-->
الاثنين18/3/2019
م23:45:16
آخر الأخبار
مشاجرة وزجاجات متطايرة في البرلمان الأردني..والسبب؟ (فيديو)صحيفة نيويورك تايمز: محمد بن سلمان أعطى الضوء الأخضر لقمع المعارضة مقتل 3 إسرائيليين في عملية قرب سلفيت بالضفة الغربيةمعالجة أزمة النازحين: دمشق أقرب من بروكسل! ....ماهر الخطيبمنحة صينية لسورية بقيمة 100 مليون يوان لتمويل احتياجات ذات طابع إنسانيالرئيس الأسد لوفد عسكري إيراني عراقي مشترك: العلاقة التي تجمع سورية بإيران والعراق متينة تعززت في مواجهة الإرهاب ومرتزقتهالهيئتان التنسيقيتان السورية والروسية: واشنطن لا تكترث لأوضاع محتجزي مخيم الركبان الكارثيةالخارجية: دعم واشنطن للإرهاب لن يثنينا عن المضي في محاربته حتى تطهير آخر شبر من أراضينابائع البنادق لسفاح نيوزيلندا "لا يشعر بمسؤولية تجاه المأساة"رئيس النمسا: كفانا رقصا على مزمار ترامب! جلسة مكاشفة بين المهندس عماد خميس ومجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها تخرج بعدد من القرارات الهامةمجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع قانون الجمارك الجديد ويوافق على عدد من موادهانتظروا العرض النيوزيلندي الباهر لأردوغان .. سلاح تركيا الجديد يرتد على المسلمين...نارام سرجونماذا بعد نيوزيلندا...؟ ....د. وفيق إبراهيم طعنها في رقبتها..... "علاقة مشبوهة" تربط شاباً سوريا بوالدة صديقه في الكويت؟!انزلاق سيارة سياحية في وادي قرية تعنيتا في بانياس"الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيينجدة سفاح نيوزيلندا: "حفيدي طيب ولطيف"!التربية تعلن أسماء المقبولين في الاختبار الخاص بتعيين عاملين لديها من الفئة الثالثةنصفهم لم يحصلوا على "البورد".. مشروع قانون يمنح الأطباء و الصيادلة سنة لتسوية أوضاعهم ضفّة الفرات الشرقية: «داعش لا يزال هنا»ردا على اعتداءات الإرهابيين.. الجيش يدمر أوكارا لتنظيم جبهة النصرة في ريف حماةوزارة السياحة تمنح رخصة تأهيل فني أولي لشاطئ مفتوح في محافظة اللاذقيةبدء التسجيل على مساكن الادخار في عدد من المحافظاتأخيرا.. دراسة تحسم "مخاطر البيض"كن حذرا منها... أهم أسباب تسارع دقات القلبنسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثه"بقعة ضوء 14" بكاميرا سيف الشيخ نجيبوفاة شخص في عملية زراعة شعر تحير الأطباءالسجن مدى الحياة لأميركية "جلست" على ابنة عمهاإنتاج صمامات قلب تضاهي جراحات القلب المفتوحلن تذهب بعيدا... خاصية جديدة من "واتسآب""مؤتمر بروكسل"..لإبقاء النازحين السوريين في "شتاتهم" .....فاطمة سلامةمن الباغوز إلى نيوزيلاندا!....بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> قمر خلف تكشف سبب ابتعادها عن الدراما السورية

بوسطة – دانا وهيبة| تقف الفنانة السورية قمر خلف أمام الكاميرا من جديد بعد الغياب لمدة أعوام عن التصوير في سوريا عبر مسلسل "مقامات العشق" الذي يخرجه أحمد إبراهيم أحمد.

قمر كشفت لـ "بوسطة" أثناء وجوده في كواليس العمل أن سبب ابتعادها لمدة وصفتها بالقصيرة هو انشغالها برعاية أولادها وممارسة دورها كأم (جود، أنات، فايز) إلى جانب ضعف النصوص المقدمة "هي أحد أسباب قلة أعمالي فأنا أحاول الوجود في عمل متميز يضيف لمسيرتي الفنية ويقدمني بشكل جديد وجيد للناس".

وتجسد قمر في العمل شخصية "نور" وهي والدة محي الدين بن عربي التي تجمع ما بين الطيبة والقوة، وترافق ابنها خلال مسيرته الحياتية وتسانده، كما بينت بأن الشخصية تمر بمراحل عمرية عديدة ما يزيد من متعة العمل وتميزه.

لم تنكر قمر أن هذه الشخصية حملتها مسؤولية كونها موثقة تاريخياً ولها وقعها وأهميتها لدى الجمهور، ما يتطلب منها تقديمها بمصداقية عالية وإبراز صورتها الحقيقية والجميلة.

الممثلة التي لها باع طويل بالأعمال التاريخية أعربت عن متعتها بالمشاركة في عمل من هذا النوع مشيرة إلى أنها تفضله عن غيره رغم صعوبته "له وقع خاص وأميل له وأجد نفسي به وأستمتع بنطق اللغة العربية الفصحى".

واختتمت قمر خلف حديثها بأنها اكتفت بهذا العمل لرمضان المقبل مفضلة التفرغ له، في محاولة لخلق توازن بين عملها وعائلتها الأم تشعر على الدوام بالتقصير تجاه أولادها"، مفضلة المحافظة على خصوصيتهم وعدم إقحامهم في عالم السوشال ميديا "لا أريد أن أظلمهم من الآن، عندما يكبرون هم يختارون".



عدد المشاهدات:2946( الجمعة 12:13:55 2019/03/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/03/2019 - 8:50 م

كاريكاتير

الولايات المتحدة ستقدم لعصابة "الخوذ البيضاء" دعماً بقيمة خمسة ملايين دولار.

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

نجاة ثلاث تركيات من موت محتم (فيديو) بالفيديو.. "الشجرة النافورة" ظاهرة "خارقة" لها تفسير ماذا فعل سائق قطار لعشرات الأغنام التي وقفت في طريقه (فيديو) بالفيديو... أب يشاهد مباراة ويحمل هاتفا لابنته لتشاهد الكرتون بالفيديو... الرياح تطيح بشاحنة ضخمة في أمريكا شاهد ما فعله مجرم "نبيل" لضحيته بعد أن سرقها! بالفيديو... 76 مليون مشاهدة لأغرب طريقة لتقشير الفاكهة المزيد ...