-->
الأحد16/6/2019
ص10:34:55
آخر الأخبار
سلاح الجو اليمني المسير يستهدف مطاري أبها وجيزان ويخرجهما من الخدمة"لم تشهده المنطقة من قبل"... موقع عبري يكشف معلومات عن صاروخ مطار "أبها" السعوديبوصعب: يمكن أن يكون لروسيا دور ايجابي بترسيم الحدود البحرية مع سوريا بلجيكا تصفع السعودية وتلغي رخصة تصدير الأسلحة إليهاوفاة 6 أشخاص وإصابة آخرين خلال إخمادهم الحرائق التي نشبت في الأراضي الزراعية بريف الحسكةاندلاع حرائق في الأراضي الزراعية جراء اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على قرى بريف حماة الشمالي.. ووحدات الجيش ترد“الدولي للصحفيين” يتبنى مشروع قرار برفع العقوبات عن الإعلام السوريقاعدة التنف وعودة داعش للتحرك في البادية السوريةبوتين: ضرورة إيجاد حل سياسي للأزمة في سورية وعودة المهجرين إلى وطنهمالمشاركون في قمة (سيكا) يؤكدون معارضتهم سياسة الإجراءات القسرية أحادية الجانبخلافاً للتوقعات زيادة الحوالات لم تخفّض الدولار أمام الليرة والسعر تجاوز عتبة 590 …التجارة الداخلية تعدل أسعار البنزين غير المدعومهل هي «صفقة القرن» فعلاً؟ ....فخري هاشم السيد رجبمعركة إدلب .. ومأزق تركيا الاستراتيجيبالجرم المشهود ...فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق يلقي القبض على أحد مروجي العملة المزيفةالقبض على عصابة انتحلت صفة دورية أمنية لترهيب المواطنين بقوة السلاح .وزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة مركبة غريبة الشكل تهاجم المسلحين في سوريا اليك بعض الاشياء الواجب تدريب اولادك عليها فى سن مبكر:مجلس الشعب يقر قانونا يجيز تعيين 5 بالمئة من الخريجين الأوائل للمعاهد التقنية دون مسابقة «النصرة» ترافق وتحمي إعلاميين أميركيين في «إدلب»! … والجيش يخلي «تل ملح» و«الجبين» تكتيكياًالإرهابيون يعتدون بالصواريخ على قريتي الشيخ حديد والجلمةتقيب المقاولين السوريين في طرح جريئ عن مهنة آيلة للسقوط ان لم يتم دعمها والاهتمام بها حكوميا وافراد انتهاء مهلة الإخلاء للمخالفين على أرض مشروع الديماس السكني … العلان لـ«الوطن»: المخالفات بؤرة فساد وبعض المواطنين ينصبون ويحتالون ويبيعونضوء شاشات الهواتف له تأثير خطير على الجلدوسائل جديدة للسيطرة على كمية السكريات في الأطعمةسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّ"أمل عرفة"إنسحبت بعد "إحتكاك"لهذا السبب فتاه بريطانية تتعرض للضرب من قبل موظفي الأمن في مطار بأمريكا؟لإنقاذ حياة والده... طفل يأكل 5 وجبات يوميا"إل جي إلكترونيكس" تُعلن رسمياً بدء بيع تلفاز OLED بدقة 8Kالأول من نوعه في العالمالعلماء يعثرون على المصدر الكوني الأصلي للذهبموسكو تمتلك تصوّراً للحل... وتنتظر قمة العشرينإدلب: موقف روسي حازم....حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> النجم محمد حداقي : أنا مع المساكنة والزواج المدني وضد تعدد الزوجات ولاأؤيد من انتقد تشكيلة المنتخب السوري لكرة القدم

قال الممثل السوري محمد حداقي في حواره مع الإعلامي باسل محرز ضمن برنامج المختار إن هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة في مجتمعاتنا 

تحتاج للتغيير ولكنه لايفضل الصدام أو جرح شعور من يتبنى هذه الأفكار أو الموروثات معترفاً أنه اصطدم مع أهله في فترة المراهقة وأن والده لم يكن موافقاً على تركه دراسة الحقوق ليدرس الفن ولكنه شعر بالرضى لاحقاً عندما بدأ يلمس نجاحاته .
حداقي قال عبر المدينة اف ام إنه وعلى الصعيد الشخصي لايؤيد تعدد الزوجات أو الزواج المبكر وإنه مع المساكنة والزواج المدني ولامانع لديه من أن يقوم الشخص بتغيير دينه كي يتزوج بمن يحب إذا لم يكن لديه حل آخر ولوكان ذلك يعتبر نوعاً من الاحتيال، منوهاً أن هذه الأفكار هي قناعات شخصية لايجب للمرء أن يضعها في غير بيئتها ومحيطها.
وأضاف حداقي أن موضوع فرق العمر بين الرجل والمرأة أمر لايعنيه وأنه مر بتجارب عاطفية مع نساء يكبرنه بسنوات كثيرة، كاشفاً أنه في بعض الأحيان يخاف أن يكون ظلم زوجته الحالية سيدرا كونه يكبرها بحوالي 19 عام ولكنه متأكد أن التفاهم هو الذي يلغي أي فارق.
من جهة أخرى بين حداقي أن مشاركته مؤخراً في فيلم "بوط كعب عالي" والذي يعرض حالياُ في سورية أتت من أهمية تشجيعه على تجربة القطاع الخاص الشبابي في هذه المرحلة رغم أن الفيلم متواضع فنياً والنص لم يكن كما يريد، وشدد على ضرورة الالتفات للمسرح وإعادة إحياءه حيث رأى أن المسرح في سورية بحالة يرثى لها تقنياً وصُنّاعه مظلومون، وانتقد حداقي بعض الفنانين الذين يقومون بتصدير نفسهم على أنهم يعلمون كل شيء وهم ليسوا كذلك، معتبراً أن نجاح الممثل أو نجوميته لاتعني أنه مهم والأهمية تكمن في قدرته على رسم نهج حقيقي واضح له وهذا مانجح به كل من " سلوم حداد وبسام كوسا ورشيد عساف وأحمد الأحمد كأمثلة ".
كما اعترف حداقي أنه لم يزر نقابة الفنانين طيلة 20 عاماً سوى بضعة مرات معتبراً أن المكان لايشبهه وأن الأمل مفقود بالتغيير الإيجابي .
حداقي في المختار تطرق إلى مشاركة المنتخب السوري بكرة القدم في تصفيات كأس آسيا المقامة حالياً في الإمارات قائلاً إنه ضد من انتقد تشكيلة اللاعبين وإن المدرب والمدير الفني يمتلكان الرؤية الكافية لتحديد الأفضل في هذه المرحلة متوقعاً فوز سورية بنتيجة 1-0 في لقائها مع الأردن يوم الخميس.
كما كشف عن مشاركته في الجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة" قائلاً إن النص هذه المرة أنضج والشخصيات أكثر وضوحاً وإن نجاح المسلسل الجماهيري والعامل المادي دفعاه للمشاركة فيه إضافة لاستمرار تصويره في مسلسل " كونتاك " مع المخرج حسام الرنتيسي حيث يشارك فيه مع النجمة أمل عرفة معلناً أنه عبر لها عن انتقاداته لمسلسلها الأخير "سايكو" وناقشها في بعض النقاط معتبراً أن المسلسل وقع في مطب التكرار والانطباع لم يكن جيداً عليه ومع ذلك شجع أمل على الاستمرار بمشاريعها مثنياً على جرأتها في تحمل مسؤولية عمل بكامله على عاتقها مضيفاً أن هذا لايمكنه أن يقوم به بنفسه.



عدد المشاهدات:3312( الأربعاء 20:14:34 2019/01/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/06/2019 - 9:57 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... شاب يبتكر أغرب جهاز لغسل الشعر لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر (فيديو) ظهور جريء للفنانة اللبنانية مايا دياب بفستان شفاف لقطات مذهلة لمعركة حامية بين دبين... هكذا انتهت (فيديو) بالفيديو... صراف آلي يفقد عقله ويقذف النقود أمام الناس... والكشف عن السبب بالفيديو... طفلة بعمر الـ10 سنوات تنقذ أختها الصغرى من موت محتم "زواج السياح".. هذه مفاجأة هولندا لزوارها المزيد ...