الجمعة19/1/2018
م20:57:55
آخر الأخبار
السيد حسن نصر الله : الولايات المتحدة أنشأت تنظيم داعش الإرهابي لإيجاد مبرر لعودتها إلى المنطقة بعد خروجها من العراقسحب 6 جثث وجدت على طريق للتهريب في منطقة المصنع’ديلي ميل’: بن سلمان تفاخر بدعم ترامب لـ ’اعتقالات نوفمبر’’بلمبورغ’: تحالف المعتقلين سيكون المسمار الأخير في نعش وليّ العهد السعوديهطولات مطرية أغزرها 114 مم في طرطوس… الأرصاد: الجو ماطر على فترات وثلوج فوق 1000 مترإعادة فتح ميناء اللاذقية أمام الملاحة البحريةالتحذير السوري لتركيا ومفهوم السيادة ....بقلم ناصر قنديلالجيش السوري سيحسم عسكرياً في عفرين كما إدلب.. و تركيا بين ’النصرة’ و الأكراد بدأت بقصف عبر الحدود..وزير دفاع النظام التركي: نتشاور مع موسكو بشأن عملية عفرينالخارجية الأمريكية: ندعو تركيا لعدم إرسال قواتها إلى عفرين السوريةالتجارة الداخلية تحدد أوزان السلع الغذائية ومواد التنظيف... خطوة لمنع الفوضى في الأوزانبدء تطبيق تعديل رسم إعادة الإعمار وزيادة طفيفة على جداول التأمين الإلزامي للمركباتأردوغان يضرب الأكراد فيصيب روسياخبير عسكري سوري: الوجود الأمريكي في سوريا يعتبر احتلالا وسيتم التعامل معه كاحتلالتستفيق من غيبوبتها لتكشف اسم قاتلها ثم تموت!القبض على عصابة تتاجر بالبطاقات الشخصية المسروقة في الحسكةسلاح جهنمي روسي يستخدمه الجيش السوري؟ مقتل مغني "الراب" الألماني في "داعش" بسورياضبط 43 حالة غش خلال 10 أيام معظمها باستخدام السماعات السلكية … هروب طالب من قاعة الامتحان في كلية الآداب في دمشق! مجلس التعليم العالي يحدد قواعد لنقل الطلاب من الجامعات غير السورية إلى الحكوميةأبرز التطورات على الساحة السورية: 18 _ 01 _ 2018الجيش يحاصر أبو الظهور من ثلاث جهاتدمشق الشام القابضة توقع عقد شراكة مع شركة طلس للتجارة و الصناعة بقيمة 23 مليار ليرة سوريةالسياحة تطلق مشروع بوسيدون السياحي في رأس البسيط شمال مدينة اللاذقيةطبيب الماني : يوضح كيف يتخلص الجسم من السموم؟للرجال فقط.. احذروا تناول هذه الأطعمة والمشروبات!“باب الحارة” بجزئيه العاشر والحادي عشر ينتقل لحارة قبنض!نادين الراسي تُنهي صراعها مع القدراختبر نفسك..10 علامات غريبة تدل على أنك فائق الذكاء ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريينإذا كنت تستخدم هذه المصابيح الكهربائية في منزلك.. ننصحك بأزالتها!!“غوغل” يكشف عن تطبيق يساعد على التعرف على شخصيات تشبهكبين دي ميستورا وأردوغان: هل يعقد سوتشي في موعده؟ ...بقلم حميدي العبداللهفيصل المقداد : قوات الدفاع الجوي السوري جاهزة لتدمير الأهداف الجوية التركية في سماء سورية

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> هذا ما تخبئه الأبراج لحياتك العاطفية.. في الشهرين الأخيرين من 2017

ينتظر الكثيرون حلول عام جديد لكي تشهد حياتهم العاطفية بعض التغييرات الإيجابية. لكنّ آخرين يأملون في أن تحمل إليهم الشهرين الأخيرين من كل عام تلك التغييرات. فما الذي تخبئه هذه الأشهر لمواليد الأبراج الـ12 على المستوى العاطفي؟

الحمل

يريد جزء منك رحيل الشخص الذي تحبين. لكن الجزء الآخر يرفض ذلك. فعقلك وقلبك لا يقرران الأمر نفسه. لذا عليك قياس هذا الأمر بحسب ميزان سلبياته وإيجابياته ثم أخذ القرار المناسب تبعاً لذلك. وتذكري أنّك لا تحتاجين إلى العيش مع رجل يريد دائماً أن يسيّرك وفقاً لإرادته الخاصة وأن يسلبك حضورك وشخصيتك.

 

الثور

لا تشعرين بالارتياح في الآونة الأخيرة. فأنت لا تعرفين أيّ الطرق تسلكين في حياتك الزوجية. وكل شيء يبدو بالنسبة إليك مشوشاً وغامضاً. لكن الصعوبات التي تواجهينها هي التي ستقودك إلى أخذ القرار المناسب في ما يتعلق بعلاقتك بزوجك. قد لا تكون الأشهر الأخيرة من العام هي الأفضل بالنسبة إلى هذه العلاقة لكنها لن تخلو من الأوقات المميزة التس ستدفعك إلى الشعور بالتفاؤل.

 

الجوزاء

شهدت حياتك الكثير من التغييرات خلال العام 2017 على المستوى المهني كما العائلي. أما في الأشهر الأخيرة من العام فستصبح التحولات التي لطالما أعربت عن خوفك منها أمراً حتمياً. فتحلي بالجرأة لتقبلها. كذلك ستجدين حلولاً للكثير من المشكلات التي واجهتها مع زوجك في الأشهر الماضية.

 

السرطان

لم يكن هذا العام الأفضل بالنسبة إليك على مستوى حياتك الزوجية. فقد كان غياب الثقة هو العنوان الأساسي لعلاقتك وزوجك. أما ما يمكن قوله في ما يتعلق بالأشهر الأخيرة فهو أن الأمور ستسير نحو الأفضل. فكل منكما يبدي تمسكه بالآخر وعدم قدرته على التخلي عنه.

 

الأسد

تشعرين بالملل في إطار حياتك الزوجية. فالروتين يسيطر عليها. وقد تستسلمين أحياناً وترغبين في الرحيل. لكنّك ستستجمعين أنفاسك في الأشهر الأخيرة من العام وستعيدين الأمور إلى نصابها. لن يكون الخلاف بينك وبين زوجك عنواناً لهذه المرحلة. فمن الممكن أن تقوما بمشاريع مشتركة تعيد الإشراق إلى علاقتكما.

 

العذراء

حققت الكثير من الإنجازات على مستوى حياتك العاطفية وستواصلين ذلك خلال الأشهر الأخيرة من العام. قد لا تنتبهين إلى التطور الذي حققته لكن لن يحل العام الجديد قبل أن تكوني فخورة بنفسك. وما يجب أن تعرفيه هو أن زوجك سيشعر بالكثير من الامتنان تجاه ذلك وسيسعى إلى تقديم ما يشعرك بالفرح في المقابل.

 

الميزان

تحملين في قلبك جرحاً عاطفياً عميقاً يؤرق هدوءك دائماً. وهذا يعود إلى أمر مسيء قام به زوجك تجاهك. لكنّك ستبدئين بالشعور بالتحسن في الأشهر الأخيرة من العام. وستتمكنين من من تجاوز الأمر والمسامحة. وهكذا ستبدأ مرحلة جديدة من حياتك أكثر سعادة.

 

العقرب

لطالما حكم التفكير المنطقي حياتك بكل جوانبها. حتى على المستوى العاطفي يسبقك عقلك إلى الحكم وأخذ القرارات. ورغم أنّك تحبين استقلاليتك وتحترمينها كثيراً فستبدئين في الأشهر الأخيرة من العام فهم معنى المشاركة الزوجية. وهذا ما سيجعل زواجك يسير على الطريق الصحيح كما سيدفعك وزوجك إلى تنفيذ الكثير من المشاريع المؤجلة.

 

القوس

تظهرين تعلقك بحياتك السابقة في منزل أهلك وفي زمن مراهقتك. وهذا ما يمنعك من الانسجام مع الزمن الراهن بطريقة واقعية. فأنت تعيشين غالباً في عالم الخيال وتفرضين على زوجك أفكاراً وتطلعات صعبة التحقيق. ولن يتغير الأمر كثيراً في الأشهر الأخيرة من العام. لكن عليك أن تعرفي أن هذا يضيع وقتك ويمنعك من عيش اللحظات الحالية بسعادة واستقرار.

 

الجدي

أنت سعيدة الحظ وقد التقيت حب حياتك والرجل الذي لطالما حلمت به. ورغم أن زوجك ينتقدك بصراحة فأنت تعرفين أنه يحبك إلى حد كبير جداً. لذا ستنجحين في الأشهر الأخيرة من العام في أن تحقّقي الكثير من التقدّم. وهذا ما ينطبق على الأشهر الأولى من العام الجديد أيضاً.

 

الدلو

في الأشهر الأخيرة من هذا العام سيعود الماضي إلى الحضور في حياتك. ستتذكرين الكثير من الأحداث غير الفرحة التي واجهتها سابقاً وهذا ما سيولد في داخلك مشاعر سلبية وسينعكس بطريقة سيئة على حياتك الزوجية. لذا حاولي أن تحتفظي من ماضيك بالصور الجيدة فقط. فأنت تحتاجين إلى ما يشجعك على المضي قدماً نحو تطوير علاقتك وشريك حياتك.

 

الحوت

ستتخلصين أخيراً، وخلال الأشهر المتبقية من هذا العام، من آثار كل الأحداث المتعبة التي شهدتها حياتك الزوجية في الأشهر السابقة. لذا ستعيشين وزوجك حياة أكثر ارتياحاً. لكن من الضروري أن تتجنبي الأشخاص الذين قد يؤثرون سلباً على علاقتكما وخصوصاً أولئك الذين لعبوا دوراً سيئاً في خلافاتكما.

(صبايا ستايل)



عدد المشاهدات:2269( الجمعة 23:30:17 2017/11/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/01/2018 - 8:54 م
كاريكاتير

وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...

صورة وتعليق

فيديو

من معارك ريف حلب الجنوبي وسيطرة الجيش السوري والحلفاء على المزيد من القرى 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...موظفة تسلم لصا للشرطة بطريقة ذكية شاهد ردة فعل طائر بطريق عاد لمنزله ليجد زوجته تخونه مع بطريق آخر اختيار الممثلة الأمريكية ميلا كونيس “امرأة العام” بطريق يؤدي قفزة طريفة (فيديو) بالفيديو ...مشلول يتسلق مبنى محترق لإنقاذ امرأة حامل بالفيديو..عراك قوي بين لاعبات الكرة في الدوري التركي بالفيديو... غوغل يعرض "طائرة أمريكية سرية" عن طريق الخطأ المزيد ...