الأربعاء23/8/2017
ص3:40:2
آخر الأخبار
معتقلو «تحرير حلب» في السعودية ... «مكارثية فايسبوكية» قوى الأمن اللبنانية تنشر صورة الإرهابي الذي سعى لتفجير الطائرة الإماراتيةبالأرقام.. هذا ما أنفقه الملك سلمان في إجازته بالمغرب وئام وهاب .. أبشركم بما سيحصل في سوريا؟الجيش يقترب من عزل دير الزور عن حمص ...توحيد «المعارضات» في الرياض برعاية روسية ــ مصريةتواصل الإقبال الجماهيري الكثيف على فعاليات معرض دمشق الدولي (فيديو )خميس للدبلوماسيين السوريين: الاقتصاد أولوية لعمل السفاراتالهلال لوفد اللجنة التحضيرية للملتقى القومي العربي: أبواب دمشق مفتوحة لكل الشرفاءأنقرة تعول على «التركستاني» لاستعادة نفوذها في إدلبالصفحة الأجنبية: وكلاء واشنطن سيعجزون عن السيطرة على المناطق الاستراتيجية في شرق سورياعمليات إعادة تأهيل خط مناجم الفوسفات خنيفيس الحديدي مستمرة.. برنامج زمني لإنهائها في 20 أيلولالمصارف.. شريان الاقتصادإرهاب مشين وغادرشرقاً درّ... الغرب منافق ومتآمر - ناصر قنديل خطفوا ممرّضة وتناوبوا على اغتصابها!حفلة تعذيب 6 ساعات لمدرسة الرياضيات على يد أولادها.الجيش السوري وحلفاؤه يقتربون من فرض أكبر حصار على تنظيم داعشالتخطيط لـ (العودة إلى حضن الوطن) يطيح بأهالي مضايا في إدلب إلى سجون القاعدة..عمداء جدد لكليات الإعلام والطب البشري والعلوم والشريعة بجامعة دمشقالمؤسسة العامة للسينما: بدء التقدم لدبلوم العلوم السينمائية وفنونهاوحدات من الجيش العربي السوري تسيطر على تلة المحصة الاستراتيجية وتواصل عملياتها ضد بؤر إرهابيي (داعش) المحاصرة في منطقة عقيربات بريف حماة (التحالف الأمريكي) يقتل 78 مدنياً سورياً في عدوان جديد على الأحياء السكنية بمدينة الرقةطرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلبشابة خسرت نصف وزنها بمشروب متوفر في كل بيتأعراض تنبئك بأنك مصاب بنقص المغنيسيوممطربون سوريون يستعيدون أغاني رسخت في الذاكرة في خامس أيام فعاليات معرض دمشق الدولي الفنية- (فيديو )عرائس سكر أول فيلم سينمائي عربي يتناول حالة طفلة مصابة بمتلازمة داون في معرض دمشق الدوليشجار ينهي بحياة البطل العالمي الروسى فى رفع الأثقال بركلة و4 لكماتشبهها بـ”كبائر الذنوب”.. "داعية" سعودي يحرم الخروج من بعض مجموعات “واتساب”!!؟طبيب آلي صيني يتفوق على البشر في تشخيص الأمراضكسوف الشمس الكلي يضع إيفانكا ترامب في موقف محرجالعروبة ومحور المقاومة.. بقلم: رفعت البدويهزيمة مشروعهم وانتصار مشروعنا....بقلم بثينة شعبان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> السياسيون يستخدمون أحذيتهم كأسلحة سرية لإظهار قوتهم!

لا يحتاج السياسي الناجح سوى للقليل من الأشياء من قبيل الأفكار الجديدة أو قاعدة قوية من الناخبين، وقامة بطول فوق المتوسط.

وفي أية بيئة تنافسية حيث تتشابك الآراء ويحضر الغرور، كما هو متبع غالبا في السياسة، فإن الزيادة في الطول بمقدار انش واحد أو اثنين ليست ميزة صغيرة، إذا أخذنا بعين الاعتبار أن السياسي يقوم بارتداء أحذية ذات كعب عالٍ ليبدو أكثر طولا.

والجدير بالذكر أن هناك الكثير وراء الرغبة بالظهور أكثر طولا إلى جانب "الأنا"، فقد أثبتت الدراسات الاجتماعية والشواهد التاريخية أن الرجال الأطول عادة ما يتمتعون بنجاح اجتماعي جزئي، ويرجع ذلك إلى أن الآخرين ينظرون  إليهم بصورة أكثر إيجابية.

وكتب مؤلفو دراسة نشرتها جامعة جرونينجين في هولندا عام 2015، "توصلنا إلى أن طول الإنسان يرتبط بشكل إيجابي بالهيمنة في العلاقات الشخصية ولوحظ أن هناك رابطا كبيرا وعلى نطاق واسع، بين الطول والمكانة الاجتماعية".

وقد فاز الأشخاص الأطول بين المرشحين الرئيسين بانتخابات الرئاسة الأمريكية مرتين أكثر من المرشحين قصار القامة، بحسب ما ذكرته صحيفة "نيويورك تايمز".

وهناك عدد كبير من السياسيين من بينهم سيناتور ولاية فلوريدا ماركو روبيو ممن استخدموا الأحذية ذات الكعب العالي.

وتوجد بعض التكهنات بأن أحذية رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو تم تعديلها خلال زيارته للبيت الأبيض ليصبح على مستوى نظر الرئيس دونالد ترامب الذي يبلغ طوله 6.3 قدم.

وقد يرغب السياسيون الآخرون، خاصة في الجانب الأقصر، بالمبالغة في أطوالهم ليكونوا بنفس مستوى طول نظرائهم.

وكمثال آخر، نجد سيناتور ولاية فلوريدا الذي يبلغ طوله 5.10 قدم، بحسب ما هو مدرج في الوثائق الرسمية، ولكن الاشاعات تشير بأن طوله الحقيقي هو 5.8 قدم، ولهذا فإنه ليس من المفاجئ أن تم ضبطه وهو يرتدي أحذية ذات كعب عال أثناء حملته لانتخابات الرئاسة الأمريكية، حيث كان عرضة للسخرية بسبب اختيارات أحذيته.

المصدر: ذي انديبندنت



عدد المشاهدات:1980( الأربعاء 07:56:48 2017/02/22 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/08/2017 - 12:09 ص
فيديو

كلمة الرئيس الأسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين

فيديو

مشاهد عملية اقتحام بلدة حميمة في ريف حمص الشرقي من قبل الجيش السوري ومجاهدي المقاومة وتطهيرها من مسلحي داعش والسيطرة عليها بشكل كامل.

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو| اغرب 10 متطلبات لقبول الفتاة للعمل مُضيفة طيران! فيديو| وسط حشدٍ كبير من المارة .. رجل يعتدي على فتاتين في أحد شوارع الكويت! شاهد ماذا حدث عندما طلبت فتاة الزواج من صديقها شاهد...ماذا حدث بعد هذا الهجوم المفترس بالفیديو: مصري يكتشف كنوز قارون ويؤكد "اسجنوني لو بأكذب" شاهد ...شجار عنيف بين متسولتين في السعودية؟ شاهد ... ما الذي يحدث هنا؟...+18 المزيد ...