الخميس21/6/2018
ص1:36:26
آخر الأخبار
النظام البحريني : لا نعتبر (إسرائيل) عدوا !اليمن: استهداف أرامكو في عسير وتجمعات الغزاة بالساحل الغربي بالصواريخ الباليستيةالعراق يستنكر العدوان الذي استهدف قوات تقاتل داعش على الحدود السورية العراقيةمصدر عسكري يمني: تدمير مباني مطار الحديدة غربي اليمن ومدرج الطائرات فيه بشكل كامل جراء استهدافه بعشرات الغاراتمئات العائلات تعود إلى منازلها في حران العواميد بعد تهجير قسري لأكثر من خمس سنوات بفعل الإرهاب الآثار والمتاحف: نعد ملفاً عن الآثار المسروقة من قبل الإرهابيين لتقديمه إلى اليونسكو والانتربول تحركات تركية معادية في «منبج» وأنقرة تعاود الحديث عن «المناطق الآمنة» …نائب الرئيس الايراني: إيران ستقف إلى جانب سوريا في مرحلة إعادة الإعمارأردوغان يهدد بعدوان عسكري جديد شمال سوريةزاخاروفا: الوجود غير الشرعي للقوات الأجنبية في سورية يعرقل التسوية السياسيةمعرض الصناعات الغذائية “فود إكسبو” 26 الجاري في مدينة المعارضجميعة الصاغة تتوقع زيادة مبيعات الذهب بنسبة 50%العدوان الجبان , لن يُثني دمشق عن إستعادة الحدود مع الأردن من قصف مواقع الجيش السوري وقوات الحشد الشعبي العراقيجمارك حماة تضبط بضائع تركية مهربةفي دمشق.. ضبط ملهى ليلي يقيم حفلات أسبوعية للجنس الجماعي وممارسة اللواطة!انباء بحل القوات الرديفة في أحياء برزة وعش الورور وناحية ضاحية الأسد شمال دمشق اغتيال الرجل الثاني في "جيش الأحرار" برصاص مجهولين في ريف ادلبقرداحي: سورية أعطت درسا كيف يجب أن تكون العروبة بمفهومها الحضاري1000 منحة دراسية هندية .. والتسجيل يستمر للرابع والعشرين من الشهر الحاليالتطورات السورية ليوم 20-6-2018الجيش يحرر مساحة تزيد على 4500 كم مربع من البادية السورية بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي “داعش”-فيديووزير الإسكان والأشغال العامة: الحكومة تتجه لإنشاء تجمعات سكنية على أطراف المدن بسعر يناسب المواطنبعد إعادة تأهيله.. افتتاح فندق شيراتون حلب غداعلماء يكشفون عن مادة فعالة لإنقاص الوزن!علاج تساقط الشعر عند الرجالحظك باسم .. في “كاش مع باسم”“مرايا” ياسر العظمة يعود عام 2019سرب من النحل يغزو ملعب كرة قدم ويصيب الجميع بالرعب (فيديو)البطاطس المقلية تأثيرها قوي على نظام المكافأة بالمختحديث جديد من "إنستغرام" يهدد عرش "يوتيوب"اكتشاف رابط مثير بين الأجنة والموسيقى!مباراة الجنوب السوري لا تقبل التعادل فهل سيبقى الإسرائيلي متفرجاً؟واشنطن تقاتل بلا أمل على خمس جبهات ....ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> بريطانية تنتج حليبا يكفي عشرات الأسر ويملأ 3 ثلاجات

تعتمد عشرات الأسر في بريطانيا على منتج حليب الثدي الذي تمنحه امرأة بريطانية قادرة على إنتاج كميات كافية لملء 3 ثلاجات.

ويوجد لدى هارييت توتون (28 عاما)، من باري في ويلز، ابنة اسمها لونا تبلغ من العمر 23 شهرا. وسرعان ما أدركت الأم قدرتها على إنتاج حليب يكفي لملء 3 ثلاجات.

 
وبعد أن أصبحت متبرعة رسمية لحليب الثدي على موقع "Human Milk 4 Human Babies"، تبرعت توتون لحوالي 20 عائلة في جميع أنحاء بريطانيا، حيث يلزمها 5 ساعات لجمع الكميات المطلوبة.
 
وتجدر الإشارة إلى أن ما يقرب من 5% من النساء في بريطانيا، يكافحن من أجل الرضاعة الطبيعية، حيث لا ينتجن ما يكفي من الحليب.
 
وبهذا الصدد، قالت السيدة توتون: "أنجبت إحدى الأمهات طفلا قبل أوان الولادة، وتبرعت بالحليب لإبقائه على قيد الحياة. ويقدّر الناس هذا الأمر حقا، كما أتلقى صناديق الشوكولاتة وبطاقات الشكر. بالإضافة إلى صور الأطفال وهم يكبرون، ومن الجميل معرفة أنك ساهمت في حياتهم".
 
ومع ذلك، على الرغم من أن السيدة توتون كوّنت صداقات عديدة بعد تبرعها بالحليب، إلا أنها تتلقى ردود فعل متباينة لقرارها هذا. وقالت: "هناك الكثير من الكلمات السلبية حول تبرعي بحليب الثدي بشكل غير رسمي. فبعض الناس لا يتفقون معي ولكن يوجد الكثير من الممتنين لذلك".
 
وفي الوقت نفسه، تتعرض وزارة الصحة لضغوط متزايدة من أجل توجيه الأمهات المتبرعات، حيث أن مشاركة الحليب أمر لا يوصى به من قبل مؤسسات الصحة الوطنية.
 
ويحذر الخبراء من أن التبرع بحليب الثدي غير منظم وينجم عنه خطر كبير في نقل العدوى، التي قد تهدد حياة الأطفال، مثل التهاب الكبد B وحتى فيروس نقص المناعة المكتسبة. كما أن البنوك الشرعية في المستشفيات ترفض عدة تبرعات شهريا، لأسباب تتعلق بالسلامة.
 
وعلى عكس "بنوك الحليب" المنتشرة على الإنترنت، تقوم المستشفيات بفحص التبرعات بعناية وفقا للمبادئ التوجيهية، مع فحص الحليب لاكتشاف العدوى المرضية (إن وجدت)، وكذلك الأمهات بعد اختبار الدم للتأكد من أنهن لا يحملن العدوى التي يمكن أن تنتقل إلى الأطفال الرضع.
 
ولا توصي وكالة معايير الغذاء، الأمهات بمشاركة حليب الثدي، وتحث الراغبين في التبرع على الاتصال بالمستشفى المحلي للحصول على المشورة.
 
المصدر: ديلي ميل



عدد المشاهدات:2192( الثلاثاء 06:47:07 2017/12/26 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/06/2018 - 1:22 ص
كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد... شاب يسرق محلا تجاريا على طريقة "مايكل جاكسون" معركة قاتلة بين ثعبان ومنقذه (فيديو) شاهد... دب يهنئ المنتخب الروسي على طريقته الخاصة وسط موسكو فيديو غريب لهطول أمطار من المخلوقات البحرية في الصين كيم كردشيان: لا أستبعد الدخول في عالم السياسة والترشح لرئاسة الولايات المتحدة فيديو ..في موقف محرج.. ترامب يؤدي تحية عسكرية لوزير دفاع كوريا الشمالية وواشنطن توضح فتاة هندية تقدم عرضا مذهلا وتجني أموالا منه (فيديو) المزيد ...