الثلاثاء22/1/2019
ص5:59:33
آخر الأخبار
وفد من نقابة المحامين السوريين يستعد لزيارة الأردن اللجنة السورية العراقية تبحث فتح المعابر الحدودية قصف عراقي مدفعي مكثف يستهدف الدواعش في سورياصحيفة سعودية: الحديث الأخير يفضح "أطماع أردوغان" روسيا تؤكد أن صبرها على الاعتداءات ليس بلا حدودوفد «كردي» في روسيا لبحث مستقبل «شرق الفرات» وأردوغان يصلها غداً.. ونواب فرنسيون في الحسكة!وفد «كردي» في روسيا لبحث مستقبل «شرق الفرات» وأردوغان يصلها غداً.. ونواب فرنسيون في الحسكة!السيدة أسماء الأسد تشارك أطفالا صما في أول لحظة تواصلهم مع العالم الخارجي (فيديو )تنظيم "داعش" يتوعد القوات الأمريكية بمزيد من الهجمات في سوريامرشحة للرئاسة الأميركية: الرئيس الأسد هو رئيس سورية ويجب الحوار معهوزير المالية: عودة 60 بالمئة من المنشآت الصناعية في تل كردي حالياً وبعضها دخل في التصديربمشاركة سورية.. انطلاق معرض “فيتور” الدولي للسياحة والسفر الأربعاء القادم في إسبانياحلم أردوغان بالمنطقة الآمنة بين سندان الخذلان الأمريكي ومطرقة الجيش السوريإسرائيل ودعم الميليشيات المسلحة ....تحسين الحلبيطفل سوري لاجئ يلقى حتفه في بيروت هربا من الشرطة - فيديواكتشاف جريمة قتل غامضة في درعا.. والقاتل هو ابن المغدوروفد برلماني فرنسي يصل المناطق الحدودية من الحسكة بصورة غير شرعيةبعد تأكيد مقتله.. من هو "أبو طلحة الحسناوي"!التربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهتمديد فترة التقدم للمنح الدراسية الروسية لغاية 31 الجاري«النصرة» تحت مجهر أنقرة في أجندتها للشمال السوري … تركيا تخطط لتأسيس حزب سياسي من ميليشياتها!مركز المصالحة الروسي: إصابة عسكري سوري في قصف المسلحين لمدينة حلبشراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةلماذا لا يصاب البعض بنزلات البرد وكيف نصبح مثلهم؟ البيرة الخالية من الكحول تقي من أمراض خطيرة!هل سيفتح "باب الحارة" مجددا" ام لا!!؟الفنان السوري زهير عبد الكريم يطلق "البيان رقم واحد"قصة مليونير بريطاني اكتشف عقمه بعد إنجاب 3 أبناءمطعم يحذر زبائنه: فكروا مرتين قبل زيارتنابالصور ...تعرف على الفرق بين المدمرة والفرقاطة والطراد والحراقة"شيفروليه" تطلق أرخص سياراتها الكروس أوفرواشنطن- الكرد: كلما باعتهم اشتروها«بياع الأوهام» في الدكان الأسود!....د.فؤاد شربجي:

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> "ناس من ورق" تراجيكوميدي بعيد عن "الفزلكة"

يستعد المخرج السوري وائل رمضان لبدء تصوير مشاهد مسلسله الجديد "ناس من ورق" يوم السبت (15 كانون الأول) في دمشق، عن نص من كتابة أسامة كوكش وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي ضمن مشروعها "خبز الحياة".

تحدث رمضان في مؤتمر صحافي عُقد قبيل انطلاق التصوير، بأن العمل اجتماعي تراجيكوميدي منفصل متصل، يعكس شرائح عديدة من المجتمع، ويقترب من روح وإحساس الناس بعيداً عن "الفزلكة"، ويعقب "لا كوميديا مباشرة ولا تراجيديا عميقة".

يقدم المسلسل في كل حلقة قصة حياتية من صميم المجتمع السوري، "وهذا النوع افتقدناه خلال سنوات الحرب على سوريا" يقول رمضان، مبينا أنه اختار اسمه ليلخص روحه وجوهره.

بدوره، يلفت الكاتب أسامة كوكش إلى أن زمن الحكاية في كل حلقة 40 دقيقة، وهي ساعة من ساعات النهار التي نعيشها بعيدا عن الأزمة بشكل كلي، "فالعمل إنساني وعميق جدا يسبر أغوار النفس البشرية، وهو بعيد عن القسوة في المعالجة الإنسانية البحتة".

وينوه كوكش بأن أحداث العمل تدور بنسبة 80% منها في بناء يضم أربع عائلات رئيسية، مع ضيف بطل يحل عليهم في كل حلقة، مؤكدا بأن المكان هو بطل إضافي في العمل وركن أساسي فيه، انطلاقا من مدخل البناء وحتى سطحه، وبما يضم من بيوت متعددة مع أماكن أخرى من حدائق وشوارع ستشهد احتكاكا مع الآخرين.

ويشارك في العمل مجموعة من نجوم الدراما السورية، على رأسهم سلمى المصري، فايز قزق، جرجس جبارة ، روعة ياسين، أمانة والي، جمال العلي، عاصم حواط ، رنا العضم، معن عبد الحق، ولاء عزام، طارق عبدو، سوزانا الوز، عبد الرحمن قويدر، والطفل علي رمضان.

ومن ضيوف الشرف الذين يحلون على حلقات العمل: دريد لحام، سلاف فواخرجي، صباح الجزائري، ديمة قندلفت، نورا رحال، صفاء سلطان ، نادين خوري، سليم صبري، ثناء دبسي، أندريه سكاف، وفاء موصللي، وغيرهم.



عدد المشاهدات:1090( الأحد 08:03:39 2018/12/23 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/01/2019 - 5:38 ص

كاريكاتير

كاريكاتير.. وسام جمول

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة إليسا تتعرض لموقف محرج في القاهرة وترطب الجو بممازحة الجمهور بالفيديو... عقاب خاص للموظفين "زحفا على الأرض" في الصين بالفيديو... كوبرا ملكية تبتلع أفعى عملاقة أمام السياح صوّرتها في أوضاع محرجة.. ماريا كاري تتعرض للابتزاز من مساعدتها السابقة فيديو مؤثر لطفلة صغيرة تسمع لأول مرة صوت أختها وأمها (فيديو) المزيد ...