الأربعاء23/10/2019
ص3:28:37
آخر الأخبار
الحكومة اللبنانية تجتمع اليوم وترقب للورقة الإصلاحية التي سيعلنها الحريريالاحتجاجات في لبنان تتصاعد ومطالبات باستعادة الأموال المنهوبةمصارف لبنان تغلق أبوابها على خلفية الاحتجاجاتجعجع يتنصّل من المسؤولية .. ويعلن الطلب من وزراء القوات الاستقالةاتصال هاتفي بين الرئيس الأسد ورئيس جمهورية روسيا الاتحادية فلاديمير بوتين تطرق إلى الوضع في الشمال السوريالأمم المتحدة تؤكد أن العدوان التركي أدى إلى نزوح نحو 180 ألف مدني وتضرر المرافق الخدميةوسط استقبال الأهالي… وحدات الجيش تنتشر في 11 قرية جديدة على محور الطريق الدولي (الحسكة حلب)وصول وفد عسكري روسي إلى القامشلي لمواكبة تطبيق اتفاق انتشار الجيش السوري على الحدود مع تركياشويغو: المهمة الأساسية لمحادثات بوتين وأردوغان حول سوريا تمثلت بوقف الأعمال القتالية في البلاد لافروف: العملية التركية شمال شرق سوريا تقترب من الانتهاءفارس الشهابي: الاقتصاد السوري كبير ولكنه مقيد بسلاسل ثقيلةالسورية للطيران تسير رحلتين إضافيتين من دمشق إلى بيروت وبالعكسالأسباب الخفية وراء الانسحاب الأمريكي من سوريايهود الدونمة .... فخري هاشم السيد رجب - الكويت اللاذقية.. قتل صديقه وحرق جثته داخل برميلتوقيف مجموعة سرقت مبلغ (21) مليون ليرة سورية من سيارة في حلبالأمريكيون يتركون في سوريا غسالاتبالفيديو ...أطفال في القامشلي يرشقون قوات الاحتلال الأمريكي المنسحبة بالحجارةمجلس التعليم العالي يحدد مواعيد الإعلان عن مفاضلة الماجستير في الجامعات الحكوميةباحثة سورية تتوصل لعلاج للخلايا السرطانية بنسبة 85 بالمئةالجيش العربي السوري يواصل انتشاره في مناطق الجزيرة ويثبت نقاطه في منطقة منبج بريف حلب-فيديوتعزيزات للجيش نحو ريف الحسكة.. ومرتزقة «أردوغان» ينهبون رأس العينوزارة الأشغال تناقش المخططات التنظيمية لعين الفيجة والقابون واليرموكوضع الخارطة الوطنية للسكن في التنفيذ.. وإحداث مناطق تطوير عقاري صغيرة للسكن الاقتصادي لماذا نحتاج للبطاطس المهروسة؟... دراسة تكشف أهميتها لجسم الإنسانالتدخين وسرطان الرئة.. دراسة تكشف "طوق نجاة محتملا"عبير شمس الدين تستذكر رندة مرعشلي: كانت رمز الوفاء والطيبةبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»هجوم "مباغت".. سمكة قرش مزقت صدرها وذراعيهاراعي أغنام هندي "يُبعث" أثناء دفنهتفسير أكثر الأحلام شيوعا وكيف نتعامل مع الكوابيس؟براءة اختراع من أبل لخاتم يتحكم في هواتف آيفونأولي الأمر........بقلم د. بثينة شعبان أسرار التحرك الأمريكي المكثف لإيقاف العدوان التركي على سوريا ....بقلم إيهاب شوقي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> سيرين عبد النور: "تيم حسن هو الممثل الكامل في العالم العربي وزوجي يرافقني الى التصوير"

في حلقة جديدة من برنامج "​بيت الكل​" الذي يقدمه الممثل ومقدم البرامج ​عادل كرم​، استقبل فيه الفنانة اللبنانية ​سيرين عبد النور​، الاعلامية ​منى صليبا​ والاعلامي ​روبير النخل​.

تحدثت سيرين عن مسلسل الهيبة الحصاد وعن الأمر الذي جذبها اليه، وعن سؤال عادل لها ان كانت سابقا قد رغبت في التمثيل بالهيبة، قالت انها كانت ترغب بالتمثيل مع الممثل السوري ​تيم حسن​، فهناك كيمياء بينهما، مضيفة انه الممثل الكامل في العالم العربي شكلا وموهبة ولطافة وتمثيلا.

وكشفت انه يناديها بـ "إم السوس"، ووجّهت تحية له متمنية له التوفيق الدائم بكل أعماله، وتابعت ان هذا ثاني عمل لها مع المخرج سامر البرقاوي بعد "لعبة الموت"، مشيرة الى ان زوجها فريد رحمة يرافقا دائما الى التصوير.

وعرض تقرير للكاتب باسم سلكا وجّه فيه التحية لسيرين، قائلا انها دخلت الى المسلسل بشكل لطيف وشكّلت ثنائي مميز ورائع مع تيم، وتمنى لأسرة الهيبة الحصاد النجاح وشكر عادل وبرنامج بيت الكل.

المخرج سامر البرقاوي قال ان صداقته مع سيرين بدأت منذ مسلسل لعبة الموت، وتابع ان سيرين لم تخيّب ظنه ابدا في اي تجربة فكرا فيها، فهي مخلصة لعملها ولديها ولاء له، كما انها متأنية باختيار الصح بعملها، واضاف ان لديها طاقة وشيء قوي مازال مخبأ في داخلها، كما تمنى لها النجاح الدائم وان تجمعهما الأيام دائما.

بدورها شكرتهما سيرين على كلامهما الجميل، وكشفت انها ارتدت في الحلقة فستان من تصميم المصمم العالمي ايلي صعب.

ومن ثم عرضت لها لقطات حصرية من مسلسل الهيبة الحصاد.

وعن سبب اطلاق اسم كريستيانو على طفلها وتاليا على طفلتها قالت سيرين انها تحب ان تطلق اسماء مسيحية عليهما، فكريستيانو يعني اتباع المسيح وتاليا تعني نور الجنة.

وكشفت انها حين وضعت صورة ابنتها على حسابها الخاص تلقّت تعليقات مزعجة من قبل بعض المتابعين فقررت ان لا تضع صور اولادها مجددا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن ثم استقبل عادل الاعلامية منى صليبا والاعلامي روبير النخل اللذان تحدثا عن صداقتهما مع سيرين.

الفن 

 



عدد المشاهدات:4186( السبت 07:47:53 2019/05/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/10/2019 - 3:22 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

"أغرب" طريقة لمنع الغش في الكليات النمر والأنثى.. معركة دامية بين "وحشين" من أجل الجنس اللطيف مدرب "بطل" ينتزع سلاحا من يد طالب.. ويحتضنه الفيديو...إنقاذ امرأة بأعجوبة سقطت في مترو أنفاق مراسلة قناة "العربية -الحدث" تتعرض لموقف محرج في الاحتجاجات وسط بيروت بالفيديو.. سيارة تعاقب صاحبتها على "خطأ لا يغتفر" بالفيديو... لحظة القبض على لصين فاشلين في ليفربول المزيد ...