الأربعاء17/1/2018
م20:17:55
آخر الأخبار
بدأ العمل في الأردن بتشريعات ضريبية جديدة ستزيد أسعار 1000 سلعة وخدمةكواليس "صفعة" ابن سلمان... والمصير المجهول ينتظر الوليد بن طلالالسلطة الفلسطينية تجمد الاعتراف ب"إسرائيل" وتوقف اتفاق أوسلو حلف ثلاثي الأضلاع بتمويل سعودي لإضعاف محور المقاومة وضرب القضية الفلسطينيةالجو غائم جزئياً بشكل عام وفرصة لهطل زخات من المطرصباغ: التحالف بين سورية وإيران وبقية الحلفاء أثمر عن تحقيق إنجازات استراتيجية في الحرب على الإرهاب«معركة إدلب الكبرى»: الحرب في مرحلتها الثانيةمصدر سياسي سوري: ميليشياتٌ انفصاليةٌ مدعومةٌ أمريكياً .. دمشق وحلفاؤها لن يسمحوا بالتقسيمغوتيرس يدعو لاستئناف محادثات جنيف دون شروط مسبقةروسيا وأميركا تتسابقتان لنشر القواعد العسكرية في سوريا!انضمام مصرف مشارك جديد ...دعوة للمتعاملين للاستفادة من تنفيذ الحوالات "مجاناً حالياً" على نظام الحوالات الإجمالية SyGSبحث تنفيذ عقد توريد 157 شاحنة قلاب من بيلاروس إلى سوريةخبير عسكري: 3 مخاطر تهدد وحدة سوريا بعد إعلان أمريكا تشكيل قوة أمنية حدوديةأردوغان ولعبة الأمم من عفرين إلى إدلب .....بقلم حسني محليالقبض على عصابة تتاجر بالبطاقات الشخصية المسروقة في الحسكةينتميان لتنظيم "داعش".... توأمان سعوديان استدرجا والدتهما وطعناها بـ”ساطور وسكين” ثم قاما بنحرها!حتى الجلاء المدرسي لم ينج من التتريك في مناطق “درع الفرات”بالفيديو | مقاتلة سوخوي 25 تضرب مواقعا للنصرة في ريف ادلبضبط 43 حالة غش خلال 10 أيام معظمها باستخدام السماعات السلكية … هروب طالب من قاعة الامتحان في كلية الآداب في دمشق! مجلس التعليم العالي يحدد قواعد لنقل الطلاب من الجامعات غير السورية إلى الحكوميةالجيش يكسب الرهان في ريف إدلب.. استعادة 90 قرية وبلدة وتدمير أكثر من 50 مدرعة لإرهابيي “النصرة”إستشهاد المراسل الحربي للإدارة السياسية المقدم (( وليد خليل )) أثناء تغطيته لمعارك الجيش العربي السوري في (( حرستا - بريف دمشق ))دمشق الشام القابضة توقع عقد شراكة مع شركة طلس للتجارة و الصناعة بقيمة 23 مليار ليرة سوريةالسياحة تطلق مشروع بوسيدون السياحي في رأس البسيط شمال مدينة اللاذقيةللرجال فقط.. احذروا تناول هذه الأطعمة والمشروبات!فوائد عجيبة للفلفل الأسود ...اهمها مكافحة السمنة والشراهة؟نادين الراسي تُنهي صراعها مع القدرقبنّض: المحاكم بينـي وبين حسام تحسين بيك للبتّ في «الكندوش»! ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريين"فياغرا" في البرلمان الأردنيبوينغ تستعرض طائرتها القتالية الخارقة!كيف تستخدم واتساب على هاتفين ؟!موسكو وواشنطن: ارتفاع سقف المواجهة في سوريا؟...بقلم د. عقيل سعيد محفوضالمقداد : القوة الأمنية الأميركية ستفشل والجيش السوري وحلفاؤه بالمرصاد

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> مشاكل بدأت تظهر قبل زواج الأمير هاري وخطيبته الأميركية!

ما أن أعلن قصر "باكينغهام" الملكي البريطاني يوم الجمعة الماضي، عن موعد زواج الأمير هاري وخطيبته الممثلة الأميركية ميغان ماركل، بأنه سيكون يوم السبت 19 مايو المقبل، إلا ووجد الباحثون عن العراقيل، واحدة يبدو أنها لم تكن على بال من كلفوهم باختيار التاريخ الأنسب.

 

اتضح أن موعد الزواج، سيتعارض مع آخر هام، ينتظره البريطانيون ويعدون له العدة دائما وطوال عام، لأن 19 مايو المقبل، هو اليوم الموعود لمباراة نهائي "كأس إنجلترا" بكرة القدم، المعروف باسم Emirates Cup أيضاً.

لأن المباراة،تجري عادة على ملعب اسمه "الإمارات" تابع لفريق "أرسنال" المشارك أيضاً بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهو دوري يقام سنوياً على مدى يومين.

حين أعلن القصر عن الموعد، تذكروا أن الأمير وليام هو من يسلم الكأس للفائز عادة، فمن يسلمه هذه المرة؟

المشكلة التي تطرقت إليها وسائل إعلام بريطانية في اليومين الماضيين، ووصل صداها إلى مواقع التواصل "فرّخت" واحدة ثانية، هي إمكانية عدم حضور الأمير وليام لتسليم الكأس للفريق الفائز كعادته كل عام، بصفته رئيساً فخرياً للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

والمعروف بحرفي FA اختصاراً، والذي أعلن أنه لن يغير موعد المباراة، فيما لم يتم بعد تحديد من سيسلم الكأس ويعلق الميداليات على أعناق أعضاء "بطل الدوري" وهو ما زاد الطين بلة.

أي رجل هذا الذي خطط ليوم الزواج؟

ونسي المتحمسون للدوري والمشجعون لفرقه ولاعبيه، موضوع الزواج الموعودة مراسيمه بكنيسة "القديس جورج" الواقعة في ساحة "قلعة وندسور" الشهيرة، ومضوا إلى منصاتهم في "فيسبوك" ونظيره "تويتر" بشكل خاص، كاتبين "تغريدات" وملاحظات،خصوصاً "التغريدة" إلى اليمين، ففيها يتساءل صاحبها عن نوعية الرجل الذي خطط لإجراء الزواج يوم نهائي الكأس، مرفقاً ما قال برسم وجه حزين، تعبيراً عن حزنه.

تغريدتان ممن لاحظوا تعارضاً بين موعد الزواج ونهائي الدوري الإنجليزي .

أما مشكلة الأمير وليام، فسيكون "إشبين" زواج شقيقه في الكنيسة، ومنشغلاً بدوره كجزء من المراسيم واستقبال المهنئين.

كما أن المنتقدين تذكروا أن حفل زفاف وليام نفسه كان يوم جمعة، حتى إن زفاف ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، كان يوم خميس، وفقاً لما ذكرته وسائل إعلام بريطانية عدة، وبعضها قال إنه كان بإمكان الأمير هاري اختيار يوم آخر، لا السبت موعد النهائي.

المصدر : الديار 



عدد المشاهدات:3022( الثلاثاء 07:41:39 2017/12/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/01/2018 - 4:16 م
كاريكاتير

وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...

صورة وتعليق

فيديو

الجيش السوري والحلفاء يسيطرون على تلة الشهيد وعدد من القرى المجاورة في ريف حلب الجنوبي   

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو..عراك قوي بين لاعبات الكرة في الدوري التركي بالفيديو... غوغل يعرض "طائرة أمريكية سرية" عن طريق الخطأ قرود تفسد تغطية مراسل تليفزيوني (فيديو) بالفيديو... سرقة خليجيين بطريقة محترفة في مطعم مزدحم بلندن شاهد... أول فيديو من داخل الطائرة التركية بعد انزلاقها باتجاه البحر في مشهد مؤثر.. الحوت الأحدب ينقذ امرأة من فك قرش النمر! شاب يصدم في موعده الغرامي الأول المزيد ...