-->
الاثنين24/6/2019
م13:26:10
آخر الأخبار
صهر ترامب يترأس مؤتمر المنامة.. فمن سيحضر ومن سيغيب؟سلاح الجو اليمني المسير يستهدف مطاري جيزان وأبهاترامب ردا على احتمال فتح تحقيق في مقتل خاشقجي : نحتاج إلى أموال السعوديةبري يرفض "صفقة القرن": لبنان لن يشارك في بيع فلسطيناجتماع روسي أميركي إسرائيلي بالقدس المحتلة … تعزيزات عسكرية شمالاً والحربي يغير على معاقل الإرهاب في جسر الشغورالمفتي حسون: سورية تدفع اليوم ضريبة الحفاظ على كرامتها ورفضها للهيمنةبرلماني سوري يكشف حقيقة المبادرة الأمريكية للحل في سورياأمطار متوقعة فوق المرتفعات الساحلية وتحذير من تشكل الضباب في بعض المناطق الجبلية أمين مجلس الأمن الروسي : أمن "إسرائيل" رهن بأمن سورياإيران: الهجمات الإلكترونية الأميركية علينا "فشلت"مجلس الوزراء: تخصيص 25 بالمئة من مستوردات القطاع الخاص الممولة من المركزى للسورية للتجارةعملية تخريبية تستهدف خطوط المرابط النفطية في بانياس…والورشات المختصة تقوم بإصلاح الأضرارماذا وراء تراجع ترامب عن الحرب؟ .....قاسم عزالدين هل دخلت الدراما مرحلة تمجيد البطل الخارج على القانون؟أحداث دون سن البلوغ يشكلون عصابة أشرار .. وقسم شرطة عرنوس يلقي القبض عليهموفاة 4 أشخاص بحادث تصادم على طريق الحسكة القامشليترتيب أقوى خمسين جيش في العالم، أربع دول عربية في القائمةوزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة 33 فريقاً في المسابقة البرمجية للمعهد العالي للعلوم التطبيقية والجامعة الافتراضية-فيديوالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانالعثور على كميات من الأسلحة والذخائر من مخلفات الإرهابيين بريفي دمشق والقنيطرة- صوراعتداء إرهابي بقذائف صاروخية على السقيلبية بريف حماةسلسلة فنادق فورسيزونز العالمية تتخلى عن إدارة فندقها في دمشقمجلس محافظة دمشق يوافق على الإعلان عن المخطط التنظيمي لمنطقة القابون الصناعي5 فواكه سحرية لعلاج الصلعللتخلص من دهون البطن.. احذر هذه الأطعمة!فيلم «أمينة» يحصد جائزة أفضل إخراج في مهرجان مكناس الدوليسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّحذاء "رجل الماعز" أحدث صيحات الموضة لبنان.. رحيل مؤلم لـ"محاربة السرطان الجميلة"فيديو مذهل يكشف عالما مخفيا داخل أجسادنا!بعد عملة "ليبرا" هل يتحول فيسبوك إلى امبراطورية رقمية؟صاروخٌ إيراني .. يضع ترامب وخصومه وحلفائه في الزاويةمعركة تحرير إدلب… والخيارات التركية

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> سامي كليب : لوكان الرسول موجوداً بيننا لأوصى بالمناصفة بين الرجل والمرأة

كشف الإعلامي اللبناني سامي كليب أنه كان يتجه لدراسة الطب قبل أن يلتحق بالجامعة اللبنانية في كلية الإعلام بالصدفة مبيناً أن الزمن لوعاد به لكان درس الصحافة مجدداً موضحاً أن الإذاعة كانت وستبقى عشقه الإعلامي الأول .

وفي لقائه عبر برنامج المختار مع الإعلامي باسل محرز قال كليب إنه يوجد الكثير من الكذب في تاريخنا متسائلاً عن أمور اعتبر أن قراءاته وأبحاثه فتحت له أفقاً لطرحها منها ماإذا كانت هناك وحدة عربية حقيقة في التاريخ ومنها احتلال العرب للأندلس وماهي طبيعة الثورات التي حدثت وماذا كان هدفها الحقيقي ومن هم الذين اعتبروا الاحتلال العثماني فتحاً سيجلب النهضة الكبرى للعرب؟
وقال سامي إن الكثير من الإعلاميين سقطوا في "نذالة المال" من أجل تزوير التاريخ وإرضاء الحكام والمسؤولين معتبراً أن 90 بالمئة منهم يكذبون على الناس .
وعن حياته الشخصية قال كليب عبر المدينة اف ام
 إنه مع تكرار الزواج مرة أخرى معلناً حقيقة الإشاعة التي تحدثت عن خطوبته مع الممثلة السورية سوزان نجم الدين ومبيناً أنها بدأت بمزحة من صديقة مشتركة التقطت لهما صورة في إحدى الرحلات ليتم تكذيب الخبر في اليوم التالي معرباً عن محبته واحترامه الكبيرين لسوزان .
كليب أوضح أن الكثير من القوانين المجتمعية اليوم تحتاج تغييراً, موجهاً التحية لتونس على المضي بهذا الطريق وقائلاً إن المرأة اليوم تعمل كالرجل وتستشهد وتشاركه في كل أمور حياته فلايمكنك أن تأتي لمسألة الإرث وتقول لها "لك ثلث ما للرجل" , معتبراً أن الرسول الكريم محمد لو كان موجوداً بيننا الآن لأوصى بالمناصفة بين الرجل والمرأة بكل شيء .
كاشفاً في نهاية لقائه أنه لوكان سيعتزل الإعلام وسيُخيّر بحوارٍ أخير فيسختار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أو الرئيس الأميركي دونالد ترامب مؤكداً أنه يحب قبل ذلك محاورة الرئيس بشار الأسد.



عدد المشاهدات:1811( الأربعاء 21:40:35 2018/12/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/06/2019 - 1:16 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

عنزة تقتل تمساحا يزن 300 كغ (فيديو) بالفيديو... سرعة بديهة أم تنقذ طفلها من الموت المحقق بالفيديو... عريس يرش عروسه بالتراب شاهد.. رجل ثمل يقود دبابة ويرعب سكان مدينته! ثعبان يفاجئ قائد سيارة في مشهد مذهل شاهد... نسر أمريكي يقوم بتصرف نادر مثل البشر ملكة جمال الفلبين تفتخر بأصلها العربي... وتكشف جنسية والدها العربية المزيد ...