الجمعة13/12/2019
ص2:3:27
آخر الأخبار
باسيل: لن نشارك في حكومة تكنوقراط ولن نعطلها الحرب قاب قوسين بين ليبيا و تركيافتح صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الجزائريةالجيش اليمني يسقط طائرة تجسس لقوى العدوان السعودي قبالة نجراناختفاء "أسد عين دارة".. اعتداء جديد على الآثار في سوريا تحديد بدء خدمات الدفع الالكتروني لفواتير المياه والكهرباء والاتصالات ومخالفات السير والرسوم المالية إضافة لوزارتي النقل والداخلية نائب وزير الخارجية الصيني لـ شعبان: مستمرون بدعم سورية والتعاون معها في مكافحة الإرهابمداد يستأنف رسالته العلمية والوطنيةكيف ردت غريتا تونبرغ على سخرية ترامب منها بعد فوزها بلقب "شخصية العام"؟فقدان ثلاثة أشخاص بعد حريق على متن حاملة طائرات روسيةمداد | الدولار عند 840 ليرة و حزمة من إجراءات لضبط الأسعار في السوق وترشيد استخدام القطع الأجنبيإعادة تأهيل وتشغيل نحو 83 ألف منشأة صناعية وحرفية في سوريا«فَيتْنَمَة» سوريا... بين المزايدة الداخلية والخيار المتعذّر...بقلم علي حيدرغيبوبة ألف ليلة وليلة ....بقلم نبيه البرجيالقبض على عصابة سرقة خلال تجولها في حي كرم الشامي بحمصأب وولداه القاصران يقتلون رجلا بـ 9 طعنات ثم يسعفونه في جبلةشاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة موقع: لقاء برنار ليفي مع قائد (قسد) ينذر بمواجهة شرق الفرات السوري إعلان شروط المشاركة في البطولة الوطنية للمناظرات المدرسية والتسجيل لغاية 26 الجاريبدء تسجيل الطلاب بالماجستيرات الأكاديمية والتأهيل والتخصص ودبلوم التأهيل التربوي في جامعة دمشقروسيا: المسلحون في سوريا يحشدون راجمات صواريخ ومدرعات قرب حلب ويعدون استفزازات كيميائية بإدلبالجيش يسقط طائرة مسيرة مذخرة بقنابل للإرهابيين في قرية الفريكة شمال غرب حماةمخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةاليوسفي... أقوى فاكهة لزيادة المناعة ومفتاح الصحة والجمال في الشتاءمصدر الرغبة الشديدة في الأكل.. العلم يحدد "السر"رياض نحاس إشتهر مع ياسر العظمة في "مرايا".. وتميّز بدوره في "باب الحارة"الفنانة رغدة: لا أخجل من عمري وأرفض عمليات التجميل... صورةالعثور على "مجرم خطير" في حال لا يخطر على بالصديقة العمر في "وضع مشين".. والكاميرا تكشف الجريمة المخزية"فيسبوك" في قلب فضيحة جديدة.. والشركة تتصرف سريعااكتشاف سفينة تعود لحقبة "المسيح" وعلى متنها شحنة غريبةكما هو دون أوهام ......بقلم د. بسام أبو عبد اللهالرئيس الصادق الواضح أرعبهم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

فنـون ودرامــا >> باسم ياخور: يهمني رأي الجمهور وليس رأي الفنان الذي قد يكون غير حيادي

شام إف إم - هند الشيخ علي| رد الفنان باسم ياخور عبر اتصال هاتفي ضمن برنامج "نبض العاصمة"، على الانتقادات الموجهة للبرنامج الذي يقدمه على قناة "لنا" الفضائية، قائلاً: "يحقق "أكلناها" منذ عرضه أعلى نسبة مشاهدات في الوطن العربي، وهو إنجاز بالنسبة لبرنامج تنتجه شركة سورية ويعمل فيه عدد كبير من السوريين.. الذي يهم حقاً هو رأي الجمهور بالبرنامج، وليس رأي الفنان الذي قد يكون غير حيادي".

وأضاف ياخور: "حاولنا من خلال البرنامج تغيير النمط التقليدي للأسئلة والأجوبة التي يتم طرحها في مثل هذا النوع من البرامج، ومن الطبيعي أن يواجه أي تغيير جديد مثل هذا الهجوم من البعض"، مبدياً تعجبه من فكرة أن تثير مادة صحافية "الفتنة"، وألا تكون المواد التي تكتب عن البرنامج هي التي "تثير الفتنة".

وتابع ياخور: "من حق الإعلامي أن يطرح الأسئلة، ومن حق الضيف أن يجيب، أو يمتنع.. وكنت أنا شخصياً أجيب عن أسئلة محرجة جداً، ولكن هذا قانون اللعبة، وما يتم طرحه فيها مجرد آراء ووجهات نظر أو نكات لا يجب أن تسبب حساسيات"، منوهاً إلى أن هناك فريق إعداد كامل يعمل على وضع الأسئلة لكلي الطرفين (باسم والضيف) دون أي اتفاق مسبق، كما أن الضيف لم يكن على علم بطبيعة البرنامج حتى حضوره إلى الاستوديو وتسجيل الحلقة، بحسب قول ياخور.

وأكد الفنان باسم ياخور أنه مستمر بعمله الإعلامي، قائلاً: "تجربتي ليست مثالية، وقد يكون هناك بعض الثغرات والأخطاء.. أنا مستمر في عملي، وما واجهته من أخطاء في هذه التجربة، أعمل على تلافيه في التجربة المقبلة"، داعياً المنتقدين إلى "العمل لجعل المشهد الإعلامي مرتبطاً بالإنجازات لا بالفضائح".

وأجاب ياخور عن سبب تكرار أسماء بعض الفنانين خلال لعبة الأسئلة والأجوبة التي يقوم عليها برنامجه بـ: "من الطبيعي أن يلاحق فريق الإعداد الأسماء التي يُسلط عليها الضوء بشكل كبير، أي تلك الأسماء التي تهم الجمهور، وهذا الأمر لا يسيء إليهم أبداً.. يجب علينا التخلص من نظرية المؤامرة وعدم تضخيم الأمور".

وعن الجدل الذي أثارته حلقة الفنان "أيمن رضا"، ذكر ياخور أن "الحلقة عُرضت كما هي للجمهور دون حذف أي مشهد منها، إذ أن ذلك ما يتطلبه العمل الصادق"، مبيناً أنه عرض على رضا المشاركة في مسلسل "ببساطة" وأن الأخير زاره في موقع تصوير العمل.

وأضاف ياخور: "برغم كل التهجم عليّ من قبل رضا إلا أنني التزمت الصمت التام.. بعض وسائل الإعلام تضخم الأقوال، وتفتعل مشكلة، وهذا ينطبق عما كُتب عن أن "رضا خائف على أبنائه مني"، مؤكداً أن ابنيّ الفنان أيمن رضا أنهيا تصوير لوحاتهما التي يؤديان فيها أدواراً رئيسية في "ببساطة".

وعلق ياخور على الانتقادات الموجهة للفنانين الذي يظهرون بالشكل الإعلامي على المحطات التلفزيونية على حساب الإعلاميين السوريين بـ: "من حق الإعلاميين السوريين الظهور على المحطات التلفزيونية، ولكن الأمر يحتاج إلى عمل ومثابرة للوصول، وليس فقط دراسة الإعلام أكاديمياً"، متابعاً: "لا تغامر المحطات حالياً في إعطاء الفرصة لأشخاص لا يملكون شعبية قبل عرض البرنامج، ولذلك تتجه للفنانين الذين يحققون هذا الشرط".



عدد المشاهدات:1554( الأربعاء 07:27:51 2019/10/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 12/12/2019 - 9:22 ص

الأجندة
سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة بالفيديو... سجين يفاجئ الجميع بمحاولة هروبه والشرطة تستفيق في اللحظات الأخيرة بـ"العصى الغليظة".. مشهد مفزع بموقف سيارات في السعودية شاهد.. كيف نجت أم وطفلها من انفجار رهيب في مطبخها حادث مروري تحول إلى مشهد مضحك... فيديو كيم كارداشيان تهدد شقيقتها "كورتني" بالصور ...أجمل نساء الكون على منصة واحدة...ملكة جمال الكون لعام 2019 المزيد ...