الأربعاء23/1/2019
ص11:23:31
آخر الأخبار
محلل سعودي لـ"اسرائيل": جهزوا فنادقكم ومطاراتكم فالعرب قادمون إليكم!العدو الإسرائيلي يجدد خرقه الأجواء والمياه الإقليمية اللبنانيةالأردن يعلن قرارا جديدا بشأن العلاقات مع سوريا وفد من نقابة المحامين السوريين يستعد لزيارة الأردن«المجلس الوطني الكردي» من اسطنبول: نؤيد «الآمنة»! … العلم الوطني يرفرف شرق «الفرات» ومطالبات بمد الجسور وعودة الجيشأين موسكو من الاعتداء الإسرائيلي على سوريا؟ ...قاسم عز الدينلقاء أردوغان ـــ بوتين: تنصّل تركي من «حل إدلب»..... حسني محليأداء وزارة النفط تحت قبة مجلس الشعب.. مطالبات بمعالجة الاختناقات على الغاز المنزلي واتخاذ عقوبات رادعة بحق المخالفين والمحتكرين تحركات عسكرية «إسرائيلية» كثيفة على امتداد الجبهة الشماليةالمندوب "الإسرائيلي" يحمّل دمشق وطهران مسؤولية إطلاق صاروخ على الجولان المحتلالمدينة النموذجية المتكاملة «زيتون سيتي» في مؤتمر اقتصادي بدمشقتيناوي: مطلوب تعديل إجراءات " المركزي" وإعطاء المصارف حرية في العملالأسانيد الخليجية لعداء إيران مجرد تلفيق واختراعات! ...د. وفيق إبراهيمما هِي “الإنجازات” الخمسة التي نستخلصها من بين ثنايا العُدوان الأخير على سورية؟...عبد الباري عطوانوفاة سبعة أطفال أشقاء جراء حريق في بناء بمنطقة العمارة-فيديوطفل سوري لاجئ يلقى حتفه في بيروت هربا من الشرطة - فيديوبعد سيطرة «النصرة» على إدلب … «الخوذ البيضاء» إلى مسرح الأحداث مجدداًوفد برلماني فرنسي يصل المناطق الحدودية من الحسكة بصورة غير شرعيةالتربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهتمديد فترة التقدم للمنح الدراسية الروسية لغاية 31 الجاريوحدات الجيش تحبط هجوما إرهابيا على نقاطها العاملة في محور أبو الضهور بريف إدلبالمجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف على محردة وسلحب بريف حماة.. والجيش يردشراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةان كنتم من عشاق الاطعمة الدسمة.. إليكم الحل للبقاء على الرجيمدراسة تحذر: لا تفعل هذا الأمر مع طفلك فور ولادته"ورد أسود" يبدأ تصويره في سورياسامر اسماعيل يبتعد عن "الاستعراض" في أولى تجاربه الشاميةامرأة تريد بيع منزلها.. وتضع شرطا طريفا لمن يرغب بالشراءالقطط "تعمي" فتاتين.. وحالة "عصية على التصور"بالفيديو... كيفية حذف رسائل "واتسآب" بعد أن يقرأها المرسل إليهالكوكب التاسع غير موجود.. وشيء غريب على حافة النظام الشمسيماذا سيسمع أردوغان من بوتين وماذا تبلّغ نتنياهو؟ ...ناصر قنديلواشنطن- الكرد: كلما باعتهم اشتروها

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> سامي كليب : لوكان الرسول موجوداً بيننا لأوصى بالمناصفة بين الرجل والمرأة

كشف الإعلامي اللبناني سامي كليب أنه كان يتجه لدراسة الطب قبل أن يلتحق بالجامعة اللبنانية في كلية الإعلام بالصدفة مبيناً أن الزمن لوعاد به لكان درس الصحافة مجدداً موضحاً أن الإذاعة كانت وستبقى عشقه الإعلامي الأول .

وفي لقائه عبر برنامج المختار مع الإعلامي باسل محرز قال كليب إنه يوجد الكثير من الكذب في تاريخنا متسائلاً عن أمور اعتبر أن قراءاته وأبحاثه فتحت له أفقاً لطرحها منها ماإذا كانت هناك وحدة عربية حقيقة في التاريخ ومنها احتلال العرب للأندلس وماهي طبيعة الثورات التي حدثت وماذا كان هدفها الحقيقي ومن هم الذين اعتبروا الاحتلال العثماني فتحاً سيجلب النهضة الكبرى للعرب؟
وقال سامي إن الكثير من الإعلاميين سقطوا في "نذالة المال" من أجل تزوير التاريخ وإرضاء الحكام والمسؤولين معتبراً أن 90 بالمئة منهم يكذبون على الناس .
وعن حياته الشخصية قال كليب عبر المدينة اف ام
 إنه مع تكرار الزواج مرة أخرى معلناً حقيقة الإشاعة التي تحدثت عن خطوبته مع الممثلة السورية سوزان نجم الدين ومبيناً أنها بدأت بمزحة من صديقة مشتركة التقطت لهما صورة في إحدى الرحلات ليتم تكذيب الخبر في اليوم التالي معرباً عن محبته واحترامه الكبيرين لسوزان .
كليب أوضح أن الكثير من القوانين المجتمعية اليوم تحتاج تغييراً, موجهاً التحية لتونس على المضي بهذا الطريق وقائلاً إن المرأة اليوم تعمل كالرجل وتستشهد وتشاركه في كل أمور حياته فلايمكنك أن تأتي لمسألة الإرث وتقول لها "لك ثلث ما للرجل" , معتبراً أن الرسول الكريم محمد لو كان موجوداً بيننا الآن لأوصى بالمناصفة بين الرجل والمرأة بكل شيء .
كاشفاً في نهاية لقائه أنه لوكان سيعتزل الإعلام وسيُخيّر بحوارٍ أخير فيسختار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أو الرئيس الأميركي دونالد ترامب مؤكداً أنه يحب قبل ذلك محاورة الرئيس بشار الأسد.



عدد المشاهدات:1593( الأربعاء 21:40:35 2018/12/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/01/2019 - 11:21 ص

بدون تعليق

"انستغرام"

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

يدخلون الشهرة من أوسع أبوابها.. والسبب الشبه الكبير مع المشاهير! طفلة عمرها عامان تسلم نفسها للشرطة (فيديو) إعادة صيني للحياة بعد أن توقف قلبه لـ 150 دقيقة! (فيديو) بالفيديو ..طرد راكب بعد قفزه من الطبقة الـ11 للسفينة من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة إليسا تتعرض لموقف محرج في القاهرة وترطب الجو بممازحة الجمهور المزيد ...