-->
الثلاثاء19/3/2019
م20:49:46
آخر الأخبار
بعد غضب عارم... دار أوبرا إيطالية ترد ملايين الدولارات للسعودية مشاجرة وزجاجات متطايرة في البرلمان الأردني..والسبب؟ (فيديو)صحيفة نيويورك تايمز: محمد بن سلمان أعطى الضوء الأخضر لقمع المعارضة مقتل 3 إسرائيليين في عملية قرب سلفيت بالضفة الغربيةالرئيس الأسد لـ شويغو: العمل السوري الروسي المشترك والتنسيق عالي المستوى في المجالات كافة من العوامل الحاسمة في صمود سورية بوجه الإرهاببيان "سوري - روسي" : أمريكا تقوم بتمويل الاستفزازات في سوريامسلسل الباغوز يوشك على النهاية! بيدرسون يلتقي «هيئة التنسيق» و«قسد» تحاول استمالته لمشاريعهانور سلطان نزاربايف يعلن استقالته عن منصبه رئيسا لكازاخستانأصغر ضحايا مجزرة نيوزيلندا... اعتقد أنه مشهد من لعبة فيديو فركض نحو الإرهابي التجاري في غرفة صناعة حلب ...منتجات مصرفية جديدة ... وانواع جديدة للقروض تمديد مهام عمل غرف التجارة في سورية ...بقلم عز الدين نابلسي انتظروا العرض النيوزيلندي الباهر لأردوغان .. سلاح تركيا الجديد يرتد على المسلمين...نارام سرجونماذا بعد نيوزيلندا...؟ ....د. وفيق إبراهيممواطن مصري يرتكب مذبحة في الجيزةوفاة شاب في حادث مروري على عقدة قاسيونحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيينأكثر من 16 ألف طلب للمستفيدين من برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلمالتربية تعلن أسماء المقبولين في الاختبار الخاص بتعيين عاملين لديها من الفئة الثالثةاستشهاد طفل وإصابة معلمة نتيجة اعتداء إرهابي على حافلة مدرسة في حلبمواد شديدة الانفجار وأسلحة من مخلفات الإرهابيين بمزارع تلبيسةالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظاتطريقة جديدة لمنع الحمل؟أخيرا.. دراسة تحسم "مخاطر البيض"أمسية موسيقيّة لـ«كورال حنين» في دار الأسد نسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثه الباحثون يؤكدون.. "طب الجرة على فمها تطلع البنت لأمها"!فريق كرة قدم يتظاهر بموت أحد لاعبيه لتأجيل مباراةقنبلة "هواوي" ستنفجر في باريس بعد 8 أيام فقط ( فيديو)إنتاج صمامات قلب تضاهي جراحات القلب المفتوحسورية في مواجهة حرب الاستنزاف والإرهاب بوظيفته الجديدة ...العميد د. أمين محمد حطيط"مؤتمر بروكسل"..لإبقاء النازحين السوريين في "شتاتهم" .....فاطمة سلامة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> "ناس من ورق" تراجيكوميدي بعيد عن "الفزلكة"

يستعد المخرج السوري وائل رمضان لبدء تصوير مشاهد مسلسله الجديد "ناس من ورق" يوم السبت (15 كانون الأول) في دمشق، عن نص من كتابة أسامة كوكش وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي ضمن مشروعها "خبز الحياة".

تحدث رمضان في مؤتمر صحافي عُقد قبيل انطلاق التصوير، بأن العمل اجتماعي تراجيكوميدي منفصل متصل، يعكس شرائح عديدة من المجتمع، ويقترب من روح وإحساس الناس بعيداً عن "الفزلكة"، ويعقب "لا كوميديا مباشرة ولا تراجيديا عميقة".

يقدم المسلسل في كل حلقة قصة حياتية من صميم المجتمع السوري، "وهذا النوع افتقدناه خلال سنوات الحرب على سوريا" يقول رمضان، مبينا أنه اختار اسمه ليلخص روحه وجوهره.

بدوره، يلفت الكاتب أسامة كوكش إلى أن زمن الحكاية في كل حلقة 40 دقيقة، وهي ساعة من ساعات النهار التي نعيشها بعيدا عن الأزمة بشكل كلي، "فالعمل إنساني وعميق جدا يسبر أغوار النفس البشرية، وهو بعيد عن القسوة في المعالجة الإنسانية البحتة".

وينوه كوكش بأن أحداث العمل تدور بنسبة 80% منها في بناء يضم أربع عائلات رئيسية، مع ضيف بطل يحل عليهم في كل حلقة، مؤكدا بأن المكان هو بطل إضافي في العمل وركن أساسي فيه، انطلاقا من مدخل البناء وحتى سطحه، وبما يضم من بيوت متعددة مع أماكن أخرى من حدائق وشوارع ستشهد احتكاكا مع الآخرين.

ويشارك في العمل مجموعة من نجوم الدراما السورية، على رأسهم سلمى المصري، فايز قزق، جرجس جبارة ، روعة ياسين، أمانة والي، جمال العلي، عاصم حواط ، رنا العضم، معن عبد الحق، ولاء عزام، طارق عبدو، سوزانا الوز، عبد الرحمن قويدر، والطفل علي رمضان.

ومن ضيوف الشرف الذين يحلون على حلقات العمل: دريد لحام، سلاف فواخرجي، صباح الجزائري، ديمة قندلفت، نورا رحال، صفاء سلطان ، نادين خوري، سليم صبري، ثناء دبسي، أندريه سكاف، وفاء موصللي، وغيرهم.



عدد المشاهدات:1189( الأحد 08:03:39 2018/12/23 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/03/2019 - 8:19 م

كاريكاتير

الولايات المتحدة ستقدم لعصابة "الخوذ البيضاء" دعماً بقيمة خمسة ملايين دولار.

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد.. ترامب بقميص نيمار! بالفيديو... مواصفات خارقة وقوة هائلة لأول دراجة سيارة نجاة ثلاث تركيات من موت محتم (فيديو) بالفيديو.. "الشجرة النافورة" ظاهرة "خارقة" لها تفسير ماذا فعل سائق قطار لعشرات الأغنام التي وقفت في طريقه (فيديو) بالفيديو... أب يشاهد مباراة ويحمل هاتفا لابنته لتشاهد الكرتون بالفيديو... الرياح تطيح بشاحنة ضخمة في أمريكا المزيد ...