الجمعة13/12/2019
ص2:44:6
آخر الأخبار
باسيل: لن نشارك في حكومة تكنوقراط ولن نعطلها الحرب قاب قوسين بين ليبيا و تركيافتح صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الجزائريةالجيش اليمني يسقط طائرة تجسس لقوى العدوان السعودي قبالة نجراناختفاء "أسد عين دارة".. اعتداء جديد على الآثار في سوريا تحديد بدء خدمات الدفع الالكتروني لفواتير المياه والكهرباء والاتصالات ومخالفات السير والرسوم المالية إضافة لوزارتي النقل والداخلية نائب وزير الخارجية الصيني لـ شعبان: مستمرون بدعم سورية والتعاون معها في مكافحة الإرهابمداد يستأنف رسالته العلمية والوطنيةكيف ردت غريتا تونبرغ على سخرية ترامب منها بعد فوزها بلقب "شخصية العام"؟فقدان ثلاثة أشخاص بعد حريق على متن حاملة طائرات روسيةمداد | الدولار عند 840 ليرة و حزمة من إجراءات لضبط الأسعار في السوق وترشيد استخدام القطع الأجنبيإعادة تأهيل وتشغيل نحو 83 ألف منشأة صناعية وحرفية في سوريا«فَيتْنَمَة» سوريا... بين المزايدة الداخلية والخيار المتعذّر...بقلم علي حيدرغيبوبة ألف ليلة وليلة ....بقلم نبيه البرجيالقبض على عصابة سرقة خلال تجولها في حي كرم الشامي بحمصأب وولداه القاصران يقتلون رجلا بـ 9 طعنات ثم يسعفونه في جبلةشاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة موقع: لقاء برنار ليفي مع قائد (قسد) ينذر بمواجهة شرق الفرات السوري إعلان شروط المشاركة في البطولة الوطنية للمناظرات المدرسية والتسجيل لغاية 26 الجاريبدء تسجيل الطلاب بالماجستيرات الأكاديمية والتأهيل والتخصص ودبلوم التأهيل التربوي في جامعة دمشقروسيا: المسلحون في سوريا يحشدون راجمات صواريخ ومدرعات قرب حلب ويعدون استفزازات كيميائية بإدلبالجيش يسقط طائرة مسيرة مذخرة بقنابل للإرهابيين في قرية الفريكة شمال غرب حماةمخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةاليوسفي... أقوى فاكهة لزيادة المناعة ومفتاح الصحة والجمال في الشتاءمصدر الرغبة الشديدة في الأكل.. العلم يحدد "السر"رياض نحاس إشتهر مع ياسر العظمة في "مرايا".. وتميّز بدوره في "باب الحارة"الفنانة رغدة: لا أخجل من عمري وأرفض عمليات التجميل... صورةالعثور على "مجرم خطير" في حال لا يخطر على بالصديقة العمر في "وضع مشين".. والكاميرا تكشف الجريمة المخزية"فيسبوك" في قلب فضيحة جديدة.. والشركة تتصرف سريعااكتشاف سفينة تعود لحقبة "المسيح" وعلى متنها شحنة غريبةكما هو دون أوهام ......بقلم د. بسام أبو عبد اللهالرئيس الصادق الواضح أرعبهم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

فنـون ودرامــا >> منى واصف: أعمل بمزاجي.. وهذا ما يمنعني من المشاركة بأكثر من عمل

بوسطة| تنتظر الفنانة منى واصف بداية العام المقبل لبدء تصوير مشاهدها في الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"، حيث شاركت في بطولته مع الفنان تيم حسن على مدار ثلاثة أجزاء متتالية، وحالياً تمضي وقتها في ممارسة نشاطاتها المفضلة القراءة والسباحة والنوم.

واصف بينت في حوار أجرته مع "الراي" أنها تنتظر استلام نص "الهيبة 4" الذي لم يصلها بعد، مشيرةً إلى كونها لا تمتلك أية فكرة عن الجزء الجديد الذي أُسند نصه إلى الكاتب فؤاد حميرة "فؤاد كاتب مهمّ، ولا بد أنه سيضفي نفَساً مختلفاً، ويضع إبداعه الخاص على الجزء المقبل"، مرحبةً بانضمام ديمة قندلفت إلى الجزء الرابع "أهلا وسهلاً بها، ديمة ممثلة مهمة جداً".

كما لفتت واصف إلى أنها تدخل التصوير بقلب مُطْمَئنّ، لأنها واثقة من النص والإنتاج والإخراج "هذا الأمر يُشْعِرُني بالأمان الفني لأن هناك نصاً ومُخْرِجاً وشركة إنتاج، ولا بد أيضاً من وجود ممثلين، إنها توليفة فنية متكاملة".

وأشارت إلى أنها لا تعيش قلقاً مادياً بل هي مكتفية "أنا لا أعاني مشكلة أبداً، وكل أموري على ما يرام، وهل يعقل أن أعيش قلقاً مادياً وأنا في هذا العمر؟ الحمد لله".

واصف التي لا تهتمّ بالمال بل بتوفر النص الجميل وماهية الدور، تفضّل الاكتفاء بعملٍ واحدٍ في السنة إذا كان ناجِحاً، رغم العروض الكثيرة المقدمة لها، كما بينت أنها لا تستطيع الارتباط بعدة أعمال بسبب أسنانها التي تتطلب منها زيارة الطبيب لمدة شهرين كاملين، ومن ناحية أخرى لا يمكنها الالتزام بعملين في آن معاً، الأول في بيروت والثاني في الشام لصعوبة التنقل، مبينة في الوقت ذاته أنه لا مشكلة لديها في الارتباط بعمل آخر إذا أعجبها النص، "ما دامت المتعة في العمل موجودة فهذا يكفيني". معقبة: "أنا اليوم أعمل بمزاج مزاجي وأبدع، ويمكن القول إنني أحافظ على شباب ذاكرتي، أنا أحفظ وأمثّل دوري وأعود إلى بيتي وأنا في مثل هذا العمر، وهذا الأمر يعدّ تحدياً لي".

وفي سؤال لها إن كانت تفضّل التواجد في الأعمال المشتركة؟ بينت أنها معها لا ضدها "خضتُ تجربتَها منذ فترة بعيدة"، وأكدت أن كل الأعمال المشترَكة التي شاركت فيها بالأعوام الأخيرة كانت ناجحة ومهمة، موضحة أن الاختلاط اللبناني السوري يُغْني الدراما خاصة أنه لا يوجد فوارق بين البلدين في التوجهات والثقافات والتطلّعات.

وختمت واصف حديثها مع "الراي" بالإشارة إلى أن العام الفائت تضمن أعمالاً رائعة ولفتتها عدة مسلسلات هي: عندما تشيخ الذئاب،مسافة أمان، ودقيقة صمت.



عدد المشاهدات:2268( الجمعة 23:18:15 2019/10/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 12/12/2019 - 9:22 ص

الأجندة
سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة بالفيديو... سجين يفاجئ الجميع بمحاولة هروبه والشرطة تستفيق في اللحظات الأخيرة بـ"العصى الغليظة".. مشهد مفزع بموقف سيارات في السعودية شاهد.. كيف نجت أم وطفلها من انفجار رهيب في مطبخها حادث مروري تحول إلى مشهد مضحك... فيديو كيم كارداشيان تهدد شقيقتها "كورتني" بالصور ...أجمل نساء الكون على منصة واحدة...ملكة جمال الكون لعام 2019 المزيد ...