-->
الثلاثاء19/3/2019
ص4:26:8
آخر الأخبار
بعد غضب عارم... دار أوبرا إيطالية ترد ملايين الدولارات للسعودية مشاجرة وزجاجات متطايرة في البرلمان الأردني..والسبب؟ (فيديو)صحيفة نيويورك تايمز: محمد بن سلمان أعطى الضوء الأخضر لقمع المعارضة مقتل 3 إسرائيليين في عملية قرب سلفيت بالضفة الغربيةمنحة صينية لسورية بقيمة 100 مليون يوان لتمويل احتياجات ذات طابع إنسانيالرئيس الأسد لوفد عسكري إيراني عراقي مشترك: العلاقة التي تجمع سورية بإيران والعراق متينة تعززت في مواجهة الإرهاب ومرتزقتهالهيئتان التنسيقيتان السورية والروسية: واشنطن لا تكترث لأوضاع محتجزي مخيم الركبان الكارثيةالخارجية: دعم واشنطن للإرهاب لن يثنينا عن المضي في محاربته حتى تطهير آخر شبر من أراضيناوزير الحرب الأمريكي يبحث مع نظيرته الفرنسية "الأمن والاستقرار" في سوريافي حدث نادر... غرق طائرات ومبان في قاعدة عسكرية "استراتيجية " أمريكية (صور) جلسة مكاشفة بين المهندس عماد خميس ومجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها تخرج بعدد من القرارات الهامةمجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع قانون الجمارك الجديد ويوافق على عدد من موادهانتظروا العرض النيوزيلندي الباهر لأردوغان .. سلاح تركيا الجديد يرتد على المسلمين...نارام سرجونماذا بعد نيوزيلندا...؟ ....د. وفيق إبراهيم طعنها في رقبتها..... "علاقة مشبوهة" تربط شاباً سوريا بوالدة صديقه في الكويت؟!انزلاق سيارة سياحية في وادي قرية تعنيتا في بانياس"الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيينجدة سفاح نيوزيلندا: "حفيدي طيب ولطيف"!التربية تعلن أسماء المقبولين في الاختبار الخاص بتعيين عاملين لديها من الفئة الثالثةنصفهم لم يحصلوا على "البورد".. مشروع قانون يمنح الأطباء و الصيادلة سنة لتسوية أوضاعهم ضفّة الفرات الشرقية: «داعش لا يزال هنا»ردا على اعتداءات الإرهابيين.. الجيش يدمر أوكارا لتنظيم جبهة النصرة في ريف حماةوزارة السياحة تمنح رخصة تأهيل فني أولي لشاطئ مفتوح في محافظة اللاذقيةبدء التسجيل على مساكن الادخار في عدد من المحافظاتطريقة جديدة لمنع الحمل؟أخيرا.. دراسة تحسم "مخاطر البيض"نسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثه"بقعة ضوء 14" بكاميرا سيف الشيخ نجيبفريق كرة قدم يتظاهر بموت أحد لاعبيه لتأجيل مباراةوفاة شخص في عملية زراعة شعر تحير الأطباءقنبلة "هواوي" ستنفجر في باريس بعد 8 أيام فقط ( فيديو)إنتاج صمامات قلب تضاهي جراحات القلب المفتوح"مؤتمر بروكسل"..لإبقاء النازحين السوريين في "شتاتهم" .....فاطمة سلامةمن الباغوز إلى نيوزيلاندا!....بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> شكران مرتجى: تستهويني أعمال البيئة الشامية وهي ملعبي

 بوسطة – دانا وهيبة| تتابع النجمة شكران مرتجى أداء مشاهدها بأحد أدوار بطولة مسلسل "سلاسل دهب" حيث تؤدي شخصية الداية "أم فوزي".

شكران صرحت لـ "بوسطة" أثناء وجوده في كواليس التصوير، بأن العمل شامي اجتماعي، والداية ستظهر بطريقة مختلفة عن سواها في الأعمال الشامية الأخرى فهي "محركة للأحداث كونها مرسال صائغ الذهب "مهيوب/ بسام كوسا" داخل المنازل وأداته لتنفيذ كل ما يدور في رأسه "منفذة للشر لكنها ليست منبعا لها، فهناك من يفكر ويعطيها التعليمات لتنفذ".

عبر تجربتها في "سلاسل دهب" (تأليف سيف رضا حامد)، تضيف مرتجى إلى سجلها الفني عملاً شامياً جديداً، وتصف تجربتها هذه بالقول: "تستهويني أعمال البيئة الشامية فهي ملعبي لكن بذات الوقت لا أخفي تخوفي منها كوني شاركت في أعمال عديدة من هذا النمط وربما أكون من أكثر الممثلات اللواتي سجلن حضورا في مثل هذه الأعمال"، وتضيف "دائما أحذر من موضوع التكرار، مهما ابتكرت لكن للبيئة الشامية حدود معينة وهي تحتاج دائما لنبش تفاصيل جديدة كي تظهر الشخصية بطريقة غير تقليدية وأنا حاولت الابتعاد عن تفاصيل الداية التقليدية وبالنهاية لكل ممثلة طريقتها بالعمل".

 وأكدت شكران بأن النص مكتوب بطريقة جديدة وغير مستهلكة كما أن شخصيتها على وجه التحديد ينطبق عليها الكلام ذاته وبالاتفاق مع الكوافير ومصممة الأزياء تم ابتكار لوك جديد للشخصية يوحي بأنها بريئة وذلك مغاير تماما لصفاتها النفسية، مع محاولة الابتعاد بالشكل الخارجي عن تفاصيل شخصية (شامية) التي أدتها في مسلسل "وردة شامية".

مرتجى وفي تعاونها الأول مع المخرج إياد نحاس أعربت عن سعادتها بالتعامل معه وتصفه بقولها: "هو شخص جدي للغاية وحريص جدا على أداء الممثل وطريقة عمله أصبحت نادرة نوعا ما ليس هناك وقت ضائع الأمر الذي فاجأني بداية".

كما تطرقت مرتجى للحديث عن شركة "غولدن لاين" المنتجة للعمل معتبرة إياها جزءا من عائلتها رغم أن عدد مشاركات شكران في أعمال الشركة لا يتجاوز الأربع مسلسلات "لكنها كانت من أجمل الأعمال التي قدمتني للناس ومنها وردة شامية".



عدد المشاهدات:874( الجمعة 02:09:30 2019/01/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/03/2019 - 4:21 ص

كاريكاتير

الولايات المتحدة ستقدم لعصابة "الخوذ البيضاء" دعماً بقيمة خمسة ملايين دولار.

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

نجاة ثلاث تركيات من موت محتم (فيديو) بالفيديو.. "الشجرة النافورة" ظاهرة "خارقة" لها تفسير ماذا فعل سائق قطار لعشرات الأغنام التي وقفت في طريقه (فيديو) بالفيديو... أب يشاهد مباراة ويحمل هاتفا لابنته لتشاهد الكرتون بالفيديو... الرياح تطيح بشاحنة ضخمة في أمريكا شاهد ما فعله مجرم "نبيل" لضحيته بعد أن سرقها! بالفيديو... 76 مليون مشاهدة لأغرب طريقة لتقشير الفاكهة المزيد ...