الأحد8/12/2019
ص10:14:48
آخر الأخبار
قصة حفل عشاء عرض فيه مطلق النار السعودي بفلوريدا مشاهد إطلاق نار جماعيوفد أردني رفيع يزور دمشق قريبا ويأمل بلقاء الرئيس الأسدبومبيو يرغب بمعاقبة فاسدي العراق!الأشقر ب 30 الف دولار والأسمر ب 15 .. جمعية لبنانية "لحماية الأطفال".. تبيعهم وتعتدي عليهم جنسياافتتاح كنيسة أم المعونات للأرمن الكاثوليك في حلب بعد ترميمها من أضرار الإرهابهطولات مطرية غزيرة متوقعة فوق مناطق متفرقة وتحذير من تشكل السيولقادة عسكريون روس وأتراك يراقبون سحب القوات من طريق "M-4" شمال سوريا أجواء إيجابية في لقاء مملوك ووجهاء العشائر العربية بالقامشليأ ب: لافروف سيزور واشنطن لأول مرة منذ 2017 ويبحث ملفات سوريا وأوكرانيا وفنزويلاالديمقراطيون يصوغون لائحة اتهامات مساءلة ترامب مطلع الأسبوعبدء أعمال اللجنة الاقتصادية المشتركة السورية الكورية الديمقراطية في دمشقغرام الذهب يواصل انخفاضه ليسجل 31000 ليرة السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيمدير إدارة الأمن الجنائي: 50 بالمئة انخفاض الجرائم … إلغاء إذاعات البحث غير المقترنة بموافقة القضاء ..لا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكة موقع الكتروني تشيكي: سورية مزدهرة ثقافياً منذ حقب تاريخية بعيدةالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادقضى على دواعش في البادية الشرقية … الجيش يلقن إرهابيي إدلب درساً قاسياً ويكبدهم خسائر فادحةقتلى ومصابون من مرتزقة الاحتلال التركي بانفجار دراجة مفخخة غرب رأس العينسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربهل بدائل السكر صحية وتحمي من البدانة فعلا؟6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومسوزان نجم الدين تتعرض للسرقة وهذا ما حصل معها ؟صراع كبير بين سلمى المصري و شقيقتها "مها" في " بروكار "موعد غرامي مع فتاة في أوكرانيا يؤدي إلى الكشف عن جثة في خزانةقيمتها 120 ألف دولار.. أكل التحفة الفنية لأنها "مهضومة"إنستغرام يريد معرفة تاريخ ميلاد مستخدميه.. وهذه هي الأسبابناسا: "الهرم الطائر" سيمر خلال ساعاتشرق الفرات.. مشاكل مركبة....بقلم مازن بلالالسوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوض

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

فنـون ودرامــا >> محمد حداقي: أنا أجازف.. لا أتردد ولا أخاف

 بوسطة – جلال رومية |  يتابع الفنان محمد حداقي تصوير مشاهده ضمن الجزء الثاني من السلسلة الناقدة "ببساطة" تحت إدارة المخرج تامر اسحق، إضافة إلى مشاركته في مسلسل "365 يوم وربع" للمخرج يمان إبراهيم والذي ينتمي إلى ذات النوع.

حداقي أكد لـ "بوسطة" أنه لا يخشى مقارنة أدائه في العملين، بقدر خشيته من تكرار نفسه، وأضاف: "المقارنة ضرورية، وتعطي الممثل حافزاً ليقدم أفضل ما لديه، وتكون معياراً له ليحدد أين أخفق وفي أي الأعمال كان موفقاً أكثر".

وأوضح بأن عدد الكاركترات التي تقدم ضمن هذا النوع، أمر ممتع وصعب في الوقت ذاته ويضفي على أداء الممثل رهاناً يرى من خلاله مدى قدرته على الاختلاف والتنويع فيما يقدم، لافتاً إلى أن من يقوم بذلك فقط هو الممثل السوري لأنه "شغّيل"، وعقب: "تعاونّا مع فنانين من مختلف البلدان العربية، الوحيد من يفعل ذلك الممثل السوري، لا أقول إنهم غير قادرين، على العكس من الممكن أن يحاولوا ويقدموا أفضل منّا، لكن أتحدث هنا عمن نجح في هذه التجربة". وتابع: "لا نريد التفاخر بأنفسنا، لكن نحن أناس متعايشون، قادرين على التنقل في أكثر من لوكيشن وتقديم عدة شخصيات في اليوم الواحد"، لافتاً إلى أن ما يميز المواطن السوري هو إصراره على الحياة، وعدم توقفه عن المحاولة في أي مكان، "لأنه ملاحق من ضروريات الحياة، خاصة بعد الأزمة التي مرت بها سوريا".

كما عبّر محمد عن أمنيته في أن تتجه شركات الإنتاج السوريّة لتنفيذ أعمال تعرض على منصات الإنترنت، "لكن بجدية، يعني أن تقدم تكليفاً مادياً حقيقياً"، مشيراً إلى أن معظم شركات الإنتاج تبحث دائماً عن الطريقة غير المكلفة "وهذا لا ينفع"، وعقب: "إضافة إلى ذلك نحن نعتمد على الخبرات الموجودة التي ليس لديها أي تكليف حقيقي أو قادرة على أن تكون قائدة مشروع".

حداقي الذي يتميز بتنويع أدائه عبر مشاركته بمختلف الأنواع الدرامية، أكد في ختام حديثه على شعوره دائماً بأنه قادر على تقديم شيء ما في أي عمل ينضم إليه، وأضاف: "ليس بالضرورة أن أنجح في ذلك، لكن انا أجازف، لا أتردد ولا أخاف كثيراً".

يشار أن محمد حداقي شارك مؤخراً ضمن الفيلم السينمائي "غيوم داكنة" تحت إدارة المخرج أيمن زيدان.



عدد المشاهدات:1437( الجمعة 23:49:31 2019/11/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 08/12/2019 - 9:55 ص

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...