-->
الاثنين24/6/2019
م20:21:21
آخر الأخبار
صهر ترامب يترأس مؤتمر المنامة.. فمن سيحضر ومن سيغيب؟سلاح الجو اليمني المسير يستهدف مطاري جيزان وأبهاترامب ردا على احتمال فتح تحقيق في مقتل خاشقجي : نحتاج إلى أموال السعوديةبري يرفض "صفقة القرن": لبنان لن يشارك في بيع فلسطيناجتماع روسي أميركي إسرائيلي بالقدس المحتلة … تعزيزات عسكرية شمالاً والحربي يغير على معاقل الإرهاب في جسر الشغورالمفتي حسون: سورية تدفع اليوم ضريبة الحفاظ على كرامتها ورفضها للهيمنةبرلماني سوري يكشف حقيقة المبادرة الأمريكية للحل في سورياأمطار متوقعة فوق المرتفعات الساحلية وتحذير من تشكل الضباب في بعض المناطق الجبلية أمين مجلس الأمن الروسي : أمن "إسرائيل" رهن بأمن سورياإيران: الهجمات الإلكترونية الأميركية علينا "فشلت" بنك البركة الآن في مرفأ اللاذقية ...وبخدمتكم من السبت إلى الخميسمجلس الوزراء: تخصيص 25 بالمئة من مستوردات القطاع الخاص الممولة من المركزى للسورية للتجارةماذا وراء تراجع ترامب عن الحرب؟ .....قاسم عزالدين هل دخلت الدراما مرحلة تمجيد البطل الخارج على القانون؟أحداث دون سن البلوغ يشكلون عصابة أشرار .. وقسم شرطة عرنوس يلقي القبض عليهموفاة 4 أشخاص بحادث تصادم على طريق الحسكة القامشليترتيب أقوى خمسين جيش في العالم، أربع دول عربية في القائمةوزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة 33 فريقاً في المسابقة البرمجية للمعهد العالي للعلوم التطبيقية والجامعة الافتراضية-فيديوالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانالعثور على كميات من الأسلحة والذخائر من مخلفات الإرهابيين بريفي دمشق والقنيطرة- صوراعتداء إرهابي بقذائف صاروخية على السقيلبية بريف حماةسلسلة فنادق فورسيزونز العالمية تتخلى عن إدارة فندقها في دمشقمجلس محافظة دمشق يوافق على الإعلان عن المخطط التنظيمي لمنطقة القابون الصناعي5 فواكه سحرية لعلاج الصلعللتخلص من دهون البطن.. احذر هذه الأطعمة!فيلم «أمينة» يحصد جائزة أفضل إخراج في مهرجان مكناس الدوليسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّحذاء "رجل الماعز" أحدث صيحات الموضة لبنان.. رحيل مؤلم لـ"محاربة السرطان الجميلة"فيديو مذهل يكشف عالما مخفيا داخل أجسادنا!بعد عملة "ليبرا" هل يتحول فيسبوك إلى امبراطورية رقمية؟النتيجة - الحدث .......بقلم: د. بثينة شعبانصاروخٌ إيراني .. يضع ترامب وخصومه وحلفائه في الزاوية

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> شكران مرتجى: تستهويني أعمال البيئة الشامية وهي ملعبي

 بوسطة – دانا وهيبة| تتابع النجمة شكران مرتجى أداء مشاهدها بأحد أدوار بطولة مسلسل "سلاسل دهب" حيث تؤدي شخصية الداية "أم فوزي".

شكران صرحت لـ "بوسطة" أثناء وجوده في كواليس التصوير، بأن العمل شامي اجتماعي، والداية ستظهر بطريقة مختلفة عن سواها في الأعمال الشامية الأخرى فهي "محركة للأحداث كونها مرسال صائغ الذهب "مهيوب/ بسام كوسا" داخل المنازل وأداته لتنفيذ كل ما يدور في رأسه "منفذة للشر لكنها ليست منبعا لها، فهناك من يفكر ويعطيها التعليمات لتنفذ".

عبر تجربتها في "سلاسل دهب" (تأليف سيف رضا حامد)، تضيف مرتجى إلى سجلها الفني عملاً شامياً جديداً، وتصف تجربتها هذه بالقول: "تستهويني أعمال البيئة الشامية فهي ملعبي لكن بذات الوقت لا أخفي تخوفي منها كوني شاركت في أعمال عديدة من هذا النمط وربما أكون من أكثر الممثلات اللواتي سجلن حضورا في مثل هذه الأعمال"، وتضيف "دائما أحذر من موضوع التكرار، مهما ابتكرت لكن للبيئة الشامية حدود معينة وهي تحتاج دائما لنبش تفاصيل جديدة كي تظهر الشخصية بطريقة غير تقليدية وأنا حاولت الابتعاد عن تفاصيل الداية التقليدية وبالنهاية لكل ممثلة طريقتها بالعمل".

 وأكدت شكران بأن النص مكتوب بطريقة جديدة وغير مستهلكة كما أن شخصيتها على وجه التحديد ينطبق عليها الكلام ذاته وبالاتفاق مع الكوافير ومصممة الأزياء تم ابتكار لوك جديد للشخصية يوحي بأنها بريئة وذلك مغاير تماما لصفاتها النفسية، مع محاولة الابتعاد بالشكل الخارجي عن تفاصيل شخصية (شامية) التي أدتها في مسلسل "وردة شامية".

مرتجى وفي تعاونها الأول مع المخرج إياد نحاس أعربت عن سعادتها بالتعامل معه وتصفه بقولها: "هو شخص جدي للغاية وحريص جدا على أداء الممثل وطريقة عمله أصبحت نادرة نوعا ما ليس هناك وقت ضائع الأمر الذي فاجأني بداية".

كما تطرقت مرتجى للحديث عن شركة "غولدن لاين" المنتجة للعمل معتبرة إياها جزءا من عائلتها رغم أن عدد مشاركات شكران في أعمال الشركة لا يتجاوز الأربع مسلسلات "لكنها كانت من أجمل الأعمال التي قدمتني للناس ومنها وردة شامية".



عدد المشاهدات:978( الجمعة 02:09:30 2019/01/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/06/2019 - 5:11 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

عنزة تقتل تمساحا يزن 300 كغ (فيديو) بالفيديو... سرعة بديهة أم تنقذ طفلها من الموت المحقق بالفيديو... عريس يرش عروسه بالتراب شاهد.. رجل ثمل يقود دبابة ويرعب سكان مدينته! ثعبان يفاجئ قائد سيارة في مشهد مذهل شاهد... نسر أمريكي يقوم بتصرف نادر مثل البشر ملكة جمال الفلبين تفتخر بأصلها العربي... وتكشف جنسية والدها العربية المزيد ...