الجمعة28/2/2020
م14:29:6
آخر الأخبار
مقتل 10 من جنود النظام التركي في قصف للجيش الليبيالسعودية تعلّق دخول المعتمرين إلى أراضيها تفادياً لكوروناالأردن يعرض مشروعاً لسكة حديد تربطه مع السعودية وسوريةعون: ساعات قليلة ويبدأ التنقيب عن النفط في لبنانالجيش يكثف ضرباته ضد الإرهابيين المدعومين عسكرياً من قبل قوات النظام التركيمباحثات أنقرة تفشل: نحو الصدام!...بقلم الاعلامي حسني محلي الجيش يحرر جبل شحشبو الاستراتيجي و7 قرى بريف حماة الشمالي الغربي ويلاحق فلول الإرهابيين في المنطقةالجعفري: سورية تطالب مجلس الأمن بلجم السلوك العدواني للنظام التركيطهران تدعو لعقد قمة ثلاثية حول إدلب ضمن مسار أستانالوكسمبورغ: لا يحق لتركيا طلب دعم الناتو في إدلبالأردن يعفي الشاحنات السورية من بدل المرور المصرف المركزي : يحق للمواطن سحب 5 آلاف دولار من المصرف في حال كان الإيداع نقدي .. مسموح إدخال 100 ألف دولار كاش وإخراج 10 آلاف بعد التصريح عنهاأنقرة «وحيدة» في «نار إدلب»: مقتل أكثر من 30 عسكرياً تركياً في غارة واحدةإردوغان فَقَدَ هيبته.. يعترف بـ(اتفاقية أضنة) وينكر من وقّعهاسوريا.. اختطف نفسه ليبتز والده بفدية مالية كبيرةمطلوب بمذكرة قضائية.. القبض على تاجر مخدرات في حمص"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟ مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهاب الجيش السوري يحرر 59 بلدة و10 قرى تفصله عن السيطرة الكاملة على محافظة حماةعدوان تركي على خطوط التوتر يُخرج محطة تل تمر بريف الحسكة من الخدمةمع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحأعراض كورونا أم نزلة برد.. كيف تعرف ؟ وكيف تتم الوقاية؟خمس معلومات عن سرطان الغدة الدرقية الغامضمصر.. المغنية شيرين عبد الوهاب تعلن عن إصابتها بورم خبيثمرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبوتين رفض فكرة استخدام شبيه له حتى عند اشتداد خطر الإرهاب في روسيارضيعة تتعافى من فيروس كورونا من دون عقاقير خلال 17 يوماشركة ألمانية تكشف عن هاتف مصنوع من الكربوناقتصادية وقوية.. تحفة أخرى تنضم لأسرة مرسيدسأردوغان عارياً.. السقوط الحتمي! ...... د. بسام أبو عبد اللهما الَّذي يمنع عودة الخليجيين إلى سوريا؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> عام الصراعات المالية الكبرى

شَهِدت قاعة الداما روز في دمشق حفلَ إطلاق كتاب توقعات 2020 للإعلامية وعالمة الفلك غالية بكفلاوي تحت عنوان "عام الصراعات المالية الكبرى" بدعم كل من سيريتل وNinar Fm وبحضور أصدقاء ومحبي غالية وشخصيات في مجال الإعلام، إضافةً لحضور العديد من وسائل الإعلام المحلية لتغطية الحفل.

رحبت بكفلاوي بالحضور وقدمت شرحاً بسيطاً عن كتابها الجديد الذي يُعد الإصدار الثاني لها ضمن كتب توقعات الأبراج والذي يتحدث عن الأبراج ومواصفاتها وتحليل لشخصية وسلوك كل برج، كما يحتوي على قسم مُخصص للأبراج الصينية.

وقالت بكفلاوي أن الأبراج علم ودراسة مُعمقة ترتبط بالكواكب وحركتها وانعكاساتها، حيث بدأت منذ آلاف السنين واستمرت بالتطور حتى الآن، ففي القِدم كانت مقتصرة على الملوك وعلية القوم حيث كان لديهم علماء فلك مخصصين لإرشادهم والتوقع لهم، أما الآن أصبحت متاحة للجميع.

واختتمت كلمتها قائلة: "شكراً Ninar Fm الإذاعة التي أحب والتي دعمتني بكل محبة لذلك بدأت كتابي بإهداءٍ خاص لها فأفراد عائلتها هم عائلتي.... شكراً سيريتل التي قدمت كل الدعم اللازم لإقامة هذا الحفل.... شكراً من القلب لكل الحضور".

وفي حديث لنا مع السيد باسل محمد المدير العام لإذاعة Ninar Fm عن التعاون بين السيدة غالية والإذاعة قال: "هذا الدعم الذي نقدمه بمثابة دعم لابنة نينار، فهي موجودة معنا منذ سنوات طويلة ويجمعنا جو من الألفة والمحبة وتعطينا دائماً التفاؤل والطاقة الإيجابية، غالية دقيقة جداً في كل ما تقدمه من توقعات ودراسة  لحركة الكواكب لذلك يحقق برنامجها Lucky or Not أعلى نسبة متابعةً في نينار، نعتز بإهدائها الكتاب لإذاعتنا لقد كانت مفاجأة جميلة جداً تُؤكد العلاقة العائلية بيننا ونتمنى لها كل التوفيق".

بدورها تمنت السيدة ميري بطرس مدير وحدة الخدمات المضافة لدى شركة سيريتل التوفيق للسيدة بكفلاوي قائلةً: "إن دعم سيريتل لإطلاق هذا الكتاب يأتي في إطار التعاون المستمر بيننا، حيث أطلقنا سابقاً خدمة الأبراج مع غالية بكفلاوي لكافة خطوط سيريتل عبر الرمز *152# وهي من الخدمات المميزة لدينا التي تُلاقي اهتماماً كبيراً من قِبل زبائننا".

في ختام الحفل تم توزيع نسخ من كتاب "عام الصراعات المالية الكبرى" على الحضور بتوقيع غالية بكفلاوي، وبإمكان كل محبي الأبراج وأخبار الفلك اقتناء الكتاب الذي أصبح متوفراً في المكتبات.



عدد المشاهدات:3156( الثلاثاء 22:40:13 2020/01/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/02/2020 - 2:22 م

أنفاق ومتاريس حفرها الإرهابيون في قرية معرزيتا بريف إدلب الجنوبي

الأجندة
عارضة أزياء يدفعها هوسها بمغني راب للقيام بإجراء أفقدها بصرها بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة المزيد ...