الثلاثاء19/11/2019
ص4:39:58
آخر الأخبار
مسؤول سابق في صندوق النقد الدولي: عشرات ملايين الدولارات تخرج يومياً من لبنان إلى أربيل...! «حزب اللـه»: قطعنا الطريق على «حرب أهلية» تريدها إسرائيلالتيار الوطني الحر: وضع لبنان سببه تمسك تيار المستقبل بسياسات كرست الفسادقتيل و 16 جريحاً بانفجار عبوة في بغداد وصدامات بين قوات الأمن والمتظاهرينالرئيس الأسد في جلسة حوارية مع مجموعة من الشباب السوري: أهم ما ينقصنا كمجتمعات عربية هو تفعيل الحوار بين مختلف الشرائحالسفير الإندونيسي: نحترم سيادة سورية ونسعى لتوطيد العلاقات معهاالجيش ينتشر في تل تمر ومحيط الطريق «M4» بين الحسكة وحلب بدءاً من الأربعاء قوات الاحتلال التركي ومرتزقته يختطفون 25 شاباً من أهالي ريف رأس العين ويقتادونهم إلى جهة مجهولةلاريجاني: تصريحات بومبيو تفضح سلوكه المخادع تجاه الشعب الإيرانيوزير الخارجية الكازاخي يعلن أن الجولة القادمة من محادثات أستانا قد تعقد أوائل الشهر القادم صفحات معارضة ومدارة خارجيا تضارب...وخبراء يكشفون حقيقتها .. والمركزي يعلقتأجيل اقامة المؤتمر الصناعي الرابع ؟!حقول النفط السورية في أيد (إسرائيلية)الأميركيون في كل مكان.. فأين روسيا والصين؟ ...د. وفيق إبراهيمشخص يحتال على والد عسكري مفقود ويأخذ منه مبلغ مليون و 600 ألف ليرة لكشف مصير ابنهسرقة لمحل اجهزة هواتف في دمشقالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!خبير يتحدث عن خطة ماكرة للولايات المتحدة باستخدام اللجنة الدستوريةمجلة تشيكية: آثار بصرى من أجمل وأهم المعالم التاريخية في العالمالتربية تطلق اليوم حملة التلقيح المدرسي في جميع المحافظاتوحدات الجيش توسع انتشارها غرب تل تمر … ومرتزقة العدوان التركي يواصلون سرقة ونهب ممتلكات الأهالي بريف الحسكةمعارك عنيفة لصدّ الإرهابيين بريف اللاذقية وسط غارات مكثفة لـ«الحربي» الروسيالإسكان تخصص 4308 مساكن للمكتتبين في ست محافظاتمحافظة دمشق : بدء تنفيذ 38 برج للسكن البديل بعد نحو 5 أشهرتحذير أميركي: أوقفوا عمليات الليزك فورا لهذه الأسبابتجنبها فورا.. أغذية ومشروبات غنية بـ"السكر الخفي"نادين خوري تجسّد دور الطبيبة في مسلسل «بروكار» شيرين عبد الوهاب تحدث ضجة في الرياض بسبب تصريحاتها عن "الرجل"بهذه الطريقة... رجل ينجو بأعجوبة من بين فكي تمساحامرأة تنتقم شر انتقام من حبيبها الخائنبالطقس البارد.. كم ثانية تحتاج من تشغيل السيارة حتى تحريكها؟بالفيديو ...البومة اليابانية.. هذه "أسرع أسرع" سيارة في العالمإيفو موراليس والشباب العربي ....بقلم د. بثينة شعبان الديمقراطية كيف ولمن؟......بقلم د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> سلمى المصري: "هناك اتفاق بأن يكون باب الحارة 11 من بطولتي"

بوسطة | أكدت الفنانة سلمى المصرياستمرارها في "باب الحارة 11"، موضحة أنها أحبت دورها في الجزء العاشر من العمل، الذي شاركت فيه كضيفة "مشاهدي كانت ماستر مع أن مساحة الدور لم تكن كبيرة".

 

وفي حوارٍ لها مع "اندبندنت عربية"، بينت المصري أن هناك اتفاقاً بينها وبين القائمين على العمل بأن يكون الجزآن 11 و12 من بطولتها، مضيفةً: "لا أعرف كيف ستتطور الشخصية في الجزء المقبل"، ونفت أن تكون مشاركتها في "باب الحارة" تحدياً ورداً للاعتبار لما حصل معها بالجزء الأول، قائلة: "ليست تحدياً، ولكن كل شيء تغيّر في هذا العمل الذي أخذ منحىً آخر، والحارة اختلفت وكذلك الشخصيات". وتابعت: "أنا لا أقبل إلا بالدور الذي يعجبني ولا أعمل من أجل المال، بل يجب أن يجتمع الدور الجيد والأجر المناسب في العمل الذي أشارك فيه، حفاظاً على اسمي ومكانتي الفنية وتاريخي".

كما ردت المصري على الانتقادات التي طالت الجزء الذي عرض أخيراً من باب الحارة، مؤكدة أن كل شيء تغيّر في الجزء العاشر، المنتَج والقصة والإنتاج، "أنا كنت صاحبة الدور الأساسي في الجزء الأول من باب الحارة بشخصية أم عصام، ولكن لم يحصل اتفاق بيننا، فاعتذرت وانتقل الدور إلى ممثلة أخرى".

وعن سؤال إذا كانت المصري ترى أن الدراما تنصف الممثل عندما يتجاوز سن الشباب، أجابت "يوجد أدوار لكل الأعمار، ولا يهمني أن أشارك بدور من الجلدة إلى الجلدة، لأنني شاركت في كثير من الأعمال والبطولات، بقدر ما تهمني كيفية حضوري في العمل، مهما كانت مساحة دوري" وأردفت: "الممثل هو الذي يصنع دوره مهما كان حجمه، وأحياناً لا تكون مساحة الدور كبيرة، ولكن يكون دور بطولة ويترك أثراً عند المشاهد".

وفي مقارنتها بين تجربتها كممثلة وتجارب بعض الفنانات اللواتي ينتمين إلى الجيل الحالي والمتهمات بأن الفن معهن تحول إلى شكل واستعراض، قالت المصري: "أنا أنتمي إلى زمن الفن الجميل. في الماضي، كنا نحضّر للعمل شهراً أو شهرين قبل الوصول إلى الكاميرات. نحن تعبنا ووصلنا وتعلمنا الالتزام، ولم نتأفف يوماً، حتى عندما كنا ننتظر بسبب التأخير في التصوير، بينما اليوم، يصل الفنان إلى موقع التصوير وهو يقول صوروني بدي إمشي، بسبب ارتباطه بعملين في وقت واحد وهذا ما لم أفعله يوماً في حياتي".

ورفضت سلمى التعميم، لكنها أكدت أن البعض يتعامل مع المهنة باستخفاف وحباً بالظهور والبعض الآخر يتعب ويضحي، وأضافت: "أحياناً أتفاجأ بوصول بعض الممثلين إلى موقع التصوير من دون نص أو تحضير، أو بنصٍّ نظيف لا جمل مقطّعة فيه ولا إشارات أو ملاحظات. من يختار مهنة التمثيل يجب أن يتعب عليها".

وحول من تعتبر المصري الممثلة الأبرز بين كل من سلافة معمار وسلاف فواخرجي وأمل عرفة وكاريس قالت: "لا يمكنني أن أحدد، ولكن البعض يحصلن على فرص أكثر من الأخريات، أو ربما يتركن أثراً أكبر عند الناس"، ومبينة بأن الممثلات السوريات البارعات كثر وفرضن أنفسهن، ولكن الدور هو الذي يجعلها تتابع المسلسل وليس اسم الممثلة.

ورفضت أن يقال إن نجومية الممثلين السوريين تحققت أكثر عندما شاركوا في أعمال خارج بلدهم، قائلة: "هم نجوم في الأساس، وشاركوا في أعمال مهمة. تيم حسن اشتغل في سوريا ومصر ولبنان، وهو كان قد حقق نجومية كبيرة منذ أن شارك في مسلسلات نزار قباني وربيع قرطبة وصلاح الدين وغيرها، وتعاملوا معه خارج سوريا لأنه نجم"، وتابعت: "والأمر نفسه ينطبق على قصي خولي وعابد فهد. النجوم السوريون يضيفون إلى الأعمال التي يشاركون فيها، ولذلك تتم الاستعانة بهم".



عدد المشاهدات:2376( الخميس 10:13:54 2019/10/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/11/2019 - 12:28 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اصطدام طائرتين في أمريكا... فيديو التبول على الطعام... قطة تنتقم أشد انتقام من صاحبتها (فيديو) قطيع متوحش من الضباع يهاجهم وحيد القرن ويفترس ذيله... فيديو ملاكم "رومانسي" يواجه حبيبته على الحلبة! الجزاء من جنس العمل - فيديو شاهد... ثور هائج يرفع السيارة بقرنيه كريستيانو رونالدو يقع ضحية للغيرة المزيد ...