-->
الخميس23/5/2019
م21:51:28
آخر الأخبار
"ميدل إيست آي": السعودية ستعدم سلمان العودة وعوض القرني بعد شهر رمضانضابط ليبي: سفينة تركية حملت أعداداً كبيرة من إرهابيي “داعش” من سورية والعراق إلى ليبياقادمة من دولة عربية إلى أخرى... تعزيزات أمريكية عسكرية في الشرق الأوسطحلفاء إيران وأميركا العرب متحمّسون للحرب أكثر منهما....بقلم سامي كليبسورية تدعو منظمة الصحة العالمية إلى العمل لرفع الإجراءات الاقتصادية القسرية عنهاتركيا استنفرت كل أدواتها الإرهابية ونقاط المراقبة مقرات لإمداد «النصرة»! … لإعادة هيكلة القوات والتقدم من جديد معارك كر وفر في كفر نبودةوفاة نحو 10 أشخاص يومياً في مخيمي الركبان والهول جراء استمرار واشنطن بإعاقة إخراج المهجرينسوريا وروسيا تطالب بإخراج جميع اللاجئين من مخيم الركبانتركيا تتهم معارضة بارزة بإهانة الرئيس ونشر دعاية إرهابية"واشنطن تزعم ان لدينا تقارير تشير إلى استخدام "أسلحة كيماوية" في هجوم سوريا؟معرض بناء البنى التحتية والإكساء "بيلد آب" 2019الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث الشركة العامة للدراسات الهندسيةقرار حاسم للجيش السوري حول وجود الإرهابيين في ريفي حماه وإدلبأين وكيف اختفى آلاف الإرهابيين من تنظيم "داعش"استغل وقت الافطار وسرق من منزل جده ( 5 ، 4 ) مليون ليرة سوريةفرع الأمن الجنائي بريف دمشق يضبط مقهى سري للعب القمار والميسر في جرماناالجيش السوري يقصف مقرات "حراس الدين" و"جيش العزة" في اللطامنة وكفر زيتا«غالاكسي».. كنز معلومات عن حياة «جهاديي داعش»!؟ العزب خلال لقاءه نظيره الصيني في بكين: العمل جار في سورية على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعيسورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية وطموح لإحراز مراتب متقدمةإعادة محطة توليد الزارة للخدمة وربطها بالشبكة بعد استهدافها أمس من قبل الإرهابيينالمضادات الأرضية تستهدف أجساما معادية في سماء ريف حماةوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى هل صحيح ان تناول عصائر الفواكه أمر سيئ للغاية فوائد “عظيمة” لمشروب الماء بالليمونسيرين عبد النور تكشف رد فعل زوجها على مشاهدها الجريئة مع تيم حسنسهير البابلي في العناية المركزة!قضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار!البحرية الأمريكية تحقق في "مذكرات جنسية" لأحد ضباطهابديلًا لأندرويد.. هواوي ترد على ضربة جوجل بـ HongMengلأول مرة جهاز يمكنه قراءة عواطف الإنسانالاتهام بالكيميائي في سوريّة هذه المرّة قد يكون خطيراً ...ناصر قنديلهل التهديد الأميركي بالحرب على إيران مجرد استعراض؟....حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> ديمة بياعة تخوض مجددا رحلتها العجيبة

تستعد الفنانة السورية ديمة بياعة لتصوير الجزء الثاني من برنامج تلفزيون الواقع "رحلة ديمة العجيبة"، بداية أيار القادم، والذي قدمت النسخة الأولى منه برفقة زوجها المغربي أحمد الحلو، وحصل الزوجان على جائزة أفضل برنامج تلفزيون الواقع لسنة 2018 بالتلفزيون السويدي الرسمي "Atv"، ليكون أول برنامج عربي يفوز بجائزة "Kristalle award عن جميع القنوات التلفزيونية السويدية.

وكشفت ديمة لـ بوسطة خلال وجوده في كواليس تصوير "سلاسل دهب" بأن الهدف من خوضها مجال تقديم البرامج هو التسلية بالدرجة الأولى بالإضافة إلى إعجابها بفكرة البرنامج وما زاد من حماسها أنها أول فتاة سورية تدخل إلى التلفزيون السويدي الحكومي.

لم تكن تتوقع ديمة أن يحقق البرنامج كل هذا النجاح ويحصل على الجائزة "عندما سمعت اسمي لحظة الإعلان عن الفوز كان الموضوع بمثابة صاعقة بالنسبة لي وبدأت بالصراخ تعبيراً عن الفرح"، سيما أنها تخوض عبره تجربتها الأولى في التقديم التلفزيوني.

وأوضحت بياعة بأن البرنامج لم يتناول حياتها الشخصية وإنما تقوم فكرته الأساسية على إيصال الصورة الحقيقية للأجانب عن العرب، في محاولة لتقريب وجهات النظر بينهما "زرت أنا وزوجي ست مناطق في السويد ابتداء من جنوبها حتى شمالها ولبينا دعوات عائلات عديدة وتعرفنا عن إنجازات السوريين بالسويد وحقيقة كنا سعيدين جداً بالنتائج الرائعة المحققة من قبلهم ما فاجأ السويديين.

بياعة التي تكتفي خلال الموسم بعمل واحد تتابع تصوير مشاهدها في مسلسل "سلاسل دهب" وتلعب أحد أدوار البطولة بشخصية "ذكية" التي ليس لها من اسمها نصيب "على نياتها" على حد قولها، وتصفها بالمرأة الطيبة لدرجة أنها تصدق كل ما يقال لها وهي إحدى زوجات "مهيوب/بسام كوسا" محراك الشر بالحارة، تقودها ضرتها "دهب/كاريس بشار" كما تشاء.

كما أشارت ديمة إلى أن الشخصية التي تلعبها مميزة جداً وهذا ما شجعها على المشاركة بالعمل بالدرجة الأولى خاصة بعد غيابها عن التصوير في سوريا معتبرة هذا العمل بمثابة منفذ للعودة إلى الدراما السورية إلى جانب تسهيلات شركة الإنتاج واحتواء المسلسل على مجموعة كبيرة من النجوم ما يضفي جواً من الراحة ويعطي حافزاً لأي ممثل على العطاء وتقديم أفضل ما لديه "كل شخص يدرك ماله وما عليه ومن المفترض على شريكك أن يفهمك لأن التمثيل عبارة عن لعبة بين عدة أشخاص".

ديمة المقلة بمشاركاتها ضمن مسلسلات البيئة الشامية صرحت لنا بأن هذا العمل مختلف عن باقي الأعمال التي طرحت في السابق، إذ يقدم المرأة بطريقة حضارية ويروي أحداث حقيقة ولا يقدم تفاصيل مطروقة بأعمال أخرى حتى فيما يتعلق باللهجة فليس هناك لهجة مفتعلة "وما حدا ماطط حكيو حتى الرجال".

واختتمت ديمة حديثها معربة عن سعادتها بتواجدها لأول مرة في عمل يجمعها مع والدتها مها المصري وأخيها الممثل الشاب طيف إبراهيم مؤكدة أنها تتعامل معهما أثناء التصوير كزملاء "بالشغل ما في ماما وأخي".

"بوسطة"



عدد المشاهدات:2504( الاثنين 14:50:08 2019/02/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/05/2019 - 9:47 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... نهاية غير متوقعة لمعركة بين كلب وصغير النمر طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات بالفيديو... لحظة انهيار سد في الولايات المتحدة كلب بري شجاع ينقذ صديقه من بين أنياب لبؤة جائعة (فيديو) الفيديو..دب يسرق براد من سيارة صياد ويهرب بعيدا المزيد ...