-->
الخميس27/6/2019
ص3:11:20
آخر الأخبار
وزير خارجية البحرين: (إسرائيل) باقية ونريد السلام معها40 ألف حالة أورام سرطانية سنوياً في اليمن بسبب العدوانسلاح الجو اليمني المسير ينفذ عملية واسعة على أهداف بمطاري أبها وجيزان في السعوديةفتح: الدول العربية المشاركة في ورشة البحرين زادت من طعناتها في ظهور الفلسطينيين جرى كشف تلك الطائرات وتدميرها...تعرض قاعدة حميميم الروسية لهجوم باستخدام طائرات مسيرةدرجات الحرارة إلى انخفاض غداًذكرى تحرير القنيطرة ورفع العلم الوطني في سمائها.. الجولان العربي السوري المحتل عائد لا محالةالمعلم وريونغ هيه: سورية وكوريا الديمقراطية تقفان بوجه الإرهاب الاقتصادي ومحاولات الهيمنة الأمريكيةمقتل جندي تركي وإصابة 5 آخرين شمالي سورياعناصر القوة لدى إيران في مواجهة الولايات المتحدة«محروقات»: توزيع مازوت التدفئة خلال آب والمخازين جيدة … عودة مصفاة بانياس للعمل خلال أيام قليلةانطلقت فعاليات مجموعة معارض متخصصة بأهم القطاعات في سوريا..هل اطلق أردوغان الرصاص على قدميه في تبنيه الإعادة الانتخابية في اسطنبول؟....د. هدى رزق هل إسقاط الطائرة الأمريكية المسيّرة ساهم بأسقاط ورشة البحرين "؟؟ طالب زيفاإلقاء القبض على أحد مروجي العملة المزورة وبحوزته 3 آلاف دولار مزورة ‏بريف حمص ‏عامل يخطف فتاة قاصر من حديقة بدمشق ويغتصبها وقسم شرطة العباسيين تلقي القبض عليهترتيب أقوى خمسين جيش في العالم، أربع دول عربية في القائمةوزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة 33 فريقاً في المسابقة البرمجية للمعهد العالي للعلوم التطبيقية والجامعة الافتراضية-فيديوالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانالجيش يرد على اعتداءات الإرهابيين بريف حماة الشمالي ويوقع عددا من القتلى في صفوفهمالجيش يدمر مواقع لإرهابيي “جبهة النصرة” بريف حماة الشماليشركات روسية تبدي استعدادها للمساهمة في مشاريع إسكانية بسورياسلسلة فنادق فورسيزونز العالمية تتخلى عن إدارة فندقها في دمشقأطعمة ترفع الكوليسترول وأخرى تساعد على التخلص منهساعتك ومرحاضك.. تحذير مخيف "للجميع"هاجم الحملة “العنصرية” ضد السوريين في لبنان .. ملحم زين : سوريا حضنتنا عيب نتعامل معهون هيكفيلم «أمينة» يحصد جائزة أفضل إخراج في مهرجان مكناس الدوليقبلة الموت تقتل شابة كنديةالعثور على سمكة ذهبية عملاقة عمرها 100 عام"بنت الكونكورد"... طائرة صامتة وأسرع من الصوت بلا نوافذ في مقصورتها الأمامية (صور )العالم على موعد مع ظاهرة فلكية مميزة الشهر القادمفلسطين تُسقط «الصفقة» والخليج يحتضن «القرن» مشروع كوشنر، وما لا يتعلّمه العرب!....محمد علوش

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> سيرين عبد النور: "تيم حسن هو الممثل الكامل في العالم العربي وزوجي يرافقني الى التصوير"

في حلقة جديدة من برنامج "​بيت الكل​" الذي يقدمه الممثل ومقدم البرامج ​عادل كرم​، استقبل فيه الفنانة اللبنانية ​سيرين عبد النور​، الاعلامية ​منى صليبا​ والاعلامي ​روبير النخل​.

تحدثت سيرين عن مسلسل الهيبة الحصاد وعن الأمر الذي جذبها اليه، وعن سؤال عادل لها ان كانت سابقا قد رغبت في التمثيل بالهيبة، قالت انها كانت ترغب بالتمثيل مع الممثل السوري ​تيم حسن​، فهناك كيمياء بينهما، مضيفة انه الممثل الكامل في العالم العربي شكلا وموهبة ولطافة وتمثيلا.

وكشفت انه يناديها بـ "إم السوس"، ووجّهت تحية له متمنية له التوفيق الدائم بكل أعماله، وتابعت ان هذا ثاني عمل لها مع المخرج سامر البرقاوي بعد "لعبة الموت"، مشيرة الى ان زوجها فريد رحمة يرافقا دائما الى التصوير.

وعرض تقرير للكاتب باسم سلكا وجّه فيه التحية لسيرين، قائلا انها دخلت الى المسلسل بشكل لطيف وشكّلت ثنائي مميز ورائع مع تيم، وتمنى لأسرة الهيبة الحصاد النجاح وشكر عادل وبرنامج بيت الكل.

المخرج سامر البرقاوي قال ان صداقته مع سيرين بدأت منذ مسلسل لعبة الموت، وتابع ان سيرين لم تخيّب ظنه ابدا في اي تجربة فكرا فيها، فهي مخلصة لعملها ولديها ولاء له، كما انها متأنية باختيار الصح بعملها، واضاف ان لديها طاقة وشيء قوي مازال مخبأ في داخلها، كما تمنى لها النجاح الدائم وان تجمعهما الأيام دائما.

بدورها شكرتهما سيرين على كلامهما الجميل، وكشفت انها ارتدت في الحلقة فستان من تصميم المصمم العالمي ايلي صعب.

ومن ثم عرضت لها لقطات حصرية من مسلسل الهيبة الحصاد.

وعن سبب اطلاق اسم كريستيانو على طفلها وتاليا على طفلتها قالت سيرين انها تحب ان تطلق اسماء مسيحية عليهما، فكريستيانو يعني اتباع المسيح وتاليا تعني نور الجنة.

وكشفت انها حين وضعت صورة ابنتها على حسابها الخاص تلقّت تعليقات مزعجة من قبل بعض المتابعين فقررت ان لا تضع صور اولادها مجددا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن ثم استقبل عادل الاعلامية منى صليبا والاعلامي روبير النخل اللذان تحدثا عن صداقتهما مع سيرين.

الفن 

 



عدد المشاهدات:3876( السبت 07:47:53 2019/05/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/06/2019 - 12:45 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

"يخت" مالك تشلسي.. درع صاروخية ومهبط هليكوبتر وغواصة للهروب بالفيديو... لحظة انفجار هاتف في وجه فتاة أغرب 7 منازل حول العالم (بالفيديو) عنزة تقتل تمساحا يزن 300 كغ (فيديو) بالفيديو... سرعة بديهة أم تنقذ طفلها من الموت المحقق بالفيديو... عريس يرش عروسه بالتراب شاهد.. رجل ثمل يقود دبابة ويرعب سكان مدينته! المزيد ...