-->
الخميس21/3/2019
م14:32:3
آخر الأخبار
السفير البحريني في موسكو: لم نغلق سفارتنا في دمشق بل أعدنا تأهيلهاالرئيس عون أبلغ بيدرسون: لم يعد للبنان القدرة على تحمل تداعيات النزوح السوريشكري: لا توجد شروط لدى مصر لعودة سوريا إلى الجامعة العربيةقوات الاحتلال تعدم شابين فلسطينيين وتغتال عمر أبو ليلى منفذ عملية سلفيتالسفير آلا يؤكد خلال ندوة عن الجولان السوري المحتل ضرورة فضح وتعرية الانتهاكات الإسرائيلية في الأراضي العربية المحتلة إخلاء سبيل العشرات من المعتقلين في سجن حماة المركزيالرئيس الأسد يستقبل وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر برئاسة بيتر ماورير رئيس اللجنة.لقاء رؤساء الأركان: التوقيت والأهداف ...بقلم حميدي العبداللهبيسكوف يتحدث عن مضمون رسالة بوتين إلى الأسدروسيا راضية عن التعاون مع الصين في سوريا20 مستودع قطع سيارات مهربة ضبطته الجمارك مؤخراً.. والجاكوزي جديد قائمة المهربات! المهندس خميس يلتقي أصحاب المنشآت الصناعية في تل كردي: مستمرون بدعم العملية الإنتاجية وإعادة تشغيل جميع المعاملهل كانت الباغوز معركة البطولات الوهمية؟ترجمات | هل اقتربت الحرب العالميّة الثالثة؟ "إسرائيل" على شفير حرب متزامنة مع حماس وحزب الله وسورية وإيران جنائية داريا وبالجرم المشهود تلقي القبض على شخص يمتهن سرقة محتويات السيارات عن طريق الخلع والكسرضبط سيارة محملة بكميات كبيرة من المواد المخدرة بريف حمصحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيين1200 منحة "هندية - إيرانية" للطلاب السوريين قبل منتصف العامدراسة إقامة مركز للأبحاث "سوري بيلاروسي" في جامعة دمشقالجهات المختصة تعثر على صواريخ ورشاشات متوسطة وبنادق حربية وقناصات بعضها غربي الصنع وأجهزة بث فضائي من مخلفات الإرهابيين بريف حمص الشماليإرهابيون يعتدون بالقذائف الصاروخية على بلدة الرصيف في ريف حماة الشماليالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظات" جراحة القلب" تجري عملية الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسطعلماء يكتشفون خطرا قاتلا للشاي الساخنأمسية موسيقيّة لـ«كورال حنين» في دار الأسد نسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثهتناول البيتزا يوميا لمدة 37 عاما وهذا ما حدث ليلة زفافهمليونير يبحث عن شخص للالتحاق بـ'أروع وظيفة في العالم'تعرّف على الأماكن التي لا تتواجد فيها الثعابينقنبلة "هواوي" ستنفجر في باريس بعد 8 أيام فقط ( فيديو) أردوغان وسفاح نيوزيلندا! ....بقلم : بسام أبو عبد اللهالعرب مع سورية ودونها....بقلم محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> فادي صبيح يحل ضيف شرف على "ورد أسود" ويوضح سبب اعتذاره عن "الحرملك"

بوسطة - دانا وهيبة| بدأ الفنان فادي صبيح تصوير مشاهده في مسلسل "ورد أسود" الذي يتولى إخراجه سمير حسين.

"بوسطة" التقى الفنان السوري في كواليس تصوير العمل بدمشق القديمة، وبعدما تجولنا سويةً في شوارع الشام قال: "هذا المكان له وقع خاص كونه مرتبط بطفولتنا وبداية تكون الوعي والثقافة ومراهقتنا، ويشكل جزءاً من الذاكرة، إذ سبق وهربنا من المدرسة في المرحلتين الثانوية والإعدادية لزيارة بعض المعالم واكتشافها مثل الجامع الأموي، قصر العظم وغيرهما " ويضيف ضاحكاً "اذا فكرنا ببطنا منشتهي الفول والفتة".

صبيح كشف بأنه من المفترض أن يكون أحد الأعمدة الأساسية في العمل لكن لصعوبة تنسيق المواعيد مع مسلسل آخر "دقيقة صمت" ارتأى المخرج سمير حسين "مشكوراً" تغيير الشخصية المحالة له إلى ضيف شرف حفاظاً على وجوده بالمشروع، إذ يلعب دور أستاذ مدرسة سوري الجنسية يقطن في الجزائر ويتصف ببخله الشديد "المشاهد عندما يرى هذه الشخصية سيقول أيعقل وجود هكذا أشخاص إلى الآن، وسوف يكرهها".

وحالياً يستعد فادي للسفر إلى الجزائر لتصوير باقي مشاهد العمل والتي لم يزرها من قبل معرباً عن سعادته بذلك "الإنسان بطبعه يميل الى اكتشاف الأماكن الجديدة ولديه شغف التعرف على جغرافيا البلدان الأخرى" ليغادر بعدها إلى أستراليا بغية المشاركة في مهرجان السينما عن فيلم "عزف منفرد" برفقة مخرجه عبد اللطيف عبد الحميد.

وفي سؤال له عمَّا دفعه للاعتذار عن مسلسل "الحرملك" أرجع ذلك إلى رغبته بالتفرغ لمسلسل "دقيقة صمت" انطلاقاً من تبنيه للمشروع بشكل حقيقي وصادق متمنياً أن يكون العمل "من عيون الأعمال السورية لهذا الموسم وأن يحتل موقعاً مهماً بخارطة السنة الدرامية السورية".



عدد المشاهدات:1857( الأربعاء 06:15:37 2019/02/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/03/2019 - 2:20 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... موجة عاتية تطيح بفتاة أثناء التقاطها لصورة على الشاطئ حتى الموت... معركة مخيفة بين ثعبانين سامين (فيديو) 2000 سيارة فاخرة تغرق في المحيط (فيديو) العشق يقود رونالدو إلى مدريد استبدال إطارات سيارة بـ3 آلاف مسمار في روسيا طبيب يخصب 48 امرأة ويفلت من العقاب! (صورة) شاهد.. ترامب بقميص نيمار! المزيد ...