الجمعة28/2/2020
م14:53:18
آخر الأخبار
مقتل 10 من جنود النظام التركي في قصف للجيش الليبيالسعودية تعلّق دخول المعتمرين إلى أراضيها تفادياً لكوروناالأردن يعرض مشروعاً لسكة حديد تربطه مع السعودية وسوريةعون: ساعات قليلة ويبدأ التنقيب عن النفط في لبنانالخارجية: دعم الإرهاب أصبح استراتيجية ثابتة في سياسات النظام التركي والغرب للوصول إلى غاياتهم الدنيئةمصدر عسكري: وحدات الجيش تتابع تصديها الحازم للموجات المتكررة من هجوم التنظيمات الإرهابية المدعومة من الجانب التركي على محور سراقبالجيش يكثف ضرباته ضد الإرهابيين المدعومين عسكرياً من قبل قوات النظام التركيمباحثات أنقرة تفشل: نحو الصدام!...بقلم الاعلامي حسني محلي تركيا تريد أفعالا أميركيةالناتو يتضامن مع تركيا ويدعو روسيا وسوريا لوقف الهجوم في إدلبالأردن يعفي الشاحنات السورية من بدل المرور المصرف المركزي : يحق للمواطن سحب 5 آلاف دولار من المصرف في حال كان الإيداع نقدي .. مسموح إدخال 100 ألف دولار كاش وإخراج 10 آلاف بعد التصريح عنهاأنقرة «وحيدة» في «نار إدلب»: مقتل أكثر من 30 عسكرياً تركياً في غارة واحدةإردوغان فَقَدَ هيبته.. يعترف بـ(اتفاقية أضنة) وينكر من وقّعهاسوريا.. اختطف نفسه ليبتز والده بفدية مالية كبيرةمطلوب بمذكرة قضائية.. القبض على تاجر مخدرات في حمصبالفيديو ... مطاردة هوليودية بين دبابة سورية ومدرعة تركية في ريف إدلب"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟التربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهاب الجيش السوري يحرر 59 بلدة و10 قرى تفصله عن السيطرة الكاملة على محافظة حماةعدوان تركي على خطوط التوتر يُخرج محطة تل تمر بريف الحسكة من الخدمةمع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحأعراض كورونا أم نزلة برد.. كيف تعرف ؟ وكيف تتم الوقاية؟خمس معلومات عن سرطان الغدة الدرقية الغامضمصر.. المغنية شيرين عبد الوهاب تعلن عن إصابتها بورم خبيثمرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبوتين رفض فكرة استخدام شبيه له حتى عند اشتداد خطر الإرهاب في روسيارضيعة تتعافى من فيروس كورونا من دون عقاقير خلال 17 يوماشركة ألمانية تكشف عن هاتف مصنوع من الكربوناقتصادية وقوية.. تحفة أخرى تنضم لأسرة مرسيدسأردوغان عارياً.. السقوط الحتمي! ...... د. بسام أبو عبد اللهما الَّذي يمنع عودة الخليجيين إلى سوريا؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> بسام كوسا: بعض المنتجين كانوا يعملون في سوق "تفضلي يا ست"

شام إف إم | انتفد الفنان بسام كوسا في حديثه ضمن برنامج "نبض العاصمة" مع عطيه عوض أداء المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني، واعتبر أن إطلاق اسم (خبز الحياة) على مشروعها الأخير، لا يخرج عن كونه "كلمات مخدرة" للناس وتصدر أعمالا "للكب" وما تم العمل عليه هو "مُخجل"، مطالباً إدارة المؤسسة بأن تأخذ دورها في أن تكون الملاذ الأخير لإنقاذ صناعة الدراما، وتنفذ مشاريع راقية، قابلة للمشاهدة، وبأجور واقعية.

وتابع كوسا: "بدلاً من العمل على 15 عملاً وتقديم أجور زهيدة وبائسة ينفقها الممثل أثناء فترة التصوير يمكن العمل على مسلسلات بذائقة أفضل وعد أقل"، ومن المفترض أن يكون القطاع العام هو من نسند ظهرنا به ولكن تبين أنه "يا محلى القطاع الخاص".

وحول رفض أو قلة عدد النصوص خلال الفترة الأخيرة بعد نص الكاتب سامر رضوان أشار كوسا إلى أن هناك رقابة شديدة قبله وبعده ولا علاقة له بقلة عدد النصوص، معلقاً: "الجماعة أوعى بكتير مارح يلاحقوك على هاد الخطأ ويعاقبوا الوسط الدرامي"

وفي حديثه قال كوسا: "أتمنى على الجميع عدم القول "لأني بقيت" باعتبار أنه بقي في البلد وبالتالي يستحق فرصة، وإنما في حال يستحقها فعلاً يحصل عليها".

وفي تعليقه على وجود في حالة "بازارية" في الوسط الفني قال الفنان بسام كوسا: "في حال كان هناك ممثل سيضرب بميزانية العمل بالتالي المنتج "تافه"، وهذا ليس له علاقة في العملية الإنتاجية، وإنما يمكن أن يتكلم بها بعض التجار والمنتجين البازاريين، علماً أن كلمة "بازار" تليق بمن يعمل بها، وبعض المنتجين كانوا يعملون في بيع "البنطلونات" وبأسلوب سوق "تفضلي يا ست" ونقلوه إلى الوسط الفني.

وأكد كوسا أن قطاع الدراما مثل أي قطاع في البلد، فعند الحديث عن تدمير المصانع في قطاع الصناعة وأدى لمشكلة، كذلك الأمر بالنسبة للدراما فنحن محكومين بهذا النوع من الطغيان، وقطاع الفن أو الدراما هو واحد من هذه القطاعات وبالتالي سينعكس عليه كل سلبيات البلد.



عدد المشاهدات:1618( الأربعاء 03:09:04 2019/12/25 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/02/2020 - 2:52 م

أنفاق ومتاريس حفرها الإرهابيون في قرية معرزيتا بريف إدلب الجنوبي

الأجندة
عارضة أزياء يدفعها هوسها بمغني راب للقيام بإجراء أفقدها بصرها بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة المزيد ...