-->
الثلاثاء19/3/2019
ص0:24:4
آخر الأخبار
مشاجرة وزجاجات متطايرة في البرلمان الأردني..والسبب؟ (فيديو)صحيفة نيويورك تايمز: محمد بن سلمان أعطى الضوء الأخضر لقمع المعارضة مقتل 3 إسرائيليين في عملية قرب سلفيت بالضفة الغربيةمعالجة أزمة النازحين: دمشق أقرب من بروكسل! ....ماهر الخطيبمنحة صينية لسورية بقيمة 100 مليون يوان لتمويل احتياجات ذات طابع إنسانيالرئيس الأسد لوفد عسكري إيراني عراقي مشترك: العلاقة التي تجمع سورية بإيران والعراق متينة تعززت في مواجهة الإرهاب ومرتزقتهالهيئتان التنسيقيتان السورية والروسية: واشنطن لا تكترث لأوضاع محتجزي مخيم الركبان الكارثيةالخارجية: دعم واشنطن للإرهاب لن يثنينا عن المضي في محاربته حتى تطهير آخر شبر من أراضينابائع البنادق لسفاح نيوزيلندا "لا يشعر بمسؤولية تجاه المأساة"رئيس النمسا: كفانا رقصا على مزمار ترامب! جلسة مكاشفة بين المهندس عماد خميس ومجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها تخرج بعدد من القرارات الهامةمجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع قانون الجمارك الجديد ويوافق على عدد من موادهانتظروا العرض النيوزيلندي الباهر لأردوغان .. سلاح تركيا الجديد يرتد على المسلمين...نارام سرجونماذا بعد نيوزيلندا...؟ ....د. وفيق إبراهيم طعنها في رقبتها..... "علاقة مشبوهة" تربط شاباً سوريا بوالدة صديقه في الكويت؟!انزلاق سيارة سياحية في وادي قرية تعنيتا في بانياس"الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيينجدة سفاح نيوزيلندا: "حفيدي طيب ولطيف"!التربية تعلن أسماء المقبولين في الاختبار الخاص بتعيين عاملين لديها من الفئة الثالثةنصفهم لم يحصلوا على "البورد".. مشروع قانون يمنح الأطباء و الصيادلة سنة لتسوية أوضاعهم ضفّة الفرات الشرقية: «داعش لا يزال هنا»ردا على اعتداءات الإرهابيين.. الجيش يدمر أوكارا لتنظيم جبهة النصرة في ريف حماةوزارة السياحة تمنح رخصة تأهيل فني أولي لشاطئ مفتوح في محافظة اللاذقيةبدء التسجيل على مساكن الادخار في عدد من المحافظاتأخيرا.. دراسة تحسم "مخاطر البيض"كن حذرا منها... أهم أسباب تسارع دقات القلبنسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثه"بقعة ضوء 14" بكاميرا سيف الشيخ نجيبوفاة شخص في عملية زراعة شعر تحير الأطباءالسجن مدى الحياة لأميركية "جلست" على ابنة عمهاإنتاج صمامات قلب تضاهي جراحات القلب المفتوحلن تذهب بعيدا... خاصية جديدة من "واتسآب""مؤتمر بروكسل"..لإبقاء النازحين السوريين في "شتاتهم" .....فاطمة سلامةمن الباغوز إلى نيوزيلاندا!....بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> ديمة بياعة تخوض مجددا رحلتها العجيبة

تستعد الفنانة السورية ديمة بياعة لتصوير الجزء الثاني من برنامج تلفزيون الواقع "رحلة ديمة العجيبة"، بداية أيار القادم، والذي قدمت النسخة الأولى منه برفقة زوجها المغربي أحمد الحلو، وحصل الزوجان على جائزة أفضل برنامج تلفزيون الواقع لسنة 2018 بالتلفزيون السويدي الرسمي "Atv"، ليكون أول برنامج عربي يفوز بجائزة "Kristalle award عن جميع القنوات التلفزيونية السويدية.

وكشفت ديمة لـ بوسطة خلال وجوده في كواليس تصوير "سلاسل دهب" بأن الهدف من خوضها مجال تقديم البرامج هو التسلية بالدرجة الأولى بالإضافة إلى إعجابها بفكرة البرنامج وما زاد من حماسها أنها أول فتاة سورية تدخل إلى التلفزيون السويدي الحكومي.

لم تكن تتوقع ديمة أن يحقق البرنامج كل هذا النجاح ويحصل على الجائزة "عندما سمعت اسمي لحظة الإعلان عن الفوز كان الموضوع بمثابة صاعقة بالنسبة لي وبدأت بالصراخ تعبيراً عن الفرح"، سيما أنها تخوض عبره تجربتها الأولى في التقديم التلفزيوني.

وأوضحت بياعة بأن البرنامج لم يتناول حياتها الشخصية وإنما تقوم فكرته الأساسية على إيصال الصورة الحقيقية للأجانب عن العرب، في محاولة لتقريب وجهات النظر بينهما "زرت أنا وزوجي ست مناطق في السويد ابتداء من جنوبها حتى شمالها ولبينا دعوات عائلات عديدة وتعرفنا عن إنجازات السوريين بالسويد وحقيقة كنا سعيدين جداً بالنتائج الرائعة المحققة من قبلهم ما فاجأ السويديين.

بياعة التي تكتفي خلال الموسم بعمل واحد تتابع تصوير مشاهدها في مسلسل "سلاسل دهب" وتلعب أحد أدوار البطولة بشخصية "ذكية" التي ليس لها من اسمها نصيب "على نياتها" على حد قولها، وتصفها بالمرأة الطيبة لدرجة أنها تصدق كل ما يقال لها وهي إحدى زوجات "مهيوب/بسام كوسا" محراك الشر بالحارة، تقودها ضرتها "دهب/كاريس بشار" كما تشاء.

كما أشارت ديمة إلى أن الشخصية التي تلعبها مميزة جداً وهذا ما شجعها على المشاركة بالعمل بالدرجة الأولى خاصة بعد غيابها عن التصوير في سوريا معتبرة هذا العمل بمثابة منفذ للعودة إلى الدراما السورية إلى جانب تسهيلات شركة الإنتاج واحتواء المسلسل على مجموعة كبيرة من النجوم ما يضفي جواً من الراحة ويعطي حافزاً لأي ممثل على العطاء وتقديم أفضل ما لديه "كل شخص يدرك ماله وما عليه ومن المفترض على شريكك أن يفهمك لأن التمثيل عبارة عن لعبة بين عدة أشخاص".

ديمة المقلة بمشاركاتها ضمن مسلسلات البيئة الشامية صرحت لنا بأن هذا العمل مختلف عن باقي الأعمال التي طرحت في السابق، إذ يقدم المرأة بطريقة حضارية ويروي أحداث حقيقة ولا يقدم تفاصيل مطروقة بأعمال أخرى حتى فيما يتعلق باللهجة فليس هناك لهجة مفتعلة "وما حدا ماطط حكيو حتى الرجال".

واختتمت ديمة حديثها معربة عن سعادتها بتواجدها لأول مرة في عمل يجمعها مع والدتها مها المصري وأخيها الممثل الشاب طيف إبراهيم مؤكدة أنها تتعامل معهما أثناء التصوير كزملاء "بالشغل ما في ماما وأخي".

"بوسطة"



عدد المشاهدات:1257( الاثنين 14:50:08 2019/02/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/03/2019 - 8:50 ص

كاريكاتير

الولايات المتحدة ستقدم لعصابة "الخوذ البيضاء" دعماً بقيمة خمسة ملايين دولار.

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

نجاة ثلاث تركيات من موت محتم (فيديو) بالفيديو.. "الشجرة النافورة" ظاهرة "خارقة" لها تفسير ماذا فعل سائق قطار لعشرات الأغنام التي وقفت في طريقه (فيديو) بالفيديو... أب يشاهد مباراة ويحمل هاتفا لابنته لتشاهد الكرتون بالفيديو... الرياح تطيح بشاحنة ضخمة في أمريكا شاهد ما فعله مجرم "نبيل" لضحيته بعد أن سرقها! بالفيديو... 76 مليون مشاهدة لأغرب طريقة لتقشير الفاكهة المزيد ...