الأربعاء16/10/2019
ص4:21:18
آخر الأخبار
قيس سعيّد رئيساً جديداً لتونس ...اعتبر التطبيع « خيانة».. والعلم الفلسطيني سيكون إلى جانب علم بلادهجبران باسيل: سأزور سوريا استطلاع: المرشح الرئاسي قيس سعيد يحقق نسبة 76% من أصوات الناخبين التونسيينأبو الغيط: استعادة المقعد السوري بالجامعة العربية مسألة تحتاج لإجراءات وثمة حاجة لاجتماع بشأنهاتقدم في ريف مدينة عين العرب...الجيش السوري يستعيد السيطرة على منطقة مساحتها 1000 كلم2 حول منبجالدفاع الروسية: نتخذ مع السلطات السورية إجراءات لتأمين انسحاب القوات الأمريكية تضرر نحو 3940 دونماً زراعياً وحراجياً جراء الحرائق بريف حمص الغربيالاحتلال التركي.. اعتداءات وحشية وعمليات سطو على ممتلكات المواطنينبعد الولايات المتحدة...بريطانيا تستعد لسحب قواتها من سورياأردوغان: تركيا لن تعلن مطلقا وقف إطلاق النار في شمال سوريا.. دخول الجيش السوري مدينة منبج ليس سلبيامبادرة قطاع الأعمال تخفض الدولار إلى 603 ليرات.. وفي "السوداء" فوق 610ضمن برنامجها الشتوي.. مؤسسة الطيران لـ 14 محطة خارجية ورحلة أسبوعية بين اللاذقية - الشارقةروسيا «وصفة سحرية» للسعودية والإمارات؟ لو كان القرار السوري منسَّقاً لأيدوه! ...بقلم ناصر قنديل كشف ملابسات اختفاء فتاة قاصر مع مبلغ ٦ ملايين ليرة سوريةفرع الأمن الجنائي بريف دمشق يلقي القبض على سارقي محلات المجوهراتصورة لوثيقة التفاهم بين دمشق و"قسد"رتل للجيش السوري يتقابل مع قوات أمريكية منسحبة على طريق سريع! نقل تبعية المعاهد التقانية للمراقبين الفنيين إلى الجامعات الحكوميةسورية تفوز بفضية و6 برونزيات في أولمبياد إيران الدولي لهندسة الرياضياتتعرف على العملاء السوريين الذين يقاتلون إلى جانب الاحتلال التركي ضد بلادهممصدر عسكري: مواقع الجيشين السوري والتركي متقاربة والاشتباك واردالإسكان تخصص 1709 مساكن للمكتتبين في عدد من المحافظاتمشروع قانون حل اتحاد التعاون السكني يُدرس في اللجنة "الدستورية والتشريعية" ‏في مجلس الشعبتقلب مستوى الدخل يضر بصحة المخ والقلبالمخ والرئتان والمناعة.. ماذا تقول سرعة مشيك عن صحتك؟الفنانة المصرية لبلبة تكشف عن الحالة الصحية للزعيم عادل إمامخمس جوائز لفيلمين سوريين في مهرجان الاسكندرية السينمائيميت يعود إلى بيته في صحة جيدة بعد دفنهبورقة فارغة... طالبة تحصل على "الدرجة النهائية"طبيب من أصل سوري ينجح بجراحة هي الأولى من نوعها في العالم (فيديو) مواصفات ساعة هواوي الجديدةتركيا رأس الحربة في العدوان الإرهابي... وسورية السيف والترس وراية النصر التقدّم العسكري السوري في شمالي الفرات يُجهض المشروعَيْن ...العميد د. أمين محمد حطيط

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> باسم ياخور: يهمني رأي الجمهور وليس رأي الفنان الذي قد يكون غير حيادي

شام إف إم - هند الشيخ علي| رد الفنان باسم ياخور عبر اتصال هاتفي ضمن برنامج "نبض العاصمة"، على الانتقادات الموجهة للبرنامج الذي يقدمه على قناة "لنا" الفضائية، قائلاً: "يحقق "أكلناها" منذ عرضه أعلى نسبة مشاهدات في الوطن العربي، وهو إنجاز بالنسبة لبرنامج تنتجه شركة سورية ويعمل فيه عدد كبير من السوريين.. الذي يهم حقاً هو رأي الجمهور بالبرنامج، وليس رأي الفنان الذي قد يكون غير حيادي".

وأضاف ياخور: "حاولنا من خلال البرنامج تغيير النمط التقليدي للأسئلة والأجوبة التي يتم طرحها في مثل هذا النوع من البرامج، ومن الطبيعي أن يواجه أي تغيير جديد مثل هذا الهجوم من البعض"، مبدياً تعجبه من فكرة أن تثير مادة صحافية "الفتنة"، وألا تكون المواد التي تكتب عن البرنامج هي التي "تثير الفتنة".

وتابع ياخور: "من حق الإعلامي أن يطرح الأسئلة، ومن حق الضيف أن يجيب، أو يمتنع.. وكنت أنا شخصياً أجيب عن أسئلة محرجة جداً، ولكن هذا قانون اللعبة، وما يتم طرحه فيها مجرد آراء ووجهات نظر أو نكات لا يجب أن تسبب حساسيات"، منوهاً إلى أن هناك فريق إعداد كامل يعمل على وضع الأسئلة لكلي الطرفين (باسم والضيف) دون أي اتفاق مسبق، كما أن الضيف لم يكن على علم بطبيعة البرنامج حتى حضوره إلى الاستوديو وتسجيل الحلقة، بحسب قول ياخور.

وأكد الفنان باسم ياخور أنه مستمر بعمله الإعلامي، قائلاً: "تجربتي ليست مثالية، وقد يكون هناك بعض الثغرات والأخطاء.. أنا مستمر في عملي، وما واجهته من أخطاء في هذه التجربة، أعمل على تلافيه في التجربة المقبلة"، داعياً المنتقدين إلى "العمل لجعل المشهد الإعلامي مرتبطاً بالإنجازات لا بالفضائح".

وأجاب ياخور عن سبب تكرار أسماء بعض الفنانين خلال لعبة الأسئلة والأجوبة التي يقوم عليها برنامجه بـ: "من الطبيعي أن يلاحق فريق الإعداد الأسماء التي يُسلط عليها الضوء بشكل كبير، أي تلك الأسماء التي تهم الجمهور، وهذا الأمر لا يسيء إليهم أبداً.. يجب علينا التخلص من نظرية المؤامرة وعدم تضخيم الأمور".

وعن الجدل الذي أثارته حلقة الفنان "أيمن رضا"، ذكر ياخور أن "الحلقة عُرضت كما هي للجمهور دون حذف أي مشهد منها، إذ أن ذلك ما يتطلبه العمل الصادق"، مبيناً أنه عرض على رضا المشاركة في مسلسل "ببساطة" وأن الأخير زاره في موقع تصوير العمل.

وأضاف ياخور: "برغم كل التهجم عليّ من قبل رضا إلا أنني التزمت الصمت التام.. بعض وسائل الإعلام تضخم الأقوال، وتفتعل مشكلة، وهذا ينطبق عما كُتب عن أن "رضا خائف على أبنائه مني"، مؤكداً أن ابنيّ الفنان أيمن رضا أنهيا تصوير لوحاتهما التي يؤديان فيها أدواراً رئيسية في "ببساطة".

وعلق ياخور على الانتقادات الموجهة للفنانين الذي يظهرون بالشكل الإعلامي على المحطات التلفزيونية على حساب الإعلاميين السوريين بـ: "من حق الإعلاميين السوريين الظهور على المحطات التلفزيونية، ولكن الأمر يحتاج إلى عمل ومثابرة للوصول، وليس فقط دراسة الإعلام أكاديمياً"، متابعاً: "لا تغامر المحطات حالياً في إعطاء الفرصة لأشخاص لا يملكون شعبية قبل عرض البرنامج، ولذلك تتجه للفنانين الذين يحققون هذا الشرط".



عدد المشاهدات:692( الأربعاء 07:27:51 2019/10/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/10/2019 - 4:10 ص

مسيرات شعبية في مدينة الرقة ترحيباً بدخول الجيش العربي السوري مناطق المحافظة

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... لص فاشل حاول سرقة سيارة فحطم وجهه فهد جائع يفترس كلبا ضخما نائما بجانب باب منزل... فيديو سمكة برمائية مفترسة تهدد الولايات المتحدة والسلطات تدعو الى "قتلها فورًا" ارضة أزياء تفقد وعيها على الهواء مباشرة والسبب حلاق... فيديو جريمة أثناء مقابلة صحفية.. مقتل الضيف وإصابة المحاور حيوان الليمور يخلع "باروكة" من صحفية أثناء بث مباشر... فيديو بالفيديو... لص "أحمق" يترك سلاحه لضحيته المزيد ...