-->
الاثنين18/3/2019
م23:28:34
آخر الأخبار
مشاجرة وزجاجات متطايرة في البرلمان الأردني..والسبب؟ (فيديو)صحيفة نيويورك تايمز: محمد بن سلمان أعطى الضوء الأخضر لقمع المعارضة مقتل 3 إسرائيليين في عملية قرب سلفيت بالضفة الغربيةمعالجة أزمة النازحين: دمشق أقرب من بروكسل! ....ماهر الخطيبمنحة صينية لسورية بقيمة 100 مليون يوان لتمويل احتياجات ذات طابع إنسانيالرئيس الأسد لوفد عسكري إيراني عراقي مشترك: العلاقة التي تجمع سورية بإيران والعراق متينة تعززت في مواجهة الإرهاب ومرتزقتهالهيئتان التنسيقيتان السورية والروسية: واشنطن لا تكترث لأوضاع محتجزي مخيم الركبان الكارثيةالخارجية: دعم واشنطن للإرهاب لن يثنينا عن المضي في محاربته حتى تطهير آخر شبر من أراضينابائع البنادق لسفاح نيوزيلندا "لا يشعر بمسؤولية تجاه المأساة"رئيس النمسا: كفانا رقصا على مزمار ترامب! جلسة مكاشفة بين المهندس عماد خميس ومجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها تخرج بعدد من القرارات الهامةمجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع قانون الجمارك الجديد ويوافق على عدد من موادهانتظروا العرض النيوزيلندي الباهر لأردوغان .. سلاح تركيا الجديد يرتد على المسلمين...نارام سرجونماذا بعد نيوزيلندا...؟ ....د. وفيق إبراهيم طعنها في رقبتها..... "علاقة مشبوهة" تربط شاباً سوريا بوالدة صديقه في الكويت؟!انزلاق سيارة سياحية في وادي قرية تعنيتا في بانياس"الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيينجدة سفاح نيوزيلندا: "حفيدي طيب ولطيف"!التربية تعلن أسماء المقبولين في الاختبار الخاص بتعيين عاملين لديها من الفئة الثالثةنصفهم لم يحصلوا على "البورد".. مشروع قانون يمنح الأطباء و الصيادلة سنة لتسوية أوضاعهم ضفّة الفرات الشرقية: «داعش لا يزال هنا»ردا على اعتداءات الإرهابيين.. الجيش يدمر أوكارا لتنظيم جبهة النصرة في ريف حماةوزارة السياحة تمنح رخصة تأهيل فني أولي لشاطئ مفتوح في محافظة اللاذقيةبدء التسجيل على مساكن الادخار في عدد من المحافظاتأخيرا.. دراسة تحسم "مخاطر البيض"كن حذرا منها... أهم أسباب تسارع دقات القلبنسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثه"بقعة ضوء 14" بكاميرا سيف الشيخ نجيبوفاة شخص في عملية زراعة شعر تحير الأطباءالسجن مدى الحياة لأميركية "جلست" على ابنة عمهاإنتاج صمامات قلب تضاهي جراحات القلب المفتوحلن تذهب بعيدا... خاصية جديدة من "واتسآب""مؤتمر بروكسل"..لإبقاء النازحين السوريين في "شتاتهم" .....فاطمة سلامةمن الباغوز إلى نيوزيلاندا!....بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> "عندما تشيخ الذئاب": دراما جديدة...تتحدث عن (الثالوث المحرم)

 بوسطة | بدأ المخرج السوري عامر فهد صباح اليوم (السبت 16 شباط) تصوير المشاهد الأولى من مسلسل "عندما تشيخ الذئاب" في دمشق، والمأخوذ عن رواية الفلسطيني الأردني جمال ناجي، وتنتجه شركة أي سي ميديا.

العمل يضم على قائمة أبطاله كلاً من: سلوم حداد، عابد فهد، سمر سامي، أيمن رضا، فادي صبيح، محمد حداقي، ميسون أبو أسعد، هيا مرعشلي، علي كريم ،أنس طيارة، وغيرهم، فيما سيحل القدير حسن عويتي كضيف شرف، وسيعرض المسلسل في رمضان على قناة أبو ظبي.

عامر وفي تصريح لـ "بوسطة" كشف أن الرواية المأخوذ عنها العمل تتحدث عن هشاشة العلاقات البشرية وتشابك الدين والجنس والسياسة (الثالوث المحرم) وأيضاً تخوض في عالم الساسة والوعَّاظ والجمعيات الخيرية، وتقدم صورة حيّة عن أسرار الارتقاء الاجتماعي من الحارات الفقيرة إلى مراكز السلطة والثراء، وتعكس تفاصيل حياة أبطال الرواية صوراً متعددة لتركيبات إنسانية أفرزتها تركيبات اجتماعية ودينية تُعبر عن ذهنيات تقيدها ثقافة جاهزة، رغم التطور الذي واكب الحياة البشرية، لكن الذهنية الفكرية والاجتماعية والدينية ما زالت ترسم حياة هؤلاء الأفراد وتحدد لهم طريقهم، ليعيد الكاتب حازم سليمان كتابة السيناريو والحوار بمنطق سوري وبما يتناسب مع معطيات البيئة المحلية. 

وكان آخر عمل نفذه عامر فهد في دمشق هو الجزء العاشر من السلسلة الناقدة "بقعة ضوء" (2014)، إلا أن آخر أعماله الفنية هو مسلسل "جيران" الذي صوره في أبو ظبي عام 2017.



عدد المشاهدات:3181( الأربعاء 06:25:16 2019/02/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/03/2019 - 8:50 م

كاريكاتير

الولايات المتحدة ستقدم لعصابة "الخوذ البيضاء" دعماً بقيمة خمسة ملايين دولار.

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

نجاة ثلاث تركيات من موت محتم (فيديو) بالفيديو.. "الشجرة النافورة" ظاهرة "خارقة" لها تفسير ماذا فعل سائق قطار لعشرات الأغنام التي وقفت في طريقه (فيديو) بالفيديو... أب يشاهد مباراة ويحمل هاتفا لابنته لتشاهد الكرتون بالفيديو... الرياح تطيح بشاحنة ضخمة في أمريكا شاهد ما فعله مجرم "نبيل" لضحيته بعد أن سرقها! بالفيديو... 76 مليون مشاهدة لأغرب طريقة لتقشير الفاكهة المزيد ...