السبت21/9/2019
م19:40:8
آخر الأخبار
اتفاق يسمح بمرور 800 شاحنة يومياً من سورية إلى العراقالحوثي يحذر النظام السعودي من رفض مبادرة وقف الهجمات ضد اليمنهل قال ترامب "البحرين تمتلك 700 مليار وهذا كثير"القوات العراقية تضبط طائرة وعشرات المتفجرات لـ"داعش".برعاية الرئيس الأسد… المهندس خميس يفتتح الهيئة العامة لمشفى الأطفال بطرطوس بتكلفة مليار و200 مليون ليرةبالصور ...إسقاط طائرة مسيرة في أجواء جبل الشيخ بريف القنيطرة الشماليبدعم جوي أمريكي.. (قسد) تسطو على ممتلكات الأهالي وتنفذ جرائم اختطاف في صفوف الشبان بالجزيرة السوريةإرهابيو (جبهة النصرة) يرصدون حركة الراغبين بالخروج لاستهدافهم ومنع وصولهم إلى ممر أبو الضهورمناورات إيرانية روسية صينية مشتركة في بحر عمان والمحيط الهندي"ثروات قبرص ملك لنا".. أردوغان يصعّد في شرق المتوسطبورصة طهران تغلق مرتفعة 3500 نقطة رغم الحظر الأميركيمحروقات: لا يوجد توجيه لرفع أسعار المشتقات النفطية محلياً رغم ارتفاعها عالمياًبالفيديو...لماذا يحول الاحتلال الأمريكي وميليشياته شرقي سوريا إلى (خارطة أنفاق) ؟حتماً سيكتمل الانتصار.....موفق محمد. مشاجرة تؤدي لكشف عن متعاطي مواد مخدرةكشف ملابسات جريمة قتل فتاة في حمص وإلقاء القبض على القاتل خلال ساعة فقط ليلية اسقاط الطائرة المسيرة ... مقاتلات روسية تمنع تكرار هجوم (اسرائيلي) على سورياعلى غرار القوات السورية... الجيش الروسي يحصن دباباتهمشكلة الكتب المدرسية تلاحق الطلاب العائدين إلى مدارسهم في ريف دمشقالضرائب والرسوم تعلن تتمة أسماء المقبول تعيينهم لديها من الناجحين بمسابقة وزارة الماليةالعثور على صواريخ وقذائف من مخلفات الإرهابيين في مزارع قرية الزكاة بريف حماة الشماليأسلحة وذخيرة وأدوية وآليات إسرائيلية الصنع من مخلفات الإرهابيين في قرية بريقة بريف القنيطرة الجنوبيحل ٢٤ جمعية سكنية خلال العام الحالي.. و١٣١ جمعية مصيرها الحل والتصفيةهيئة التطوير العقاري: مشاريع معروضة للاستثمار تؤمن السكن لمليون مواطن بأسعار مدروسة"فوائد مذهلة" للشمندر.. 10 لا يعرفها كثيرونزيت شجرة الشاي.. فوائد من الرأس حتى القدمينزوجة باسم ياخور تكشف أسرار برنامجه “أكلناها”هذا ما قاله ممثل تركي حول الرئيس السوري بشار الأسدبدلا من الحليب… رضيعة تشرب 1.5 لتر من القهوة يوميا (فيديو)الجدال مفتاح السعادة الزوجية"غوغل" تضيف خصائص مميزة جديدة لبريد "جي ميل"طفل سوري يبتكر مشروعاً لإنارة الطرقات بالطاقة الشمسية من توالف البيئةدقات على العقل السعودي.......نبيه البرجيبعد أرامكو... هل أصبح الحل السياسي في اليمن ضرورة؟ .... د. كنان ياغي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> صفاء سلطان.. إكتشفها ياسر العظمة وليست نادمة على ترك طب الأسنان

 

عشقت الفن منذ الصغر حيث بهرت كل من حولها بأدائها وتمكنها من تقليد الفنانين، ولعبت الصدفة دوراً هاماً في مسيرة حياتها عندما شاهدها الممثل ​ياسر العظمة​ في أحد المطاعم، وهي تقلد بعض الفنانين فعرض عليها العمل معه في “​مرايا​” عام 2003.

إنها ​صفاء سلطان​ التي نشأت في عائلة من أب أردني من أصل فلسطيني وأم سورية، درست بين دمشق وعمّان، وقد سافرت إلى الولايات المتحدة الأميركية لدراسة طب الأسنان، ولكنها عادت بعد سنوات ولم تكمل دراستها.

غابت صفاء سلطان عن دمشق ثلاثة أعوام وعن الدراما السورية لعامين، وقالت: “غيابي لم يكن بإرادتي، بل يكمن في انتشار شائعة رفضي للمشاركة في الأعمال السورية، وهو أمر غير صحيح، فقد عُرض عليّ عدة أدوار واعتذرت عنها لأنها لا تناسبني، وها أنا اليوم أتواجد في عمل سوري بحت، بمشاركة نجوم سوريين رائعين، وأؤكد أن عودتي إلى دمشق قريبة جداً، فأنا وإن ابتعدت عنها بجسدي فإنني لم أبعد عنها بروحي، وأنا على تواصل دائم مع جميع أصدقائي وأفراد عائلتي في حبيبتي سوريا، وأنا ابنة الدراما السورية.

“لم أندم أبداًكوني تركت دراسة طب الأسنان واتجهت للفن لأنني في حياتي كلها لم أندم على شيء، وأنا سعيدة كوني ممثلة، وأعتبر أنني أبني مستقبلاً فنياً أتمنى أن يكون خالداً أقدم فيه رسائل مهمة للأجيال القادمة، وربما لو كنت طبيبة أسنان لما استطعت القيام بذلك”.

خلال عام 2017، خاضت أولى تجاربها السينمائية بفيلم “درب السما” مع المخرج ​جود سعيد​.

تعود جذور عائلة والدها إلى مدينة جنين الفلسطينية.

غنت مع شقيقها سلطان سلطان شارة مسلسل “وهم” عام 2018.

هي أردنية المولد من أصول فلسطينية، ووالدتها دمشقية من حي العمارة، وقالت إن كثيراً من الناس يتساءلون عن أصولها، ولذلك تعتز بانتمائها إلى كل الدول العربية”، مضيفة: “جنسيتي كل الدول العربية ولست حكراً على أحد”.

عُرضت عليها المشاركة في برنامج “شكلك مش غريب”، ولكنها اعتذرت لارتباطها بتصوير أحد المسلسلات.

خاضت تجربة التقديم التلفزيوني عبر برنامج “سهار مع ستار”خلال شهر رمضان 2019.

خاضت تجربة الغناء عبر أغنيتين “سورية العز” و”أنا اسمي القدس”.

تعتبر ياسر العظمة قدوتها وتلجأ إليه عندما تواجه صعوبات تتعلق باختيار وتأدية أدوارها الفنية.

فن



عدد المشاهدات:2559( الخميس 01:08:51 2019/08/22 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/09/2019 - 7:38 م

الجعفري: دول غربية تواصل إساءة استخدام آليات الأمم المتحدة لتسييس الوضع الإنساني في سورية

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مغامر.. يصطاد "الذهب" في الانهار! بالفيديو ...الأرض تنخفس فجأة تحت عجلات سيارة دفع رباعي فيديو... رجل يتفاجأ بوحش في دورة المياه بمنزله فيديو... مذيعة تلقي أوراقها على الهواء وتغادر الاستوديو ركضا شاهد.. راكب أمواج يهرب من سمكة قرش صورة من "ألف ليلة وليلة" قد تنهي مسيرة ترودو السياسية رونالدو: "العلاقة الحميميمة" مع جورجينا أفضل من كل أهدافي! المزيد ...