السبت20/10/2018
ص6:58:27
آخر الأخبار
السعودية تعترف: قتلْنا خاشقجي ووجدنا «كبش الفداء»السعودية تؤكد رسميا وفاة خاشقجي بشجار في قنصليتها باسطنبول وتعلن توقيف 18 شخصا في إطار التحقيق"كبش الفداء" في قضية "خاشقجي" مُحتجز داخل مبنى وزارة الدفاع السعودية.. وهذا ما يحدث معهالسديس لا ينافسه أحد في التطبيل لسيّده “أبو منشار”.. هذا ما قاله بخطبة الجمعة عن “خاشقجي”سجال حاد بالجلسة الختامية لاعمال الاتحاد البرلماني الولي بجنيف على خلفية اقتراح قطر استضافة الدورة المقبلةماراثون للتوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي من نادي الجلاء إلى ساحة الأمويينللتوسع في تقديم خدماته.. بدء أعمال ترميم المباني الرئيسية في معبر نصيب الحدوديالرئيس الأسد يستقبل لافرينتييف وفيرشينين: سورية مستمرة في العمل مع كل من لديه الإرادة الحقيقية للقضاء على الإرهاب وإعادة الاستقراربعد تأكيد موت الصحفي السعودي خاشقجي... أول رد فعل من الأمين العام للأمم المتحدةسقوط مروحية على سفينة حربية فرنسية بالاسماء ...اعضاء المكتب التنفيذي لمجلس مدينة حلب الجدد بالاسماء... اعضاء المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب الجددتهديدات ترامب لـ ابن سلمان لزوم فرض صكوك الطاعة والولاء.. اختفاء خاشقجي قضية مربحة لأمريكا ومرعبة لآل سعود.السوفيات عائدون... من دون «أيديولوجيا»!! ...د. وفيق إبراهيمفي الرحيبة ثمانية احداث يشتركون في قتل صديقهم لاعتقادهم بانه مصدر شؤم عليهماكتشاف عصابة تمتهن تزوير إجازات السوق في حمصكيف علمت واشنطن بما جرى لخاشقجي داخل القنصلية السعودية؟ما الذي تفعله الضفادع البشرية الروسية في سوريامجلس التعليم العالي يحدد عدد الطلاب المستجدين في برامج التعليم المفتوح بالجامعاتالتعليم العالي تمدد فترة التقدم لمفاضلة التعليم الموازي للثانويات المهنيةبينهم خبراء أجانب وأفراد من "الخوذ البيضاء".. مقتل 11بانفجار معمل للمواد الكيماوية في إدلب«جهاديّو سوتشي» ينشطون في إدلب!... صهيب عنجريني"الإسكان" ترفع أقساط مشاريع السكن الشبابي إلى 8 آلاف ليرة بدمشق وريفهاالبدء بتخصيص 517 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوس 12 خطأ خلال الأكل قد تدمر صحتك9 فوائد تكشف أهمية السبانخ لجسم الإنسانالسورية فايا يونان... أول مطربة عربية تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسيةمأساة فنانة عربية قديرة... العثور عليها جثة هامدة في منزلها بلا عائلة ولا أقاربإمام مسجد تركي يكشف أن "الجميع" كان يصلي في الاتجاه الخاطئ لـ 37 عاما!بريطانيات يتبادلن "حليب الأمهات" عبر فيسبوك"حول العيون"... سر نجاح دافنشيأخيرا.. آيفون "الرخيص" يصل الأسواق الخاشقجي يعترف ,, والملك السعودي يعترف ....بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصيرحيل دي ميستورا نهاية الرهانات ...بقلم ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> هذا ما تخبئه الأبراج لحياتك العاطفية.. في الشهرين الأخيرين من 2017

ينتظر الكثيرون حلول عام جديد لكي تشهد حياتهم العاطفية بعض التغييرات الإيجابية. لكنّ آخرين يأملون في أن تحمل إليهم الشهرين الأخيرين من كل عام تلك التغييرات. فما الذي تخبئه هذه الأشهر لمواليد الأبراج الـ12 على المستوى العاطفي؟

الحمل

يريد جزء منك رحيل الشخص الذي تحبين. لكن الجزء الآخر يرفض ذلك. فعقلك وقلبك لا يقرران الأمر نفسه. لذا عليك قياس هذا الأمر بحسب ميزان سلبياته وإيجابياته ثم أخذ القرار المناسب تبعاً لذلك. وتذكري أنّك لا تحتاجين إلى العيش مع رجل يريد دائماً أن يسيّرك وفقاً لإرادته الخاصة وأن يسلبك حضورك وشخصيتك.

 

الثور

لا تشعرين بالارتياح في الآونة الأخيرة. فأنت لا تعرفين أيّ الطرق تسلكين في حياتك الزوجية. وكل شيء يبدو بالنسبة إليك مشوشاً وغامضاً. لكن الصعوبات التي تواجهينها هي التي ستقودك إلى أخذ القرار المناسب في ما يتعلق بعلاقتك بزوجك. قد لا تكون الأشهر الأخيرة من العام هي الأفضل بالنسبة إلى هذه العلاقة لكنها لن تخلو من الأوقات المميزة التس ستدفعك إلى الشعور بالتفاؤل.

 

الجوزاء

شهدت حياتك الكثير من التغييرات خلال العام 2017 على المستوى المهني كما العائلي. أما في الأشهر الأخيرة من العام فستصبح التحولات التي لطالما أعربت عن خوفك منها أمراً حتمياً. فتحلي بالجرأة لتقبلها. كذلك ستجدين حلولاً للكثير من المشكلات التي واجهتها مع زوجك في الأشهر الماضية.

 

السرطان

لم يكن هذا العام الأفضل بالنسبة إليك على مستوى حياتك الزوجية. فقد كان غياب الثقة هو العنوان الأساسي لعلاقتك وزوجك. أما ما يمكن قوله في ما يتعلق بالأشهر الأخيرة فهو أن الأمور ستسير نحو الأفضل. فكل منكما يبدي تمسكه بالآخر وعدم قدرته على التخلي عنه.

 

الأسد

تشعرين بالملل في إطار حياتك الزوجية. فالروتين يسيطر عليها. وقد تستسلمين أحياناً وترغبين في الرحيل. لكنّك ستستجمعين أنفاسك في الأشهر الأخيرة من العام وستعيدين الأمور إلى نصابها. لن يكون الخلاف بينك وبين زوجك عنواناً لهذه المرحلة. فمن الممكن أن تقوما بمشاريع مشتركة تعيد الإشراق إلى علاقتكما.

 

العذراء

حققت الكثير من الإنجازات على مستوى حياتك العاطفية وستواصلين ذلك خلال الأشهر الأخيرة من العام. قد لا تنتبهين إلى التطور الذي حققته لكن لن يحل العام الجديد قبل أن تكوني فخورة بنفسك. وما يجب أن تعرفيه هو أن زوجك سيشعر بالكثير من الامتنان تجاه ذلك وسيسعى إلى تقديم ما يشعرك بالفرح في المقابل.

 

الميزان

تحملين في قلبك جرحاً عاطفياً عميقاً يؤرق هدوءك دائماً. وهذا يعود إلى أمر مسيء قام به زوجك تجاهك. لكنّك ستبدئين بالشعور بالتحسن في الأشهر الأخيرة من العام. وستتمكنين من من تجاوز الأمر والمسامحة. وهكذا ستبدأ مرحلة جديدة من حياتك أكثر سعادة.

 

العقرب

لطالما حكم التفكير المنطقي حياتك بكل جوانبها. حتى على المستوى العاطفي يسبقك عقلك إلى الحكم وأخذ القرارات. ورغم أنّك تحبين استقلاليتك وتحترمينها كثيراً فستبدئين في الأشهر الأخيرة من العام فهم معنى المشاركة الزوجية. وهذا ما سيجعل زواجك يسير على الطريق الصحيح كما سيدفعك وزوجك إلى تنفيذ الكثير من المشاريع المؤجلة.

 

القوس

تظهرين تعلقك بحياتك السابقة في منزل أهلك وفي زمن مراهقتك. وهذا ما يمنعك من الانسجام مع الزمن الراهن بطريقة واقعية. فأنت تعيشين غالباً في عالم الخيال وتفرضين على زوجك أفكاراً وتطلعات صعبة التحقيق. ولن يتغير الأمر كثيراً في الأشهر الأخيرة من العام. لكن عليك أن تعرفي أن هذا يضيع وقتك ويمنعك من عيش اللحظات الحالية بسعادة واستقرار.

 

الجدي

أنت سعيدة الحظ وقد التقيت حب حياتك والرجل الذي لطالما حلمت به. ورغم أن زوجك ينتقدك بصراحة فأنت تعرفين أنه يحبك إلى حد كبير جداً. لذا ستنجحين في الأشهر الأخيرة من العام في أن تحقّقي الكثير من التقدّم. وهذا ما ينطبق على الأشهر الأولى من العام الجديد أيضاً.

 

الدلو

في الأشهر الأخيرة من هذا العام سيعود الماضي إلى الحضور في حياتك. ستتذكرين الكثير من الأحداث غير الفرحة التي واجهتها سابقاً وهذا ما سيولد في داخلك مشاعر سلبية وسينعكس بطريقة سيئة على حياتك الزوجية. لذا حاولي أن تحتفظي من ماضيك بالصور الجيدة فقط. فأنت تحتاجين إلى ما يشجعك على المضي قدماً نحو تطوير علاقتك وشريك حياتك.

 

الحوت

ستتخلصين أخيراً، وخلال الأشهر المتبقية من هذا العام، من آثار كل الأحداث المتعبة التي شهدتها حياتك الزوجية في الأشهر السابقة. لذا ستعيشين وزوجك حياة أكثر ارتياحاً. لكن من الضروري أن تتجنبي الأشخاص الذين قد يؤثرون سلباً على علاقتكما وخصوصاً أولئك الذين لعبوا دوراً سيئاً في خلافاتكما.

(صبايا ستايل)



عدد المشاهدات:2524( الجمعة 23:30:17 2017/11/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/10/2018 - 5:29 ص

كاريكاتير

صورة وتعليق

الذكرى السنوية الأولى لارتقاء نافذ أسد الله 
 الشهيد اللواء شرف عصام زهر الدين
الرحمة لروحك و لجميع الشهداء الأبطال 

 

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

لحظة افتراس أسود لزرافة قد ولدت للتو (فيديو) معركة شرسة بين نمرين تنهي حياة أحدهما (فيديو) بالفيديو... فتاة تجرب مساجا تحت أقدام فيل تجريد ملكة جمال لبنان من لقبها بسبب صورة شاهد.. أردوغان يستسلم للنوم في مؤتمر صحفي رئاسي بالفيديو.. نقانق ترامب! بالفيديو... كلب شجاع ينقذ صاحبته من الغرق المزيد ...