الأربعاء26/2/2020
ص6:34:49
آخر الأخبار
الملك السعودي يستقبل حاخاماً "إسرائيلياً" في الرياضوزير الصحة الأردني: الشماغ فعال مثل الكمامات للوقاية من "كورونا"عودة سورية إلى الجامعة العربية ستعيد التوازن للقضية الفلسطينية … عبد الهادي: واثقون بأن أميركا ستغادر سورية لأن روسيا لن تسمح لها بالبقاءتهدئة بين الاحتلال وفصائل المقاومة الفلسطينية في غزة تدخل حيز التنفيذالجيش في جبل الزاوية من بوابة كفرنبلإصابة مدير الجاهزية في المؤسسة العربية للإعلان بانفجار عبوة ناسفة مزروعة داخل سيارته بنفق الأمويين مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع القانون الجديد الخاص بتنظيم اتحاد غرف التجارة السوريةالحرارة تتجاوز معدلاتها وتحذير من تشكل الضباب على المرتفعات والمناطق الداخليةالبنتاغون: دور تركيا في التصدي لروسيا بالغ الأهميةبومبيو: دمشق وموسكو وطهران تقوض جهود تحقيق الهدنة في سوريامشكلتنا مع الأفران الخاصة وبعضها سوف يُحاسب.. النداف من «الشعب»: مراقبة الطحين بدأت لتوفيره لمناطق بحاجة لهإعادة تأهيل المجموعة الخامسة في محطة توليد حلب الحراريةتركيا لن تخرج من سوريا.. إلا إذا....بقلم الاعلامي حسني محليخرافة «الثورة» السورية ..... تييري ميسانمطلوب بمذكرة قضائية.. القبض على تاجر مخدرات في حمصوفاة شخص وإصابة آخر جراء تدهور شاحنة واصطدامها بعدد من السيارات في دمر بدمشق"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟ مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهابالجيش السوري يقتحم عمق جبل الزاوية مقتربا من حصار (النصرة الارهابية ) في عشرات البلداتالعثور على معمل للقذائف من مخلفات الإرهابيين في أحد معامل الخيوط بريف المهندسين غرب حلب (صور)مع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحلتخسروا الوزن تناولوا هذا العدد من حبات اللوز يومياًالمقرمشات قد تصيبك بهذه الأمراضمرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبالأرقام.. كيف واجهت الدراما السوريّة الأزمة؟بعد أيام من حصوله على اللقب.. وفاة أكبر معمر بالعالمتاجر مخدرات يخسر 60 مليون دولار بعد إضاعته لـ"كلمة السر"كشف آلاف من دردشات "واتس آب" الخاصة عبر غوغلكيف تدفئ منزلك في الشتاء بطريقة صحية؟من شباط إلى اّذار .. رزنامة مهرج عثماني......بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصي«مداد»: سورية تتبع «حرب هجينة معكوسة» بإصرارها على المقاومة وإخراج الأميركي وغيره

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> زهير قنوع يردّ على أيمن رضا بعد إنتقاده لـ نسرين طافش

ردّ المخرج السوري ​زهير قنوع​ على الممثل السوري ​أيمن رضا​ دون ان يسميه بعد إنتقاده للممثلة السورية ​نسرين طافش​، ودافع عنها مشيراً إلى أنها ممثلة موهوبة جداً وأن من حقها أن تصنع من نفسها فنانة شاملة في التمثيل والغناء والإعلانات وغيرها".

وقال:" لا يجمعني مع نسرين طافش أي مشروع عمل فني قادم .. ما يجمعني بنسرين طافش عمل سابق كانت فيه ( المنتجة و البطلة ) ووفقاً لخبرتي المتواضعة بعد ١٥ عاماً كمخرج، كانت نسرين من أفضل المنتجين الذين عملت معهم فهماً وتعاوناً وأخلاقاً ومعرفة واحتراف".

وأضاف:"كانت كبطلة في دور رابعة العدوية خلال ٣٣ يوم تصوير شاقة، ممثلة من الطراز الرفيع وهي لا تحتاج لشهادتي فمنذ أن تخرجت وحتى اليوم وهي تقدّم في كل عام عملاً هاماً مع كبار المخرجين والكتاب والنجوم ولكبريات شركات الانتاج السورية والمصرية والخليجية ، ولم تعمل بمسلسلات مبتذلة ، كما لم تقدم دوراً مر مرور الكرام فهي دائماً ( مميزة )".
وتابع:"قدمت في الكوميديا في بقعة ضوء اكثر من بصمة وفِي الطواريد ، وفي التراجيديا والدراما الرومانسية قدمت ما يثبت علو كعبها، وكانت بطلة في عدة أعمال تاريخية ضخمة و في الدراما العربية المشتركة كان لها مشاركات ( هامة ) في أدوار البطولة في مصر والإمارات ولم تغب عاماً عن منصات البطولة عن استحقاق و جدارة".
وأكمل:"نجحت عند جمهورها الذي يتابعها في مجال الغناء ، سواء أحببنا ما تقدم ام لا، وقد غنت نسرين في بعض أدوارها، واشتغلت على تدريب صوتها، ولم تقدّم نفسها كبديل عن كوكب الشرق، بل كمغنية شبابية أغنياتها لا عيب فيها، وفيها اشتغال وجدية وبحث ، وطاقة إيجابية وفرح".
وختم بالقول:"ربما يحرص بعض الزملاء ( حباً ) على نسرين في محاولة لدفعها لتكثيف جهودها في مجال التمثيل ، أما أنا فأرى أنها تفعل ما ينبغي فعله ، وتحقق النجاح تلو النجاح ، فاحتفالها بجمالها ، وحضورها التكريمات ( المستحقة ) والمناسبات العامة ، و اشتغالها بالغناء و الإعلان إنما هو اُسلوب حياة تنشد فيه السعادة والرضا و باشتغال ( احترافي ) لمفهوم الفنانة ( الشاملة ) .. إلى الأمام النجمة العربية اللامعة نسرين طافش ".
وكان رضا قد أشار خلال مقابلة له ضمن برنامج "أكلناها" مع الممثل باسم ياخور ان طافش أكثر واحدة تستفزه لأنها تحصل على الجوائز والتكريمات أكثر مما تعمل.

فن



عدد المشاهدات:3659( الخميس 19:29:53 2019/08/22 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/02/2020 - 5:55 ص

الجيش السوري يحرز تقدما لافتا في ريف إدلب ويقضي على "مجموعات تركية"

 

الأجندة
بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو المزيد ...