الثلاثاء20/8/2019
ص7:12:3
آخر الأخبار
الاستخبارات العراقية تعلن الاطاحة بأحد قياديي داعشالبشير يكشف خلال محاكمته: تلقيت أموالاً كبيرة من الإمارات والسعوديةحزب الله: محور المقاومة متماسك والتهديدات الأمريكية والإسرائيلية لن تغير الوقائعالجيش اليمني واللجان يستهدفون حقل ومصفاة الشيبة التابع لـ "آرامكو" السعوديةرويترز نقلا عن المرصد السوري للمسلحين: المسلحون ينسحبون من خان شيخون وقرى وبلدات في شمال حماةالجيش يمنع وصول إمدادات عسكرية تركية لأدواتها ويدخل أطراف «خان شيخون»عززت مواقعها تحسباً لأي اجتياح تركي … ميليشيا «قسد» تطالب الجيش السوري بحماية الحدود!إغلاق نهاية الطريق القادم من ساحة الأمويين باتجاه جسر تشرينجباروف: عمليات الجيش السوري ضد الإرهابيين في إدلب شرعية بالمطلق بوتين لماكرون: ندعم جهود الجيش السوري في إدلبالإعلان عن البدء بتنفيذ برنامج دعم أسعار فائدة القروض للبرامج التاليةالدولار إلى 608 ليرات والمضاربات تنشط من جديداثر القصص والحكايات على النمو العقلي والخبرات الإنفعاليه عند الأطفال...بقلم الباحثة التربوية يسرا خليل عباسالرد السوري على الإتفاق التركي-الأميركي: ماذا بعد إدلب؟...يقلم حسني محليجريمة مروعة تهز روسيا.. مراهق يقتل أفراد عائلته بالفأس وينتحرتوقيف سيدة أردنية دسّت المخدرات في مركبة زوجها ووشت به للأمنمعارضو الرياض يصفون «با يا دا» بـ«الحشرات»مقتل" الإرهابي المدعو "أبو سليمان البيلاروسي"إعلان مواعيد التسجيل وتغيير القيد والتحويل والانتقال في الجامعات الحكومية للعام الدراسي القادمبرعاية استرتيجية لشركة MTN افتتاح المعرض التخصصي للتوظيف والموارد البشريةالجيش السوري يدخل أطراف خان شيخون ويقطع إمدادات المسلحين إلى المدينةالمرصد السوري للمسلحين : قصف جوي يوقف تقدم رتل ضخم للجيش التركي باتجاه جنوب إدلبوزير السياحة : الموسم الحالي "أكثر من ممتاز".. وجديدنا: مسبح الشعبقراءة خاصة في مشروع قانون الاستثمار الجديد: غير قادر على تذليل عقبات الاستثمار السابقة ويشبه المرسوم 8 لعام 2007 وبعض التعديلات شكليةاللبن... لمحاربة نزلات البرد!7 عادات قبل النوم تساعدك على تخفيف الوزن الزائد«اليتيمة».. فيلم تسجيلي الإنسانية مقصده اعتزالت الغناء...إليسا: ألبومي المقبل هو الأخير مشاجرة بين عائلتين عربيتين تغلق شوارع في برلينكندية تفشل في فتح مظلتها على ارتفاع 1500م، فما الذي حدث؟خطأ "قاتل" يرتكبه مستخدمو "آيفون" يهلك البطاريةعلماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانيةسوريا ليست أرضا ًمشاع لعربدة الإنفصاليين والأتراك والأمريكان ..... المهندس: ميشيل كلاغاصيعلى أبواب مرحلة جديدة ......بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> جرجس جبارة يكرس حياته لابنته الوحيدة

بوسطة _ دانا وهيبة | يشارك الممثل جرجس جبارة بأحد الأدوار الأساسية في مسلسل "مسافة أمان" وصرح لـ "بوسطة" خلال وجودنا بكواليس التصوير، أنه يؤدي شخصية "مراد" وهو رجل مسن يبلغ السبعين عاماً ويرى الحياة من خلال ابنته، لا سيما بعد وفاة زوجته التي كان لها بصمة جميلة في ذاكرته ووجدانه وعاطفته، لذا يكرس حياته لابنته الوحيدة.

ويضيف جرجس، "مراد" هاوٍ للفن وهو مدرس موسيقا يبقى على صلة معها حتى بعد تقاعده ويظل محتفظاً ببعض المقتنيات الموسيقية إلى جانب بعض قطع الأنتيكا، تمسكاً منه بما هو أصيل، ولم يستطع الانسلاخ عن الأصالة التي يجب أن تكون موجودة في نفس كل شخص".

كما أبدى جبارة إعجابه بالشكل الخارجي للشخصية والتي اعتُمدت بالتنسيق بين خبيرة المكياج ردينة ثابت والمخرج الليث حجو، ما ساعد جرجس على تقديم الشخصية بشكل أعمق، والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي كانت "كبران بالسن جرجس، مريض، متغير كتير" ما يدل على صدق الحالة على حد قوله، "ردينة تحرض الممثل على التعمق بشخصيته أكثر وتأخذه إلى مكان أجمل مما تخيل بداية".

ويضيف "في البداية أحببت مراد من الداخل وبعدها عندما رأيت شكل الشخصية للمرة الأولى أحببنا بعضنا وأحسست بأننا أصبحنا أصدقاء وهنا ابتعد جرجس عن هذه الحالة وأصبح في حالة عشق، وحالياً مراد هو من يسوق جرجس لأداء الشخصية".

وعن كيفية التحضير لأداء الدور خاصة وأن مراد موسيقي، أشار جرجس إلى أنه لا يجيد العزف على آلات موسيقية لكنه ذواق للفن "أذني نظيفة" كما تم التعاون مع طلاب معاهد موسيقية سيشاركون بالمسلسل على أنهم طلاب مراد.

ورد على الأقاويل التي تفيد بأن جرجس جبارة يشارك بكل عمل يخرجه الليث حجو مبيناً اعتزازه بذلك، "الليث هو المبدع والحبيب العاشق للفن وشخوصه دائما تتسم بالجمال حتى ولو كان خارجها غير جميل انا أتمنى الوجود بكل أعماله، والصدق صفة تلازم الليث فهو صادق بتوزيع الأدوار ولا يضع الممثل إلا بمكانه المناسب".

جرجس الذي اعتاد المشاهدون على حضوره بلوحات عديدة من سلسلة "بقعة ضوء" يستعد حالياً للمشاركة بالجزء الرابع عشر منه، موضحاً أن اختيار اللوحات ليس بالسهل خاصة أن العمل على امتداد أجزائه استهلك المواضيع "احترقت الأفكار" آملاً أن يأخذ بموسمه الجديد قسطاً من الألق الذي رافق العمل على مدار مواسمه.

الفنان جبارة سيكون حاضراً أيضا في عدة أعمال إلى جانب "مسافة أمان" وهي "ناس من ورق" و"كرم منجل" وخماسية "دقة قلب" من مسلسل "عن الهوى والجوى" مؤكداً اختلاف شخصياته وعدم وجود أي تشابه بينها.



عدد المشاهدات:3312( الثلاثاء 14:04:16 2019/04/02 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/08/2019 - 6:51 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو يرصد لحظة احتراق سيارة على يد مجهول أثناء توقفها أغرب الأشياء التي تم بيعها في مزادات عالمية "قصة عن طيار ناجح" تنتهي بموت الصحفية والطيار في حادث فيديو... صاحب متجر مجوهرات يصد هجوم لصوص ويستولي على أمتعتهم صاعقة كادت أن تقتل مدرسا... فيديو شاهد.. كاميرات المراقبة ترصد تصرفا عدوانيا لفتاة داخل فندق انزلاق للتربة يبتلع موقف سيارات من على وجه الأرض في الصين... فيديو المزيد ...