الخميس21/6/2018
ص1:33:43
آخر الأخبار
النظام البحريني : لا نعتبر (إسرائيل) عدوا !اليمن: استهداف أرامكو في عسير وتجمعات الغزاة بالساحل الغربي بالصواريخ الباليستيةالعراق يستنكر العدوان الذي استهدف قوات تقاتل داعش على الحدود السورية العراقيةمصدر عسكري يمني: تدمير مباني مطار الحديدة غربي اليمن ومدرج الطائرات فيه بشكل كامل جراء استهدافه بعشرات الغاراتمئات العائلات تعود إلى منازلها في حران العواميد بعد تهجير قسري لأكثر من خمس سنوات بفعل الإرهاب الآثار والمتاحف: نعد ملفاً عن الآثار المسروقة من قبل الإرهابيين لتقديمه إلى اليونسكو والانتربول تحركات تركية معادية في «منبج» وأنقرة تعاود الحديث عن «المناطق الآمنة» …نائب الرئيس الايراني: إيران ستقف إلى جانب سوريا في مرحلة إعادة الإعمارأردوغان يهدد بعدوان عسكري جديد شمال سوريةزاخاروفا: الوجود غير الشرعي للقوات الأجنبية في سورية يعرقل التسوية السياسيةمعرض الصناعات الغذائية “فود إكسبو” 26 الجاري في مدينة المعارضجميعة الصاغة تتوقع زيادة مبيعات الذهب بنسبة 50%العدوان الجبان , لن يُثني دمشق عن إستعادة الحدود مع الأردن من قصف مواقع الجيش السوري وقوات الحشد الشعبي العراقيجمارك حماة تضبط بضائع تركية مهربةفي دمشق.. ضبط ملهى ليلي يقيم حفلات أسبوعية للجنس الجماعي وممارسة اللواطة!انباء بحل القوات الرديفة في أحياء برزة وعش الورور وناحية ضاحية الأسد شمال دمشق اغتيال الرجل الثاني في "جيش الأحرار" برصاص مجهولين في ريف ادلبقرداحي: سورية أعطت درسا كيف يجب أن تكون العروبة بمفهومها الحضاري1000 منحة دراسية هندية .. والتسجيل يستمر للرابع والعشرين من الشهر الحاليالتطورات السورية ليوم 20-6-2018الجيش يحرر مساحة تزيد على 4500 كم مربع من البادية السورية بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي “داعش”-فيديووزير الإسكان والأشغال العامة: الحكومة تتجه لإنشاء تجمعات سكنية على أطراف المدن بسعر يناسب المواطنبعد إعادة تأهيله.. افتتاح فندق شيراتون حلب غداعلماء يكشفون عن مادة فعالة لإنقاص الوزن!علاج تساقط الشعر عند الرجالحظك باسم .. في “كاش مع باسم”“مرايا” ياسر العظمة يعود عام 2019سرب من النحل يغزو ملعب كرة قدم ويصيب الجميع بالرعب (فيديو)البطاطس المقلية تأثيرها قوي على نظام المكافأة بالمختحديث جديد من "إنستغرام" يهدد عرش "يوتيوب"اكتشاف رابط مثير بين الأجنة والموسيقى!مباراة الجنوب السوري لا تقبل التعادل فهل سيبقى الإسرائيلي متفرجاً؟واشنطن تقاتل بلا أمل على خمس جبهات ....ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> تلقى خطابا من زوجته بعد عامين من وفاتها.. فكان محتواه آخر ما يتوقعه!

بعد أن توفيت بريندا مريضة السرطان بعامين كاملين، تلقت إحدى محطات الراديو المحلية خطابا مؤثرا، قامت على إثره بالاتصال بزوجها السابق والمرسل إليه الخطاب ديفيد شميتز، لتدعه يقرأ ما لم يتوقعه تماما، ليجهش بالبكاء هو وجميع الحاضرين!

في ولاية آيوا، وتحديدا بمدينة دي موين الأمريكية، تقع محطة “KSTZ”، التي عرفت بأنها تقدم كل ما يطلبه مستمعيها بأعياد الكريسماس، على مدار 20 عاما، لذا قامت على الفور بالاتصال بديفيد، لتعلمه بتسلمها خطاب يخصه من أحد المستمعين.

يقول ديفيد: “قالوا لي أنهم تسلموا رسالة شديدة الخصوصية، بحيث يجب أن أتسلمها بشكل شخصي، من خلال الحضور إلى محطة الراديو”.

ليتبين لاحقا أن المستمع الذي طلب تسليم رسالته إلى ديفيد، هي زوجته الراحلة بريندا، والتي قامت بكتابة خطاب مؤثر قبل وفاتها متأثرة بسرطان المبيض منذ عامين كاملين، لتترك ذلك الخطاب مع إحدى صديقاتها، مطالبة إياها بإرساله فورا لمحطة الراديو تلك، في حالة عثور ديفيد على زوجة صالحة، ترعاه هو وأطفالهما الأربعة!

لذا فمع زواج ديفيد مؤخرا، وصل الخطاب إلى المحطة، ومنه إلى ديفيد بصورة فورية.

يقول الخطاب الذي أشارت المحطة بأنها لم تتسلم مثله من قبل، وعلى لسان الزوجة الراحلة بريندا: “أكتب هذا الخطاب، لأعبر عن أمنيتي الشخصية، بأن يجد ديفيد وأطفالنا الأربعة، مع زوجته وعائلتها، الحب والدفء المنشود، لذا أتمنى من ديفيد أن يعتني بها، بينما تقوم هي برعاية الأبناء باهتمام، وتحديدا ماكس الطفل الأصغر، الذي يحتاج لحنان أم، لن يجده الآن إلا بين أحضانها”.

يستكمل الخطاب بقول بريندا: “أرغب كذلك في أن تقوم الأسرة كاملة بالسفر والاستمتاع، ليحصلوا على ذكريات جميلة يحكون عنها لاحقا، بينما أود كذلك أن أعبر عن شكري للطاقم الطبي المميز الذي اعتنى بي أثناء مرضي، ومازال يهتم بعلاج الكثير من المرضى الآخرين”.



عدد المشاهدات:3270( الأربعاء 09:16:54 2017/12/27 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/06/2018 - 1:22 ص
كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد... شاب يسرق محلا تجاريا على طريقة "مايكل جاكسون" معركة قاتلة بين ثعبان ومنقذه (فيديو) شاهد... دب يهنئ المنتخب الروسي على طريقته الخاصة وسط موسكو فيديو غريب لهطول أمطار من المخلوقات البحرية في الصين كيم كردشيان: لا أستبعد الدخول في عالم السياسة والترشح لرئاسة الولايات المتحدة فيديو ..في موقف محرج.. ترامب يؤدي تحية عسكرية لوزير دفاع كوريا الشمالية وواشنطن توضح فتاة هندية تقدم عرضا مذهلا وتجني أموالا منه (فيديو) المزيد ...