الأحد25/8/2019
م14:16:56
آخر الأخبار
سلاح الجو اليمني المسير يجدد استهداف مطار أبها وقاعدة الملك خالد الجويةالمسؤول الإعلامي في حزب الله: الحزب لم يسقط أي طائرة والرد في كلمة الأمين العام اليومسقوط طائرتي استطلاع اسرائيليتين في الضاحية الجنوبية بعدوان اسرائيلي جديدمجددًا.. سلاح الجو اليمني المسير يشن هجومًا واسعًا على قاعدة الملك خالد الجوية نفذ سلاح الجو اليمني المسير لدى الجيش اليمني واللجان الشعبيةرفضا لوجودها وممارساتها القمعية.. أهالي قريتي العزبة ومعيزيلة شمال ديرالزور يتظاهرون ضد ميليشيا (قسد)واشنطن تدخل بشكل غير شرعي 200 شاحنة تحمل معدات عسكرية إلى ميليشيا (قسد) الانفصالية كاميرا RT ترصد عن قرب نقطة المراقبة التركية التاسعة المحاصرة من قبل الجيش السوريد. شعبان : تركيا برهنت خلال المرحلة الأخيرة أنها تساند وتسلّح الإرهابيينإخلاء شاطئ شهير في إسبانيا بعد العثور على عبوة ناسفة في البحرإيران تنفي قصف "إسرائيل" أهدافا تابعة لها في سوريا وتهدد "تل أبيب" وواشنطنإطلاق أول موقع الكتروني مختص بالاقتصاد بحلب والمنطقة الشمالية .. نابلسي : خطوة في دعم الاقتصاد الوطنيواشنطن تستكمل إرهابها وتهدد المشاركين بمعرض دمشق الدولي بالعقوبات … وزير المالية: سير العمل بالمعرض ممتاز مقارنة بالعام الماضيانتصارات ابطال الجيش العربي السوري ....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي كويتيأردوغان إلى موسكو عاجلاً ودمشق لا تتراجع.....بقلم الاعلامي حسني محليوالد الطفل “غيث” يروي تفاصيل الاعتداء الوحشي.. والمجرم يعترف بجريمة أخرى في حلببأقل من ساعة ...القااء القبض على شخص أقدم على قتل ابن عمهمعارض سوري معروف يطلب وساطة للعودة إلى سوريا عبر "فيسبوك"مقتل قيادي في تنظيم القاعدة "حراس الدين" وهو إرهابي عتيق في تنظيم القاعدة من أفغانستان إلى العراق ليلقى حتفه في سورياقصيدة فتاة سورية تهز نظام التعليم في بريطانيا (صورة)بالخطوات... كيف تتحول إلى "آلة كشف كذب" متحركة؟الجيش يدمر تحصينات لإرهابيي (جبهة النصرة) في معرة النعمان وعدة قرى بريف إدلبأنباء عن استقدامه تعزيزات...الجيش يمهد باتجاه التمانعة وعينه على حيش والصرمان" النقل" تعيد تأهيل 7 جسور حيوية على الاتوستراد الدولي ( تدمر- دير الزور)وزير الأشغال يطلع على مخططات مشروع تنظيم مخيم اليرموك و القابون ‏بعض الحقائق عن عصير الرمانسرّك في محيط خصركميادة الحناوي لـ سيدتي: لهذه الأسباب ألغيت حفلتي في لبنان وهذه قراراتي مستقبلياًوفاة والدة رنا الأبيض وباسم ياخور ويزن السيد وصفاء سلطان يعزونهامصور النساء الخفي.. القبض على "منحرف مدريد" متلبسا! (فيديو)السرطان يهدد رئيس دولة بعدما قتل والديه وأختههاتف ذكي لا يسخن على الإطلاق… شاومي تفاجئ الجميعخمس عادات يومية تميز الأذكياء من البشر عن سواهمأهمّ دروس تحرير خان شيخون ....ناصر قنديلمن القلمون إلى إدلب.. الجيش السوري في رحلة انتصار مستمرة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> مها المصري: هذه تفاصيل حكايتي مع عمليات التجميل

بوسطة| أوضحت الفنانة مها المصري أنها لم تجرِ أية عملية تجميل في حياتها، إلا أنها لجأت حوالي عام 1999 إلى وضع الفيلير، "لجأت له لأن وجهي كان ضعيفاً بعض الشيء، وعندها لم أكن أعلم أنها مادة دائمة، ووضعت الفيلير حينها أعلى الفم، وعلى جانبي الأنف".

ولفتت المصري في حوار لها ضمن برنامج "مع أو ضد" الذي تقدمه الإعلامية الأردنية علا الفارس على قناة "دراما beIN " إلى أن الأمور سارت وقتها بشكل طبيعي، "صورت في ذلك الوقت بنات أكريكوز، والفصول الأربعة، لم يكن هناك أي مشكلة"، إلا أنها قبل سبع سنوات أحست أن المنطقة التي تقع فوق الفم لا حياة فيها، ما دفعها للذهاب إلى أحد الأطباء كي تنزع مادة الفيلير من هذه المنطقة، ولفتت إلى أن العملية تمت بنجاح، لكن بعدها اكتشفت مها أن هذه المادة تنتشر في البشرة كونها مادة دائمة، "في ذلك الوقت لم يكن هناك فيلير مؤقت بل جميعها كانت دائمة".

وأكدت مها على أنها قامت بذلك مرة واحدة في حياتها ولم تكرر التجربة مرة أخرى، "مستحيل أن أعيدها مرة ثانية، ولا أنصح أحد في وضع أي شيء في الوجه".

ونوّهت المصري، إلى أن هنالك أناس على مواقع التواصل الاجتماعي، ترغب دائماً في تضخيم الأمور والكتابة بطابع سلبي تجاه الشخص مهما فعل، وأضافت: "عندها انتشر لي صورة كانت قد أُخذت بطريقة خاطئة، وتم تداولها بشكل كبير على السوشال ميديا".

كما انتقدت مها أحد المواقع الصحفية التي كتبت خبراً عنها تحت عنوان "مها المصري لا تظهر في المجتمع لأنها مشوهة"، لافتة إلى أن ذلك عار عن الصحة، خاصة وأن صورها تنشر على إنستغرام، كما تظهر في المقابلات.

وأكدت المصري على أن ما تعرضت له يقع ضمن مسؤوليتها سواء أكانت نتيجته جيدة أم سيئة، "أنا مع أن يُنتقد أدائي، أو مسلسل شاركت به ولم يكن الدور ملائم، لكن أي شيء خاص، هو شيء شخصي بالنهاية ولا يحق لأي أحد أن يتناوله ويتحدث عنه، سواء أنا أم غيري".

كما تطرقت إلى موضوع المقارنة بين صورها القديمة جداً والتي تعود في بعض الأحيان إلى عام 1988 مع صور لها في الحاضر، ولفتت إلى أن هذه المقارنة لا يمكن أن تكون منطقية، كون الفرق العمري كبير، وأضافت "أحيانا في النقد يكون هناك شيء من الغباء، فلا بد أن تطرأ تغيرات لدى الانسان على شكله".

وحضرت الفنانة مها المصري في الموسم الرمضاني 2019، عبر المسلسل الشامي "سلاسل دهب" وذلك بعد غياب لمدة سبع سنوات عن التصوير في سوريا.



عدد المشاهدات:1304( الاثنين 23:18:16 2019/08/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/08/2019 - 2:14 م

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. نجا بأعجوبة بعد صعقة كهربائية بقوة 6 آلاف فولت أسد البحر يجر سائحة إلى الماء لافتراسها (فيديو) بالفيديو...هبوط جنوني لمقاتلة حربية دون استخدام العجلات شاهد... كاميرات المراقبة توثق مشهدا مرعبا خلال فترة الليل إصلاح سريع دون الحاجة لفني سيارات طفل يسقط بالمجاري أمام والديه في لمح البصر رونالدو: الطعن في شرفي جعلني أمر بأصعب عام في حياتي المزيد ...