-->
الخميس23/5/2019
م20:48:46
آخر الأخبار
"ميدل إيست آي": السعودية ستعدم سلمان العودة وعوض القرني بعد شهر رمضانضابط ليبي: سفينة تركية حملت أعداداً كبيرة من إرهابيي “داعش” من سورية والعراق إلى ليبياقادمة من دولة عربية إلى أخرى... تعزيزات أمريكية عسكرية في الشرق الأوسطحلفاء إيران وأميركا العرب متحمّسون للحرب أكثر منهما....بقلم سامي كليبسورية تدعو منظمة الصحة العالمية إلى العمل لرفع الإجراءات الاقتصادية القسرية عنهاتركيا استنفرت كل أدواتها الإرهابية ونقاط المراقبة مقرات لإمداد «النصرة»! … لإعادة هيكلة القوات والتقدم من جديد معارك كر وفر في كفر نبودةوفاة نحو 10 أشخاص يومياً في مخيمي الركبان والهول جراء استمرار واشنطن بإعاقة إخراج المهجرينسوريا وروسيا تطالب بإخراج جميع اللاجئين من مخيم الركبانتركيا تتهم معارضة بارزة بإهانة الرئيس ونشر دعاية إرهابية"واشنطن تزعم ان لدينا تقارير تشير إلى استخدام "أسلحة كيماوية" في هجوم سوريا؟معرض بناء البنى التحتية والإكساء "بيلد آب" 2019الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث الشركة العامة للدراسات الهندسيةقرار حاسم للجيش السوري حول وجود الإرهابيين في ريفي حماه وإدلبأين وكيف اختفى آلاف الإرهابيين من تنظيم "داعش"استغل وقت الافطار وسرق من منزل جده ( 5 ، 4 ) مليون ليرة سوريةفرع الأمن الجنائي بريف دمشق يضبط مقهى سري للعب القمار والميسر في جرماناالجيش السوري يقصف مقرات "حراس الدين" و"جيش العزة" في اللطامنة وكفر زيتا«غالاكسي».. كنز معلومات عن حياة «جهاديي داعش»!؟ العزب خلال لقاءه نظيره الصيني في بكين: العمل جار في سورية على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعيسورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية وطموح لإحراز مراتب متقدمةإعادة محطة توليد الزارة للخدمة وربطها بالشبكة بعد استهدافها أمس من قبل الإرهابيينالمضادات الأرضية تستهدف أجساما معادية في سماء ريف حماةوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى هل صحيح ان تناول عصائر الفواكه أمر سيئ للغاية فوائد “عظيمة” لمشروب الماء بالليمونسهير البابلي في العناية المركزة!إليسا تفاجئ جمهورها بخبر صادم عن إصابتها بالسرطانقضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار!البحرية الأمريكية تحقق في "مذكرات جنسية" لأحد ضباطهالأول مرة جهاز يمكنه قراءة عواطف الإنسانإدخال تقنية جديدة لأول مرة في سوريا ....استبدال الصمام الأبهري دون تدخل جراحيالاتهام بالكيميائي في سوريّة هذه المرّة قد يكون خطيراً ...ناصر قنديلهل التهديد الأميركي بالحرب على إيران مجرد استعراض؟....حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> غسان مسعود في المختار : الكثير من الفنانين لديهم أمراض نفسية، وعملي في السينما العالمية وفر لي كرامتي الشخصية- وتوقعت أن نادين لبكي لن تحصل على الأوسكار وهذا رأيي بها-

قال الفنان الكبير غسان مسعود إنه يراهن في خياراته على وعي الناس ويحترم ذكاءهم الفطري أكثر من احترامه لمن وصفهم بالنقّاد المتثاقفين كما بين أنه لايحب السوشال ميديا واصفاً إياها بالسيرك الذي وفر منصة لبعض قليلي الأدب، معتبراً أن الكثير من الفنانين لديهم أمراض نفسية وقلة تواضع واستعلاء ويخطئون بفهم الجمهور حين يتذاكون عليه أو يلعبون دور الأوصياء.

وأضاف مسعود في حواره مع الإعلامي باسل محرز عبر المدينة اف ام أن على المنتجين في القطاعين العام والخاص في سورية أن يحترموا الناس والفنانين وإن بعض الأعمال التي عرضت عليه كان فيها نوع من الإهانة ليس له فقط بل للمهنة عموماً، معتبراً أن عمله في السينما العالمية وفر له كرامته الشخصية التي كان يجب أن يبحث عنها في بلده بدلاً من الخارج.
مسعود وفي حواره في برنامج المختار أضاف أنه لم يقل عن نفسه إنه عالمي ولا مرة وإنه اعتذر عن أفلام مع المخرج "ريدلي سكوت" وغيره، وآخرها كان دور بطولة في فيلم كل شروطه محققة ولكنه رفضه لأنه سيصور في داخل الكيان الاسرائيلي، مؤكداً أنه سيعتذر عن أي دور يمس الثقافة العربية أو الإنسان العربي أو لايقدم له إضافة جديدة.
غسان تمنى لإدارة المعهد العالي للفنون المسرحية الجديدة التوفيق كاشفاً أنه عرض عليه أكثر من مرة العودة للتدريس ولكنه اعتذر، وأضاف أنه لابد وأن تعاد هيكلة المعهد من جديد ويعاد النظر في نظامه الداخلي والمناهج التي يدرسها.
في سياق آخر رأى مسعود أن معظم المهرجانات العربية وجوائزها لاتعنيه ولاتضيف له شيء ولاتعتمد النقد والتقييم الحقيقي لأن معظم النقاد الذي كانوا معنيين بالعروض المسرحية والسينمائية بناء على مخزون ومرجعيات غير موجودين اليوم، معتبراً أن آخر مهرجان مهم كان مهرجان أيام قرطاج المسرحي في التسعينات.
وحول الاوسكار قال مسعود إنه كان يعلم أن المخرجة اللبنانية نادين لبكي والمخرج السوري طلال ديركي لن يحققا شيئاً لأن المادة التي قدماها لم تعد "بيّاعة" بالنسبة للغرب مضيفاً أن من يفصل هذا المهرجان عن السياسة يكون لايعلم بالسينما ومشيداً بنادين لبكي كمخرجة لديها مشروع نسائي في الشرق العربي.
وكشف مسعود في ختام لقائه عن توقيع موافقة مبدأية للعمل مع شبكة فوكس العالمية بمسلسل تلفزيوني جديد، كما تحدث على تجسيده دور "الحلاج" الذي سيقوم بتصويره قريباً مع المخرج علي علي قائلاً إنه ومن شدة إعجابه بهذه الشخصية يشعر بالخوف ولايعرف كيف سيحمل أفكار وأشعار وكلمات هذا الإمام.
 



عدد المشاهدات:1542( الخميس 05:47:50 2019/02/28 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/05/2019 - 8:40 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات بالفيديو... لحظة انهيار سد في الولايات المتحدة كلب بري شجاع ينقذ صديقه من بين أنياب لبؤة جائعة (فيديو) الفيديو..دب يسرق براد من سيارة صياد ويهرب بعيدا فهد كسول يرفض أداء "واجبه الزوجي" تجاه شريكته (فيديو) المزيد ...