الخميس27/2/2020
م17:50:2
آخر الأخبار
السعودية تعلّق دخول المعتمرين إلى أراضيها تفادياً لكوروناالأردن يعرض مشروعاً لسكة حديد تربطه مع السعودية وسوريةعون: ساعات قليلة ويبدأ التنقيب عن النفط في لبنانالملك السعودي يستقبل حاخاماً "إسرائيلياً" في الرياضبالخرائط | التقاء قوات الجيش السوري المتقدمة في ريفي ادلب الجنوبي وحماه الشمالي الغربيالجيش يطوّع جبهتَي «الزاوية» و«شحشبو» | أنقرة تفاوض موسكو... بمعـركة سراقبفصل بين جبال «الأربعين» و«الزاوية» و«شحشبو» … الجيش يتقدم بخطا متسارعة باتجاه طريق حلب اللاذقيةلليوم الثالث على التوالي… مرتزقة الاحتلال التركي يواصلون قطع مياه الشرب عن مدينة الحسكة وتل تمر والتجمعات السكانية المحيطة بهماأردوغان يزعم ان سير الأحداث في إدلب بدأ يتغير لصالحه الخارجية الروسية: نشكك بجدوى انضمام فرنسا وألمانيا إلى المباحثات الروسية التركية حول إدلب المصرف المركزي : يحق للمواطن سحب 5 آلاف دولار من المصرف في حال كان الإيداع نقدي .. مسموح إدخال 100 ألف دولار كاش وإخراج 10 آلاف بعد التصريح عنها سورية تطرح مناقصة جديدة لشراء أطنان من القمح الروسيإردوغان فَقَدَ هيبته.. يعترف بـ(اتفاقية أضنة) وينكر من وقّعهاتركيا لن تخرج من سوريا.. إلا إذا....بقلم الاعلامي حسني محليسوريا.. اختطف نفسه ليبتز والده بفدية مالية كبيرةمطلوب بمذكرة قضائية.. القبض على تاجر مخدرات في حمص"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟ مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهابأسلحة وذخائر بعضها تركي الصنع من مخلفات الإرهابيين في المنطقة الجنوبية (صور)سانا| وحدات الجيش تتصدى لهجوم كبير للإرهابيين على سراقب وتكبدهم خسائر فادحة في الأفراد والعتادمع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحصوت تحذيري يظهر أثناء النوم قد يشير إلى خطر النوبة القلبية روسيا تعلن عن لقاحات جديدة ضد فيروس كورونامصر.. المغنية شيرين عبد الوهاب تعلن عن إصابتها بورم خبيثمرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبوتين رفض فكرة استخدام شبيه له حتى عند اشتداد خطر الإرهاب في روسيارضيعة تتعافى من فيروس كورونا من دون عقاقير خلال 17 يومااقتصادية وقوية.. تحفة أخرى تنضم لأسرة مرسيدسغرائب الطبيعة.. علماء يكتشفون أول كائن حي لا يتنفسأردوغان عارياً.. السقوط الحتمي! ...... د. بسام أبو عبد اللهما الَّذي يمنع عودة الخليجيين إلى سوريا؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> ميّادة الحناوي خلال حفلها الغنائي دار الأوبرا: معرض دمشق دلالة على التعافي السوري وشفاء جروح الوطن

عاش جمهور الطرب أمسية طربية مميّزة أحيتها المطربة الكبيرة ميادة الحناوي في مسرح الأوبرا في دمشق بمرافقة الفرقة الوطنية للموسيقى العربية بقيادة المايسترو عدنان فتح الله كانطلاقة للبرنامج الفني المرافق لأيام معرض دمشق الدولي الذي أعلنت عنه دار الأسد للثقافة والفنون.

الحضور الذي رافق مطربة الجيل في أداء أغلب الأغاني التي قدّمتها طلب إعادة غناء أغنية «أنا بعشقك» التي ختمت بها الحفل ولمرات عدة فلبّت المطربة الحناوي طلب الجمهور لتأخذهم إلى زمان الطرب الأصيل وذكريات رافقت أغانيها الجميلة لأجيال عدة من الجمهور المحبّ للطرب، ومنها «أنا الحب الي كان»… «سيبولي قلبي».. «سيدي أنا»… «هي الليالي كده» و»فاتت سنة».


المطربة الحناوي التي حيّت رجال الجيش العربي السوري من على مسرح دار الأوبرا، قالت في تصريح صحافي لها: مسرورة جداً لأني أغني اليوم في سورية بلدي وأرضي وانتمائي وكبريائي وهويتي وكياني، وأدعو الله أن يحمي جنودَنا البواسل الذين لولاهم لما كنّا على قيد الحياة، مبيّنة أن معرض دمشق الدولي والحفلات المرافقة له تأتي لتعبر عن أن سورية بخير ومعافاة بعد أن كانت مجروحة.

وتابعت الحناوي: كان حفلاً رائعاً والجمهور السوري ذوّاق وعظيم ويحبّ الطرب الأصيل وكنتُ سعيدة بهذا الحفل الذي أطلّت عبره على هذا الجمهور بعد طول غياب. لافتة إلى أنّها تعد كل مَن لم يتمكّن من حضور حفلها من الجمهور المحبّ لأغانيها بأنّها ستقيم حفلاً جماهيرياً بالقريب العاجل.

بدورها الفنانة المصرية إلهام شاهين التي حضرت الحفل قالت: قدر سورية ان تحارب الإرهاب عوضاً عن كل العرب وأنا اليوم هنا لأحتفل مع الشعب السوري بمعرض دمشق الدولي وأحيي رجال الجيش العربي السوري الذين يحقّقون الانتصارات على الإرهاب، مؤكدة محبتها لصوت وأغاني الفنانة الحناوي التي تنتمي لجيل العمالقة والطرب الأصيل.

حضر الحفل عدد من الفنانين السوريين والمصريين واللبنانيين وحشد من الإعلاميين ومحبي الطرب الأصيل.



عدد المشاهدات:2395( السبت 11:23:55 2019/08/31 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/02/2020 - 5:49 م

أنفاق ومتاريس حفرها الإرهابيون في قرية معرزيتا بريف إدلب الجنوبي

الأجندة
بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو المزيد ...