-->
الخميس23/5/2019
م21:35:58
آخر الأخبار
"ميدل إيست آي": السعودية ستعدم سلمان العودة وعوض القرني بعد شهر رمضانضابط ليبي: سفينة تركية حملت أعداداً كبيرة من إرهابيي “داعش” من سورية والعراق إلى ليبياقادمة من دولة عربية إلى أخرى... تعزيزات أمريكية عسكرية في الشرق الأوسطحلفاء إيران وأميركا العرب متحمّسون للحرب أكثر منهما....بقلم سامي كليبسورية تدعو منظمة الصحة العالمية إلى العمل لرفع الإجراءات الاقتصادية القسرية عنهاتركيا استنفرت كل أدواتها الإرهابية ونقاط المراقبة مقرات لإمداد «النصرة»! … لإعادة هيكلة القوات والتقدم من جديد معارك كر وفر في كفر نبودةوفاة نحو 10 أشخاص يومياً في مخيمي الركبان والهول جراء استمرار واشنطن بإعاقة إخراج المهجرينسوريا وروسيا تطالب بإخراج جميع اللاجئين من مخيم الركبانتركيا تتهم معارضة بارزة بإهانة الرئيس ونشر دعاية إرهابية"واشنطن تزعم ان لدينا تقارير تشير إلى استخدام "أسلحة كيماوية" في هجوم سوريا؟معرض بناء البنى التحتية والإكساء "بيلد آب" 2019الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث الشركة العامة للدراسات الهندسيةقرار حاسم للجيش السوري حول وجود الإرهابيين في ريفي حماه وإدلبأين وكيف اختفى آلاف الإرهابيين من تنظيم "داعش"استغل وقت الافطار وسرق من منزل جده ( 5 ، 4 ) مليون ليرة سوريةفرع الأمن الجنائي بريف دمشق يضبط مقهى سري للعب القمار والميسر في جرماناالجيش السوري يقصف مقرات "حراس الدين" و"جيش العزة" في اللطامنة وكفر زيتا«غالاكسي».. كنز معلومات عن حياة «جهاديي داعش»!؟ العزب خلال لقاءه نظيره الصيني في بكين: العمل جار في سورية على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعيسورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية وطموح لإحراز مراتب متقدمةإعادة محطة توليد الزارة للخدمة وربطها بالشبكة بعد استهدافها أمس من قبل الإرهابيينالمضادات الأرضية تستهدف أجساما معادية في سماء ريف حماةوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى هل صحيح ان تناول عصائر الفواكه أمر سيئ للغاية فوائد “عظيمة” لمشروب الماء بالليمونسيرين عبد النور تكشف رد فعل زوجها على مشاهدها الجريئة مع تيم حسنسهير البابلي في العناية المركزة!قضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار!البحرية الأمريكية تحقق في "مذكرات جنسية" لأحد ضباطهابديلًا لأندرويد.. هواوي ترد على ضربة جوجل بـ HongMengلأول مرة جهاز يمكنه قراءة عواطف الإنسانالاتهام بالكيميائي في سوريّة هذه المرّة قد يكون خطيراً ...ناصر قنديلهل التهديد الأميركي بالحرب على إيران مجرد استعراض؟....حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> خالد القيش: أشعر بالانتماء للعميد عصام

 بوسطة _ دانا وهيبة| يتابع الفنان السوري خالد القيش تصوير مشاهده في مسلسل "دقيقة صمت" (نص سامر رضوان وإخراجشوقي الماجري)، مقرراً التفرغ لهذا العمل خلال الموسم الحالي رغم العروض الأخرى التي قدمت له.

وبين القيش لـ "بوسطة" خلال وجوده في كواليس التصوير بأن تركيزه منصب بالكامل على مسلسل "دقيقة صمت" ويشعر بالانتماء له كما رأى بأن الدور الذي يؤديه يحتاج لتعب وجهد وتفرغ أكثر من غيره ورغبة منه بعدم التشتت والضياع آثر هذا العمل على غيره، وكشف بأنه يتردد يومياً إلى اللوكيشن حتى لو لم يكن لديه مشاهد والهدف من ذلك متابعة كافة التفاصيل ومواكبة سير الأحداث.

ويلعب خالد في العمل شخصية العميد عصام، أحد الأقطاب الرئيسية والمحركين الأساسيين في المسلسل وهو شخص ذكي وإيجابي يتحكم بجميع زمام الأمور انطلاقاً من قوته ومكانته المميزة في المجتمع، ويتورط لاحقاً بقصة صغيرة تنجم عنها قصص أكبر فتصبح القضية شائكة.

خالد الذي يؤدي ولأول مرة شخصية تكبره ب 15 عاما أشار إلى أن هذه النقطة صعبة ومحفزة بالوقت نفسه "تغريني هذه النوعية من الأدوار خاصة وأني لم ألعبها من قبل وتحتاج لطريقة معينة بالكلام والسير والحركة وحتى على مستوى طريقة التفكير وأرى بأن الممثل المحترف لديه وسائل خاصة لتبني الشخصية بطريقة صحيحة وإقناع المشاهد".

صاحب شخصية العميد عصام أشاد بجمال النص مرتئياً أن ذكاء الكاتب وطريقة صياغته للحوار بأسلوب سلسل وما يحمل من رسائل موجهة هو مكمن القوة الذي يجعل العمل صالحاً على المدى الطويل وليس فقط لهذا الموسم إلى جانب المكملات الأخرى من مخرج محترف وشركتي إنتاج قديرتين وممثلين نجوم "أعتقد منذ زمن طويل لم نر عملاً متكاملاً بهذه الطريقة فكل الأطراف الموجودة هنا كفيلة كي نقدم عملا دراميا ذا مستوى جيد".

ويقف خالد في بطولة العمل بجانب مجموعة من النجوم السوريين واللبنانيين معتبراً أن قوة الدراما السورية تكمن بعدم الاعتماد على بطل أوحد "كوكب وتدور حوله الأقمار" بل بوجود مجموعة أبطال ولكل منهم خطه الخاص، رغم أنه سبق ولعب دور البطولة المطلقة لعدة أعمال "البطولة المطلقة تحمل الممثل عبئاً كبيراً وفي حال لم يكن النص جيداً وباقي التفاصيل جيدة يسقط العمل".

وبين القيش السبب الذي دفعه للاعتذار عن بطولة الفيلم السينمائي "يحدث في غيابك" للمخرج سيف الدين سبيعي، مرجعاً ذلك إلى تأجيل موعد التصوير عدة مرات للبحث عن ممثلة تؤدي الشخصية، ما قاد إلى تضارب بين تصويره وتصوير المسلسل ففضل الاعتذار لصعوبة التنسيق.



عدد المشاهدات:1280( الجمعة 10:04:21 2019/02/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/05/2019 - 9:34 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... نهاية غير متوقعة لمعركة بين كلب وصغير النمر طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات بالفيديو... لحظة انهيار سد في الولايات المتحدة كلب بري شجاع ينقذ صديقه من بين أنياب لبؤة جائعة (فيديو) الفيديو..دب يسرق براد من سيارة صياد ويهرب بعيدا المزيد ...