-->
الأربعاء22/5/2019
ص10:42:6
آخر الأخبار
ضابط ليبي: سفينة تركية حملت أعداداً كبيرة من إرهابيي “داعش” من سورية والعراق إلى ليبياقادمة من دولة عربية إلى أخرى... تعزيزات أمريكية عسكرية في الشرق الأوسطحلفاء إيران وأميركا العرب متحمّسون للحرب أكثر منهما....بقلم سامي كليبسفينة سعودية عجزت عن تحميل شحنة أسلحة في فرنسا تصل ميناء في إيطاليا رغم احتجاجات العماليازجي يدعو من جنيف إلى رفع الحصار الاقتصادي الجائر عن سوريةتركيا لميليشياتها: سنطيل عمر «اتفاق إدلب» قدر الإمكان … هجوم عنيف للإرهابيين في حماة.. الجيش يصد والطيران الروسي يعود للأجواءنظام أردوغان يسعى لتقوية موقفه التفاوضي وتعديل موازين القوى … هدنة الـ72 تهاوت بخروقات الإرهابيين وتعزيزات تركيا.. والجيش يتصدىالرئيس الأسد يفتتح مركز الشام الإسلامي الدولي لمواجهة الإرهاب والتطرف: لا يمكن لمن يخون وطنه أن يكون مؤمناً حقيقياً وصادقاًأنقرة ردا على مهلة واشنطن: صفقة "إس-400" قد تمت ولن نتراجعبوتين بحث مع ميركل وماكرون الوضع في سورياالصين توجه ضربة موجعة لصناعة الغاز الأمريكية!توقعات باستقرار سعر الصرف وانكفاء عمليات المضاربة لغياب فرص تحقيق المكاسبواشنطن خائفة من التخلف التقني؟ ...ناصر قنديلأميركا في مواجهة إيران: ماذا بعد الفشل الأوّلي؟ .....العميد د. أمين محمد حطيطبالتفاصيل ...وفاة خادمة فلبينية "تعرضت لاعتداء جنسي" في الكويتضبط أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدر باللاذقية«غالاكسي».. كنز معلومات عن حياة «جهاديي داعش»!؟ صعد على سيارة السفير وبصق على وجهه... رئيس بولندا يشن هجوما شرسا على الكيان الاسرائيلي العزب خلال لقاءه نظيره الصيني في بكين: العمل جار في سورية على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعيسورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية وطموح لإحراز مراتب متقدمةأنباء عن مقتل جنديين أميركيين جنوب المحافظة … أهال في الحسكة يحرقون مقرات لـ«الاتحاد الديمقراطي» الكردي «النصرة» تصعِّد شمالاً.. والجيش يدك مواقعها بمدفعيتهوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى هل صحيح ان تناول عصائر الفواكه أمر سيئ للغاية فوائد “عظيمة” لمشروب الماء بالليمونسهير البابلي في العناية المركزة!إليسا تفاجئ جمهورها بخبر صادم عن إصابتها بالسرطانالبحرية الأمريكية تحقق في "مذكرات جنسية" لأحد ضباطهاأعاقت إقلاع الطائرة حتى تستكمل ابنتها التسوقإدخال تقنية جديدة لأول مرة في سوريا ....استبدال الصمام الأبهري دون تدخل جراحيهواوي ترد على حظر أندرويدهل التهديد الأميركي بالحرب على إيران مجرد استعراض؟....حميدي العبداللهتركيا لا تزال تناور... حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> لطيفة التونسية تختتم منتدى الإعلام العربي بـ "فتنة الإرهاب"

دبي : 2_ نيسان 2019| اختتمت الفنانة التونسية لطيفة فعاليات منتدى الإعلام العربي في دورته الثامنة عشرة وحفل جائزة الصحافة العربية بغناء احدى روائع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والذي أقيم في قاعات مركز دبي التجاري العالمي.

وحملت القصيدة معاني كثيرة من حيث اختيار المناسبة  وتوقيت اطلاقها بصوت الفنانة الكبيرة لطيفة في ختام الفعاليات، لتحمل جميعها رسائل هامة أراد صاحب السمو أن تصل لأصحاب الأقلام العربية المجتمعين في المنتدى لمواجهة الأفكار المتطرفة بعيداً عن التشنج وإظهار ديننا الإسلامي الحنيف بصورته الحقيقة خصوصاً بعدما قامت قوى الظلام باختطاف الدين الإسلامي وإلصاق تهم الإرهاب به، والإسلام منها براء، وبغية الوصول الى اثراء العقول العربية والإسلامية لمحاربة تلك الأفكار المسمومة ومطالبة القامات الإعلامية بمختلف منابرهم في محاربة الإرهاب بكافة أشكاله، لتكون دولة الامارات العربية المتحدة رائدة النهضة والحضارة وهي من أطلقت في هذا العام 2019  "عاما للتسامح " لتكون دولة الإمارات عاصمة عالمية للتسامح وتأكيد قيمة التسامح باعتبارها عملاً مؤسسياً مستداماً من خلال مجموعة من التشريعات والسياسات الهادفة إلى تعميق قيم التسامح والحوار وتقبل الآخر والانفتاح على الثقافات المختلفة خصوصا لدى الأجيال الجديدة بما تنعكس آثاره الإيجابية على المجتمع الإماراتي والخليجي والعربي والعالمي بصورة عامة.
 
ويقول مطلع قصيدة "فتنة الإرهاب":
 
ليس للإرهاب دين أو كتاب
هو فيما بان لي شرعة غاب
وله الأتباع في تفكيرهم
كل شيء ممكن إلا الصواب
 
ومن الجدير بالذكر أنه هذا العمل الرائع من إنتاج المكتب الإعلامي لحكومة دبي الذي اختار شركة الخوار للإنتاج الفني لتكون المنتج المنفذ لتلحين وتسجيل وتنفيذ هذا العمل موسيقياً بإشراف عام من شاعر الوطن الإماراتي علي الخوار،  وألحان الملحن المبدع فهد الناصر، وغناء الفنانة القديرة لطيفة التونسية.
ولاقى هذا العمل صدى واسعاً في كافة أرجاء الوطن العربي الكبير لما يحمله من رسالة سامية تهدف إلى محاربة التطرف والإرهاب وإرساء رواسي الأمن والسلام في كافة أرجاء المعمورة.
 
للاستماع للأغنية " فتنة الارهاب " من خلال الرابط المرفق
https://youtu.be/fz5POMi6oFI

مدير المكتب الاعلامي لشركة الخوار للانتاج الفني دبي
 



عدد المشاهدات:2318( الثلاثاء 23:32:03 2019/04/02 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/05/2019 - 10:38 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات بالفيديو... لحظة انهيار سد في الولايات المتحدة كلب بري شجاع ينقذ صديقه من بين أنياب لبؤة جائعة (فيديو) الفيديو..دب يسرق براد من سيارة صياد ويهرب بعيدا فهد كسول يرفض أداء "واجبه الزوجي" تجاه شريكته (فيديو) المزيد ...