الأربعاء23/10/2019
ص12:31:58
آخر الأخبار
مواطن لبناني اسقط طائرة مسيرة اسرائيلية قرب الحدود الجنوبيةالحكومة اللبنانية تجتمع اليوم وترقب للورقة الإصلاحية التي سيعلنها الحريريالاحتجاجات في لبنان تتصاعد ومطالبات باستعادة الأموال المنهوبةمصارف لبنان تغلق أبوابها على خلفية الاحتجاجات الشرطة العسكرية الروسية تدخل مدينة عين العرب شرق الفرات شمالي سوريا موسم التضحية بالأكراد | بوتين ــ إردوغان: اتفاقيّة «تاريخيّة» حول سوريا!...محمد نور الدينحان الوقت لأوروبا للعمل بشكل استراتيجي في الشرق الأوسطتغريدة ترامب عقب الاتفاق الروسي التركي بخصوص شمالي سورياتشارنوغورسكي: سورية هزمت الإرهاب وعلى الغرب رفع الإجراءات الاقتصادية القسرية المفروضة عليهاسلطات نظام أردوغان تصدر مذكرات اعتقال بحق 61 شخصابنك البركة سورية والغرفة الفتية الدولية طرطوس مع 20 جمعية أهلية ...نظفوا ما يقارب 10 طن من النفاياتفارس الشهابي: الاقتصاد السوري كبير ولكنه مقيد بسلاسل ثقيلةالأسباب الخفية وراء الانسحاب الأمريكي من سوريايهود الدونمة .... فخري هاشم السيد رجب - الكويت اكتشاف ملابسات جريمة قتل في حمص وتوقيف الفاعلين وشركائهم وضبط أسلحة وذخائر حربية لديهم القبض على عدة أشخاص بينهم نساء يقومون ببيع الذهب المزورالأمريكيون يتركون في سوريا غسالاتبالفيديو ...أطفال في القامشلي يرشقون قوات الاحتلال الأمريكي المنسحبة بالحجارةمجلس التعليم العالي يحدد مواعيد الإعلان عن مفاضلة الماجستير في الجامعات الحكوميةباحثة سورية تتوصل لعلاج للخلايا السرطانية بنسبة 85 بالمئةانفجار عبوة ناسفة بسيارة وسط مدينة القامشلي والأضرار ماديةالجيش العربي السوري يواصل انتشاره في مناطق الجزيرة ويثبت نقاطه في منطقة منبج بريف حلب-فيديو«الاتحاد السكني»: مخالف للدستور ومصادرة لأمواله … وزارة «الإسكان»: مشروع قانون حلّ الاتحاد جاء بعد تقييم حكوميوزارة الأشغال تناقش المخططات التنظيمية لعين الفيجة والقابون واليرموك "لن تجوع مرة أخرى"... 3 خطوات سحرية لإنقاص الوزن في أقل من شهرأبرزها خفض الوزن... 6 فوائد لا تعرفها عن الليمونعبير شمس الدين تستذكر رندة مرعشلي: كانت رمز الوفاء والطيبةبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»هجوم "مباغت".. سمكة قرش مزقت صدرها وذراعيهاراعي أغنام هندي "يُبعث" أثناء دفنهتفسير أكثر الأحلام شيوعا وكيف نتعامل مع الكوابيس؟براءة اختراع من أبل لخاتم يتحكم في هواتف آيفونأردوغان واتفاقية أضنة وطوق النجاة الأخير .....أولي الأمر........بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> جرجس جبارة يكرس حياته لابنته الوحيدة

بوسطة _ دانا وهيبة | يشارك الممثل جرجس جبارة بأحد الأدوار الأساسية في مسلسل "مسافة أمان" وصرح لـ "بوسطة" خلال وجودنا بكواليس التصوير، أنه يؤدي شخصية "مراد" وهو رجل مسن يبلغ السبعين عاماً ويرى الحياة من خلال ابنته، لا سيما بعد وفاة زوجته التي كان لها بصمة جميلة في ذاكرته ووجدانه وعاطفته، لذا يكرس حياته لابنته الوحيدة.

ويضيف جرجس، "مراد" هاوٍ للفن وهو مدرس موسيقا يبقى على صلة معها حتى بعد تقاعده ويظل محتفظاً ببعض المقتنيات الموسيقية إلى جانب بعض قطع الأنتيكا، تمسكاً منه بما هو أصيل، ولم يستطع الانسلاخ عن الأصالة التي يجب أن تكون موجودة في نفس كل شخص".

كما أبدى جبارة إعجابه بالشكل الخارجي للشخصية والتي اعتُمدت بالتنسيق بين خبيرة المكياج ردينة ثابت والمخرج الليث حجو، ما ساعد جرجس على تقديم الشخصية بشكل أعمق، والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي كانت "كبران بالسن جرجس، مريض، متغير كتير" ما يدل على صدق الحالة على حد قوله، "ردينة تحرض الممثل على التعمق بشخصيته أكثر وتأخذه إلى مكان أجمل مما تخيل بداية".

ويضيف "في البداية أحببت مراد من الداخل وبعدها عندما رأيت شكل الشخصية للمرة الأولى أحببنا بعضنا وأحسست بأننا أصبحنا أصدقاء وهنا ابتعد جرجس عن هذه الحالة وأصبح في حالة عشق، وحالياً مراد هو من يسوق جرجس لأداء الشخصية".

وعن كيفية التحضير لأداء الدور خاصة وأن مراد موسيقي، أشار جرجس إلى أنه لا يجيد العزف على آلات موسيقية لكنه ذواق للفن "أذني نظيفة" كما تم التعاون مع طلاب معاهد موسيقية سيشاركون بالمسلسل على أنهم طلاب مراد.

ورد على الأقاويل التي تفيد بأن جرجس جبارة يشارك بكل عمل يخرجه الليث حجو مبيناً اعتزازه بذلك، "الليث هو المبدع والحبيب العاشق للفن وشخوصه دائما تتسم بالجمال حتى ولو كان خارجها غير جميل انا أتمنى الوجود بكل أعماله، والصدق صفة تلازم الليث فهو صادق بتوزيع الأدوار ولا يضع الممثل إلا بمكانه المناسب".

جرجس الذي اعتاد المشاهدون على حضوره بلوحات عديدة من سلسلة "بقعة ضوء" يستعد حالياً للمشاركة بالجزء الرابع عشر منه، موضحاً أن اختيار اللوحات ليس بالسهل خاصة أن العمل على امتداد أجزائه استهلك المواضيع "احترقت الأفكار" آملاً أن يأخذ بموسمه الجديد قسطاً من الألق الذي رافق العمل على مدار مواسمه.

الفنان جبارة سيكون حاضراً أيضا في عدة أعمال إلى جانب "مسافة أمان" وهي "ناس من ورق" و"كرم منجل" وخماسية "دقة قلب" من مسلسل "عن الهوى والجوى" مؤكداً اختلاف شخصياته وعدم وجود أي تشابه بينها.



عدد المشاهدات:3385( الثلاثاء 14:04:16 2019/04/02 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/10/2019 - 12:24 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو لرجل يخرج تمساح من المسبح بيديه العاريتين "أغرب" طريقة لمنع الغش في الكليات النمر والأنثى.. معركة دامية بين "وحشين" من أجل الجنس اللطيف مدرب "بطل" ينتزع سلاحا من يد طالب.. ويحتضنه الفيديو...إنقاذ امرأة بأعجوبة سقطت في مترو أنفاق مراسلة قناة "العربية -الحدث" تتعرض لموقف محرج في الاحتجاجات وسط بيروت بالفيديو.. سيارة تعاقب صاحبتها على "خطأ لا يغتفر" المزيد ...