الأحد25/2/2018
م21:50:35
آخر الأخبار
وفد مصري يزور القنصلية السورية بالقاهرة لإعلان التضامن مع سوريةالداخلية التونسية: إيقاف 16 سوريا على الحدود مع الجزائر كلمة مرتقبة للسيد نصر الله السبتزاسبكين: فبركة الأخبار حول ما يجري بالغوطة لعرقلة الحل السياسيأمام الرئيس الأسد… الكواكبي ودبيات يؤديان اليمين القانونية محافظين لدير الزور والقنيطرةمجلس الوزراء يقر خطة متكاملة لعودة الخدمات الأساسية إلى قرى ريف إدلب المحررة النظام التركي ينتهك قرار مجلس الأمن رقم 2401 ويصعد عدوانه على منطقة عفرين«القدس الدولية»: المؤامرة على القدس وسورية واحدةباقري: من حق الجيش السوري تطهير ريف دمشق من الإرهابيينعبد اللهيان: واشنطن تستخدم الإرهاب لتنفيذ مخططاتها في سوريةيحقق نقلة نوعية في مستوى التعاون.. الملتقى السوري الروسي ينطلق غداًأول مصرف حكومي ينضم إلى نظام التحويل السريعلم اسمع مثل هذا الخطاب من قبل في مجلس الأمن...؟!. " د . حسن جوني " : أستاذ العلاقات الدولية في الجامعة اللبنانية . الأيام الاخيرة لغوطة القذائف .. قطف العنب وقتل ثعابين الغوطة...نارام سرجونكشف تفاصيل حادثة اختطاف طفلة سورية وعملية تحريرها اعترافات اللبناني قاتل الفلبينية في الكويت بعد اعتقاله سجن التوبة في الغوطة مشهد مؤلم تتجاهله الأمم المتحدة!مصادر معارضة : عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر “داعش” إلى الغوطة الشرقية بهدف إحباط خطط الجيش السوري في تطهير المنطقةغرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العملالتنظيمات الإرهابية المنتشرة في الغوطة الشرقية تعتدي بـ21 قذيفة على أحياء سكنية في دمشق وريفهاالجيش يحبط محاولة إدخال عربة مفخخة باتجاه دمشق.. ويعثر على ذخائر إسرائيلية بريف دير الزور -فيديووزير النقل: إطلاق أول مدينة عائمة في طرطوس خلال 30 يوماوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق دواعى الاستعمال.. الأسبرين.. ما هى فوائده ومتى تلجأ له؟هل قوارير البلاستيك تسبب السرطان حقا ؟إطلاق برومو المسلسل السوري (هوا أصفر)منزل أمل عرفة يتعرض لقذيفة هاون واصابة اختها الكبيرة شرطة بريطانيا "تعاقب" ضحايا الإغتصاب والتحرّش وتترك الفاعلين؟!عمدة مدينة أمريكية ترفع راتب حارسها الشخصى لألف ضعف نظير خدماته الجنسيةالتوصل إلى صيغة جديدة للضوءهاتف "سامسونج غالاكسي 9" سيكون أغلى من "آيفون X"بإشارة من الأسد سنقاوم الأمريكان..هكذا سيموت السلطانالأطباق الطائرة الروسية تصل الى سورية.. ماهي المهمة المسندة لها؟؟... نارام سرجون

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> الحظ يطارده من أبوظبي إلى الهند.. العثور على الفائز بـ 7 ملايين درهم بعد اختفائه

الحظ يطارد صاحبه، ولا يتركه حتى يعطيه نصيبه من الأشياء المفرحة، غير المتوقعة، وفي بعض الحالات، تكون العملية أسرع إذا كان هاتف صاحب الحظ  يعمل ولم يقع في الماء.

فما لم يكن يتوقعه مانكودي فاركي ماثيو، الموظف في شركة العين للتوزيع، هو أن تعطل هاتفه أثناء وجوده في إجازة في بلده الهند سيحجب عنه، ولو لأيام، خبر فوزه بجائزة قدرها 7 ملايين درهم إماراتي (حوالي مليوني دولار) في مسابقة اليانصيب Big Ticket Abu Dhabi والتي وصفها بأنها “هدية من الله”، بعد أن جرب دون جدوى أن يحظى بالجائزة لسنوات طويلة، منذ إطلاق المسابقة قبل سنوات في مطار أبوظبي.

لكن الحظ السعيد لم يتوقف وطارد أيضا شخصين آخرين، أحدهما هندي والآخر باكستاني، وقال ماثيو إنه سيتقاسم معهما نصف الجائزة، أي أنهما سيحصلان على 3.5 مليون درهم.

منظمو المسابقة الذين أرادوا إبلاغ ماثيو يوم الخميس الماضي  بفوزه بالجائزة الكبرى لم يتوقعوا أيضًا أنهم سيحاولون الاتصال به لأيام دون جدوى.

وفي آخر المطاف، تم الوصول إلى ماثيو أثناء وجوده في مدينة كوتشي في ولاية كيرلا، جنوب الهند، وقال عبر الهاتف “سقط هاتفي الجوال في الماء ولم أتمكن من استخدامه. اتصل بي منظمو الجائزة اليوم الأحد”، بحسب صحيفة خليج تايمز.

وقال ماثيو صاحب البطاقة الفائزة رقم 024039: “هذا جزاء استثماري الذي استمر كل هذه السنوات. سوف أتقاسم أموال الجائزة مع شريكين آخرين دفعا ثمن نصف البطاقة التي فازت بالجائزة.

لكن ماثيو، ابن الثمانية والخمسين عاما، لا يؤمن بالتخطيط ولا الخطط، بل لا يعرف حتى الآن ماذا سيفعل بهذا المبلغ الكبير. والخطط الوحيدة التي يؤمن بها، على حد قوله، هي الخطط التي يضعها الله. أما الخطة الوحيدة التي يفكر فيها الآن هي أنه سيعود إلى بلده الأم، الهند.

وقال “ليست لدي أية خطط. أنا لا أخطط الأمور على الإطلاق، ولو كان تخطيطي ناجحا لما فزت أبدا بهذه الجائزة. كان من المفترض أن أعود إلى الهند منذ شهرين، لكن حدث تأخير لذلك.”

وأضاف: “كل شيء مكتوب عند الله. لقد كان مقدرا لهذا أن يحدث. هذه هدية من الله. وأعتزم العودة إلى الهند في نهاية هذا العام.”

وعن عائلته، قال ماثيو “ابني سيسافر إلى الولايات المتحدة لمتابعة دراساته العليا. وابنتي طفلة مميزة. أما زوجتي تشينامما فتعمل في مستشفى بمدينة العين.

وعن شريكيه في الجائزة، قال ضاحكا إنهما سيكونان بانتظاره، فالبطاقة الفائزة معي أنا، ولا يمكنهما المطالبة  بالجائزة دونها.

"ارم"



عدد المشاهدات:2884( الأحد 21:34:10 2017/09/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/02/2018 - 9:48 م
كاريكاتير

 

 

فيديو

الجيش يعثر على ذخائر إسرائيلية وأسلحة من مخلفات “داعش” بريف دير الزور

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ترامب منزعج من الصلع ويحاول التغلب عليه!! بالفيديو- نحلة تشن هجوما على مذيعة وتصيبها بـ... ! الافاعي القاتلة لا ينصح لاصحاب القلوب الضعيفة بمشاهدته برنامج تلفزيوني في روسيا يتحول إلى "حلبة مصارعة" (شاهد) تمساح ينتزع غنيمة صياد بطريقة مروعة (فيديو) بالفيديو... رد فعل القط على موت صاحبه بالفيديو... ثعبان بحر غاضب يطارد غواص لافتراسه المزيد ...