الأربعاء23/10/2019
ص12:33:1
آخر الأخبار
مواطن لبناني اسقط طائرة مسيرة اسرائيلية قرب الحدود الجنوبيةالحكومة اللبنانية تجتمع اليوم وترقب للورقة الإصلاحية التي سيعلنها الحريريالاحتجاجات في لبنان تتصاعد ومطالبات باستعادة الأموال المنهوبةمصارف لبنان تغلق أبوابها على خلفية الاحتجاجات الشرطة العسكرية الروسية تدخل مدينة عين العرب شرق الفرات شمالي سوريا موسم التضحية بالأكراد | بوتين ــ إردوغان: اتفاقيّة «تاريخيّة» حول سوريا!...محمد نور الدينحان الوقت لأوروبا للعمل بشكل استراتيجي في الشرق الأوسطتغريدة ترامب عقب الاتفاق الروسي التركي بخصوص شمالي سورياتشارنوغورسكي: سورية هزمت الإرهاب وعلى الغرب رفع الإجراءات الاقتصادية القسرية المفروضة عليهاسلطات نظام أردوغان تصدر مذكرات اعتقال بحق 61 شخصابنك البركة سورية والغرفة الفتية الدولية طرطوس مع 20 جمعية أهلية ...نظفوا ما يقارب 10 طن من النفاياتفارس الشهابي: الاقتصاد السوري كبير ولكنه مقيد بسلاسل ثقيلةالأسباب الخفية وراء الانسحاب الأمريكي من سوريايهود الدونمة .... فخري هاشم السيد رجب - الكويت اكتشاف ملابسات جريمة قتل في حمص وتوقيف الفاعلين وشركائهم وضبط أسلحة وذخائر حربية لديهم القبض على عدة أشخاص بينهم نساء يقومون ببيع الذهب المزورالأمريكيون يتركون في سوريا غسالاتبالفيديو ...أطفال في القامشلي يرشقون قوات الاحتلال الأمريكي المنسحبة بالحجارةمجلس التعليم العالي يحدد مواعيد الإعلان عن مفاضلة الماجستير في الجامعات الحكوميةباحثة سورية تتوصل لعلاج للخلايا السرطانية بنسبة 85 بالمئةانفجار عبوة ناسفة بسيارة وسط مدينة القامشلي والأضرار ماديةالجيش العربي السوري يواصل انتشاره في مناطق الجزيرة ويثبت نقاطه في منطقة منبج بريف حلب-فيديو«الاتحاد السكني»: مخالف للدستور ومصادرة لأمواله … وزارة «الإسكان»: مشروع قانون حلّ الاتحاد جاء بعد تقييم حكوميوزارة الأشغال تناقش المخططات التنظيمية لعين الفيجة والقابون واليرموك "لن تجوع مرة أخرى"... 3 خطوات سحرية لإنقاص الوزن في أقل من شهرأبرزها خفض الوزن... 6 فوائد لا تعرفها عن الليمونعبير شمس الدين تستذكر رندة مرعشلي: كانت رمز الوفاء والطيبةبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»هجوم "مباغت".. سمكة قرش مزقت صدرها وذراعيهاراعي أغنام هندي "يُبعث" أثناء دفنهتفسير أكثر الأحلام شيوعا وكيف نتعامل مع الكوابيس؟براءة اختراع من أبل لخاتم يتحكم في هواتف آيفونأردوغان واتفاقية أضنة وطوق النجاة الأخير .....أولي الأمر........بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> لطيفة التونسية تختتم منتدى الإعلام العربي بـ "فتنة الإرهاب"

دبي : 2_ نيسان 2019| اختتمت الفنانة التونسية لطيفة فعاليات منتدى الإعلام العربي في دورته الثامنة عشرة وحفل جائزة الصحافة العربية بغناء احدى روائع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والذي أقيم في قاعات مركز دبي التجاري العالمي.

وحملت القصيدة معاني كثيرة من حيث اختيار المناسبة  وتوقيت اطلاقها بصوت الفنانة الكبيرة لطيفة في ختام الفعاليات، لتحمل جميعها رسائل هامة أراد صاحب السمو أن تصل لأصحاب الأقلام العربية المجتمعين في المنتدى لمواجهة الأفكار المتطرفة بعيداً عن التشنج وإظهار ديننا الإسلامي الحنيف بصورته الحقيقة خصوصاً بعدما قامت قوى الظلام باختطاف الدين الإسلامي وإلصاق تهم الإرهاب به، والإسلام منها براء، وبغية الوصول الى اثراء العقول العربية والإسلامية لمحاربة تلك الأفكار المسمومة ومطالبة القامات الإعلامية بمختلف منابرهم في محاربة الإرهاب بكافة أشكاله، لتكون دولة الامارات العربية المتحدة رائدة النهضة والحضارة وهي من أطلقت في هذا العام 2019  "عاما للتسامح " لتكون دولة الإمارات عاصمة عالمية للتسامح وتأكيد قيمة التسامح باعتبارها عملاً مؤسسياً مستداماً من خلال مجموعة من التشريعات والسياسات الهادفة إلى تعميق قيم التسامح والحوار وتقبل الآخر والانفتاح على الثقافات المختلفة خصوصا لدى الأجيال الجديدة بما تنعكس آثاره الإيجابية على المجتمع الإماراتي والخليجي والعربي والعالمي بصورة عامة.
 
ويقول مطلع قصيدة "فتنة الإرهاب":
 
ليس للإرهاب دين أو كتاب
هو فيما بان لي شرعة غاب
وله الأتباع في تفكيرهم
كل شيء ممكن إلا الصواب
 
ومن الجدير بالذكر أنه هذا العمل الرائع من إنتاج المكتب الإعلامي لحكومة دبي الذي اختار شركة الخوار للإنتاج الفني لتكون المنتج المنفذ لتلحين وتسجيل وتنفيذ هذا العمل موسيقياً بإشراف عام من شاعر الوطن الإماراتي علي الخوار،  وألحان الملحن المبدع فهد الناصر، وغناء الفنانة القديرة لطيفة التونسية.
ولاقى هذا العمل صدى واسعاً في كافة أرجاء الوطن العربي الكبير لما يحمله من رسالة سامية تهدف إلى محاربة التطرف والإرهاب وإرساء رواسي الأمن والسلام في كافة أرجاء المعمورة.
 
للاستماع للأغنية " فتنة الارهاب " من خلال الرابط المرفق
https://youtu.be/fz5POMi6oFI

مدير المكتب الاعلامي لشركة الخوار للانتاج الفني دبي
 



عدد المشاهدات:2507( الثلاثاء 23:32:03 2019/04/02 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/10/2019 - 12:24 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو لرجل يخرج تمساح من المسبح بيديه العاريتين "أغرب" طريقة لمنع الغش في الكليات النمر والأنثى.. معركة دامية بين "وحشين" من أجل الجنس اللطيف مدرب "بطل" ينتزع سلاحا من يد طالب.. ويحتضنه الفيديو...إنقاذ امرأة بأعجوبة سقطت في مترو أنفاق مراسلة قناة "العربية -الحدث" تتعرض لموقف محرج في الاحتجاجات وسط بيروت بالفيديو.. سيارة تعاقب صاحبتها على "خطأ لا يغتفر" المزيد ...