السبت25/1/2020
ص4:47:11
آخر الأخبار
الأردنيون يجددون تظاهرهم ضد اتفاقية الغاز مع العدو الإسرائيليتظاهرة مليونية رفضاً للاحتلال الاميركي في العاصمة العراقية بغدادوزير الخارجية الألماني يصل إلى بنغازي للقاء حفتراستمرار التظاهرات في لبنان واشتباكات عنيفة مع قوى الأمن الدفاع الروسية: الجيش السوري يصد هجوما لـ70 مسلحا في حلب ويستعيد مواقعه في إدلبزلزال بقوة 6.9 درجات بالقرب من الحدود السورية التركيةوقفة احتجاجية لأبناء الجولان العربي السوري المحتل رفضاً لمشروع المراوح الهوائية الذي تخطط سلطات الاحتلال الإسرائيلي لإقامته على أراضيهملافروف: يجب القضاء على بؤرة الإرهاب في إدلبميركل تعلن دعمها للقاء ألماني تركي روسي فرنسي حول سوريامنتخب سورية يخسر أمام مايتي بورت الفلبيني في بطولة دبي الدولية لكرة السلةوزير الاقتصاد: لا يوجد استيراد لأي مادة كمالية.. و67 مادة ضمن مشروع إحلال بدائل المستورداتالعقاري يحدد سقف السحوبات اليوميةرهائن الخزانة الأميركية .....| نبيه البرجيالتصعيد الأميركي إلى أين؟.....بقلم قاسم عزالدينتوقيف ( 11 ) شخص في دمشق وحلب بجرم التعامل بغير الليرة السوريةانتحار فتاة في منطقة الميادين بدير الزور يكشف أحد المنتسبين لتنظيم داعش الإرهابي جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةبوتين ممازحا" يطالب الأسد بدعوة ترامب لزيارة سوريا... ماذا كان الرد؟حفل تكريم الباقة الحادية عشرة من خريجي الجامعة السورية الخاصةجامعة دمشق تمدد فترة التقدم لمفاضلة ملء الشواغر الخاصة بمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياالجيش السوري يطرق أبواب معرة النعمان ويطهر بلدة معرشمارين الاستراتيجيةالجيش السوري يستأنف عملياته العسكرية ويتقدم حتى 4 كم من مدينة معرة النعمانالمجلس الأعلى للسياحة يصدر قرارين لتنشيط الاستثمارتوقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …أي حليب يحافظ على الشباب؟هكذا تتغلبين على تشقق الكعبين بوصفات منزليةالكشف عن عنوان الجزء الرابع من مسلسل «الهيبة»معين شريف بزي الجيش السوري على جبهات القتال بحلبالسمكة الواحدة تقتل 100 شخص... تحذير من تناول أسماك الأرنب في مصررجل يلقى حتفه بعد صراع مع ديكبتجميد الدماغ.. شركة روسية تطرح خدمات ما بعد الموت2019.. ثاني أشد الأعوام سخونة في التاريخالانتقام من الفشل 
في تخريب سوريةحقبة جديدة بالفعل...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> محمد حداقي: أنا أجازف.. لا أتردد ولا أخاف

 بوسطة – جلال رومية |  يتابع الفنان محمد حداقي تصوير مشاهده ضمن الجزء الثاني من السلسلة الناقدة "ببساطة" تحت إدارة المخرج تامر اسحق، إضافة إلى مشاركته في مسلسل "365 يوم وربع" للمخرج يمان إبراهيم والذي ينتمي إلى ذات النوع.

حداقي أكد لـ "بوسطة" أنه لا يخشى مقارنة أدائه في العملين، بقدر خشيته من تكرار نفسه، وأضاف: "المقارنة ضرورية، وتعطي الممثل حافزاً ليقدم أفضل ما لديه، وتكون معياراً له ليحدد أين أخفق وفي أي الأعمال كان موفقاً أكثر".

وأوضح بأن عدد الكاركترات التي تقدم ضمن هذا النوع، أمر ممتع وصعب في الوقت ذاته ويضفي على أداء الممثل رهاناً يرى من خلاله مدى قدرته على الاختلاف والتنويع فيما يقدم، لافتاً إلى أن من يقوم بذلك فقط هو الممثل السوري لأنه "شغّيل"، وعقب: "تعاونّا مع فنانين من مختلف البلدان العربية، الوحيد من يفعل ذلك الممثل السوري، لا أقول إنهم غير قادرين، على العكس من الممكن أن يحاولوا ويقدموا أفضل منّا، لكن أتحدث هنا عمن نجح في هذه التجربة". وتابع: "لا نريد التفاخر بأنفسنا، لكن نحن أناس متعايشون، قادرين على التنقل في أكثر من لوكيشن وتقديم عدة شخصيات في اليوم الواحد"، لافتاً إلى أن ما يميز المواطن السوري هو إصراره على الحياة، وعدم توقفه عن المحاولة في أي مكان، "لأنه ملاحق من ضروريات الحياة، خاصة بعد الأزمة التي مرت بها سوريا".

كما عبّر محمد عن أمنيته في أن تتجه شركات الإنتاج السوريّة لتنفيذ أعمال تعرض على منصات الإنترنت، "لكن بجدية، يعني أن تقدم تكليفاً مادياً حقيقياً"، مشيراً إلى أن معظم شركات الإنتاج تبحث دائماً عن الطريقة غير المكلفة "وهذا لا ينفع"، وعقب: "إضافة إلى ذلك نحن نعتمد على الخبرات الموجودة التي ليس لديها أي تكليف حقيقي أو قادرة على أن تكون قائدة مشروع".

حداقي الذي يتميز بتنويع أدائه عبر مشاركته بمختلف الأنواع الدرامية، أكد في ختام حديثه على شعوره دائماً بأنه قادر على تقديم شيء ما في أي عمل ينضم إليه، وأضاف: "ليس بالضرورة أن أنجح في ذلك، لكن انا أجازف، لا أتردد ولا أخاف كثيراً".

يشار أن محمد حداقي شارك مؤخراً ضمن الفيلم السينمائي "غيوم داكنة" تحت إدارة المخرج أيمن زيدان.



عدد المشاهدات:1856( الجمعة 23:49:31 2019/11/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/01/2020 - 4:45 ص

الأجندة
أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) شاهد.. سمكة تقفز من الماء وتطعن رقبة شاب! خطأ كارثي من سائق دبابة خلال عرض عسكري كاد أن يسفر عن مجزرة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها المزيد ...