-->
الخميس23/5/2019
م21:12:18
آخر الأخبار
"ميدل إيست آي": السعودية ستعدم سلمان العودة وعوض القرني بعد شهر رمضانضابط ليبي: سفينة تركية حملت أعداداً كبيرة من إرهابيي “داعش” من سورية والعراق إلى ليبياقادمة من دولة عربية إلى أخرى... تعزيزات أمريكية عسكرية في الشرق الأوسطحلفاء إيران وأميركا العرب متحمّسون للحرب أكثر منهما....بقلم سامي كليبسورية تدعو منظمة الصحة العالمية إلى العمل لرفع الإجراءات الاقتصادية القسرية عنهاتركيا استنفرت كل أدواتها الإرهابية ونقاط المراقبة مقرات لإمداد «النصرة»! … لإعادة هيكلة القوات والتقدم من جديد معارك كر وفر في كفر نبودةوفاة نحو 10 أشخاص يومياً في مخيمي الركبان والهول جراء استمرار واشنطن بإعاقة إخراج المهجرينسوريا وروسيا تطالب بإخراج جميع اللاجئين من مخيم الركبانتركيا تتهم معارضة بارزة بإهانة الرئيس ونشر دعاية إرهابية"واشنطن تزعم ان لدينا تقارير تشير إلى استخدام "أسلحة كيماوية" في هجوم سوريا؟معرض بناء البنى التحتية والإكساء "بيلد آب" 2019الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث الشركة العامة للدراسات الهندسيةقرار حاسم للجيش السوري حول وجود الإرهابيين في ريفي حماه وإدلبأين وكيف اختفى آلاف الإرهابيين من تنظيم "داعش"استغل وقت الافطار وسرق من منزل جده ( 5 ، 4 ) مليون ليرة سوريةفرع الأمن الجنائي بريف دمشق يضبط مقهى سري للعب القمار والميسر في جرماناالجيش السوري يقصف مقرات "حراس الدين" و"جيش العزة" في اللطامنة وكفر زيتا«غالاكسي».. كنز معلومات عن حياة «جهاديي داعش»!؟ العزب خلال لقاءه نظيره الصيني في بكين: العمل جار في سورية على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعيسورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية وطموح لإحراز مراتب متقدمةإعادة محطة توليد الزارة للخدمة وربطها بالشبكة بعد استهدافها أمس من قبل الإرهابيينالمضادات الأرضية تستهدف أجساما معادية في سماء ريف حماةوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى هل صحيح ان تناول عصائر الفواكه أمر سيئ للغاية فوائد “عظيمة” لمشروب الماء بالليمونسهير البابلي في العناية المركزة!إليسا تفاجئ جمهورها بخبر صادم عن إصابتها بالسرطانقضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار!البحرية الأمريكية تحقق في "مذكرات جنسية" لأحد ضباطهالأول مرة جهاز يمكنه قراءة عواطف الإنسانإدخال تقنية جديدة لأول مرة في سوريا ....استبدال الصمام الأبهري دون تدخل جراحيالاتهام بالكيميائي في سوريّة هذه المرّة قد يكون خطيراً ...ناصر قنديلهل التهديد الأميركي بالحرب على إيران مجرد استعراض؟....حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> قمر خلف تكشف سبب ابتعادها عن الدراما السورية

بوسطة – دانا وهيبة| تقف الفنانة السورية قمر خلف أمام الكاميرا من جديد بعد الغياب لمدة أعوام عن التصوير في سوريا عبر مسلسل "مقامات العشق" الذي يخرجه أحمد إبراهيم أحمد.

قمر كشفت لـ "بوسطة" أثناء وجوده في كواليس العمل أن سبب ابتعادها لمدة وصفتها بالقصيرة هو انشغالها برعاية أولادها وممارسة دورها كأم (جود، أنات، فايز) إلى جانب ضعف النصوص المقدمة "هي أحد أسباب قلة أعمالي فأنا أحاول الوجود في عمل متميز يضيف لمسيرتي الفنية ويقدمني بشكل جديد وجيد للناس".

وتجسد قمر في العمل شخصية "نور" وهي والدة محي الدين بن عربي التي تجمع ما بين الطيبة والقوة، وترافق ابنها خلال مسيرته الحياتية وتسانده، كما بينت بأن الشخصية تمر بمراحل عمرية عديدة ما يزيد من متعة العمل وتميزه.

لم تنكر قمر أن هذه الشخصية حملتها مسؤولية كونها موثقة تاريخياً ولها وقعها وأهميتها لدى الجمهور، ما يتطلب منها تقديمها بمصداقية عالية وإبراز صورتها الحقيقية والجميلة.

الممثلة التي لها باع طويل بالأعمال التاريخية أعربت عن متعتها بالمشاركة في عمل من هذا النوع مشيرة إلى أنها تفضله عن غيره رغم صعوبته "له وقع خاص وأميل له وأجد نفسي به وأستمتع بنطق اللغة العربية الفصحى".

واختتمت قمر خلف حديثها بأنها اكتفت بهذا العمل لرمضان المقبل مفضلة التفرغ له، في محاولة لخلق توازن بين عملها وعائلتها الأم تشعر على الدوام بالتقصير تجاه أولادها"، مفضلة المحافظة على خصوصيتهم وعدم إقحامهم في عالم السوشال ميديا "لا أريد أن أظلمهم من الآن، عندما يكبرون هم يختارون".



عدد المشاهدات:3199( الجمعة 12:13:55 2019/03/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/05/2019 - 9:01 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... نهاية غير متوقعة لمعركة بين كلب وصغير النمر طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات بالفيديو... لحظة انهيار سد في الولايات المتحدة كلب بري شجاع ينقذ صديقه من بين أنياب لبؤة جائعة (فيديو) الفيديو..دب يسرق براد من سيارة صياد ويهرب بعيدا المزيد ...