الاثنين21/8/2017
ص7:36:40
آخر الأخبار
الجزيرة القطرية تبث كامل كلمة الرئيس بشار الاسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين؟!حزب الله: الجيش السوري والمقاومة يسيران نحو نصر جديدالجيش اللبناني: تعرض آلية تابعة للجيش لانفجار لغم ارضي أدى إلى استشهاد 3 عسكريينتقدم سريع على المحورين السوري واللبناني .. انطلاق معركة القلمون الغربي وهجوم ثلاثي متزامن ضد داعشمعرض دمشق الدولي يواصل برنامجه بشكل طبيعي رغم استهدفه بقذيفة إرهابيةبالفيديو.... تواصل الإقبال على معرض دمشق الدولي في يومه الرابعالرئيس الأسد: علينا العمل على بناء سوريا القوية ولا مكان فيها للخونة والعملاء...علينا أن نتوجه شرقا اقتصاديا وثقافيا واصل تقدمه بريف حمص الشرقي.. وانفجار سيارة مفخخة في اللاذقية … الجيش السوري وشقيقه اللبناني يجتاحان القلمون الغربيالأسطول السابع الأمريكي يعلن فقدان عشرة جنود من المدمرة جون إس.مكين بعد تصادمهافي زيارة خاطفة.. نتنياهو سيلتقي بوتين لبحث "التمركز الإيراني" في سورياحجم المشاركة والحضور أذهل الجميع … وزير المالية : نحن أذكى من أن ننتظر رفع الحصارإيران تدعو لتفعيل اتفاقية التجارة الحرة مع سورياأعيدوا للعثمانيين جدهم!.....بقلم | حسن م.يوسفتضيق ساحة مناورة أنقرة يفتح المجال أمام نجاح «أستانا 6»نجاة طائرة تابعة لشركة سورية خاصة من التحطم في مطار الخرطومقتلت عاملة أجنبية لديها وادعت بانتحارها، والتحقيق يكشف الجريمةالتخطيط لـ (العودة إلى حضن الوطن) يطيح بأهالي مضايا في إدلب إلى سجون القاعدة..بالفيديو ...الطيارون السوريون يذهلون مراسلا حربيا روسيا بشجاعتهم ووطنيتهممجلس التعليم العالي : قرار بعدم السماح لطلاب الدراسات العليا بمغادرة سوريا إلا بعد موافقة المشرف وعميد الكلية322 طالبا وطالبة يتقدمون لاختبارات المرحلة الثانية للقبول في المركز الوطني للمتميزينالجيش العربي السوري يعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة حميمة بريف حمص الشرقي ويقضي على أعداد من إرهابيي “داعش”لا هدنة في شرق العاصمة وقذائف استهدفت أحياءهاطرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلبأعراض تنبئك بأنك مصاب بنقص المغنيسيومالفلفل الحار ..اسراره وفوائدهالفنان محمد صبحي... نعم سافرت الي سوريا الغالية.. ولم اسافر "إسرائيل" وفيق حبيب يحيّي سورية وجيشها من على مسرح المعرضشجار ينهي بحياة البطل العالمي الروسى فى رفع الأثقال بركلة و4 لكماتشبهها بـ”كبائر الذنوب”.. "داعية" سعودي يحرم الخروج من بعض مجموعات “واتساب”!!؟هذا ما سيحدث إذا اشتريت شاحن غير أصليالأرض على موعد مع حدث نادر في 1 أيلولهزيمة مشروعهم وانتصار مشروعنا....بقلم بثينة شعبانذكاء التوقيت والانتقاء: معرض دمشق الدولي ....بقلم ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> هذه توقعات ماغي فرح لأبراج العام 2017!

مع بداية كل عام، ننتظر جميعا علماء الفلك ليضعوا توقعاتهم بين ايدينا في كتاب او على محطة تلفزيونية. توقعات يصادف حدوثها فعلا مع اغلبنا، وكل بحسب برجه وأرقامه وكواكبه.

الإعلامية ماغي فرح التي ستحل ليلة رأس السنة ضيفا مرحبا به على قناة "الجديد"، لتطلعنا أكثر على ما تحمله أبراج العام، خصت موقع "الجديد" الإلكتروني بتوقعات مسبقة عن كل برج:


- برج الحمل من الأبراج الجيدة لهذا العام، لكنه يحمل الكثير من التناقضات على الرغم من جمالها، وذلك بسبب وجود كوكب الحب فينوس في خانة البرج إستثنائيا لمدة 6 أشهر.

- اما برج الثور فينتظر سنة جيدة جداً، ولكن ليس منذ بداياتها، فمواليد شهري كانون الأول وشباط عليهم اخد الحيطة والحذر لأنهم قد يلقون تتمة لمشاكل العام الماضي.

- برج الجوزاء من الأبراج التي ستحضى بحظ أوفر من السنة السابقة، وذلك لأن كوكب جوبيتير داعم لهذا البرج، والدليل ان رئيس الجمهورية المنتخب حديثا دونالد ترامب من برج الجوزاء


- برج السرطان عليه الإعتناء جيدا بصحته، والإنتباه من بعض المخادعين الذين قد يستغلون لحظات الضعف مع بداية العام، ولكن منذ أوائل شهر تشرين الأول ستتحسن السنة وتشهد تحليقا وتحقيقا لأحلام تعمل عليها منذ زمن.

- برج الأسد من الأبراج الجيدة لهذا العام، فالأسد يشهد تحقيقا لأحلامه على الرغم من ان البعض سيقول العكس، هناك فرصة سفر، وغيرها الكثير.


- برج العذراء يشهد إنفراجا كبيرا، وخاصة بعد العامين السيئين الذين مر بهما. 

- برج الميزان سنة 2017 هي سنته، كوكب جوبيتير في خانته، فإذا لم يستطع الإستفادة منه، فهذا خطأه. ولكن عليه الحذر من أول شهرين في السنة، فهناك الكثير من الأشخاص الذين يريدون النيل منك.. بعد شهر تشرين الأول يتغيّر الوضع..

- برج العقرب من الأبراج الأكثر حظا لهذا العام، فيمضي مولود برج العقرب أول ستة أشهر من السنة بالتحضير لحدث مهم سيحصل نهاية العام.

- برج القوس ينتظر سنة إستثنائية على الرغم من وجود كوكب ساتورن في خانته، ولكنه سيرحل قريبا ويعلّمك درسا، فلا داعي للقلق. هذا العام سيشهد تطورات على الصعيد العاطفي.

- برج الجدي ينتظره سنة إبداعية بإمتياز.. فإذا كنت فنان او سينيمائي او تعمل بمجال الإبداع هذه هي السنة المناسبة للتحليق.

- برج الدلو من السنوات المميزة، فهو من أكثر الأبراج حظا لهذا العام حتى شهر تشرين الأول.

- برج الحوت يشهد إنفراجا جيدا، ولكن عليه الإستمرار بالإنتباه. أمر هام قد يحصل عند نصف السنة.

هذه التوقعات وأكثر ستشرحها الإعلامية ماغي فرح بالتفاصيل ليلة رأس السنة مع الزميل طوني خليفة! 
 

Al-Jadeed



عدد المشاهدات:2948( الجمعة 07:59:39 2016/12/30 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/08/2017 - 7:25 ص

فيديو

كلمة الرئيس الأسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين

فيديو

من أجواء اليوم الرابع لمعرض دمشق الدولي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد ...شجار عنيف بين متسولتين في السعودية؟ شاهد ... ما الذي يحدث هنا؟...+18 بالفيديو.. شاهد شاب يغافل بائعاً في محل مجوهرات ويهرب بـ"طقمين ذهب" بالفيديو.. شاهد لحظة مروعة لانتحار فتاتين بشكل مأساوي سيارة تقف بشكل عمودي على أحد الطرق بأميركا بالفيديو.. آرلوند شوازينيغير يوجه صفعة جديدة لترامب بالفيديو ...فتاة تصاب برعب أثناء استعراضها نشرة الطقس المزيد ...