الاثنين19/8/2019
ص0:46:39
آخر الأخبار
الجيش اليمني واللجان يستهدفون حقل ومصفاة الشيبة التابع لـ "آرامكو" السعوديةسلاح الجو اليمني المسير يستهدف مواقع حساسة في مطار#أبها ويعطل حركة الملاحةالسيد نصرالله: سورية صمدت في الحرب الكونية عليها والآن تسير في خطا ثابتة نحو الانتصار النهائيالصحة السودانية: مصرع 46 شخصا جراء السيول والفيضاناتأدلتهم تفضح إجرامهم..وثائقي برعاية ناشيونال جيوغرافيك يزور حقيقة مايجري في سورية (فيديو )مجلس الوزراء يستعرض التحضيرات النهائية لإطلاق الدورة الـ 61 لمعرض دمشق الدوليقوات روسية في «البوكمال» للمرة الأولىتركيا وعدت ميليشياتها في إدلب بدعم «غير محدود» وبإبقاء نقاط المراقبة! سلطات جبل طارق ترفض الطلب الأمريكي باحتجاز الناقلة الإيرانية (غريس 1)طهران: تصريحات الأمريكيين حول إنشاء ما تسمى (المنطقة الآمنة) استفزازية وتعد تدخلا في شؤون سوريةصحيفة حكومية: 35 مليار دولار حجم الأموال السورية المهربة إلى 4 دول فقطانخفاض أسعار الذهبمآلات الازمة السورية بين المراوغة التركية وقمة أيلول القادمة في أنقرةمطلبُ تركيا إنشاء منطقة عازلة في سورية يتعلّق بالنّفط وليس بالإرهاب.....ترجمة: د. محمد عبده الإبراهيمجريمة مروعة تهز روسيا.. مراهق يقتل أفراد عائلته بالفأس وينتحرتوقيف سيدة أردنية دسّت المخدرات في مركبة زوجها ووشت به للأمنمعارضو الرياض يصفون «با يا دا» بـ«الحشرات»مقتل" الإرهابي المدعو "أبو سليمان البيلاروسي"وزير التعليم العالي: المفاضلة قبل نهاية الشهر ويحق للطالب أن يسجل رغبتين عام وموازيوزير التربية: معدلات القبول الجامعي ستكون أقل من المعدلات في العام الماضيالجيش يوسع نطاق سيطرته في ريف خان شيخون ويكبد إرهابيي (جبهة النصرة) خسائر فادحةانفجار سيارة مفخخة في حي الأربوية بمدينة القامشلي وأنباء عن وقوع إصابات متفاوتة الخطورةقراءة خاصة في مشروع قانون الاستثمار الجديد: غير قادر على تذليل عقبات الاستثمار السابقة ويشبه المرسوم 8 لعام 2007 وبعض التعديلات شكليةالنقل السورية تربط المناطق الحيوية ببعضها.. تحويل 17 طريق محلي لمركزي7 عادات قبل النوم تساعدك على تخفيف الوزن الزائدخبراء يحذرون.. هذا ما تحتويه 5 حبات من الزيتون المملحأيمن رضا يقصف "نسرين طافش" ويحرج "باسم ياخور" في أكلناهاقصي خولي بتحدٍ جديد تحت الماءبسبب شطيرة.. زبون يقتل نادلا بمطعم"سافرت وحدي على متن الطائرة".. حقيقة فيديو الكذبة الجميلةبالصور... الإعلان عن ملابس خاصة تضلل كاميرات المراقبةواشنطن تتراجع.. وتؤجل "عقاب" هواويمن خان شيخون إلى المنطقة العازلة: من هو المرتبك؟ | فرنسا- فراس عزيز ديبنصرالله الإقليمي: انتقال الردع إلى محور المقاومة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> زهير قنوع في المختار : فخور بماحققه معتصم النهار وخالد القيش وأخجل من متابعة مسلسلي على التلفزيون السوري

بين الكاتب والمخرج زهير قنوع في لقائه مع الإعلامي باسل محرز عبر المدينة اف ام أن مسلسله لهذا العام "أثر الفراشة" هو الأفضل بين إنتاجات المؤسسة العامة هذا العام دون منافس ويحمل كل مواصفات العمل الناجح مع التأكيد أنه يأتي ضمن مشروع إنتاج عدة مسلسلات بكلفة منخفضة حمل اسم "خبز الحياة" مؤكداً أنه يفضل أن يكون هناك عمل واحد يصل لكل الناس بميزانية ضخمة عوضاً عن عدة أعمال قد لايشاهدها الجميع.

وأشار قنوع في برنامج المختار أنه ركز على خريجي العامين الماضيين من المعهد العالي للفنون المسرحية ليكونوا أبطال عمله مع إتاحة المجال لهم بالمشاركة بكتابة أدوارهم معتبراً أن المخرج الذي يثق بنفسه لايضيره أن يقوم الممثل بتطوير الدور بمايخدم العمل ككل.

أما فيما يخص التسويق بيّن أن من يقول بوجود مشكلة بتسويق الدراما السورية مخطئ فالذهب سيباع بالتأكيد ولكن بعض المسلسلات تكون سويتها الفنية سيئة أو تكون السوية جيدة ولكن نجومها ليست "بياعة" عربياً فالمحطات لن تشتري مثلاً مسلسلاً على اسم القديرة "سمر سامي" رغم أنها من أعظم الممثلات في العالم حسب وصفه.

وأضاف قنوع أنه يفتخر بما حققه هذا العام النجمان معتصم النهار وخالد القيش بالأدوار التي قدماها ويمكن القول إنهما أصبحا من الأسماء التي قد تُسوّق الأعمال على اسميهما.

وأضاف قنوع عبر المدينة اف ام إنه لايتابع التلفزيون السوري وإن عدد متابعيه قليل جداً منوهاً أن مسلسله صُوّر بأفضل التقنيات من حيث الإضاءة والكاميرات والأمور الفنية الأخرى ولكن متابعة المسلسل على الفضائية السورية مخجلة لسوء البث ورداءة الصورة.

وفي حديث عن أهمية الدراما قال قنوع إن الحل الأساسي لكل مايتعلق بالإعلام هو بفتح المجال للمحطات الخاصة التي يمكن أن تنهض بالقطاع كاملاً داعياً رجال الأعمال للاستثمارفي الرياضة أيضاً قائلاً إنه يشعر بالعار والخيبة من أداء المنتخب السوري في الفترة الماضية ومضيفاً إن المشكلة لاتنحصر بالأسماء المسؤولة عن الرياضة وإنما بآلية عمل المؤسسة الرياضية التي تحتاج إلى تغيير جذري حالها كحال المؤسسة الإعلامية والسينمائية.



عدد المشاهدات:4282( الخميس 02:35:58 2019/06/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/08/2019 - 7:40 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو... صاحب متجر مجوهرات يصد هجوم لصوص ويستولي على أمتعتهم صاعقة كادت أن تقتل مدرسا... فيديو شاهد.. كاميرات المراقبة ترصد تصرفا عدوانيا لفتاة داخل فندق انزلاق للتربة يبتلع موقف سيارات من على وجه الأرض في الصين... فيديو كلبة تستنجد بالبشر لإنقاذ صغارها... ونداؤها يلبى (فيديو) بالفيديو...سائق شاحنة يحتفل بزفافه على طريقته الخاصة والعروس تؤيده شاهد ماذا فعل فهد للهروب من مجموعة أسود أرادوا افتراسه المزيد ...