السبت19/8/2017
ص1:1:53
آخر الأخبار
داعش يهدد أميركا وأوروبا بـ"الخيل المسومة"انباء عن رسالة من محمد بن سلمان إلى الرئيس الأسدالاخبار| انتهاء القطيعة الرسمية مع سوريا... رغم الصراخ!أمير سعودي يغرّد خارج السرب.. إحذروا "مؤامرة" بن زايدالجيش يعزل «داعش» شرقي حماة وحمص ...دي ميستورا يبشّر بمحادثات «جدية» بعد شهرين المهندس خميس يفتتح معرض دمشق الدولي بمشاركة 43 دولة عربية وأجنبية: الحكومة السورية حاضرة لتقديم كل التسهيلات اللازمة لتعزيز فرص الاستثمار المعلم لوفد اتحاد غرف التجارة المصرية: حجم المشاركة المصرية بمعرض دمشق الدولي يعكس الرغبة الصادقة بتعزيز العلاقات مع سوريةبعد كـفّ يدهم عن العمل...لجان التحقيق بدأت استجواب موظفين في المصارف العامة على خلفية القروض المتعثرةترامب يعزل كبير مستشاريهوفاة 4 حجاج إيرانيينالمهندس خميس: ضرورة نفض غبار الحرب والانطلاق نحو العمل والإنتاجسورية وروسيا تبحثان تعزيز التعاون في قطاعات النقل والطاقةكيف تجاوز الجيش العربي السوري الافخاخ الاميركية في مواجهته لداعش؟...بقلم شارل أبي نادروانتصرت سورية الاسد....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي- الكويتإخماد حريق في "سوق الطويل" بمدينة حماةإصابة 13 شخصا جراء حادث سير على مفرق قرية الفنيتق بمنطقة القدموس “ ثوار سوريا “ يقطعون شجرة في حوض اليرموك غرب درعا لأنها” كافرة “عندما انفجرت واقية قمرة الميغ 21 على ارتفاع 6000م ... ماذا فعل الطيار السوري؟!الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح دورة امتحانية إضافية وعام اسثتنائي للطلاب الراسبين والمستنفدين في المرحلة الجامعية الأولى ودراسات التأهيل المركز الوطني للمتميزين يكرم 54 طالباً من خريجيه.. التكريم دافع معنوي مهم من أجل الاستمرار بالتميز مستقبلاشاهد .. هروب إرهابيي داعش أمام تقدم الجيش السوري والمقاومة في جرود الجراجيرماذا قال "أحمد الشرع" عن مرحلة ما بعد معركة إدلب؟طرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلب5 أطعمة مفيدة لقلبك أبرزها السالمون والشوفانصديق الصيف المفضل.. 7 أشياء لا تعرفها عن البطيخ!رحيل علاء الزيبق... الممثل الذي عكس تجربته على الشاشةإلهام شاهين: سورية انتصرت وعادت إلـى أهلها ...فيديوفيديو "جنسي" لموظفين في احدى المنظمات الدولية داخل مخيمات النازحين السوريين في لبنان! وراء السياسيين اللبنانيين زوجات سوريات.. من هنّ؟ آخر صيحات " واتس أب"؟أنت كذاب بالفطرة! تعاف وأمل وقوة لسورية..ازدحام هائل وأعداد الزوار فاقت التوقعات في فعاليات الدورة الـ 59 من معرض دمشق الدولي.. شعبان: عودة معرض دمشق الدولي رسالة بأن الحرب انتهت وأننا في طريق إعادة الإعمار

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> بعد طرد الطبيب.. يونايتد للطيران تطرد عروسين متوجهين إلى حفل زفافهما

البيان|  ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بحادثة طرد شركة "يونايتد للطيران" أحد ركابها، الذي يعمل طبيباً، الأسبوع الماضي لإفساح المجال لأحد موظفيها على الطائرة لتتبعها حادثة طرد لعروسين كانا يتوجهان إلى حفل زفافهما في كوستاريكا يوم السبت.

وبحسب العروسين اللذين أوضحا أنهما كان في طريقهما إلى كوستاريكا للزواج، فإن المارشال الفيدرالي اصطحبهما لخارج الطائرة قبل إقلاعها من هيوستن بولاية تكساس .

لكن شركة يونايتد للطيران نفت في بيانها أن يكون للمارشال الفيدرالي أو السلطات المعنية علاقة بالموضوع في الوقت الذي تخضع فيه الشركة للتحقيق بعد الغضب الذى سببه شريط فيديو جرى تداوله الأسبوع الماضى لإخراج راكب بالقوة من على متن الطائرة حيث ظهر والدماء تغطي وجهه أثناء سحبه بعنف من مقعده.

وقالت شركة يونايتد فى بيان لها: حاول الزوجان الجلوس فى مقاعد درجة أعلى لم يحجزانها ويدفعا ثمنها مسبقاً كما أنهما لم يتبعا تعليمات الطاقم بالعودة الى المقاعد المخصصة لهما.

واضافت في البيان: طلب موظفونا من الزوجين مغادرة الطائرة فامتثلا لطلب الطاقم.

وأشار بيان صادر عن متحدثة باسم الأمم المتحدة إلى أن شركة الطيران عرضت على الزوجين الإقامة بفندق لليلة واحدة بسعر مخفض، وأنها أعادت حجز رحلتهما صباح أمس الأحد.

لكن مايكل هوهل وخطيبته، أمبر ماكسويل، قالا لموقع "خو" إنهما حاولا دفع تكاليف نقل المقاعد لدرجة أعلى لكن تم رفض طلبهما بعد العثور على راكب آخر كان نائماً على مقاعدهما عندما كانا آخر الركاب وصولاً للطائرة.

وقال هوهل إنه بعد التحرك داخل الكابينة الاقتصادية لصفوف قليلة، تجاهل طاقم الرحلة طلبهما بدفع مبلغ للمقاعد التى تبيعها يونايتد على "إيكونمي بلس" وطلب منهما الطاقم العودة إلى مقاعدهما الأصلية.

وقد عانت الشركة من كارثة إعلامية بعد أن ظهر شريط فيديو قبل أسبوع يظهر ضباط الأمن يسحبون راكبا بعنف من رحلة يونايتد إكسبرس المحجوزة فى شيكاغو.

وعلى إثر ذلك، انخفضت الأسهم في يونايتد كونتيننتال القابضة، بنسبة 4 % الأسبوع الماضي.



عدد المشاهدات:2664( الاثنين 12:00:55 2017/04/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/08/2017 - 12:55 ص

فيديو

فوتو مونتاج عن تاريخ معرض دمشق الدولي .. وذاكرة دوراته المتعاقبة

فيديو

لقطات من حفل افتتاح الدورة الـ 59 لمعرض دمشق الدولي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد...ماذا فعلت رضيعة مع والدتها لحظة ولادتها اكتشفت أنّ زوجها يخونُها مع امرأةٍ ثانية .. فصوّرت نفسها وهي تنتقم منه بشنق طفلها! فيديو مروّع لسقوط طفل من سيارة أثناء سيرها فيديو ..قطة تنقذ رجل وزوجته من حريق هائل بالصور ..ثياب السباحة على أشكال وجوه رؤساء العالم بالفيديو.. شاهد لحظة سقوط سيارة من الطابق السابع ونجاة قائدتها من الموت المحقق بأعجوبة حادث تصادم بين طائرة وسيارة والأضرار مادية المزيد ...