الجمعة24/11/2017
م18:45:3
آخر الأخبار
أكثر من 300 شهيد وجريح في الهجوم على مسجد الروضة في العريش شمال سيناءابن سلمان يتحدث لأول مرة عن التحقيق مع الأمراءعمر البشير من سوتشي..السلام غير ممكن من دون الأسد41 نائبا تونسيا يرفضون بيان وزراء الخارجية العرب بشأن تجريم المقاومة اللبنانيةلدى سوريا منظومات أهم.. لماذا يخشى ليبرمان "بانتسير اس 1"؟...بقلم علي شهاب الجو بين الصحو والغائم جزئياً وبارد ليلاًقمة سوتشي تفتح مسار «الحوار الوطني» ...«هيئة» معارضة جديدة في الرياضمجلس الشعب يقر قانون بتمديد مهلة الإيجارات لثلاث سنواتست قاذفات روسية شنت ضربات على مواقع "داعش" غرب الفراتبيسكوف: توافق على عقد مؤتمر الحوار الوطني السوري قريباسوريا بلا عسل!تعاون بين "سيرونيكس" وشركة إيرانية لتصنيع شاشات بـ 6 قياساتالقمة السورية - الروسية: التوقيت والنتائج ....حميدي العبداللهعطوان : لماذا تُلخّص ابتسامة الأسد وعِناقِه الحار لبوتين في قِمّة سوتشي هَويّة “سورية الجديدة”؟الإمارات.. الكشف عن “الرغبة الأخيرة” لقاتل الطفل عبيدة قبل إعدامهعصابة شوارع تقطع رأس رجل وتنزع قلبه في واشنطن "السبب مضحك" .....الكشف عن أكبر مبعث لذعر "الجهاديين"؟ بالأسماء.. هؤلاء "المعارضين والمسلحين" الذين سيشاركون بمؤتمر "الرياض 2"جامعة دمشق تحدد الأوراق المطلوبة للتسجيل في التعليم المفتوحالرئيس الأسد يصدر مرسوما حول منح المكلف بالتدريس لدى جميع الجهات العامة تعويضا عن حصة التدريس النظرية أو العملية وفق أجور جديدة للساعةبالفيديو ... تقدم مستمر للجيش السوري والحلفاء في ريف حلب الجنوبي الشرقيالمجموعات المسلحة تخرق اتفاق منطقة تخفيف التوتر وتعتدي على محطة تحويل كهرباء خربة غزالة شرق مدينة درعاوزير السياحة يصدر قرارا يحدد فيه مواصفات وخدمات وضوابط عمل الاستراحات الطرقيةالإسكان تكشف حقيقة العروض الروسية السكنية بأسعار مخفضة!ومن "الجنس" ما قتل! تخلت عن المشروبات الغازية نهائيا فكانت المفاجأة!إطلاق كليب أوبريت «اللـه معنا»لفيروز في عيدها الثاني والثمانين ..من الموسيقيين والعازفين السوريين بفرقتها كل السلام بسبب مشاجرة...فلبيني يجلس فوق نخلة لمدة 3 سنوات نسى أين ترك سيارته ليجدها بعد 20 عاما الممحاة تخلصك من هذه المشكلة في هاتفك الذكي!سامسونغ تطرح هاتف الأسطورة القابل للطي خلال أشهرهل تبدأ "الجامعة العربية" التطبيع مع إسرائيل؟...رفعت سيد أحمدقمم سوتشي: الطريق إلى الخرائط الجديدة!.... بسام أبو عبد الله

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> الحظ يطارده من أبوظبي إلى الهند.. العثور على الفائز بـ 7 ملايين درهم بعد اختفائه

الحظ يطارد صاحبه، ولا يتركه حتى يعطيه نصيبه من الأشياء المفرحة، غير المتوقعة، وفي بعض الحالات، تكون العملية أسرع إذا كان هاتف صاحب الحظ  يعمل ولم يقع في الماء.

فما لم يكن يتوقعه مانكودي فاركي ماثيو، الموظف في شركة العين للتوزيع، هو أن تعطل هاتفه أثناء وجوده في إجازة في بلده الهند سيحجب عنه، ولو لأيام، خبر فوزه بجائزة قدرها 7 ملايين درهم إماراتي (حوالي مليوني دولار) في مسابقة اليانصيب Big Ticket Abu Dhabi والتي وصفها بأنها “هدية من الله”، بعد أن جرب دون جدوى أن يحظى بالجائزة لسنوات طويلة، منذ إطلاق المسابقة قبل سنوات في مطار أبوظبي.

لكن الحظ السعيد لم يتوقف وطارد أيضا شخصين آخرين، أحدهما هندي والآخر باكستاني، وقال ماثيو إنه سيتقاسم معهما نصف الجائزة، أي أنهما سيحصلان على 3.5 مليون درهم.

منظمو المسابقة الذين أرادوا إبلاغ ماثيو يوم الخميس الماضي  بفوزه بالجائزة الكبرى لم يتوقعوا أيضًا أنهم سيحاولون الاتصال به لأيام دون جدوى.

وفي آخر المطاف، تم الوصول إلى ماثيو أثناء وجوده في مدينة كوتشي في ولاية كيرلا، جنوب الهند، وقال عبر الهاتف “سقط هاتفي الجوال في الماء ولم أتمكن من استخدامه. اتصل بي منظمو الجائزة اليوم الأحد”، بحسب صحيفة خليج تايمز.

وقال ماثيو صاحب البطاقة الفائزة رقم 024039: “هذا جزاء استثماري الذي استمر كل هذه السنوات. سوف أتقاسم أموال الجائزة مع شريكين آخرين دفعا ثمن نصف البطاقة التي فازت بالجائزة.

لكن ماثيو، ابن الثمانية والخمسين عاما، لا يؤمن بالتخطيط ولا الخطط، بل لا يعرف حتى الآن ماذا سيفعل بهذا المبلغ الكبير. والخطط الوحيدة التي يؤمن بها، على حد قوله، هي الخطط التي يضعها الله. أما الخطة الوحيدة التي يفكر فيها الآن هي أنه سيعود إلى بلده الأم، الهند.

وقال “ليست لدي أية خطط. أنا لا أخطط الأمور على الإطلاق، ولو كان تخطيطي ناجحا لما فزت أبدا بهذه الجائزة. كان من المفترض أن أعود إلى الهند منذ شهرين، لكن حدث تأخير لذلك.”

وأضاف: “كل شيء مكتوب عند الله. لقد كان مقدرا لهذا أن يحدث. هذه هدية من الله. وأعتزم العودة إلى الهند في نهاية هذا العام.”

وعن عائلته، قال ماثيو “ابني سيسافر إلى الولايات المتحدة لمتابعة دراساته العليا. وابنتي طفلة مميزة. أما زوجتي تشينامما فتعمل في مستشفى بمدينة العين.

وعن شريكيه في الجائزة، قال ضاحكا إنهما سيكونان بانتظاره، فالبطاقة الفائزة معي أنا، ولا يمكنهما المطالبة  بالجائزة دونها.

"ارم"



عدد المشاهدات:2813( الأحد 21:34:10 2017/09/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/11/2017 - 6:36 م
فيديو

تقدم مستمر للجيش السوري والحلفاء في ريف حلب الجنوبي الشرقي

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

قصة أشهر صورة في التاريخ.. صاحبها التقطها صدفة فرآها مليار شخص.. شاهد صوره القادمة لهاتفك! الفضيحة بالفيديو - مارسيل غانم يقوم بهذه الحركة النابية! من يقصد؟ بالصور...تتويج ملكة جمال فنزويلا لعام 2017. بالفيديو...روبوت يقوم بحركات رياضية وبهلوانية صعبة على البشر ثور ينتقم بطريقة مؤلمة من مصارعه (فيديو) بالفيديو...لحظة سقوط طائرة أمريكية على طريق للسيارات بالفيديو...5 مواقف محرجة لزعماء بسبب رفض مصافحتهم المزيد ...