الاثنين21/1/2019
م13:29:21
آخر الأخبار
صحيفة سعودية: الحديث الأخير يفضح "أطماع أردوغان" السيد حسن نصر الله يطل عبر قناة الميادينمظاهرة حاشدة في بيروت احتجاجا على سوء الأوضاع المعيشيةعون يطلق مبادرة لإعادة الإعمار في قمة الاقتصاد العربيةمصدر عسكري يكشف عن معلومات خطيرة ساهمت بإفشال الهجوم الإسرائيلي على سورياالمهندس خميس أمام مجلس الشعب: الحكومة تدرك حجم معاناة المواطنين وتعمل على تحسين الوضع المعيشي وتأمين فرص العمل وتخفيض الأسعارالدفاع الروسية: الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم "اسرائيلي" و يسقط 7 صواريخ إسرائيلية باتجاه مطار دمشق مصدر عسكري روسي لـ"سبوتنيك": الطيران الحربي دمر مقرات لـ"النصرة" جنوبي إدلبلافروف وبيدرسون يؤكدان ضرورة العمل المشترك لحل الأزمة في سورية وفق القرار 2254مسؤول أمريكي سابق: لا خطط لدى واشنطن لسوريا بعد الانسحابالتقرير الاقتصادي الاسبوعي: بورصة دمشق إلى منطقة الأمان الخضراء«المالية» ترفع الضرائب المفروضة على السيارات العاملة على المازوت بنسب طفيفة!حلم أردوغان بالمنطقة الآمنة بين سندان الخذلان الأمريكي ومطرقة الجيش السوريإسرائيل ودعم الميليشيات المسلحة ....تحسين الحلبيإحباط محاولة ترويج ( 20 ) ألف دولار أمريكي مزيفإلقاء القبض على عصابة أشرار تتعاطى المخدرات وتمتهن سرقة الدراجات بدمشق والتحقيقات تكشف تورطهم بجريمتي قتلبعد تأكيد مقتله.. من هو "أبو طلحة الحسناوي"!خلافات في ” الائتلاف ” والمالح يستقيل و” يفضح “تمديد فترة التقدم للمنح الدراسية الروسية لغاية 31 الجاريالإعلان عن مفاضلة ملء شواغر لمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياانفجار سيارة مفخخة استهدفت رتلا أمريكيا مصحوبا بمسلحين أكراد و أسفر عن 5 قتلى في ريف الحسكة الجنوبيالجيش ينفذ عمليات مركزة على مواقع التنظيمات الإرهابية في عدة محاور شمال حماة وجنوب إدلبوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةالإسكان: تخصيص 1082 مسكنا شبابيا وادخاريا في اللاذقية البيرة الخالية من الكحول تقي من أمراض خطيرة!علماء يحذرون من خطر قاتل تنقله الإيصالات!هل سيفتح "باب الحارة" مجددا" ام لا!!؟الفنان السوري زهير عبد الكريم يطلق "البيان رقم واحد"قصة مليونير بريطاني اكتشف عقمه بعد إنجاب 3 أبناءمطعم يحذر زبائنه: فكروا مرتين قبل زيارتنا"شيفروليه" تطلق أرخص سياراتها الكروس أوفركيف تحذف رسائل Whats App المقروءة بعد إرسالها!«بياع الأوهام» في الدكان الأسود!....د.فؤاد شربجي:العالم هذا الأسبوع!!.....بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> النجم محمد حداقي : أنا مع المساكنة والزواج المدني وضد تعدد الزوجات ولاأؤيد من انتقد تشكيلة المنتخب السوري لكرة القدم

قال الممثل السوري محمد حداقي في حواره مع الإعلامي باسل محرز ضمن برنامج المختار إن هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة في مجتمعاتنا 

تحتاج للتغيير ولكنه لايفضل الصدام أو جرح شعور من يتبنى هذه الأفكار أو الموروثات معترفاً أنه اصطدم مع أهله في فترة المراهقة وأن والده لم يكن موافقاً على تركه دراسة الحقوق ليدرس الفن ولكنه شعر بالرضى لاحقاً عندما بدأ يلمس نجاحاته .
حداقي قال عبر المدينة اف ام إنه وعلى الصعيد الشخصي لايؤيد تعدد الزوجات أو الزواج المبكر وإنه مع المساكنة والزواج المدني ولامانع لديه من أن يقوم الشخص بتغيير دينه كي يتزوج بمن يحب إذا لم يكن لديه حل آخر ولوكان ذلك يعتبر نوعاً من الاحتيال، منوهاً أن هذه الأفكار هي قناعات شخصية لايجب للمرء أن يضعها في غير بيئتها ومحيطها.
وأضاف حداقي أن موضوع فرق العمر بين الرجل والمرأة أمر لايعنيه وأنه مر بتجارب عاطفية مع نساء يكبرنه بسنوات كثيرة، كاشفاً أنه في بعض الأحيان يخاف أن يكون ظلم زوجته الحالية سيدرا كونه يكبرها بحوالي 19 عام ولكنه متأكد أن التفاهم هو الذي يلغي أي فارق.
من جهة أخرى بين حداقي أن مشاركته مؤخراً في فيلم "بوط كعب عالي" والذي يعرض حالياُ في سورية أتت من أهمية تشجيعه على تجربة القطاع الخاص الشبابي في هذه المرحلة رغم أن الفيلم متواضع فنياً والنص لم يكن كما يريد، وشدد على ضرورة الالتفات للمسرح وإعادة إحياءه حيث رأى أن المسرح في سورية بحالة يرثى لها تقنياً وصُنّاعه مظلومون، وانتقد حداقي بعض الفنانين الذين يقومون بتصدير نفسهم على أنهم يعلمون كل شيء وهم ليسوا كذلك، معتبراً أن نجاح الممثل أو نجوميته لاتعني أنه مهم والأهمية تكمن في قدرته على رسم نهج حقيقي واضح له وهذا مانجح به كل من " سلوم حداد وبسام كوسا ورشيد عساف وأحمد الأحمد كأمثلة ".
كما اعترف حداقي أنه لم يزر نقابة الفنانين طيلة 20 عاماً سوى بضعة مرات معتبراً أن المكان لايشبهه وأن الأمل مفقود بالتغيير الإيجابي .
حداقي في المختار تطرق إلى مشاركة المنتخب السوري بكرة القدم في تصفيات كأس آسيا المقامة حالياً في الإمارات قائلاً إنه ضد من انتقد تشكيلة اللاعبين وإن المدرب والمدير الفني يمتلكان الرؤية الكافية لتحديد الأفضل في هذه المرحلة متوقعاً فوز سورية بنتيجة 1-0 في لقائها مع الأردن يوم الخميس.
كما كشف عن مشاركته في الجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة" قائلاً إن النص هذه المرة أنضج والشخصيات أكثر وضوحاً وإن نجاح المسلسل الجماهيري والعامل المادي دفعاه للمشاركة فيه إضافة لاستمرار تصويره في مسلسل " كونتاك " مع المخرج حسام الرنتيسي حيث يشارك فيه مع النجمة أمل عرفة معلناً أنه عبر لها عن انتقاداته لمسلسلها الأخير "سايكو" وناقشها في بعض النقاط معتبراً أن المسلسل وقع في مطب التكرار والانطباع لم يكن جيداً عليه ومع ذلك شجع أمل على الاستمرار بمشاريعها مثنياً على جرأتها في تحمل مسؤولية عمل بكامله على عاتقها مضيفاً أن هذا لايمكنه أن يقوم به بنفسه.



عدد المشاهدات:3006( الأربعاء 20:14:34 2019/01/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/01/2019 - 1:13 م

كاريكاتير

كاريكاتير.. وسام جمول

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

إليسا تتعرض لموقف محرج في القاهرة وترطب الجو بممازحة الجمهور بالفيديو... عقاب خاص للموظفين "زحفا على الأرض" في الصين بالفيديو... كوبرا ملكية تبتلع أفعى عملاقة أمام السياح صوّرتها في أوضاع محرجة.. ماريا كاري تتعرض للابتزاز من مساعدتها السابقة فيديو مؤثر لطفلة صغيرة تسمع لأول مرة صوت أختها وأمها (فيديو) بالفيديو... مشاهد تخطف الأنفاس أثناء هدم جسر في نيويورك بالفيديو...رجل أعمى يقود سيارة بسرعة جنونية على مدرج المطار المزيد ...