-->
الثلاثاء16/7/2019
ص8:59:24
آخر الأخبار
سلاح الجو اليمني المسير يقصف قاعدة الملك خالد في عسير ويحول مخازنها إلى كتلة ناريةالدفاع الجزائرية: إحباط مخطط إرهابي لاستهداف المتظاهرين بعبوات ناسفةما هي أسباب انهيار التحالف بين السعودية والامارات؟السيد نصر الله: المقاومة تطورت كما ونوعا والعدو اليوم يخشاها اكثر من اي وقت مضى«تل رفعت» و«تل أبيض» تتصدران التصريحات والتحركات التركية … الميليشيات «الكردية» تحشد خوفاً من عدوان محتمل إصابة شخصين بجروح أثناء إخماد حريق واسع في منطقة الهامةالرئيس الأسد يجدد دعم سورية لـ إيران في وجه التهديدات والإجراءات الأميركية غير القانونية بحق الشعب الإيرانيالحرارة تميل للانخفاض قليلاً والجو بين الصحو والغائم جزئياًينذر بتصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركياوزيرة الدفاع الألمانية تعلن استقالتهاهذا ما سيدفعه السائقون لتركيب لوحات السيارات الجديدةمزيد من المكاسب لليرة والدولار بـ578صفقة القرن ....بقلم تييري ميسانهجوم ريف اللاذقية رسالة تركية قصيرة....ديمة ناصيفإصابة 6 أشخاص في حادث مروري عند مفرق معلولا على أوتستراد دمشق- حمصالعثور على جثث 3 اطفال واب من النازحين السوريين قضوا غرقا مقابل شاطئ السعدياتتفاصيل الكشف عن غرفة سرية مليئة بالدولارات في حرستامن تجارة المخدرات في لندن إلى الرقة.. كشف هوية داعشي بريطاني التربية: لا صحة لما تتداوله صفحات التواصل الاجتماعي من تحديد موعد إعلان نتائج شهادة التعليم الأساسيالتربية تمدد قبول اعتراضات الطلاب على نتائج الثانوية لمدة يوم واحداستشهاد مدني وجرح آخرين جراء اعتداء إرهابي بالقذائف على أحياء في حلباستشهاد 6 مدنيين وإصابة 9 بجروح بينهم أطفال جراء اعتداء إرهابي بالقذائف على أحياء سكنية في حلبخريطة طريق لتطبيق مشروع الإصلاح الإداري في " الإسكان"روسيا تنفذ مشروعين في الساحل السوريماذا يحصل للجسم عند تناول التمور يوميالا أدوية ولا أطعمة... كيف تتحكم في ضغط الدم عن طريق رأسكماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!إصابة مذيعة سورية بحادث "أليم" في مطار بهولندا (صورة)بالصور.. تعرف على سارقة قلب أغنى رجل في العالمامرأة مصرية تخرج من القبر حية بعد دفنهافضيحة جديدة... فيسبوك تراقب مستخدمي "واتسآب" بأداة خبيثة"هواوي" تعتزم اتخاذ إجراءات انتقامية ردا على القرارات الأمريكيةصهاينة أكثر من الصهاينة .. من وعد بلفور إلى صفقة القرن ....بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصيأين مكمن الخلل؟....بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> فارس كرم" أخر همي أن يعارض البعض قدومي إلى سورية"

عبر المطرب اللبناني فارس كرم في المؤتمر الصحفي قبل إطلاق مهرجان ليالي قلعة دمشق الذي أفتتحه اليوم عن سروره باختياره لافتتاح المهرجان ,داعيا المطربين العرب للعودة لإحياء الحفلات في سورية، مؤكداً سعادته بلقائه بالشعب السوري المفضل بالنسبة له، وقال :" أخر همي أن يسبب قدومي الى سوريا المشاكل لي، فبسبب علاقتي القوية بسوريا وشعبها يفكر البعض بأني سوري الأصل وهذا فخر لي ووسام بأن أحظى بهذه الشعبية الكبيرة فيها".

وفي رد المطرب فارس كرم على سؤال المشهد حول رأيه بالتصريحات العنصرية التي صدرت عن بعض الفنانين اللبنانيين ضد السوريين في لبنان أكد كرم أن هذه تصريحات لا تقدم ولا تؤخر فسوريا كانت وما تزال تفتح ذراعيها للفنانين اللبنانيين ومن صرح بهذا الكلام لا يحب نفسه كي يحب غيره.

ومن أبرز التصريحات التي تحدث بها خلال المؤتمر الصحفي : أنه يستعد لإطلاق أغنية جديدة تحمل عنوان " صاروخ" من كلمات حياة أسبر ألحان فضل سليمان وأغنية أخرى لسوريا، وأنه لا يفضل أن يقدم الديو مع أي فنانة لأنه تفرد باللون الشعبي الذي يقدمه، ولن يفكر يوماً بالتمثيل فهو لا يحبه ويقدم الفيديو كليب لأغنياته مجبراً، كما أكد أنه لا يفضل التوجه للسوشال ميديا التي أصبحت حالة مبالغ فيها فكل شيء يزيد عن حده يقلب ضده، فهناك فنانات لديهم الملايين من المتابعين على هذه الوسائل لكن عند حضور حفلاتهم لا تجد سوى قلة من الحضور ربما يكون معظمهم من معارفهم، لذا الأغنية الجيدة واللحن المناسب هم السبب وراء نجاح أي فنان، وبأن لا خلاف مع الفنانة سيرين عبد النور كما يشاع بسبب خروجها من منتصف حفلته  بل هو يعتب عليها لسماعه ببعض الأمور الغير جيدة عن لسانها.
كما أكد فارس أنه لا يحب أن يقدم تتر الأعمال الدرامية لأنه لا يجد نفسه في هذا النمط رغم أنه عرض عليه.
من جانبه أوضح فراس هزيم متعهد الحفل بأنه سمع انتقادات بشان عدم وجود مطربين سوريين في المهرجان وبأنهم استبعدوهم، إذ بين بأنهم تواصلوا مع عدد من مطربي سورية ولكنهم لا يستطعيون المشاركة لظروف معينة بالإضافة إلى الرغبة في تنويع الفنانين في كل دورة حتى تكون مميزة عن الدورة السابقة، وبنظره وفقوا في اختياراتهم للمهرجان، لافتا أنه مع مرور الوقت سيتم العمل على دعم المهرجان بشكل أكبر والتواصل مع فنانيين سوريين وعرب .
يذكر أن مهرجان ليالي قلعة دمشق هو برعاية شركتي mtn و ايماتيل ، و يحيى بالتعاون بين وزارتي السياحة والثقافة ومحافظة دمشق، وتطلقه مينا للفعاليات الثقافية والفنية اعتبارا من 11 تموز لغاية 14 تموز ، ويشارك في إحياء الحفلات فارس كرم وسيف نبيل وكارول مساحة واما عن حفلة مروان خوري فلم يتم البت عن اقامتها بسبب وفاة والدته فمن الممكن ان تؤجل الى وقت لاحق والخبر الاكيد سيتم اعلانه على صفحة mtn الرسمية .



عدد المشاهدات:1228( الجمعة 12:04:16 2019/07/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/07/2019 - 8:56 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة بالفيديو... نعامة تنقض على ضباع شرسة حاولت افتراس صغارها إنجلينا جولي تفاجئ جمهورها من شرفتها بباريس الممثلة الهندية إيشا غوبتا: اغتصبني بعينيه وسأقاضيه! لبؤة جائعة تنقض على فيل ونهاية غير متوقعة للمعركة - فيديو المزيد ...