الأربعاء26/2/2020
ص0:59:35
آخر الأخبار
وزير الصحة الأردني: الشماغ فعال مثل الكمامات للوقاية من "كورونا"عودة سورية إلى الجامعة العربية ستعيد التوازن للقضية الفلسطينية … عبد الهادي: واثقون بأن أميركا ستغادر سورية لأن روسيا لن تسمح لها بالبقاءتهدئة بين الاحتلال وفصائل المقاومة الفلسطينية في غزة تدخل حيز التنفيذطيران الاحتلال الإسرائيلي يجدد عدوانه على قطاع غزة المحاصرإصابة مدير الجاهزية في المؤسسة العربية للإعلان بانفجار عبوة ناسفة مزروعة داخل سيارته بنفق الأمويين مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع القانون الجديد الخاص بتنظيم اتحاد غرف التجارة السوريةالحرارة تتجاوز معدلاتها وتحذير من تشكل الضباب على المرتفعات والمناطق الداخليةصدّ هجمات لمرتزقة تركيا وحرر قرى جديدة … الجيش يواصل تقدمه جنوب طريق حلب اللاذقيةالبنتاغون: دور تركيا في التصدي لروسيا بالغ الأهميةبومبيو: دمشق وموسكو وطهران تقوض جهود تحقيق الهدنة في سورياآلية جديدة لخدمات الانترنت الثابت لوقف الاستنزاف المفرط لها وتحقيق المساواة بين المشتركينالاقتصاد تمنع تصدير كمامات الفم والأنفخرافة «الثورة» السورية ..... تييري ميسانما دلالات اعتراف أردوغان بوجود مقاتلين سوريين مواليين لأنقرة في ليبيا؟مطلوب بمذكرة قضائية.. القبض على تاجر مخدرات في حمصوفاة شخص وإصابة آخر جراء تدهور شاحنة واصطدامها بعدد من السيارات في دمر بدمشق"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟ مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهابالجيش السوري يقتحم عمق جبل الزاوية مقتربا من حصار (النصرة الارهابية ) في عشرات البلداتالعثور على معمل للقذائف من مخلفات الإرهابيين في أحد معامل الخيوط بريف المهندسين غرب حلب (صور)مع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحمنها الخبز... أطعمة تفقد صلاحيتها دون أن نعلمدراسة: الوجبات السريعة "تضلل" مخك بهذه الطريقةمرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبالأرقام.. كيف واجهت الدراما السوريّة الأزمة؟بعد أيام من حصوله على اللقب.. وفاة أكبر معمر بالعالمتاجر مخدرات يخسر 60 مليون دولار بعد إضاعته لـ"كلمة السر"كيف تدفئ منزلك في الشتاء بطريقة صحية؟بالرغم من كورونا..."هواوي" تقتحم أسواق الموبايلات بجهاز جديد قابل للطيمن شباط إلى اّذار .. رزنامة مهرج عثماني......بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصي«مداد»: سورية تتبع «حرب هجينة معكوسة» بإصرارها على المقاومة وإخراج الأميركي وغيره

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> باسل خياط أمام خيارين كلاهما حلو فمن سيختار دينا الشربيني أم هيفاء وهبي؟

   بدأت الشركة المنتجة لمسلسل "لعبة النسيان" للنجمة دينا الشربيني مفاوضات مكثفة لإقناع النجم السوري باسل خياط بالتعاقد على بطولة العمل المقرر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان  ، بينما لا يزال اسمه مطروحا للمشاركة في مسلسل "اسود فاتح" للنجمة هيفاء وهبي المقرر عرضه بنفس التوقيت، رغم التعاقد مع الثنائي شريف سلامة وأحمد فهمي، حيث لا يزال هناك دور مؤثر يحتاج لنجم بقدرات خياط.

باسل خياط هل يصبح ثالث نجوم مسلسل هيفاء وهبي أسود فاتح؟

باسل خياط الغائب عن الدراما المصرية منذ قدم مسلسل "الرحلة"، تلقى عرضا بالحضور إلى القاهرة نهاية ديسمبر الجاري لقراءة سيناريو الحلقات الخمس الأولى من مسلسل "لعبة النسيان" والتعرف على الفكرة المقتبسة عن فورمات إيطالي بالكامل في جلسة عمل ستجمعه بالسيناريست تامر حبيب، وبعدها يتخذ قراره بالتوقيع علما أن الشركة المنتجة قررت البدء في تصوير المسلسل يوم 20 يناير المقبل، رغم عدم الإعلان عن اسم المخرج أو أسماء نجوم العمل حتى الآن.

قائمة نجوم "أسود فاتح"

وبنفس التوقيت لا يزال اسم باسل خياط على قائمة المرشحين لمشاركة هيفاء وهبي بطولة مسلسلها الجديد "أسود فاتح" ومن المقرر تصوير المسلسل ما بين القاهرة وبيروت، بمشاركة النجوم شريف سلامة وأحمد فهمي، وتردد وجود مفاوضات لضم النجم أحمد السعدني حال فشل المفاوضات مع باسل، والمسلسل من إخراج كريم العدل والمؤلف أمين جمال ومن إنتاج شركة الصباح إخوان، للمنتج صادق الصباح.

يذكر ان باسل خياط بدأ بالفعل تصوير مسلسل "عهد الدم" من كتابة إياد أبو الشامات وإخراج كريم الشناوي، ويشارك في بطولة العمل النجمة السورية نادين تحسين بيك، رودني حداد، ندى أبو فرحات وغيرهن، على أن يعرض المسلسل خلال بداية العام الجديد، ولم يتعاقد حتى اللحظة على بطولة عمل درامي لماراثون رمضان 2020.

وسبق أن أعلن تعاقد باسل على بطولة فيلم هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي الجديد "أشباح أوروبا" ولكن تم حذف اسمه من الدعاية في اللحظات الأخيرة وأعلن عن اختيار النجم السوري معتصم النهار بدلا منه واعتذر الأخير لاحقا ليحل بدلا منه النجم مصطفى خاطر.

سيدتي



عدد المشاهدات:3721( الأربعاء 13:11:07 2019/12/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/02/2020 - 11:15 ص

الجيش السوري يحرز تقدما لافتا في ريف إدلب ويقضي على "مجموعات تركية"

 

الأجندة
بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو المزيد ...