-->
الأربعاء17/7/2019
ص4:57:41
آخر الأخبار
بعد ضبط صاروخ للجيش القطري في إيطاليا... الدوحة: تم بيعه لدولة نتحفظ على ذكرهاالجزائر تجدد تضامنها مع سورية لاستعادة الأمن والاستقرار وبسط سيادة الدولة على كامل التراب السوريسلاح الجو اليمني المسير يقصف قاعدة الملك خالد في عسير ويحول مخازنها إلى كتلة ناريةالدفاع الجزائرية: إحباط مخطط إرهابي لاستهداف المتظاهرين بعبوات ناسفة مصدر مطلع لم يستغرب أنباء توكيل «مسد» لـ«إسرائيل» ببيع النفط السوري: وضعوا يدهم بيد الاحتلال الأميركي …«تل رفعت» و«تل أبيض» تتصدران التصريحات والتحركات التركية … الميليشيات «الكردية» تحشد خوفاً من عدوان محتمل إصابة شخصين بجروح أثناء إخماد حريق واسع في منطقة الهامةالرئيس الأسد يجدد دعم سورية لـ إيران في وجه التهديدات والإجراءات الأميركية غير القانونية بحق الشعب الإيرانيلافروف: واشنطن تتحمل المسؤولية عن التبعات الكارثية في المنطقة مجلس النواب الأمريكي يصوت على قرار لإدانة التصريحات العنصرية للرئيس ترامبأبناء سليم داوود يؤسسون شركة داوود فارما لصناعة الأدوية بعدرا الصناعيةارتفاعات مستمرة في أسعار الذهب خلال الأسبوع الحاليمابين القيصر والخليفة: فصل تركيا عن الناتو .. ام فصل روسيا عن سورية؟ ....بقلم نارام سرجونصفقة القرن ....بقلم تييري ميسانوفاة عاملين وإصابة اثنين آخرين جراء انهيار جزء من سقف المصلى بجامع وسط مدينة حلب القديمةإصابة 6 أشخاص في حادث مروري عند مفرق معلولا على أوتستراد دمشق- حمصرغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطتفاصيل الكشف عن غرفة سرية مليئة بالدولارات في حرستا التربية: لا صحة لما تتداوله صفحات التواصل الاجتماعي من تحديد موعد إعلان نتائج شهادة التعليم الأساسيالتربية تمدد قبول اعتراضات الطلاب على نتائج الثانوية لمدة يوم واحدالجيش يرد على اعتداءات الإرهابيين ويستهدف مقراتهم بريفي إدلب وحماة برمايات مدفعية وصاروخية دقيقة ألغام الإرهابيين المزروعة في الغوطة الشرقية تودي بحياة 3 نساءوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةخريطة طريق لتطبيق مشروع الإصلاح الإداري في " الإسكان"ماذا يحصل للجسم عند تناول التمور يوميالا أدوية ولا أطعمة... كيف تتحكم في ضغط الدم عن طريق رأسكماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!إصابة مذيعة سورية بحادث "أليم" في مطار بهولندا (صورة)بالصور.. تعرف على سارقة قلب أغنى رجل في العالمامرأة مصرية تخرج من القبر حية بعد دفنهافضيحة جديدة... فيسبوك تراقب مستخدمي "واتسآب" بأداة خبيثة"هواوي" تعتزم اتخاذ إجراءات انتقامية ردا على القرارات الأمريكيةأردوغان رعبٌ على الغرب... لكن تركيا ضرورة لهصهاينة أكثر من الصهاينة .. من وعد بلفور إلى صفقة القرن ....بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> باسم ياخور في دمشق... مشاريع بالجملة!

 وسام كنعان|

 سيمضي النجم السوري في الشام شهراً كاملاً 

 وسام كنعان| سيمضي النجم السوري في الشام شهراً كاملاً

قبل أيّام توقّفت سيارة فاخرة لوحتها لبنانية في أحد شوارع حيّ الشعلان الدمشقي، وتحديداً أمام سلسلة المقاهي التي يرتادها نجوم الدراما السورية بشكل خاص! ظن البعض أنّها لأحد سيّاح الطبقة المترفة، لكن لم تمرّ إلا دقائق حتى «لعلع» صوت النجم السوري باسم ياخور مطّلاً منها وهو يسلّم على الجميع بحرارة بالغة، بمن فيهم من انتقدوه أخيراً، ثم استلم «أبو نبال» (الولادة من الخاصرة) الحديث. 

هذه المرّة قرر أن يذهب للخيارات الصحيّة. بيده سيجارة إلكترونية يريدها أن تساعده في هجر تدخين النرجيلة نهائياً! تحدّث لأصدقائه عن تجربته في برنامج «أكلناها» (الخميس ــ 21:00 على «لنا») وعن بعض الخذلان الذي تعرّض له. كما استطرد في تقييم مسلسله الرمضاني «حرملك» (كتابة سليمان عبد العزيز، إخراج تامر اسحق، إنتاج «كلاكيت»)، إذ يبدو أنّه غير مرتاح نهائياً للنتائج ولم يحسم أمره بعد بخصوص مشاركته في الجزء الثاني رغم أنه صوّر الكثير من مشاهد الجزء المقبل! الجلسة لم تستمر سوى ساعة، ليودّع نجم «ضيعة ضايعة» في نهايتها الجميع ويمضي. سيبقى في سوريا لشهر كامل. 
أما السبب فهو بحسب ما علمت «الأخبار» أنّه في صدد التحضير لـ 150 لوحة جديدة من مسلسله الكوميدي «ببساطة» (كتابة مجموعة كتاب بينهم رنا الحريري ومازن طه ونور شيشكلي وعثمان جحى، إخراج فراس إبراهيم وهو من فريق إخراج الليث حجو وستكون فرصته الأولى). وقد بادر في أوّل خطوة التحضير لتذويب الجليد بينه وبين شريكه القديم أيمن رضا واقترح عليه المشاركة، من دون أن يتم الاتفاق النهائي، خصوصاً أنّ لرضا شروطاً مالية واضحة وتدخلات محدّدة على النص فضلاً عن اللعب خارج كادر الورق من خلال اجتهادات دائمة!


إضافة إلى ذلك، يستعد ياخور لتصوير مسلسل كوميدي من بطولته. صحيح أنّ معالم العمل لم تتضح بعد، لكن المؤكد أنّ العملَيْن هما لصالح تلفزيون «لنا»، على أن يكون باسم منتجاً منفذاً من خلال شركته التي تحمل اسم ابنه «روي».



عدد المشاهدات:1382( الجمعة 12:58:40 2019/07/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/07/2019 - 4:56 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

أم تدافع عن صغيرها الحوت طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة بالفيديو... نعامة تنقض على ضباع شرسة حاولت افتراس صغارها إنجلينا جولي تفاجئ جمهورها من شرفتها بباريس الممثلة الهندية إيشا غوبتا: اغتصبني بعينيه وسأقاضيه! المزيد ...