الأربعاء20/9/2017
م14:11:49
آخر الأخبار
غارتان صهيونيتان على تلة الرشاحة في جبل الشيخ على الحدود اللبنانية السوريةمسلحون يسلمون مواقعهم على الحدود السورية الأردنيةصحف غربية تتحدث عن مستقبل قاتم في السعودية خاشقجي يشهر معارضته: السعودية لم تعد السعودية.. وبن سلمان خدعنا !شعبان: تأسيس مستقبل زاهر لسورية قد يكون أصعب من ربح الحربخطة تنموية شاملة لمدينة دير الزور: تأمين احتياجات أبناء المدينة وعودة الخدمات والموظفين والعمل لتجاوز الآثار التي أفرزها الإرهابأهالي مدينة السفيرة ينظمون وقفة احتجاجية ضد مجازر (التحالف الدولي): تخدم التنظيمات الإرهابيةالسفير آلا: نرفض اتهامات اللجنة المستقلة حول سورية بما فيها مزاعم التهجيرالسفير الصباغ :بعض الدول الأعضاء في الأمم المتحدة تساند إسرائيل في تطوير قدراتها النووبةحيل خطيرة للمجموعات المعارضة التي يدعمها التحالف الامريكي ملتقى التجارة الدولية بدمشق في الأول من الشهر المقبلخميس: لم نصرف دولارا وحدا من الاحتياطي وحكومة الحلقي صرفت 14 ملياراشهر قليلة جدا وسيتسابق "البويجية" لدمشق؟...فخري هاشم السيد رجب -صحفي كويتيبدائل الإرهاب: الاستفتاء والتطبيع البحرين:واقعة تعنيف همجية تعرضت لها سيدة سورية من زوجها البحرينيعلاقة محرمة بين كنّة وحماها تؤدي إلى انتحار الأخير... إليكم التفاصيل المقززةفراس طلاس يغدق المديح على الكيان الاسرائيلي.. ماذا قال؟داعش يعدم أقدم مقاتليه وأبرز دليل للتنظيمبرعاية السيدة أسماء الأسد.. الاحتفال بتخريج الدفعة الثانية من طلاب البرامج الأكاديميةخضور : حذفنا قصيدة المدعو ياسر الأطرش.. وقصيدة «سأخبر أمي» لتوعية الطفل وحمايته من التحرش كان من الأجدر التدقيق قبل الطباعة الجيش السوري وحلفاؤه يواصلون تصديهم لهجوم "جبهة النصرة" والفصائل المتحالفة معها على عدة محاور في ريف حماه الشمالي الشرقيشاهد بالفيديو : طائرات روسية ترصد بنك اهداف من دبابات ومدرعات للنصرة في ريفي حماة وادلبدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةبكلفة ستة مليارات ليرة سورية رخصة إشادة لمشروع سياحي أصدرتها وزارة السياحة في محافظة السويداء .دراسة: الجلوس معظم اليوم قد يتسبب في وفاتك مبكرا!كيف يمكن ضبط نسبة السكر بواسطة القرفة؟روزينا لاذقاني : "الهيبة" نقلة نوعية في حياتي وسأشارك في الجزء الثاني منهفيديو.. نهاية غير متوقعة لطفل حاول تنفيذ مقلب بوالدهبالفيديو.. "داعية" سلفي يجيز تزويج الفتاة فور ولادتها!كتاب مدرسي فرنسي يستغل الرياضيات للتحريض ضد اللاجئين..؟اختراق علمي .. إطارات سيارات تعيد لحام نفسها“آي فون إكس”.. نسخ ميزات هواتف أندرويدبعد تطبيق أستانة 6، وداعاً جنيف وأهلها؟حرب تخفي حرباً أخرى....بقلم تيري ميسان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> ماذا يجب أن تعرف قبل استبدال سيارتك؟

البيان| ربما يكون من الرائع حقًا لأي شخص أن يركن سياراته القديمة في إحدى وكالات السيارات، والحصول على سيارة جديدة. وهناك الكثير من الأقوال المغلوطة التي تحيط بعملية الاستبدال ذاتها، 

وليس من المستغرب أن نجد العملاء في الكثير من الأحيان في حيرة من أمرهم حول كيفية إجراء تلك العملية على النحو الأمثل، وبطرق تتوافق مع توقعاتهم لتفادي الشعور بخيبة الأمل في نهاية المطاف.

وأوضح مهيش روهرا، مدير قسم السيارات المستعملة المعتمدة في الشركة العربية للسيارات، بعض القضايا المهمة للوصول إلى عملية فعالة عند استبدال السيارات. وقال في هذا الشأن: «يمكن تحقيق الكثير من الفوائد عند استبدال سيارتك في وكالة جديرة بالثقة، بما في ذلك العائد المالي والقيمة، حيث يمكن للعملاء توفير الوقت والمال من خلال فهم الوكالة التي يتعاملون معها».

وقبل اتخاذ قرار استبدال سيارتك، يسرنا أن نقدم لك بعض النصائح العملية والمؤشرات التي تساعدك في تحقيق أقصى استفادة من تجربة الاستبدال.

ما يمكنك توقعه: الإجراء الأولي

عادة ما تشتمل الخطوة الأولى لاستبدال سيارتك على اختبار القيادة، وإجراء فحص شامل من قبل ميكانيكي للتأكد من صلاحيتها للبيع، وأن فترة استخدامها مناسبة، وقطعت مسافة معقولة. بعدها، يقوم مندوب المبيعات بتقييم قيمة الاستبدال، والتي قد تكون قابلة للتفاوض في معظم الحالات. وتخصم قيمة الاستبدال التي يتم الاتفاق عليها في نهاية المطاف من كلفة السيارة الجديدة.

المزايا الرئيسية:

• تفادي الغش: يقوم خبراء التقييم بتمثيل شركاتهم في معاملاتهم، وبالتالي فإنهم يقدمون تقييمًا عادلاً ومنصفًا. لكن إذا قام العميل ببيع سيارته في السوق، فإنه يضع نفسه تحت خطر الضغط من قبل المالك الجديد الذي يتوقع دفع مبالغ لقاء أي مشكلات ميكانيكية قد تظهر على السيارة. في حين نجد أن الوكلاء يتحملون مسؤولية حالة السيارة وصلاحيتها بعد تقييمها واستبدالها، وفي العادة لا يتصلون مع البائع بعد اكتمال الإجراءات.

العيوب الرئيسية:

على الرغم من المزايا التي تم سردها، هناك عدد قليل من العيوب التي قد تنجم عند استبدال سيارتك. وسنقوم هنا باستكشافها وتقديم النصائح حول كيفية تجنب أي مخاطر محتملة.

• عدم أخذ الصيانة بالحسبان: لا يضع الوكلاء كلفة الصيانة التي خضعت لها السيارة في الآونة الأخيرة، أو حتى أي إكسسوارات إضافية، ولا يتم وضع هذه التكاليف بعين الاعتبار خلال عملية الاستبدال. ومع ذلك، قد يكون مفيدًا لك أن تذكر تكاليف الإصلاحات وزمن إجرائها للوكيل، ويمكنك أيضًا أن تحمل معك إيصالات المدفوعات، ومحاولة الاستفادة منها كميزة عند التفاوض على قيمة السيارة.

حالات

في حالات نادرة، قد لا يرغب الوكلاء بقبول استبدال السيارات المستعملة، خاصة إذا كانت السيارة غير مفضلة للشراء من قبل عامة الناس، أو إذا كان لدى الوكيل بالفعل العديد من السيارات المماثلة. وإذا كانت السيارة مرغوبة، سيكون لذلك تأثير كبير على قيمتها عند الاستبدال. وكقاعدة عامة يقبل الوكلاء استبدال معظم السيارات طالما كانت في حالة صالحة للبيع وفي حالة ميكانيكية جيدة.



عدد المشاهدات:3285( السبت 11:36:45 2017/05/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/09/2017 - 2:10 م
فيديو

بالفيديو: صراخ وعويل بمختلف لغات مسلحي داعش قرب حميمة بريف حمص ...

كاريكاتير

اللعبة انتهت / بريشة الرسام الكاريكاتيري نور الدين

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو - حاول كسر الرقم القياسي فوقعت الكارثة! بالفيديو.. أول مقلب تعرَّضت له نانسي عجرم في بدايتها الفنية بالفيديو.. عملية سطو جريئة بدون سلاح بالفيديو ...انفجار ثدي فتاة اثناء عملية وشمها خبر طريف .."مصري" بائع ساندوتشات يحلل أخبار على شاشات القنوات الإخبارية المصرية.!!!؟...(صور + فيديو) فيديو| “ترامب” يقوم بتصرف مع زوجته أثارَ استغراب الأمريكيين خلال حفلٍ رسميّ! فيديو| مدرس ينقذ تلميذة من الانتحار في اللحظة الأخيرة حاولت الإنتحار من الطابق الـ17؟! المزيد ...