الثلاثاء18/12/2018
م16:51:30
آخر الأخبار
السفير السوداني لدى سوريا: زيارة البشير لدمشق ضربة قاضية لإشاعات التقارب مع "إسرائيل"نتنياهو يتحدث عن عملية تطبيع جارية مع العرب ويذكر دولة وإمارة بالاسم! اليمن.. القتال في الحديدة مستمر ومقتل جنرال في قوات الحكومة شرقي صنعاءتوافقات سورية ـــ أردنية لحلّ ملف الركبانالرئيس الأسد يصدر قانونا بمنح العسكري الجريح حق الاكتتاب على سيارة سياحية واحدة معفاة من كل الضرائب والرسوميشكل سابقة خطيرة...الجعفري: النظام السعودي لا يملك أهلية قانونية ولا أخلاقية لتقديم مشروع قرار حول حالة حقوق الإنسان في سورية بالصور.. قوافل صهاريج للمجموعات الإرهابية تهرب النفط السوري إلى تركيا والعراق بحماية أمريكيةبرلماني سوري يكشف ما وراء زيارة البشير إلى سورياالرئيس بوتين: مستمرون في حربنا على الإرهاب وسنقدم جميع أنواع الدعم إلى سورية في هذا المجال شرطة ألمانيا دهمت مسجدا ببرلين للاشتباه بتعاون إمامه مع الارهابيين بسورياسوريا تتقدم على روسيا وماليزيا ومصر ...قائمة بالدول الأسرع بإنترنت الموبايل 2018!!؟وزير الصناعة يوعز بمعالجة اوضاع المنشآت الصناعية المتوقفة عن الانتاج في الشيخ نجار .حميدي العبد الله : البشير لم يأت إلى دمشق من تلقاء نفسه أبعاد ومعانٍ وراء توقيت زيارة البشير للأسد ....ناصر قنديلإلقاء القبض على السجين الذي حاول الفرار من القصر العدلي في دمشقذبح سيدة على يد أهلها بداعي “ الشرف “ في مصياف اكتساح عربي.. تعرف على الدول الأكثر عنصرية في العالم(المطار مقابل المطار).. مصادر قيادية سورية تؤكد تغيير قواعد الاشتباك ضد (إسرائيل)منح دراسية بالجامعات الروسية .. وتقديم الطلبات 2 كانون الثانيازدياد الملتحقين بالجيش السوري.. وارتفاع أعداد دافعي البدل النقدي بالفيديو ...طائرة استطلاع مسيرة وأسلحة بعضها غربية المنشأ من مخلفات الإرهابيين في درعا البلدالجيش يحبط محاولة تسلل إرهابيين باتجاه إحدى نقاطه بريف اللاذقية الشمالي ويصادر أسلحة وعتاداً لهمالسياحة تطرح موقع مطعم “قلعة المحبة” في السويداء للاستثماروزارة السياحة تطرح للاستثمار السياحي الموقع رقم (2) في معبر جديدة يابوس الحدوديحمام بارد في الشتاء... لن تصدق فوائده السحرية لجسدكبعد رصد حالات جديدة للإصابة به في سوريا .. تعرف على أعراض وطرق الوقاية من انفلونزا الخنازيربعد التعديل.. ترجمان الأشواق جاهز للعرضمات مغني الأوبرا الجنتلمانقط بوتين تعلم اللغة اليابانيةالمنتج "الذئب": مارست الجنس مع لورانس فنالت الأوسكارسر الزوايا في الأرقام العربيةفيسبوك تكافئ عراقيا لاكتشافه ثغرة في أحد تطبيقاتهاالصراع على شرقي الفرات في ظلّ التهديد بالغزو التركي؟ ....بقلم العميد د. أمين محمد حطيطالعرب والأحداث الإقليمية والدولية ....بقلم د . يثينة شعبان

 
وتلغرام ...لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> 6 أمور يلحظها زوجكِ بشكل كبير!

كثيرةٌ هي الأمور المتعارف عليها بأنّها تلفت الزوج في المرأة وينتبه إلى تفاصيلها، كالعلامات التي تدلّ على النظافة الشخصية، شكل الأظافر وترتيبها، لون العينين، الإبتسامة وغيرها...

ولكن، هل تعلمين أنّ هناك بعض التفاصيل التي قد لا تعيرينها أهمية كبرى، في حين أنّها تستحوذ على إهتمام زوجكِ؟

كمية الطعام التي تتناولينها: من كان ليظن أنّ الرجال، المعروفين بتناولهم لكميات أكبر نسبياً، يراقبون حصص الطعم التي نأكلها؟ ولكن هذا النقطة ليست سلبية كما تتوقعينها؛ فالرجل إجمالاً ما يفضل أن يشعر بالراحة عندما يتناول كمية كبيرة من الطعام أمام زوجته، فيحبّذ أن تكون متساهلة في هذا الموضوع ولا تحتسب السعرات الحرارية في كل قضمة تتناولها. ولكن، فلنأخذ بعين الإعتبار أنّ لكلّ قاعدة إستثناء!

كمية المكياج الذي تضعينه: المكياج وصيحاته موضوع لا يهم الرجل، ولكنّه يلفت إنتباهه كثيراً، وبالأخص من ناحية الأسلوب والكمية. فهو يراقب ما إن كنتِ تلجئين إلى المكياج القوي والبارز أو تفضلين اللوك الطبيعي والمكياج الخفيف. لذلك، لا تترددي في مصارحته وسؤاله عن النمط الذي يفضله في هذا الخصوص، للتأكّد من أنكِ لا تقومين بأمر ينفّره ولا يروق له.

اللون الذي ترتدينه بشكل أكبر: إسألي زوجكِ وسيجيبكِ بشكل دقيق! فهو قد لا يتنبه إلى تصاميم ملابسكِ وقصّاتها، ولكنها حتماً يلاحظ تكرّر لون محدد في إطلالاتكِ.

التغيرات الجسدية البسيطة: وبهذه التغيرات لا نقصد فقط زيادة أو فقدان الوزن، ففي حين تسود النكتة بأن الرجل لا يلحظ إن صبغت زوجته شعرها من البني إلى الأشقر، إلّا أنّه في الواقع قد يرصد شامةً أو نمشاً جديداً على وجهكِ لم تتنبهي لها بنفسكِ!

الأمور التي تجعلكِ تبتسمين: قد لا تستطيعين تعداد هذه الأمور بنفسكِ، ولكن زوجكِ قادر على فعل ذلك! فهو يراقب ما هي الأشياء اليومية الصغيرة التي تجعل ملامح وجهكِ تضيء وعينيكِ تلمعان!

ذوقكِ في الموسيقى والأفلام: حتّى ولو لم يكن يوافقكِ الرأي أو يحاول إزعاجكِ من خلال تشغيل أحد الأفلام من النوع الذي لا يروق لكِ، ولكن شريكك لديه فكرة واضحة عن ذوقكِ في هذا الخصوص، ويراقب كلّ خيار تقومينه في هذا الخصوص.

عائلتي



عدد المشاهدات:2724( الأحد 11:57:40 2017/11/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/12/2018 - 2:05 م

 

كلمة الجعفري خلال الاجتماع الخامس والخمسين للجنة الثالثة في الجمعية العامة للأمم المتحدة

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فلبينية تتربع على عرش الجمال.. شاهد ماذا قالت عن الإيدز؟ بالفيديو... معلمة تعاقب طفلين بطريقة غريبة بوجود زوجته... شاب يتحرش جنسيا بفتاة نائمة في الطائرة شاهد… مواقف كوميدية للعسكريين أثناء القتال أنجيلينا جولي تبوح بالمحظور عن براد بيت! سحلية تنقذ صديقها الذي ابتلعته الأفعى وتخرجه من جوفها (فيديو) بالفيديو... أموال من السماء تثير هلع السكان في هونغ كونع المزيد ...