الخميس21/6/2018
ص1:47:20
آخر الأخبار
النظام البحريني : لا نعتبر (إسرائيل) عدوا !اليمن: استهداف أرامكو في عسير وتجمعات الغزاة بالساحل الغربي بالصواريخ الباليستيةالعراق يستنكر العدوان الذي استهدف قوات تقاتل داعش على الحدود السورية العراقيةمصدر عسكري يمني: تدمير مباني مطار الحديدة غربي اليمن ومدرج الطائرات فيه بشكل كامل جراء استهدافه بعشرات الغاراتأبناء وبنات الشهداء الذين استقبلهم الرئيس الأسد والسيدة أسماء .. تفوقوا في شهادة التعليم الأساسي تفوقوا في شهادة التعليم الأساسي هذا العام مئات العائلات تعود إلى منازلها في حران العواميد بعد تهجير قسري لأكثر من خمس سنوات بفعل الإرهاب الآثار والمتاحف: نعد ملفاً عن الآثار المسروقة من قبل الإرهابيين لتقديمه إلى اليونسكو والانتربول تحركات تركية معادية في «منبج» وأنقرة تعاود الحديث عن «المناطق الآمنة» …أردوغان يهدد بعدوان عسكري جديد شمال سوريةزاخاروفا: الوجود غير الشرعي للقوات الأجنبية في سورية يعرقل التسوية السياسيةمعرض الصناعات الغذائية “فود إكسبو” 26 الجاري في مدينة المعارضجميعة الصاغة تتوقع زيادة مبيعات الذهب بنسبة 50%العدوان الجبان , لن يُثني دمشق عن إستعادة الحدود مع الأردن من قصف مواقع الجيش السوري وقوات الحشد الشعبي العراقيجمارك حماة تضبط بضائع تركية مهربةفي دمشق.. ضبط ملهى ليلي يقيم حفلات أسبوعية للجنس الجماعي وممارسة اللواطة!انباء بحل القوات الرديفة في أحياء برزة وعش الورور وناحية ضاحية الأسد شمال دمشق اغتيال الرجل الثاني في "جيش الأحرار" برصاص مجهولين في ريف ادلبقرداحي: سورية أعطت درسا كيف يجب أن تكون العروبة بمفهومها الحضاري1000 منحة دراسية هندية .. والتسجيل يستمر للرابع والعشرين من الشهر الحاليالتطورات السورية ليوم 20-6-2018الجيش يحرر مساحة تزيد على 4500 كم مربع من البادية السورية بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي “داعش”-فيديووزير الإسكان والأشغال العامة: الحكومة تتجه لإنشاء تجمعات سكنية على أطراف المدن بسعر يناسب المواطنبعد إعادة تأهيله.. افتتاح فندق شيراتون حلب غداعلماء يكشفون عن مادة فعالة لإنقاص الوزن!علاج تساقط الشعر عند الرجالحظك باسم .. في “كاش مع باسم”“مرايا” ياسر العظمة يعود عام 2019سرب من النحل يغزو ملعب كرة قدم ويصيب الجميع بالرعب (فيديو)البطاطس المقلية تأثيرها قوي على نظام المكافأة بالمختحديث جديد من "إنستغرام" يهدد عرش "يوتيوب"اكتشاف رابط مثير بين الأجنة والموسيقى!مباراة الجنوب السوري لا تقبل التعادل فهل سيبقى الإسرائيلي متفرجاً؟واشنطن تقاتل بلا أمل على خمس جبهات ....ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> بالفيديو - إعلامية تروي معاناتها بسبب والدها على الهواء وترفع عليه دعوى.. إليكم ماذا طلبت منه!

تحولت الإعلامية المصرية هند عبدالله الأشعل الى حديث الشارع المصري والاعلام، بعد إقدامها على تقديم أول دعوى قضائية ترفعها ابنة ضد والدها لغيابه عنها.

 وقالت الشابة خلال حوارها مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامجه “90 دقيقة”: “السبب الرئيسي الذي جعلني أرفع دعوى قضائية ضد والدي هو أنني رأيت نفس المأساة تتكرر كل يوم حولي مع صديقات لي بعد انفصال الأم والأب، وبالتالي يقرر الأب أن يعاقب الزوجة بعدم رؤيته لأطفالها”.

 
وأضافت: “أنا شعرت بجزء من المسؤولية نحو ضرورة عدم تكرار هذه التجربة مع أبناء آخرين لمجرد أن الأب أخذ قرارًا بالابتعاد، ومن هنا جاءت فكرة تبني هذه القضية وطرحها في الإعلام بشكل قوي”.
 
وأوضحت الإعلامية أنها بدأت بنفسها من خلال رفع دعوى قضائية ضد والدها، للمطالبة بتعويضها عن حرمانها من حنان الأبوة 30 عاما، مؤكدة أن هدفها من ذلك هو إعادة النظر في التشريعات الخاصة بمثل هذه الأمور.
 
وتابعت: “قررت طرح القضية لعلني أكون سببًا في أن تتغير الأحداث أو يتم تغيير أي تشريعات أو أكون سببًا في أن يمتنع أي أب عن هذه الفكرة ويقول: ممكن ابنتي بعد 20 عامًا تفعل ذلك معي”.
 
واختتمت هند عبدالله: “الأب حين ينفق على أولاده يشعرهم بالاهتمام، وأتذكر عند زواجي أرسل والدي مبلغًا بسيطًا جدًا مع محامي وقمت بالتوقيع على ورقة بمثابة إيصال أمانة”.


 
(لها)



عدد المشاهدات:2976( الأربعاء 10:34:22 2017/09/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/06/2018 - 1:38 ص
كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد... شاب يسرق محلا تجاريا على طريقة "مايكل جاكسون" معركة قاتلة بين ثعبان ومنقذه (فيديو) شاهد... دب يهنئ المنتخب الروسي على طريقته الخاصة وسط موسكو فيديو غريب لهطول أمطار من المخلوقات البحرية في الصين كيم كردشيان: لا أستبعد الدخول في عالم السياسة والترشح لرئاسة الولايات المتحدة فيديو ..في موقف محرج.. ترامب يؤدي تحية عسكرية لوزير دفاع كوريا الشمالية وواشنطن توضح فتاة هندية تقدم عرضا مذهلا وتجني أموالا منه (فيديو) المزيد ...