-->
الاثنين27/5/2019
ص5:3:42
آخر الأخبار
"أنصار الله" تعلن السيطرة على 3 مواقع في السعودية القبض على مسؤول "بيت المال" الداعشي في العراقمنصور: سورية القاعدة الأساسية للنضال بوجه قوى العدوان والهيمنةاعتقال ستة إرهابيين من تنظيم (داعش) جنوب شرق الموصلأسر 3 مجموعات من «جيش العزة».. و«النصرة»: كُسر عمودنا الفقري ولن نسامح تركيا! … الجيش يتجه نحو الهبيطمجلس الوزراء يؤكد على ضمان حسن سير العملية الامتحانية والإسراع بإجراءات برنامج دعم المسرحينالرئيس الأسد : ضرورة تحديد أولويات العمل بمشروع الإصلاح الإداري بما يضمن إنجازاً حقيقياً على الأرضالحرارة والأعشاب اليابسة وأعقاب السجائر تشعل عشرات الحرائق في دمشق وريفهاجنرال إيراني: يمكننا إغراق السفن الحربية الأمريكية بطواقمها وطائراتهارويترز : تركيا زادت دعمها للمسلحين لصد هجوم الجيش السوري بإدلبمليار و748 مليون ليرة إيرادات المناطق الحرة خلال أربعة أشهرمجلس الشعب يحيل مشروع قانون الحسابات الختامية للموازنة المالية 2013 إلى لجنة الموازنةهزيمة واشنطن على أبواب إدلب...المهندس: ميشيل كلاغاصيقرار حاسم للجيش السوري حول وجود الإرهابيين في ريفي حماه وإدلبحمص | فرع الأمن الجنائي في حمص يكشف شبكة تهريب أشخاص مركز شرطة المعضمية بريف دمشق يلقي القبض على عصابة تمتهن سرقة الدراجات النارية ليلآالقناة 12 الإسرائيلية تكشف علاقة الكيان الاسرائيلي بالارهابيينالقوات السورية تستعين بطائرة قاذفة غير عاديةجامعة دمشق تحدد مواعيد مقابلة فحص الأهلية واللياقة الصحية لتعيين المعيدين صدور الأحكام الانتقالية الخاصة بتطبيق النظام الفصلي المعدل في الجامعات الحكوميةأضرار كبيرة بمقر فرع الثروة السمكية في قلعة المضيق ومزرعة باب الطاقة جراء الأعمال الإرهابيةبالاسماء .. قتلى المسلحين خلال المعارك مع الجيش السوري في ريف حماةوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى 10 أطعمة تساعد في ترميم وتعويض نقص فيتامين "ب"في الجسمالعلماء يحددون سببا رئيسيا وراء تطور مرض السرطانأنزور يضع اللمسات الأخيرة لفيلمه “دم النخل”بيان صادر عن وزارة الإعلام "بخصوص الموافقة على نص مسلسل دقيقة صمت "انتهاء صلاحية الطعام لا يعني عدم الاستفادة منهقضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار!روسيا تطلق كاسحة جليد نووية هي الأكبر والأقوى في العالمردّاً على عقوبات ترامب.. إليكم النظام الصيني المنافس لـ"أندرويد"و"ويندوز"!أولئك هم سرّ البرية!...بقلم د. بثينة شعبان هل دعم تركيا للنصرة وبقية المجموعات الإرهابية أنهى اتفاقات سوتشي واستنا؟؟ ...بقلم طالب زيفا

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> خماسية «نيغاتيف»... رومانسية فوق العادة

دمشق ـ آمنة ملحم | أنهى المخرج مروان بركات تصوير خماسية «نيغاتيف» في دمشق القديمة، تأليف سيف رضا حامد وإنتاج غولدن لاين، والتي تعدّ إحدى خماسيات مسلسل «الحب جنون».

 

وفي زيارة لـ»البناء» إلى كواليس التصوير في حارات الشام القديمة، حيث للحبّ خصوصيته، بدت أجواء الرومانسية طاغية على مشاهد الخماسية التي تحمل قصة حب ربما باتت مفقودة في أيامنا هذه وفق الصورة التي تحملها الحدوتة، هكذا يرى الفنان باسم مغنية صاحب شخصية «رامي» وهو مصوّر فوتوغراف يعشق فتاة ثرية «يارا» دوجا حجازي ويسعى لتصويرها على مدار عامين متواصلين دون علمها، ليقرّر أخيراً تقديم الصور لها والانسحاب من حياتها، هنا تتفاجأ «يارا» فتقرّر البحث عنه ومعرفة سرّه تجاهها.


هي علاقة عاطفية ورومانسية لأبعد الحدود تنشأ بين «يارا» و»رامي»، وهنا تشير حجازي أنها شخصية «يارا» جديدة عليها ولا تشبهها، وتحمل رسالة هامة، حيث سيقف الفارق المادي حائلا بين حبها لـ»رامي» وسيشهد العمل صراع الطبقات.

إذاً لن تكون علاقة حب سهلة بين «رامي» و»يارا» حيث ستقف بوجهها والدة يارا «كارمن لبس» التي تحاول منع ابنتها من الارتباط به، بسبب الفارق المادي بينما فتقنع نفسها بأن سلوكها نابع من أَمومتها وضرورة حماية لحمها ودمها.

وعلى الطرف الآخر سنجد الشابة «نورا» مابيل سويد تعيش حبها لـ»رامي»، ولكن من طرف واحد، الأمر الذي يدفعها الى دفن مشاعرها، والتحوّل إلى موقع الصديقة، وأيضاً السند لمن تكنّ له الغرام، حتى خلال معاناته من غريمتها وحبيبته.

الخماسية ستكون جاهزة للعرض خلال شهر رمضان ويجسّد بطولتها كل من: باسم مغنية، دوجا حجازي، كارمن لبّس، إيلي شالوحي، مابيل سويد ومحمد قنوع.

البناء



عدد المشاهدات:1848( الأربعاء 08:02:03 2019/03/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/05/2019 - 1:03 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. ترامب يسلم كأسا ضخما لمصارع سومو كاد يطرحه أرضا ٣٥ فكرة ابداعية للاسمنت في غاية السهولة بالفيديو.."بي إم دبليو" تسخر من "مرسيدس" بإعلان ساخر عصابة تنفذ "أغبى" عملية سطو على محل صرافة بالفيديو... نهاية غير متوقعة لمعركة بين كلب وصغير النمر طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر المزيد ...