-->
الأربعاء22/5/2019
ص10:40:53
آخر الأخبار
ضابط ليبي: سفينة تركية حملت أعداداً كبيرة من إرهابيي “داعش” من سورية والعراق إلى ليبياقادمة من دولة عربية إلى أخرى... تعزيزات أمريكية عسكرية في الشرق الأوسطحلفاء إيران وأميركا العرب متحمّسون للحرب أكثر منهما....بقلم سامي كليبسفينة سعودية عجزت عن تحميل شحنة أسلحة في فرنسا تصل ميناء في إيطاليا رغم احتجاجات العماليازجي يدعو من جنيف إلى رفع الحصار الاقتصادي الجائر عن سوريةتركيا لميليشياتها: سنطيل عمر «اتفاق إدلب» قدر الإمكان … هجوم عنيف للإرهابيين في حماة.. الجيش يصد والطيران الروسي يعود للأجواءنظام أردوغان يسعى لتقوية موقفه التفاوضي وتعديل موازين القوى … هدنة الـ72 تهاوت بخروقات الإرهابيين وتعزيزات تركيا.. والجيش يتصدىالرئيس الأسد يفتتح مركز الشام الإسلامي الدولي لمواجهة الإرهاب والتطرف: لا يمكن لمن يخون وطنه أن يكون مؤمناً حقيقياً وصادقاًأنقرة ردا على مهلة واشنطن: صفقة "إس-400" قد تمت ولن نتراجعبوتين بحث مع ميركل وماكرون الوضع في سورياالصين توجه ضربة موجعة لصناعة الغاز الأمريكية!توقعات باستقرار سعر الصرف وانكفاء عمليات المضاربة لغياب فرص تحقيق المكاسبواشنطن خائفة من التخلف التقني؟ ...ناصر قنديلأميركا في مواجهة إيران: ماذا بعد الفشل الأوّلي؟ .....العميد د. أمين محمد حطيطبالتفاصيل ...وفاة خادمة فلبينية "تعرضت لاعتداء جنسي" في الكويتضبط أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدر باللاذقية«غالاكسي».. كنز معلومات عن حياة «جهاديي داعش»!؟ صعد على سيارة السفير وبصق على وجهه... رئيس بولندا يشن هجوما شرسا على الكيان الاسرائيلي العزب خلال لقاءه نظيره الصيني في بكين: العمل جار في سورية على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعيسورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية وطموح لإحراز مراتب متقدمةأنباء عن مقتل جنديين أميركيين جنوب المحافظة … أهال في الحسكة يحرقون مقرات لـ«الاتحاد الديمقراطي» الكردي «النصرة» تصعِّد شمالاً.. والجيش يدك مواقعها بمدفعيتهوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى هل صحيح ان تناول عصائر الفواكه أمر سيئ للغاية فوائد “عظيمة” لمشروب الماء بالليمونسهير البابلي في العناية المركزة!إليسا تفاجئ جمهورها بخبر صادم عن إصابتها بالسرطانالبحرية الأمريكية تحقق في "مذكرات جنسية" لأحد ضباطهاأعاقت إقلاع الطائرة حتى تستكمل ابنتها التسوقإدخال تقنية جديدة لأول مرة في سوريا ....استبدال الصمام الأبهري دون تدخل جراحيهواوي ترد على حظر أندرويدهل التهديد الأميركي بالحرب على إيران مجرد استعراض؟....حميدي العبداللهتركيا لا تزال تناور... حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> جرجس جبارة يكرس حياته لابنته الوحيدة

بوسطة _ دانا وهيبة | يشارك الممثل جرجس جبارة بأحد الأدوار الأساسية في مسلسل "مسافة أمان" وصرح لـ "بوسطة" خلال وجودنا بكواليس التصوير، أنه يؤدي شخصية "مراد" وهو رجل مسن يبلغ السبعين عاماً ويرى الحياة من خلال ابنته، لا سيما بعد وفاة زوجته التي كان لها بصمة جميلة في ذاكرته ووجدانه وعاطفته، لذا يكرس حياته لابنته الوحيدة.

ويضيف جرجس، "مراد" هاوٍ للفن وهو مدرس موسيقا يبقى على صلة معها حتى بعد تقاعده ويظل محتفظاً ببعض المقتنيات الموسيقية إلى جانب بعض قطع الأنتيكا، تمسكاً منه بما هو أصيل، ولم يستطع الانسلاخ عن الأصالة التي يجب أن تكون موجودة في نفس كل شخص".

كما أبدى جبارة إعجابه بالشكل الخارجي للشخصية والتي اعتُمدت بالتنسيق بين خبيرة المكياج ردينة ثابت والمخرج الليث حجو، ما ساعد جرجس على تقديم الشخصية بشكل أعمق، والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي كانت "كبران بالسن جرجس، مريض، متغير كتير" ما يدل على صدق الحالة على حد قوله، "ردينة تحرض الممثل على التعمق بشخصيته أكثر وتأخذه إلى مكان أجمل مما تخيل بداية".

ويضيف "في البداية أحببت مراد من الداخل وبعدها عندما رأيت شكل الشخصية للمرة الأولى أحببنا بعضنا وأحسست بأننا أصبحنا أصدقاء وهنا ابتعد جرجس عن هذه الحالة وأصبح في حالة عشق، وحالياً مراد هو من يسوق جرجس لأداء الشخصية".

وعن كيفية التحضير لأداء الدور خاصة وأن مراد موسيقي، أشار جرجس إلى أنه لا يجيد العزف على آلات موسيقية لكنه ذواق للفن "أذني نظيفة" كما تم التعاون مع طلاب معاهد موسيقية سيشاركون بالمسلسل على أنهم طلاب مراد.

ورد على الأقاويل التي تفيد بأن جرجس جبارة يشارك بكل عمل يخرجه الليث حجو مبيناً اعتزازه بذلك، "الليث هو المبدع والحبيب العاشق للفن وشخوصه دائما تتسم بالجمال حتى ولو كان خارجها غير جميل انا أتمنى الوجود بكل أعماله، والصدق صفة تلازم الليث فهو صادق بتوزيع الأدوار ولا يضع الممثل إلا بمكانه المناسب".

جرجس الذي اعتاد المشاهدون على حضوره بلوحات عديدة من سلسلة "بقعة ضوء" يستعد حالياً للمشاركة بالجزء الرابع عشر منه، موضحاً أن اختيار اللوحات ليس بالسهل خاصة أن العمل على امتداد أجزائه استهلك المواضيع "احترقت الأفكار" آملاً أن يأخذ بموسمه الجديد قسطاً من الألق الذي رافق العمل على مدار مواسمه.

الفنان جبارة سيكون حاضراً أيضا في عدة أعمال إلى جانب "مسافة أمان" وهي "ناس من ورق" و"كرم منجل" وخماسية "دقة قلب" من مسلسل "عن الهوى والجوى" مؤكداً اختلاف شخصياته وعدم وجود أي تشابه بينها.



عدد المشاهدات:3141( الثلاثاء 14:04:16 2019/04/02 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/05/2019 - 10:38 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات بالفيديو... لحظة انهيار سد في الولايات المتحدة كلب بري شجاع ينقذ صديقه من بين أنياب لبؤة جائعة (فيديو) الفيديو..دب يسرق براد من سيارة صياد ويهرب بعيدا فهد كسول يرفض أداء "واجبه الزوجي" تجاه شريكته (فيديو) المزيد ...