الخميس19/9/2019
م14:40:8
آخر الأخبار
محلل سابق في CIA: السعودية دفعت أموالا طائلة لمعرفة من أين أتت الصواريخ!الإمارات تعلن موقفها من التحالف الاميركي البحري"مستقبل" الحريري مغلق بسبب الأعباء المادية المتراكمة!العراق.. مناقشة قانون إخراج القوات الامريكية في البرلمان الأسبوع المقبلروسيا: إخراج كامل قاطني «الركبان» ابتداء من 27 الجاري خبير سوري: الحرب في سوريا انتهت بالبعد العسكريصاغته الكويت وألمانيا وبلجيكا… مجلس الأمن يصوت على قرار هدنة في إدلبالنواب يسألون لماذا ميزات قضاة مجلس الدولة أكثر من ميزات القضاة؟ … وزير العدل يرد: في قانون السلطة القضائية الجديد سنقدم ميزات مماثلة للقضاأردوغان يؤكد إذعانه: اتخذنا «قرارات مهمة» لحل الأزمة السوريةبولتون: لو أصغى ترامب إلي لما استهدفت "أرامكو" السعوديةحاكم مصرف سورية المركزي : سعر صرف الليرة أفضل بكثير من أسعار الصرف لعملات دول لم تشهد ما شهدته وتشهده سورية من حرب اقتصادية ... المشغل الخلوي الثالث في سورية، سيكون من نصيب شركة سوريةحتماً سيكتمل الانتصار.....موفق محمد وانتصرت ايران؟! ....بقلم سيف اكثم المظفرلا صحة لما تروجه بعض صفحات التواصل الاجتماعي حول تعرض فتيات للضرب والتعنيف في دار الرحمة لليتيماتالقبض على خادمة قامت بسرقة مبلغ مالي قدره ستة ملايين وسبعمائة وخمسون ألف ل .س بالإشتراك مع زوجهاعلى غرار القوات السورية... الجيش الروسي يحصن دباباتهالمنصف المرزوقي يعتدي على صحفي سأله عن سوريا- فيديو مشكلة الكتب المدرسية تلاحق الطلاب العائدين إلى مدارسهم في ريف دمشقالضرائب والرسوم تعلن تتمة أسماء المقبول تعيينهم لديها من الناجحين بمسابقة وزارة الماليةمصدر : لا يوجد أي قصف جوي على منطقة البوكمال خلال اليومين الماضيينالعثور على مدافع وذخائر من مخلفات إرهابيي "جيش العزة" في مزارع كفرزيتا بريف حماة الشماليحل ٢٤ جمعية سكنية خلال العام الحالي.. و١٣١ جمعية مصيرها الحل والتصفيةهيئة التطوير العقاري: مشاريع معروضة للاستثمار تؤمن السكن لمليون مواطن بأسعار مدروسةالشاي.. أم القهوة: أيهما أفضل لصحتك؟احذر من تناول هذه الأطعمة ليلازوجة باسم ياخور تكشف أسرار برنامجه “أكلناها”هذا ما قاله ممثل تركي حول الرئيس السوري بشار الأسدبالصور...مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات في المكسيكجلطة داخل سيارة ليموزين... موت عروس حامل قبل لحظات من زفافها آبل تخطط لخفض أسعار هواتف آيفون للمرة الثانية منذ إطلاقهاهذه الفاكهة تؤخر الشيخوخة ..!دقات على العقل السعودي.......نبيه البرجيبعد أرامكو... هل أصبح الحل السياسي في اليمن ضرورة؟ .... د. كنان ياغي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> خلاف بين باسم ياخور، محمد حداقي.. وممدوح حمادة!

شام إف إم | استضاف الفنان، باسم ياخور، يوم أمس الخميس، في أولى حلقات برنامجه "أكلناها"، الفنان السوري، محمد حداقي.

 

وكان توجه حداقي لياخور بسؤال "حرج"، تستدعيه القوانين التي يقوم عليها البرنامج فكان "ما بين سامر رضوان، وممدوح حمادة، أيهما لجأ إلى التكرار في أعماله؟"، فأجاب ياخور منوهاً بأنه مضطر للإجابة هرباً من التحدي الآخر: "سامر رضوان كاتب مقل، وينتج عملاً واحداً كل عدة سنوات، أما ممدوح حمادة، من الصعب أن نقول عنه شيئاً، ولكنني أظن أنه يكرر نفسه بعض الشيء مؤخراً"، الأمر الذي أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما بعد "بوست" كتبه د. ممدوح حمادة، على صفحته الشخصية على الفيسبوك متوجهاً بكلامه لباسم ياخور ومحمد حداقي بلهجة غاضبة.


وبعد دقائق حذف حمادة المنشور، وكتب معتذراً عن "لهجته الانفعالية" وأنه يتقبل النقد برحابة صدر "ولكنه كان تحت تأثير الانفعال والغضب"، وودع حمادة صباح اليوم الجمعة، معجبيه على صفحته الشخصية قائلاً أنه سيبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي لفترة من الوقت، والتفرغ للعمل.

ورداَ على بعض التعليقات التي كُتبت على صفحة الفنان باسم ياخور على الفيسبوك، حول ما قاله عن د. ممدوح حمادة، كتب ياخور "أكتر شخص بيقدر وبيمدح دكتور ممدوح هو أنا، كنت ولا أزال أبديت رأي بسيط مع التقدير الكبير للدكتور ولا اعتقد أن هذا الرأي يجب ان يقابل بكل هذا الانفعال المتسرع لاسيما أن الدكتور من أهم المؤمنين بديمقراطية الطرح واحترام الرأي الآخر".


"ضيعة ضايعة"، "الخربة"، "الواق واق"، وغيرها، أعمال كتبها د. ممدوح حمادة وتواجد فيها الفنانان باسم ياخور ومحمد حداقي، فهل تكون "مجرد رأي بسيط" و"لحظة انفعال" لا تؤثر على الشراكة الفنية الكبيرة، أم أن أبطال قصص حمادة القادمة ستفتقد ياخور وحداقي؟



عدد المشاهدات:4634( الاثنين 01:12:34 2019/04/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/09/2019 - 12:25 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد.. راكب أمواج يهرب من سمكة قرش صورة من "ألف ليلة وليلة" قد تنهي مسيرة ترودو السياسية رونالدو: "العلاقة الحميميمة" مع جورجينا أفضل من كل أهدافي! بالفيديو...صاعقة تضرب سيارة مرتين بأقل من دقيقة في مشهد مرعب أثناء السباحة... كائن مميت يتسلل لداخل فتاة ويفتك بها في 7 أيام ضحكة مثيرة لبطة تلفت انتباه المارة... فيديو فهد مسكين يحاول افتراس حيوان النيص... فيديو المزيد ...