الثلاثاء18/9/2018
م23:3:28
آخر الأخبار
مواجهة بين "حفيد مؤسس الإخوان" والمدعية الثانية عليه بالاغتصابسويسرا باعت أسلحة للإمارات وصلت إلى تنظيم “داعش” الإرهابي في سوريةحمد بن جاسم:الرئيس الأسد انتصر في الحرب وإدلب ستسقط اعتقال إمام الحرم المكي بطريقة مهينة في السعوديةالجعفري: الغرب خطط للحرب على سورية بهدف تغيير مواقفها خدمة لـ “إسرائيل”.. سنحرر أراضينا من الإرهاب ومن أي وجود أجنبي غير شرعي- فيديونيبينزيا يشن هجوما على دي ميستوراندوة فكرية بعنوان: "بروباغندا الحروب" بمكتبة الأسد الوطنيةسورية ترحب بالاتفاق حول محافظة إدلب وتؤكد أنه كان حصيلة مشاورات مكثفة وبتنسيق كامل بين سورية وروسياترامب يكشف عن ثمن حمايته لبولندامسؤولون صهاينة عقب اسقاط الطائرة الروسية: نحن في أزمةإعادة هيكلة الاقتصاد والإدارة في سورية: كمدخل استراتيجي لضبط المال العام والحد من الفساد....بقلم الدكتور مدين علـي10 آلاف مخبر سرّي تقريباً يعملون مع الجماركالمطالب الغربية .....بقلم تييري ميسان سَبعَةُ أسئِلةٍ مِحوَريّةٍ بَعدَ اختتام قِمّة بوتين أردوغان الثُّنائيّة حولَ إدلب.. ما هِي؟...عبد الباري عطوانوفاة سبعة مواطنين في حادث مروري قرب جسر شنشار على طريق حمص دمشقاعتقال شاب سوري في تركيا.. والسبب صادم !!اعتقال صاحب فيديو "الاستيلاء على الريحانية مقابل إدلب" وتسليمه إلى تركيابالفيديو .. أحد إرهابيي ’الخوذ البيضاء’ على التلفزيون الصهيوني!التربية تصدر أسماء الناجحين بالاختبار العملي لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسةمملكة ماري درة حضارات العالم القديم في حوض الفراتالجهات المختصة تقضي على اثنين من إرهابيي داعش وتقبض على 7 آخرين في كمينين محكمين بريف تدمرالجيش يدك أوكار “النصرة “في ريف حماه الشمالي ويقتل “الدمشقي”رئيس اتحاد المصدرين الهندي يقول: بلادنا تستطيع تقديم 25 مليار دولار لإعادة إعمار سورية26 ألف شقة سكنية جديدة في الديماس خلال 600 يوماكتشاف سر تكون حصى الكلىهذا ماتفعله بالجهاز الهضمي ..... تعرف على فوائد البصل "الأحمر"سعد لمجرد قيد الاعتقال مجددا بتهمة الاغتصابسوري الهـوى ... الفنان سعدون جابر: هناك حالة من التردّي في كل أنواع الإبداع العربيطيار هندي ينقذ حياة 370 مسافرا بالهبوط اليدوي!خطأ شائع أثناء الطهي البطيء.. ونصيحة مهمة لتجنبهبالفيديو - طيار أمريكي يكشف عن "سلاح سري" غامض بالخطأ"واتساب الأسود" قادمتركيا بين سقف المطامع وأرض الواقع في سورية ...بقلم أمين محمد حطيطتفاهم بوتين أردوغان يمهّد للعمل العسكري ولا يلغيه

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> مشاكل بدأت تظهر قبل زواج الأمير هاري وخطيبته الأميركية!

ما أن أعلن قصر "باكينغهام" الملكي البريطاني يوم الجمعة الماضي، عن موعد زواج الأمير هاري وخطيبته الممثلة الأميركية ميغان ماركل، بأنه سيكون يوم السبت 19 مايو المقبل، إلا ووجد الباحثون عن العراقيل، واحدة يبدو أنها لم تكن على بال من كلفوهم باختيار التاريخ الأنسب.

 

اتضح أن موعد الزواج، سيتعارض مع آخر هام، ينتظره البريطانيون ويعدون له العدة دائما وطوال عام، لأن 19 مايو المقبل، هو اليوم الموعود لمباراة نهائي "كأس إنجلترا" بكرة القدم، المعروف باسم Emirates Cup أيضاً.

لأن المباراة،تجري عادة على ملعب اسمه "الإمارات" تابع لفريق "أرسنال" المشارك أيضاً بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهو دوري يقام سنوياً على مدى يومين.

حين أعلن القصر عن الموعد، تذكروا أن الأمير وليام هو من يسلم الكأس للفائز عادة، فمن يسلمه هذه المرة؟

المشكلة التي تطرقت إليها وسائل إعلام بريطانية في اليومين الماضيين، ووصل صداها إلى مواقع التواصل "فرّخت" واحدة ثانية، هي إمكانية عدم حضور الأمير وليام لتسليم الكأس للفريق الفائز كعادته كل عام، بصفته رئيساً فخرياً للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

والمعروف بحرفي FA اختصاراً، والذي أعلن أنه لن يغير موعد المباراة، فيما لم يتم بعد تحديد من سيسلم الكأس ويعلق الميداليات على أعناق أعضاء "بطل الدوري" وهو ما زاد الطين بلة.

أي رجل هذا الذي خطط ليوم الزواج؟

ونسي المتحمسون للدوري والمشجعون لفرقه ولاعبيه، موضوع الزواج الموعودة مراسيمه بكنيسة "القديس جورج" الواقعة في ساحة "قلعة وندسور" الشهيرة، ومضوا إلى منصاتهم في "فيسبوك" ونظيره "تويتر" بشكل خاص، كاتبين "تغريدات" وملاحظات،خصوصاً "التغريدة" إلى اليمين، ففيها يتساءل صاحبها عن نوعية الرجل الذي خطط لإجراء الزواج يوم نهائي الكأس، مرفقاً ما قال برسم وجه حزين، تعبيراً عن حزنه.

تغريدتان ممن لاحظوا تعارضاً بين موعد الزواج ونهائي الدوري الإنجليزي .

أما مشكلة الأمير وليام، فسيكون "إشبين" زواج شقيقه في الكنيسة، ومنشغلاً بدوره كجزء من المراسيم واستقبال المهنئين.

كما أن المنتقدين تذكروا أن حفل زفاف وليام نفسه كان يوم جمعة، حتى إن زفاف ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، كان يوم خميس، وفقاً لما ذكرته وسائل إعلام بريطانية عدة، وبعضها قال إنه كان بإمكان الأمير هاري اختيار يوم آخر، لا السبت موعد النهائي.

المصدر : الديار 



عدد المشاهدات:3287( الثلاثاء 07:41:39 2017/12/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/09/2018 - 9:34 م

كاريكاتير

كاريكاتير

رويترز || تركيا تكثف شحن السلاح لملشيات القاعدة في إدلب. 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

صحفي سعودي يستعين بمترجم في لقاء مع لاعب مغربي...فيديو شاهد.. اللاعبون يسعفون سيارة إسعاف في الدوري البرازيلي شاهد.. حارسة مرمى غريبة الأطوار تتسبب بخسارة فريقها بـ28 هدفا طرد مضيفة من عملها بسبب طلب يدها على متن الطائرة (فيديو) معركة ضروس بين عروسين لم يستطيعا اقتسام العريس (فيديو) مشاهد لاتصدق التقطت بالوقت المناسب (فيديو) فيديو لانفجار هاتف سامسونغ بجانب أم ورضيعها المزيد ...