الاثنين26/8/2019
ص5:6:4
آخر الأخبار
إعلام: "إسرائيل" تقصف قاعدة عسكرية للجبهة الشعبية على الحدود اللبنانية السوريةالحشد الشعبي: استشهاد مجاهد وإصابة آخر باستهدافٍ إسرائيليٍ في القائم10 صواريخ بالستية على مطار جيزان.. والعميد سريع يعد السعودية "بعمليات أكبر وأوسع" حالة من الهلع في "إسرائيل" بسبب صواريخ غزةإعلام الاحتلال الإسرائيلي يحاول التغطية على فشل العدوان على محيط دمشق أمس عبر نشر فيديو قديممجلس الوزراء يجري مراجعة لخطة تنمية الريف المحرر في الرقة ويشكل لجنة عليا لمتابعة تنفيذ التوصيات المتعلقة بإصلاح القطاع العام الاقتصاديرفضا لوجودها وممارساتها القمعية.. أهالي قريتي العزبة ومعيزيلة شمال ديرالزور يتظاهرون ضد ميليشيا (قسد)واشنطن تدخل بشكل غير شرعي 200 شاحنة تحمل معدات عسكرية إلى ميليشيا (قسد) الانفصاليةصحيفة: شجار بين ترامب وقادة مجموعة "السبع" بشأن عودة روسياقاسم سليماني يتوعد"إسرائيل": آخر تخطبات النظام الصهيونيإطلاق أول موقع الكتروني مختص بالاقتصاد بحلب والمنطقة الشمالية .. نابلسي : خطوة في دعم الاقتصاد الوطنيواشنطن تستكمل إرهابها وتهدد المشاركين بمعرض دمشق الدولي بالعقوبات … وزير المالية: سير العمل بالمعرض ممتاز مقارنة بالعام الماضيانتصارات ابطال الجيش العربي السوري ....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي كويتيأردوغان إلى موسكو عاجلاً ودمشق لا تتراجع.....بقلم الاعلامي حسني محليمقتل شخص بطلق ناري في منزله بريف طرطوس .. والدلائل تشير للانتحاروفاة سيدة وإصابة 4 أشخاص في حادث سير على طريق دمشق-دير الزورمعارض سوري معروف يطلب وساطة للعودة إلى سوريا عبر "فيسبوك"مقتل قيادي في تنظيم القاعدة "حراس الدين" وهو إرهابي عتيق في تنظيم القاعدة من أفغانستان إلى العراق ليلقى حتفه في سورياالتربية تمدد موعد استلام طلبات الاشتراك بمسابقة انتقاء معلمين من الفئة الثانية19و26 تشرين الأول القادم موعد الامتحان الطبي الموحدكيف فاجأ الجيش السوري (النصرة) بكسر تحصينات وأنفاق 7 سنواتالجيش يدمر تحصينات لإرهابيي (جبهة النصرة) في معرة النعمان وعدة قرى بريف إدلب" النقل" تعيد تأهيل 7 جسور حيوية على الاتوستراد الدولي ( تدمر- دير الزور)وزير الأشغال يطلع على مخططات مشروع تنظيم مخيم اليرموك و القابون ‏ماء الزجاجات البلاستيكية.. ماذا يفعل بالجسم؟9فوائد لملح البحرميادة الحناوي لـ سيدتي: لهذه الأسباب ألغيت حفلتي في لبنان وهذه قراراتي مستقبلياًوفاة والدة رنا الأبيض وباسم ياخور ويزن السيد وصفاء سلطان يعزونهامصور النساء الخفي.. القبض على "منحرف مدريد" متلبسا! (فيديو)السرطان يهدد رئيس دولة بعدما قتل والديه وأختههاتف ذكي لا يسخن على الإطلاق… شاومي تفاجئ الجميعخمس عادات يومية تميز الأذكياء من البشر عن سواهمأهمّ دروس تحرير خان شيخون ....ناصر قنديلمن القلمون إلى إدلب.. الجيش السوري في رحلة انتصار مستمرة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> خالد القيش.. نحن بحاجة إلى ورق والناس لا ترحم

بوسطة – عقبة الصفدي

التقت "بوسطة" الممثل خالد القيش في بيروت، وتحدث عن دوره بمسلسل "دقيقة صمت" (سامر رضوان، شوقي الماجري)، مبيناً أن عدة عوامل دفعته لبذل الجهد والاجتهاد "عندما يكون لديك نص جميل، ومخرج من أهم خمسة مخرجين في الوطن العربي، وشركات إنتاج كالصباح وإيبلا، ونجوم كعابد وصبيح، فالأمر يتطلب الاجتهاد"، وأردف: "هذه المكونات تصنع مسلسلاً جيداً".

وأكد القيش لـ "بوسطة"، أنه لم يتم إنتاج نص جيداً منذ عشرة أعوام، مشيراً إلى أن كل ممثل يستطيع فعل شيء والذهاب باتجاه جديد عندما يكون النص جيد "نحن بحاجة إلى ورق هذه كل الحكاية".

وتحدث صاحب شخصية العميد عصام عن كيفية اختيار أعماله بعد "دقيقة صمت"، قائلاً: "لن أرضى بعمل يقل عن دقيقة صمت، المسألة حياة ومستقبل، إما أن تعيش أو تموت"، وتابع: "الناس لا ترحم، ولدينا جمهور يرى بشكل صحيح وينتبه للتفاصيل، وهذا يهمني".

بعيداً عن "دقيقة صمت"، أشار القيش إلى أنه يشاهد القليل من عدة مسلسلات، الكاتب، الهيبة، صانع الأحلام، ومن الدراما المصرية، مسلسل "هوجان". أما بالنسبة للشارات التي جذبته خلال الموسم الرمضاني الحالي، فقال: "أحببت شارة دقيقة صمت من اللحظة الأولى، وأيضاً خمسة ونص، والهيبة وعندما تشيخ الذئاب".



عدد المشاهدات:3003( الأربعاء 13:21:25 2019/06/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/08/2019 - 4:48 ص

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. نجا بأعجوبة بعد صعقة كهربائية بقوة 6 آلاف فولت أسد البحر يجر سائحة إلى الماء لافتراسها (فيديو) بالفيديو...هبوط جنوني لمقاتلة حربية دون استخدام العجلات شاهد... كاميرات المراقبة توثق مشهدا مرعبا خلال فترة الليل إصلاح سريع دون الحاجة لفني سيارات طفل يسقط بالمجاري أمام والديه في لمح البصر رونالدو: الطعن في شرفي جعلني أمر بأصعب عام في حياتي المزيد ...