-->
الأحد26/5/2019
م21:7:56
آخر الأخبار
"أنصار الله" تعلن السيطرة على 3 مواقع في السعودية القبض على مسؤول "بيت المال" الداعشي في العراقمنصور: سورية القاعدة الأساسية للنضال بوجه قوى العدوان والهيمنةاعتقال ستة إرهابيين من تنظيم (داعش) جنوب شرق الموصلمجلس الوزراء يؤكد على ضمان حسن سير العملية الامتحانية والإسراع بإجراءات برنامج دعم المسرحينالرئيس الأسد : ضرورة تحديد أولويات العمل بمشروع الإصلاح الإداري بما يضمن إنجازاً حقيقياً على الأرضالحرارة والأعشاب اليابسة وأعقاب السجائر تشعل عشرات الحرائق في دمشق وريفها بمساعدة خبراء من بلجيكا وفرنسا والمغرب… الإرهابيون يحضرون لاستخدام سلاح كيميائي في إدلب وريف حماة لخلق الذرائع لعدوان على سوريةجنرال إيراني: يمكننا إغراق السفن الحربية الأمريكية بطواقمها وطائراتهارويترز : تركيا زادت دعمها للمسلحين لصد هجوم الجيش السوري بإدلبموسم القمح يبشّر بتحسن الليرة أمام الدولارالنفط السورية: أبرمنا عقود توريد إلى حين عودة النفط السوري من الشمالهزيمة واشنطن على أبواب إدلب...المهندس: ميشيل كلاغاصيقرار حاسم للجيش السوري حول وجود الإرهابيين في ريفي حماه وإدلبوفاة ثلاثة أشخاص في حادث سير على أوتستراد دمشق حمصمركز الأمن الجنائي بالسلمية يلقي القبض على أحد المطلوبين بجرائم قتل وخطف وسلبالقوات السورية تستعين بطائرة قاذفة غير عاديةبالفيديو... تمهيد ناري يستبق اقتحام الجيش السوري لمواقع النصرة بريف حماة صدور الأحكام الانتقالية الخاصة بتطبيق النظام الفصلي المعدل في الجامعات الحكومية دراسة تعيين نسبة محددة من خريجي المعاهد في مؤسسات الدولة مباشرةالمجموعات الإرهابية تعتدي بالصواريخ على مدينتي محردة والسقيلبية في ريف حماة الشماليمقتل أحد المسؤولين "الشرعيين" في "هيئة تحرير الشام" (جبهة النصرة) الملقب "المعتصم المدني"وزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى 10 أطعمة تساعد في ترميم وتعويض نقص فيتامين "ب"في الجسمالعلماء يحددون سببا رئيسيا وراء تطور مرض السرطانأنزور يضع اللمسات الأخيرة لفيلمه “دم النخل”بيان صادر عن وزارة الإعلام "بخصوص الموافقة على نص مسلسل دقيقة صمت "انتهاء صلاحية الطعام لا يعني عدم الاستفادة منهقضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار!روسيا تطلق كاسحة جليد نووية هي الأكبر والأقوى في العالمردّاً على عقوبات ترامب.. إليكم النظام الصيني المنافس لـ"أندرويد"و"ويندوز"!هل دعم تركيا للنصرة وبقية المجموعات الإرهابية أنهى اتفاقات سوتشي واستنا؟؟ ...بقلم طالب زيفا عقدة العداء لإيران وللآخرين..... د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> السوري صباح كاسوحة يحصل على جائزة أفضل تصميم أزياء للفرق المشاركة في مهرجان بالمانيا

سانا| حصل المغترب السوري صباح كاسوحة على جائزة أفضل تصميم أزياء للفرق المشاركة في مهرجان نيريشي بوبن الذي أقيم الأسبوع الماضي في ولاية راين بفالس الالمانية.

 

وفي تصريح لـ سانا أوضح كاسوحة أنه استوحى تصميمه لأزياء الفرقة من الريف السوري معتبرا أن الإنسان مهما اغترب يبقى حاملا لمورثات بيئته الأصلية وهويته الوطنية وهو ما منحه التميز في هذا المهرجان.

وبين كاسوحة أن مشاركته هي الثانية في المهرجان الذي يقام سنويا منذ عام 1929 في كل أنحاء ألمانيا ويضم الكثير من الفرق الشعبية ويستمر لعدة أيام موضحا أن المهرجان يبدأ بعروض تتنافس فيها الفرق بالألبسة الأجمل والموضوع الأهم وأن فرقته التي استغرق في تصميم ملابسها ستة أشهر نالت إعجاب الحضور والقائمين على المهرجان بسبب اللمسات الفنية والإتقان ودمج العمل بطريقة معاصرة للملابس التقليدية.

وأعرب كاسوحة عن اعتزازه بانتمائه لسورية مضيفا: واجبنا كمغتربين تجاه وطننا أن نرفع اسمه عاليا في كل المحافل.. فالإبداع والإتقان بالعمل مجال يسمح لنا بالتميز وإظهار إمكانياتنا أينما كنا.

ورغم صعوبة إنشاء عمل خاص في ألمانيا استطاع كاسوحة أن يؤسس ورشته الخاصة التي عرفت فيما بعد باسم “ورشة الخياط السوري” ويعتمد في عمله على التجديد والإبداع وحسن المعاملة معتبرا التفاني في العمل ميزة أساسية للنجاح والتميز.

وتحدثت الصحف الألمانية عن إنجاز كاسوحة ودوره في إظهار تميز الفرقة والعرض ووصفته بعرض ناجح مع ثياب رائعة مشيرة إلى أن الفرقة قدمت عرضا رائعا على المسرح وحازت إعجاب جميع الحضور بسبب أدائهم وملابسهم الرائعة والمميزة والتصميم الإستثنائي الذي أعطاهم شعور الارتياح والثقة أثناء العرض.

مها الأطرش



عدد المشاهدات:1675( الثلاثاء 06:30:12 2019/03/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/05/2019 - 8:54 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. ترامب يسلم كأسا ضخما لمصارع سومو كاد يطرحه أرضا ٣٥ فكرة ابداعية للاسمنت في غاية السهولة بالفيديو.."بي إم دبليو" تسخر من "مرسيدس" بإعلان ساخر عصابة تنفذ "أغبى" عملية سطو على محل صرافة بالفيديو... نهاية غير متوقعة لمعركة بين كلب وصغير النمر طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر المزيد ...