الخميس19/7/2018
م22:24:4
آخر الأخبار
صاروخ بدر 1 الباليستي يضرب مطار جيزان دفعتان من المهجرين ستعودان إلى سوريا في الأيام القليلة المقبلةالرئيس اللبناني: الحوار مع سورية سارٍ ومنتظم في ملفي النزوح والأمنجماعة "أنصار الله" تستهدف مصفاة شركة أرامكو في العاصمة السعوديةأنباء عن التوصل لاتفاق في القنيطرة يقضي بعودة الجيش إلى نقاط انتشاره قبل 2011قمة هلسنكي والأوضاع السورية .....حميدي العبداللهالعم علي سليمان.... يجري دمه في أجساد مئات الجرحى في سوريااستمرار عملية تأمين أهالي كفريا والفوعة المحاصرتين عبر الحافلات إلى ممر تلة العيس تمهيداً لنقلهم إلى مراكز الاستضافة المؤقتةبوتين: وجهنا ضربة قاضية للإرهاب العالمي في سوريا غاتيلوف: بعد قمة هلسنكي هناك فرصة لحل عدد من قضايا التسوية السوريةللعام الخامس على التوالي.. محصول الشوندر في حماة يسوق لمؤسسة الأعلاف بدلا من تصنيعهسوريا تجري مباحثات مع روسيا حول شراء طائرات إم إس-21 حين يربح الأسد ، و يخسر " نتن ياهو " هل سيساعد التنسيق العسكري الروسي الأمريكي على إستقرار الوضع في سوية ؟يقتل زوجته رميًا من الطابق الخامس لإنجابها الإناثاكتشاف عصابة تقوم بتهريب أشخاص مطلوبين خارج القطرأهالي الباب يطردون «نصر الحريري» - فيديو منافق سوري يدعو من فلسطين المحتلة الأمير محمد بن سلمان إلى السير على خطى السادات!؟200 دار نشر عربية وأجنبية في الدورة الـ 30 لمعرض الكتابدراسة لتعديل إجراءات المسابقات في الوظيفة العامة.. والجديد: 15 بالمئة للمسرحين من الخدمة الإلزاميةوحدات من الجيش تحرر قريتي خربة الطير والشيخ سعد في ريف درعاإصابة شخصين بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة في مشروع دمر بدمشقوزير النقل: مشاريع لتطوير طرق سوريةموازنة 2019: مبالغ مستقلة لـ«إعادة الإعمار» وأولوية مشاريع الإسكان للشركات العامة وليس للقطاع الخاص12 علامة قد تدل على إصابتك بأمراض خطيرة!!حبوب أوميغا 3 "لا تحمي القلب"جورج وسوف بفيديو من كواليس حفله في سورياالسيرك الأوسط.. عودة إلى المسرح الشعبيمنع طيارين صينيين من الطيران مدى الحياة... ماذا حدث في السماء بالفيديو| أب يحضر زفاف ابنته بعد 3 سنوات من وفاتهحقيقة التابوت "الملعون" الذي سيدمر العالم إذا رفع غطاؤهمسدس أمريكي في هيئة هاتف محمول - فيديولابد أن نُغير ونتغير.....بقلم | د. بسام أبو عبداللهلماذا أغْلَقَت “إسرائيل” حُدودَها في وَجه السُّوريين الذين حاوَلوا اللُّجوءَ إليها؟ وما هِي “العِبَر” المُستَخلَصة؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> هذا ما تخبئه الأبراج لحياتك العاطفية.. في الشهرين الأخيرين من 2017

ينتظر الكثيرون حلول عام جديد لكي تشهد حياتهم العاطفية بعض التغييرات الإيجابية. لكنّ آخرين يأملون في أن تحمل إليهم الشهرين الأخيرين من كل عام تلك التغييرات. فما الذي تخبئه هذه الأشهر لمواليد الأبراج الـ12 على المستوى العاطفي؟

الحمل

يريد جزء منك رحيل الشخص الذي تحبين. لكن الجزء الآخر يرفض ذلك. فعقلك وقلبك لا يقرران الأمر نفسه. لذا عليك قياس هذا الأمر بحسب ميزان سلبياته وإيجابياته ثم أخذ القرار المناسب تبعاً لذلك. وتذكري أنّك لا تحتاجين إلى العيش مع رجل يريد دائماً أن يسيّرك وفقاً لإرادته الخاصة وأن يسلبك حضورك وشخصيتك.

 

الثور

لا تشعرين بالارتياح في الآونة الأخيرة. فأنت لا تعرفين أيّ الطرق تسلكين في حياتك الزوجية. وكل شيء يبدو بالنسبة إليك مشوشاً وغامضاً. لكن الصعوبات التي تواجهينها هي التي ستقودك إلى أخذ القرار المناسب في ما يتعلق بعلاقتك بزوجك. قد لا تكون الأشهر الأخيرة من العام هي الأفضل بالنسبة إلى هذه العلاقة لكنها لن تخلو من الأوقات المميزة التس ستدفعك إلى الشعور بالتفاؤل.

 

الجوزاء

شهدت حياتك الكثير من التغييرات خلال العام 2017 على المستوى المهني كما العائلي. أما في الأشهر الأخيرة من العام فستصبح التحولات التي لطالما أعربت عن خوفك منها أمراً حتمياً. فتحلي بالجرأة لتقبلها. كذلك ستجدين حلولاً للكثير من المشكلات التي واجهتها مع زوجك في الأشهر الماضية.

 

السرطان

لم يكن هذا العام الأفضل بالنسبة إليك على مستوى حياتك الزوجية. فقد كان غياب الثقة هو العنوان الأساسي لعلاقتك وزوجك. أما ما يمكن قوله في ما يتعلق بالأشهر الأخيرة فهو أن الأمور ستسير نحو الأفضل. فكل منكما يبدي تمسكه بالآخر وعدم قدرته على التخلي عنه.

 

الأسد

تشعرين بالملل في إطار حياتك الزوجية. فالروتين يسيطر عليها. وقد تستسلمين أحياناً وترغبين في الرحيل. لكنّك ستستجمعين أنفاسك في الأشهر الأخيرة من العام وستعيدين الأمور إلى نصابها. لن يكون الخلاف بينك وبين زوجك عنواناً لهذه المرحلة. فمن الممكن أن تقوما بمشاريع مشتركة تعيد الإشراق إلى علاقتكما.

 

العذراء

حققت الكثير من الإنجازات على مستوى حياتك العاطفية وستواصلين ذلك خلال الأشهر الأخيرة من العام. قد لا تنتبهين إلى التطور الذي حققته لكن لن يحل العام الجديد قبل أن تكوني فخورة بنفسك. وما يجب أن تعرفيه هو أن زوجك سيشعر بالكثير من الامتنان تجاه ذلك وسيسعى إلى تقديم ما يشعرك بالفرح في المقابل.

 

الميزان

تحملين في قلبك جرحاً عاطفياً عميقاً يؤرق هدوءك دائماً. وهذا يعود إلى أمر مسيء قام به زوجك تجاهك. لكنّك ستبدئين بالشعور بالتحسن في الأشهر الأخيرة من العام. وستتمكنين من من تجاوز الأمر والمسامحة. وهكذا ستبدأ مرحلة جديدة من حياتك أكثر سعادة.

 

العقرب

لطالما حكم التفكير المنطقي حياتك بكل جوانبها. حتى على المستوى العاطفي يسبقك عقلك إلى الحكم وأخذ القرارات. ورغم أنّك تحبين استقلاليتك وتحترمينها كثيراً فستبدئين في الأشهر الأخيرة من العام فهم معنى المشاركة الزوجية. وهذا ما سيجعل زواجك يسير على الطريق الصحيح كما سيدفعك وزوجك إلى تنفيذ الكثير من المشاريع المؤجلة.

 

القوس

تظهرين تعلقك بحياتك السابقة في منزل أهلك وفي زمن مراهقتك. وهذا ما يمنعك من الانسجام مع الزمن الراهن بطريقة واقعية. فأنت تعيشين غالباً في عالم الخيال وتفرضين على زوجك أفكاراً وتطلعات صعبة التحقيق. ولن يتغير الأمر كثيراً في الأشهر الأخيرة من العام. لكن عليك أن تعرفي أن هذا يضيع وقتك ويمنعك من عيش اللحظات الحالية بسعادة واستقرار.

 

الجدي

أنت سعيدة الحظ وقد التقيت حب حياتك والرجل الذي لطالما حلمت به. ورغم أن زوجك ينتقدك بصراحة فأنت تعرفين أنه يحبك إلى حد كبير جداً. لذا ستنجحين في الأشهر الأخيرة من العام في أن تحقّقي الكثير من التقدّم. وهذا ما ينطبق على الأشهر الأولى من العام الجديد أيضاً.

 

الدلو

في الأشهر الأخيرة من هذا العام سيعود الماضي إلى الحضور في حياتك. ستتذكرين الكثير من الأحداث غير الفرحة التي واجهتها سابقاً وهذا ما سيولد في داخلك مشاعر سلبية وسينعكس بطريقة سيئة على حياتك الزوجية. لذا حاولي أن تحتفظي من ماضيك بالصور الجيدة فقط. فأنت تحتاجين إلى ما يشجعك على المضي قدماً نحو تطوير علاقتك وشريك حياتك.

 

الحوت

ستتخلصين أخيراً، وخلال الأشهر المتبقية من هذا العام، من آثار كل الأحداث المتعبة التي شهدتها حياتك الزوجية في الأشهر السابقة. لذا ستعيشين وزوجك حياة أكثر ارتياحاً. لكن من الضروري أن تتجنبي الأشخاص الذين قد يؤثرون سلباً على علاقتكما وخصوصاً أولئك الذين لعبوا دوراً سيئاً في خلافاتكما.

(صبايا ستايل)



عدد المشاهدات:2437( الجمعة 23:30:17 2017/11/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/07/2018 - 8:14 م

 مشاهد توثق سيطرة الجيش السوري على بلدات المال والطيحة وعقربا بريف درعا الشمالي الغربي

كاريكاتير

صورة وتعليق

من بادية الشام ....صباح الخير لابطال الجيش العربي السوري

فتاة فلسطينية ترتدي قميصا كتب عليه سوريا الله حاميها مع خريطة وعلم سوريا تعتقلها قوات الاحتلال الصهيوني

 

فيديو

ذاكرة معرض دمشق الدولي.. ستينيات القرن الماضي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طيار يقوم بعملية إنقاذ خيالية (فيديو) العثور على سفينة روسية محملة بالذهب أغرقت بالحرب الروسية اليابانية بالفيديو - بوتين يشهر سلاحا سرّيا أمام "وحش" ترامب! بالفيديو - اصطحبها الى الفندق... وحصل ما لم يكن بالحسبان! فنانة شهيرة تخرج عن صمتها: هذا المخرج اغتصبني حين كنت مراهقة مركب مهاجرين أضاع طريقه ظن راكبوه انهم وصلوا للشواطئ الاسبانية بالفيديو...سعودية منقبة تقتحم خشبة المسرح وتحتضن ماجد المهندس المزيد ...