-->
السبت23/2/2019
ص12:40:31
آخر الأخبار
بعد 16 عاما من إغلاقه على يد الاحتلال.. الفلسطينيون يفتحون باب الرحمة في المسجد الأقصىالبشير يعلن حالة الطوارئ وحل حكومة الوفاق الوطني وحكومات الولايات "ضرب بيده على الطاولة"... الرئيس اللبناني يحسم الجدل بشأن العلاقات مع سورياسياسيون: موقف الرئيس اللبناني يمهد لخطوة كبيرة مع سورياتجمع وطني في القامشلي تأكيداً على وحدة سورية أرضاً وشعباً ودعماً للجيش في محاربة الإرهابسورية تشارك في اجتماع الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسطتقنيات لتصنيع وتركيب الأطراف الصناعية لأول مرة بين أيدي فنيين سوريينملحق روسيا العسكري في دمشق: نكافح مع الجيش السوري وحلفائه ضد الشر العالمي ...المقداد: تضحيات للجنود الروس على أرض سورياوزير الدفاع الإيراني: مخططات واشنطن هزمت في المنطقةإيران تعلن مفاجأة بشأن القصف الإسرائيلي في سوريا تأهيل 426 مركز تحويل في حلب لتأمين التغذية الكهربائية للمناطق الصناعيةمنشأة ستمرخو لإنتاج بذار وثمار الفطر.. دعم المنتج المحلي وتأمينه بنوعية جيدةفنزويلا والسودان والجزائر تتقدّم كساحات أزمات بديلة بدلاً من سورية واليمن وأفغانستانحصانة الانتصار السوري وآفاقه الإقليمية ...تحسين الحلبي الداخلية: لا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول فقدان طفل في طرطوساحتدام الحرب السورية ضد تمويل الإرهاب... وسطو مسلح على شركة حوالات - فيديو الحرس الثوري يعلن اختراق مراكز السيطرة والقيادة للجيش الأمريكي (بالفيديو) مصدر تركي يؤكد إصابة الجولاني ونقله إلى مشفى انطاكيةالرئيس الأسد يصدر مرسوما بمنح دورات استثنائية وعاما استثنائيا للطلاب العسكريين والمدنيين المستنفدين بمختلف المراحل الدراسية الجامعية٤٠٠ معلم ومدرس تدربوا على المناهج الجديدة بريف القنيطرة الجنوبي المحررإصابة مدنيين اثنين جراء انفجار لغم من مخلفات “داعش” بريف الحسكةالجيش ينفذ عملية نوعية على تجمعات المجموعات الإرهابية بريف حماة الشمالي رداً على خروقاتها المتواصلة اتفاق منطقة خفض التصعيدمنظم سفريات فرنسي يعرض رحلات سياحية إلى سوريارئيس "روستيخ" الروسية يتحدث عما ستقدمه روسيا لإعادة إعمار سورياالثوم والبصل يكافحان أخطر أنواع السرطانتمرين بسيط ينقذ حياتك من خطر النوبات القلبية والسكتات الدماغية (فيديو)"عندما تشيخ الذئاب": دراما جديدة...تتحدث عن (الثالوث المحرم)فادي صبيح يحل ضيف شرف على "ورد أسود" ويوضح سبب اعتذاره عن "الحرملك"لكسب الشهرة ..مصري يزرع قنبلة وهمية ويبلغ الشرطةقطة مصمم الأزياء لاغرفيلد قد ترث أكثر من 195 مليون دولارالكراسوخا الروسية قادرة على دفن "قاتل" إس300 الإسرائيليبالفيديو... مواصفات وأسعار أيقونات "سامسونغ" الثلاث "غلاكسي إس 10"القرار الأميركي ببقاء 200 جندي... لماذا؟ ....ناصر قنديلهؤلاء من سيشاركون في إعمار سوريا...عباس ضاهر

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> سامر اسماعيل يبتعد عن "الاستعراض" في أولى تجاربه الشامية

 بوسطة - دانا وهيبة | يتابع الفنان سامر اسماعيل تصوير مشاهده في مسلسل "سلاسل دهب" ويؤدي في العمل أحد الأدوار الأساسية بشخصية "سليم".

اسماعيل وصف شخصيته في العمل لـ "بوسطة" أثناء وجوده بكواليس التصوير قائلاً: "هو شاب لا يرضخ للمؤامرات والمكائد التي تحاك ضمن الحارة رغم الظلم الواقع عليه من قبل البعض ويرفض الاستسلام لجميع الضغوطات".

سامر الذي يخوض أولى تجاربه في الأعمال الشامية ينهي عبر هذا العمل مقاطعته لإنتاجات هذه البيئة، وكشف صاحب شخصية "سليم' بأن ما شجعه على هذه الخطوة، جمالية النص والكاست المميز الذي يضمه العمل والتسهيلات المغرية التي قدمتها شركة "غولدن لاين" المنتجة رغم تحفظه تجاه تلك الأعمال.

ويضيف سامر "لست ضد أي نوع درامي ويتوجب عليّ كممثل ألا أرفض نمط درامي بشكل مطلق، والأمر يتوقف على العمل بحد ذاته ومقدار المتعة الذي يحمله وأهمية الأفكار التي ينقلها، وتغيرت نظرتي لتلك الأعمال بعد متابعتي لمسلسل وردة شامية، في السابق تم تقديم أعمال شامية مهمة كأيام شامية باب الحارة بأجزائه الأولى والخوالي وغيرها لكن بعد تلك المرحلة ذهبت الأمور باتجاه الاستسهال. مبيناً أنه ابتعد في تفاصيل الشخصية عن الاستعراض والصوت العريض.

من جهة أخرى يعيش سامر سماعيل نشاط سينمائي عربي ملفت إذ لعب بطولة عدة أفلام سينمائية كان آخرها فيلم إيراني بعنوان "ايمبرادوكس" من إخراج حمد الصراف ويلعب فيه شخصية وصفها بالغريبة نوعا ما والخيالية والمعقدة.

كما أنهى تصوير عدة أفلام هي: "المختارون" (إخراج علي مصطفى)، "شباب شياب" (إخراج ياسر الياسري)، "يوم أضعت ظلي" (إخراج سؤدد كعدان)، و"العين الساحرة" (إخراج حازم زيدان).



عدد المشاهدات:1616( الثلاثاء 10:41:38 2019/01/22 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/02/2019 - 12:35 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو مؤثر... ماذا فعل كلب صغير مع أمه الجائعة مقالب وطرائف محرجه ... حاول أن لا تضحك شاهد ماذا فعل هذا الشاب عندما التقطت حبيبته باقة العروس شاهد... عملية افتراس لأسد الجبل في ثوان معدودة (فيديو) بالفيديو... موقف محرج للسياح على سور الصين العظيم إعلامية توزع مليون دولار على جمهورها(فيديو) سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها المزيد ...