الجمعة6/12/2019
ص11:18:57
آخر الأخبار
الرئاسة اليمنية: مزاعم أميركا حول إعتراض شحنة صواريخ إيرانية قادمة إلى اليمن كذبة وقحةنتنياهو بعد لقائه بومبيو: لدى (إسرائيل) الحق الكامل بضم غور الأردن ..!!الدفاعات اليمنية تسقط طائرة تجسس ثالثة للعدوان السعودي في جيزان"رويترز" تكشف عن خسائر "أرامكو" السعودية جراء هجوم 14 سبتمبرسانا : مجهولون يهاجمون قاعدة أمريكية غير شرعية قرب حقل العمر في ريف دير الزور بسوريابالفيديو ...مغترب سوري يتبرع لبلاده بمحطة تعليمية ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها في العالمأجواء باردة ليلاً وهطولات ثلجية متوقعة فوق المرتفعات الجبلية العاليةالمقداد: سورية ستواصل تقديم الدعم للأونروا بما يضمن استمرار الحياة الكريمة للاجئين الفلسطينيينإيطاليا: لا يمكن تحقيق السلام في سوريا بالقوة العسكرية بل بجهود دبلوماسية كبرىسقوط طائرة هليكوبتر في ولاية مينيسوتا الأمريكية ومقتل 3 جنود جمعية الصاغة: إيقاف تسعير الذهب على الدولار الوسطي.. بل وفق العرض والطلبمؤشر تداولات سوق دمشق للأوراق المالية يرتفع 24.35 نقطة بتداولات 312 مليون ليرةهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيخبير اماراتي : انفراجات قادمة للعلاقات بين سورية و الإماراتلا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبإلقاء القبض على مطلوبين بجرائم قتل وسلب ومصادرة كميات من الأسلحة في بلدة سلحب بريف حماةخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىقوات الاحتلال الأمريكية تنقل أحد عملائها من إرهابيي “داعش” إلى قاعدتها غير الشرعية في الشداديشهيدان و6 جرحى مدنيين جراء انفجار سيارتين مفخختين في مدينة رأس العين بريف الحسكةمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربافتتاح فندق جوليا دومنا بدمشق6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومتنظيف أسنانك 3 مرات يوميا يحميك من أمراض القلب“3 حكايا” للمخرج أيمن زيدان على مسرح دار الأسد للثقافة باللاذقيةمحمود نصر: "ممالك النار" حملني فوق الغيم وسيرين عبد النور صديقة وفيّةزوجان عاشا معا 68 سنة وتوفيا معا بيوم واحدبعد الكلب السائق.. كلب يتسبب بحريق منزل"كرتونة البيض".. قصة الاختراع الذي حقق 8 مليارات دولارشاهد الشمس تلتهم الأرض "مشوية" في تصور مرعب للنهاية الحتميةالقتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد اللهسَنَة الرئاسة الأميركية: مواجهة مفصلية...بقلم محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

فنـون ودرامــا >> سيرين عبد النور: "تيم حسن هو الممثل الكامل في العالم العربي وزوجي يرافقني الى التصوير"

في حلقة جديدة من برنامج "​بيت الكل​" الذي يقدمه الممثل ومقدم البرامج ​عادل كرم​، استقبل فيه الفنانة اللبنانية ​سيرين عبد النور​، الاعلامية ​منى صليبا​ والاعلامي ​روبير النخل​.

تحدثت سيرين عن مسلسل الهيبة الحصاد وعن الأمر الذي جذبها اليه، وعن سؤال عادل لها ان كانت سابقا قد رغبت في التمثيل بالهيبة، قالت انها كانت ترغب بالتمثيل مع الممثل السوري ​تيم حسن​، فهناك كيمياء بينهما، مضيفة انه الممثل الكامل في العالم العربي شكلا وموهبة ولطافة وتمثيلا.

وكشفت انه يناديها بـ "إم السوس"، ووجّهت تحية له متمنية له التوفيق الدائم بكل أعماله، وتابعت ان هذا ثاني عمل لها مع المخرج سامر البرقاوي بعد "لعبة الموت"، مشيرة الى ان زوجها فريد رحمة يرافقا دائما الى التصوير.

وعرض تقرير للكاتب باسم سلكا وجّه فيه التحية لسيرين، قائلا انها دخلت الى المسلسل بشكل لطيف وشكّلت ثنائي مميز ورائع مع تيم، وتمنى لأسرة الهيبة الحصاد النجاح وشكر عادل وبرنامج بيت الكل.

المخرج سامر البرقاوي قال ان صداقته مع سيرين بدأت منذ مسلسل لعبة الموت، وتابع ان سيرين لم تخيّب ظنه ابدا في اي تجربة فكرا فيها، فهي مخلصة لعملها ولديها ولاء له، كما انها متأنية باختيار الصح بعملها، واضاف ان لديها طاقة وشيء قوي مازال مخبأ في داخلها، كما تمنى لها النجاح الدائم وان تجمعهما الأيام دائما.

بدورها شكرتهما سيرين على كلامهما الجميل، وكشفت انها ارتدت في الحلقة فستان من تصميم المصمم العالمي ايلي صعب.

ومن ثم عرضت لها لقطات حصرية من مسلسل الهيبة الحصاد.

وعن سبب اطلاق اسم كريستيانو على طفلها وتاليا على طفلتها قالت سيرين انها تحب ان تطلق اسماء مسيحية عليهما، فكريستيانو يعني اتباع المسيح وتاليا تعني نور الجنة.

وكشفت انها حين وضعت صورة ابنتها على حسابها الخاص تلقّت تعليقات مزعجة من قبل بعض المتابعين فقررت ان لا تضع صور اولادها مجددا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن ثم استقبل عادل الاعلامية منى صليبا والاعلامي روبير النخل اللذان تحدثا عن صداقتهما مع سيرين.

الفن 

 



عدد المشاهدات:4240( السبت 07:47:53 2019/05/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 06/12/2019 - 11:11 ص

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...