الثلاثاء15/10/2019
م23:54:17
آخر الأخبار
قيس سعيّد رئيساً جديداً لتونس ...اعتبر التطبيع « خيانة».. والعلم الفلسطيني سيكون إلى جانب علم بلادهجبران باسيل: سأزور سوريا استطلاع: المرشح الرئاسي قيس سعيد يحقق نسبة 76% من أصوات الناخبين التونسيينأبو الغيط: استعادة المقعد السوري بالجامعة العربية مسألة تحتاج لإجراءات وثمة حاجة لاجتماع بشأنهاتقدم في ريف مدينة عين العرب...الجيش السوري يستعيد السيطرة على منطقة مساحتها 1000 كلم2 حول منبجالدفاع الروسية: نتخذ مع السلطات السورية إجراءات لتأمين انسحاب القوات الأمريكية تضرر نحو 3940 دونماً زراعياً وحراجياً جراء الحرائق بريف حمص الغربيالاحتلال التركي.. اعتداءات وحشية وعمليات سطو على ممتلكات المواطنينبعد الولايات المتحدة...بريطانيا تستعد لسحب قواتها من سورياأردوغان: تركيا لن تعلن مطلقا وقف إطلاق النار في شمال سوريا.. دخول الجيش السوري مدينة منبج ليس سلبيامبادرة قطاع الأعمال تخفض الدولار إلى 603 ليرات.. وفي "السوداء" فوق 610ضمن برنامجها الشتوي.. مؤسسة الطيران لـ 14 محطة خارجية ورحلة أسبوعية بين اللاذقية - الشارقةلو كان القرار السوري منسَّقاً لأيدوه! ...بقلم ناصر قنديلرهان مهاباد! شرق الفرات بين الكرد والولايات المتحدة وتركيا، أي استجابة ممكنة؟....بقلم د. عقيل سعيد محفوضمحافظة اللاذقية: حريق وتهدم في أحد المنازل جراء اشتباك بين إحدى الدوريات المشتركة وأحد المطلوبينتفاصيل قتل شاب مصري لانه رفض التحرش بفتاةصورة لوثيقة التفاهم بين دمشق و"قسد"رتل للجيش السوري يتقابل مع قوات أمريكية منسحبة على طريق سريع! نقل تبعية المعاهد التقانية للمراقبين الفنيين إلى الجامعات الحكوميةسورية تفوز بفضية و6 برونزيات في أولمبياد إيران الدولي لهندسة الرياضياتمصدر عسكري: مواقع الجيشين السوري والتركي متقاربة والاشتباك واردمستغلة تسليط الضوء على الغزو التركي لشرق الفرات … «النصرة» تحشد وتعزز قدراتها في إدلب والجيش بالمرصادالإسكان تخصص 1709 مساكن للمكتتبين في عدد من المحافظاتمشروع قانون حل اتحاد التعاون السكني يُدرس في اللجنة "الدستورية والتشريعية" ‏في مجلس الشعبتقلب مستوى الدخل يضر بصحة المخ والقلبالمخ والرئتان والمناعة.. ماذا تقول سرعة مشيك عن صحتك؟الفنانة المصرية لبلبة تكشف عن الحالة الصحية للزعيم عادل إمامخمس جوائز لفيلمين سوريين في مهرجان الاسكندرية السينمائيميت يعود إلى بيته في صحة جيدة بعد دفنهبورقة فارغة... طالبة تحصل على "الدرجة النهائية"طبيب من أصل سوري ينجح بجراحة هي الأولى من نوعها في العالم (فيديو) مواصفات ساعة هواوي الجديدةالتقدّم العسكري السوري في شمالي الفرات يُجهض المشروعَيْن ...العميد د. أمين محمد حطيطالنفاق العالمي الجديد ......بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> منى واصف: أعمل بمزاجي.. وهذا ما يمنعني من المشاركة بأكثر من عمل

بوسطة| تنتظر الفنانة منى واصف بداية العام المقبل لبدء تصوير مشاهدها في الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"، حيث شاركت في بطولته مع الفنان تيم حسن على مدار ثلاثة أجزاء متتالية، وحالياً تمضي وقتها في ممارسة نشاطاتها المفضلة القراءة والسباحة والنوم.

واصف بينت في حوار أجرته مع "الراي" أنها تنتظر استلام نص "الهيبة 4" الذي لم يصلها بعد، مشيرةً إلى كونها لا تمتلك أية فكرة عن الجزء الجديد الذي أُسند نصه إلى الكاتب فؤاد حميرة "فؤاد كاتب مهمّ، ولا بد أنه سيضفي نفَساً مختلفاً، ويضع إبداعه الخاص على الجزء المقبل"، مرحبةً بانضمام ديمة قندلفت إلى الجزء الرابع "أهلا وسهلاً بها، ديمة ممثلة مهمة جداً".

كما لفتت واصف إلى أنها تدخل التصوير بقلب مُطْمَئنّ، لأنها واثقة من النص والإنتاج والإخراج "هذا الأمر يُشْعِرُني بالأمان الفني لأن هناك نصاً ومُخْرِجاً وشركة إنتاج، ولا بد أيضاً من وجود ممثلين، إنها توليفة فنية متكاملة".

وأشارت إلى أنها لا تعيش قلقاً مادياً بل هي مكتفية "أنا لا أعاني مشكلة أبداً، وكل أموري على ما يرام، وهل يعقل أن أعيش قلقاً مادياً وأنا في هذا العمر؟ الحمد لله".

واصف التي لا تهتمّ بالمال بل بتوفر النص الجميل وماهية الدور، تفضّل الاكتفاء بعملٍ واحدٍ في السنة إذا كان ناجِحاً، رغم العروض الكثيرة المقدمة لها، كما بينت أنها لا تستطيع الارتباط بعدة أعمال بسبب أسنانها التي تتطلب منها زيارة الطبيب لمدة شهرين كاملين، ومن ناحية أخرى لا يمكنها الالتزام بعملين في آن معاً، الأول في بيروت والثاني في الشام لصعوبة التنقل، مبينة في الوقت ذاته أنه لا مشكلة لديها في الارتباط بعمل آخر إذا أعجبها النص، "ما دامت المتعة في العمل موجودة فهذا يكفيني". معقبة: "أنا اليوم أعمل بمزاج مزاجي وأبدع، ويمكن القول إنني أحافظ على شباب ذاكرتي، أنا أحفظ وأمثّل دوري وأعود إلى بيتي وأنا في مثل هذا العمر، وهذا الأمر يعدّ تحدياً لي".

وفي سؤال لها إن كانت تفضّل التواجد في الأعمال المشتركة؟ بينت أنها معها لا ضدها "خضتُ تجربتَها منذ فترة بعيدة"، وأكدت أن كل الأعمال المشترَكة التي شاركت فيها بالأعوام الأخيرة كانت ناجحة ومهمة، موضحة أن الاختلاط اللبناني السوري يُغْني الدراما خاصة أنه لا يوجد فوارق بين البلدين في التوجهات والثقافات والتطلّعات.

وختمت واصف حديثها مع "الراي" بالإشارة إلى أن العام الفائت تضمن أعمالاً رائعة ولفتتها عدة مسلسلات هي: عندما تشيخ الذئاب،مسافة أمان، ودقيقة صمت.



عدد المشاهدات:1623( الجمعة 23:18:15 2019/10/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 15/10/2019 - 10:09 م

مسيرات شعبية في مدينة الرقة ترحيباً بدخول الجيش العربي السوري مناطق المحافظة

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... لص فاشل حاول سرقة سيارة فحطم وجهه فهد جائع يفترس كلبا ضخما نائما بجانب باب منزل... فيديو سمكة برمائية مفترسة تهدد الولايات المتحدة والسلطات تدعو الى "قتلها فورًا" ارضة أزياء تفقد وعيها على الهواء مباشرة والسبب حلاق... فيديو جريمة أثناء مقابلة صحفية.. مقتل الضيف وإصابة المحاور حيوان الليمور يخلع "باروكة" من صحفية أثناء بث مباشر... فيديو بالفيديو... لص "أحمق" يترك سلاحه لضحيته المزيد ...