-->
السبت25/5/2019
ص7:52:9
آخر الأخبار
"وضع حساس وبالغ الخطورة"... مسؤول كويتي يتحدث عن تطورات متسارعة في المنطقة"ميدل إيست آي": السعودية ستعدم سلمان العودة وعوض القرني بعد شهر رمضانضابط ليبي: سفينة تركية حملت أعداداً كبيرة من إرهابيي “داعش” من سورية والعراق إلى ليبياقادمة من دولة عربية إلى أخرى... تعزيزات أمريكية عسكرية في الشرق الأوسطالمصالحة الروسي: المسلحون يعدون سيارات مفخخة لاختراق دفاعات الجيش السوريالخارجية: كل الضجيج والأخبار العارية عن الصحة حول استخدام الجيش أسلحة كيميائية بريف اللاذقية لن يثني سورية عن مواصلة حربها ضد الإرهابالحرارة أعلى من معدلاتها وتميل للانخفاض غدا(المشاركة في إعادة إعمار سورية والعراق).. ندوة للخارجية التشيكية الأسبوع المقبلبومبيو: صفقة سلاح بأكثر من ثمانية مليارات دولار للسعودية والإمارات والأردن لمواجهة إيرانبيونغ يانغ: لا محادثات نووية إلا اذا تبنت واشنطن نهجا جديداالمنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة إلى العمل قريباًارتفاع أسعار النفط عالمياهزيمة واشنطن على أبواب إدلب...المهندس: ميشيل كلاغاصيقرار حاسم للجيش السوري حول وجود الإرهابيين في ريفي حماه وإدلبتوقيف شخص بالجرم المشهود وهو يسرق مبلغ مالي كبير من سيارة مركونة في دمشقإلقاء القبض على حدثين في اللاذقية قاما بطعن وسلب امرأة طاعنة بالسنالقوات السورية تستعين بطائرة قاذفة غير عاديةبالفيديو... تمهيد ناري يستبق اقتحام الجيش السوري لمواقع النصرة بريف حماةالسياسات الثقافية في سورية:كيفيات تكوين وتحصين الإنسان معرفياً وثقافياً....د. كريم أبو حلاوةالعزب خلال لقاءه نظيره الصيني في بكين: العمل جار في سورية على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعي الجيش السوري يفشل مساعي " النصرة" لإشغال جبهة شمال حلبعربات مدمرة للتنظيمات الإرهابية بفعل ضربات الجيش العربي السوري في بلدة الحويز بريف حماة-فيديووزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى العلماء يحددون سببا رئيسيا وراء تطور مرض السرطان5 عادات للتخلص من آلام القولون العصبيبالفيديو.... جورج وسوف: في هذه الحالة فقط يمكن للمطربة أصالة العودة إلى سورياسيرين عبد النور تكشف رد فعل زوجها على مشاهدها الجريئة مع تيم حسنانتهاء صلاحية الطعام لا يعني عدم الاستفادة منهقضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار!ردّاً على عقوبات ترامب.. إليكم النظام الصيني المنافس لـ"أندرويد"و"ويندوز"!سيارة كهربائية ذات بطارية جبارة تسير مليون كيلومتر دون شحنعقدة العداء لإيران وللآخرين..... د. بسام أبو عبد اللههل لاحظتم الفرق؟.....بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> سيرين عبد النور: "تيم حسن هو الممثل الكامل في العالم العربي وزوجي يرافقني الى التصوير"

في حلقة جديدة من برنامج "​بيت الكل​" الذي يقدمه الممثل ومقدم البرامج ​عادل كرم​، استقبل فيه الفنانة اللبنانية ​سيرين عبد النور​، الاعلامية ​منى صليبا​ والاعلامي ​روبير النخل​.

تحدثت سيرين عن مسلسل الهيبة الحصاد وعن الأمر الذي جذبها اليه، وعن سؤال عادل لها ان كانت سابقا قد رغبت في التمثيل بالهيبة، قالت انها كانت ترغب بالتمثيل مع الممثل السوري ​تيم حسن​، فهناك كيمياء بينهما، مضيفة انه الممثل الكامل في العالم العربي شكلا وموهبة ولطافة وتمثيلا.

وكشفت انه يناديها بـ "إم السوس"، ووجّهت تحية له متمنية له التوفيق الدائم بكل أعماله، وتابعت ان هذا ثاني عمل لها مع المخرج سامر البرقاوي بعد "لعبة الموت"، مشيرة الى ان زوجها فريد رحمة يرافقا دائما الى التصوير.

وعرض تقرير للكاتب باسم سلكا وجّه فيه التحية لسيرين، قائلا انها دخلت الى المسلسل بشكل لطيف وشكّلت ثنائي مميز ورائع مع تيم، وتمنى لأسرة الهيبة الحصاد النجاح وشكر عادل وبرنامج بيت الكل.

المخرج سامر البرقاوي قال ان صداقته مع سيرين بدأت منذ مسلسل لعبة الموت، وتابع ان سيرين لم تخيّب ظنه ابدا في اي تجربة فكرا فيها، فهي مخلصة لعملها ولديها ولاء له، كما انها متأنية باختيار الصح بعملها، واضاف ان لديها طاقة وشيء قوي مازال مخبأ في داخلها، كما تمنى لها النجاح الدائم وان تجمعهما الأيام دائما.

بدورها شكرتهما سيرين على كلامهما الجميل، وكشفت انها ارتدت في الحلقة فستان من تصميم المصمم العالمي ايلي صعب.

ومن ثم عرضت لها لقطات حصرية من مسلسل الهيبة الحصاد.

وعن سبب اطلاق اسم كريستيانو على طفلها وتاليا على طفلتها قالت سيرين انها تحب ان تطلق اسماء مسيحية عليهما، فكريستيانو يعني اتباع المسيح وتاليا تعني نور الجنة.

وكشفت انها حين وضعت صورة ابنتها على حسابها الخاص تلقّت تعليقات مزعجة من قبل بعض المتابعين فقررت ان لا تضع صور اولادها مجددا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن ثم استقبل عادل الاعلامية منى صليبا والاعلامي روبير النخل اللذان تحدثا عن صداقتهما مع سيرين.

الفن 

 



عدد المشاهدات:3621( السبت 07:47:53 2019/05/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/05/2019 - 5:19 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

٣٥ فكرة ابداعية للاسمنت في غاية السهولة بالفيديو.."بي إم دبليو" تسخر من "مرسيدس" بإعلان ساخر عصابة تنفذ "أغبى" عملية سطو على محل صرافة بالفيديو... نهاية غير متوقعة لمعركة بين كلب وصغير النمر طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات المزيد ...