الأربعاء17/1/2018
م20:17:46
آخر الأخبار
بدأ العمل في الأردن بتشريعات ضريبية جديدة ستزيد أسعار 1000 سلعة وخدمةكواليس "صفعة" ابن سلمان... والمصير المجهول ينتظر الوليد بن طلالالسلطة الفلسطينية تجمد الاعتراف ب"إسرائيل" وتوقف اتفاق أوسلو حلف ثلاثي الأضلاع بتمويل سعودي لإضعاف محور المقاومة وضرب القضية الفلسطينيةالجو غائم جزئياً بشكل عام وفرصة لهطل زخات من المطرصباغ: التحالف بين سورية وإيران وبقية الحلفاء أثمر عن تحقيق إنجازات استراتيجية في الحرب على الإرهاب«معركة إدلب الكبرى»: الحرب في مرحلتها الثانيةمصدر سياسي سوري: ميليشياتٌ انفصاليةٌ مدعومةٌ أمريكياً .. دمشق وحلفاؤها لن يسمحوا بالتقسيمغوتيرس يدعو لاستئناف محادثات جنيف دون شروط مسبقةروسيا وأميركا تتسابقتان لنشر القواعد العسكرية في سوريا!انضمام مصرف مشارك جديد ...دعوة للمتعاملين للاستفادة من تنفيذ الحوالات "مجاناً حالياً" على نظام الحوالات الإجمالية SyGSبحث تنفيذ عقد توريد 157 شاحنة قلاب من بيلاروس إلى سوريةخبير عسكري: 3 مخاطر تهدد وحدة سوريا بعد إعلان أمريكا تشكيل قوة أمنية حدوديةأردوغان ولعبة الأمم من عفرين إلى إدلب .....بقلم حسني محليالقبض على عصابة تتاجر بالبطاقات الشخصية المسروقة في الحسكةينتميان لتنظيم "داعش".... توأمان سعوديان استدرجا والدتهما وطعناها بـ”ساطور وسكين” ثم قاما بنحرها!حتى الجلاء المدرسي لم ينج من التتريك في مناطق “درع الفرات”بالفيديو | مقاتلة سوخوي 25 تضرب مواقعا للنصرة في ريف ادلبضبط 43 حالة غش خلال 10 أيام معظمها باستخدام السماعات السلكية … هروب طالب من قاعة الامتحان في كلية الآداب في دمشق! مجلس التعليم العالي يحدد قواعد لنقل الطلاب من الجامعات غير السورية إلى الحكوميةالجيش يكسب الرهان في ريف إدلب.. استعادة 90 قرية وبلدة وتدمير أكثر من 50 مدرعة لإرهابيي “النصرة”إستشهاد المراسل الحربي للإدارة السياسية المقدم (( وليد خليل )) أثناء تغطيته لمعارك الجيش العربي السوري في (( حرستا - بريف دمشق ))دمشق الشام القابضة توقع عقد شراكة مع شركة طلس للتجارة و الصناعة بقيمة 23 مليار ليرة سوريةالسياحة تطلق مشروع بوسيدون السياحي في رأس البسيط شمال مدينة اللاذقيةللرجال فقط.. احذروا تناول هذه الأطعمة والمشروبات!فوائد عجيبة للفلفل الأسود ...اهمها مكافحة السمنة والشراهة؟نادين الراسي تُنهي صراعها مع القدرقبنّض: المحاكم بينـي وبين حسام تحسين بيك للبتّ في «الكندوش»! ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريين"فياغرا" في البرلمان الأردنيبوينغ تستعرض طائرتها القتالية الخارقة!كيف تستخدم واتساب على هاتفين ؟!موسكو وواشنطن: ارتفاع سقف المواجهة في سوريا؟...بقلم د. عقيل سعيد محفوضالمقداد : القوة الأمنية الأميركية ستفشل والجيش السوري وحلفاؤه بالمرصاد

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> التنبؤات بين الكذب والكذب .. ماذا قالوا عن 2018

مع نهاية كل عام تتسابق القنوات العربية والمواقع الالكترونية لاستضافة ونشر تنبؤات لناس يقرؤون علم النجوم أو يضربون بالمندل، أو حتى يتداولون تنبؤات لأناس اشتهروا سابقاً في هذا المجال.

عربياً، بدأت الحكاية كما يذكرها أبناء هذه المنطقة مع أبراج ماغي فرح، وتوقعاتها، منذ أكثر من 15 سنة، لتكر السبحة بعدها، ويظهر أناس كثر، خصوصاً في لبنان، التي أظهرت ميشال حايك وليلى عبد اللطيف ومايك فغالي، الأخير الذي أصبح أشهر “العرافين” للسوريين الذين يتابعون كل كلماته عبر شاشة قناة سورية.

وعالمياً، يتسابق المحللون ودارسو التاريخ في كل سنة لإعادة تحليل وقراءة تنبؤات أحد أشهر العرافين على مر التاريخ، نوستراداموس، اليهودي الفرنسي، الذي كتب تنبؤاته في العصور الوسيطة في أوروبا على شكل رباعيات شعرية.

وعاماً بعد الآخر يظهر المهتمون والمصدقون لنوستراداموس “صدق” كلامه، وهم من اكتشفوا أنه تنبأ بانهيار برجي التجارة، وبقدوم هتلر، وبالطاعون في أوروبا، وبظهور أسامة بن لادن، وغيرها من التوقعات التي حدثت بعد قرون من موت اليهودي الفرنسي.

وحالياً، أشهر العرافين في الوقت الراهن هي البلغارية العمياء “بابا فانغا”، التي توفيت عام 1996، والتي يقول مصدقوها أنها توقعت ظهور “داعش” وتسونامي اليابان والتسرب النووي في فوكوشيما اليابانية، كما توقعت انتخاب رئيس أسود لأمريكا أيضاً.

ولعام 2018 التوقعات، بحسب كل المواقع المهتمة بهذا المجال، أجمعت على شيء واحد، هو حصول حرب عالمية ثالثة بداية من أحد مناطق الشرق الأوسط، والتي سيموت فيها مسلمون كثر، يبدو أن هذه المنطقة بحاجة لحرب عالمية ثالثة “مو فيها يلي بيكفيها”.

ويجمع محللو ألغاز رباعيات نوستراداموس ومحللو كلمات بابا فانغا، على أن الاثنين تنبؤوا بالحرب العالمية الثالثة، التي ستضرب بداية من الشرق الأوسط، وبحسب نوستراداموس فإن الحرب لن تنتهي إلا عام 2025، وستحصد معها أرواح الكثيرين، ولكنها ستبدأ في فرنسا أولاً عن طريق هجمات إرهابية.

فيما قال مصدقو العرافة البلغارية أنها توقعت أن عواصف عديدة وتغييرات مناخية كبيرة ستضرب دولاً أوروبية عدة، منها بريطانيا وإيطاليا والتشيك، فيما ستضرب موجة حر كبيرة مناطق من شرقي آسيا.

كما أجمع مصدقو العرافين أن الدولار سيشهد انهياراً كبيراً، وأن دونالد ترامب سيورط بلاده في حروب ستكون فيها نهايتها، في المقابل ستصعد الصين لتتبوأ مكان الولايات المتحدة كقوة اقتصادية كبرى، وسيكون الين الصيني أقوى من قبل، بسبب تعاون روسي صيني.

ولكن تميزت بابا فانغا بتوقعات “خيالية”، منها تغيير كوكب الأرض لمداره، وأن عدد سكان أوروبا سيناهز الصفر بعد أقل من 49 عاماً، وسيحكم المسلمون أوروبا، وسيتم اكتشاف مصدر طاقة جديد، وعلاج لأمراض مستعصية، وسيذوب القطبين المتجمدين عام 2033، وسيتم اختراع شمس صناعية بعد مئة عام، وغيرها من التوقعات الغربية.

ولكن كثير من العرافين، ومنهم بابا فانغا، أجمعوا على توقع طريف وهو غزو الفضاء، حيث سيغزو البشر الكواكب الأخرى وستقام مستعمرة في المريخ والزهرة، وسيتم التواصل بين البشر وكائنات فضائية بعد حوالي مئة عام.

بالعودة لسوريا، دائماً ما يجمع المتنبؤون على حقيقة واحدة كل عام، بدءاً من أول السنة في الحرب السورية، كل “راس سنة” يتوقون إنها “آخر سنة حرب”، وتمر السنون، التي وصل تعدادها لثمان، “وماعم تخلص هالحرب”.

والسوريون، كما كثير من البشر، يتابعون الأبراج وما تخبئه لهم من أحداث، وينقسمون لعدة مستويات، فمنهم من يصدقها كاملة، ومنهم من يطلع لمجرد الاطلاع، ومنهم يتجاهل، ومنهم يتهكم.

والسوريون موعودن كما عام بتوقع لنهاية هذه الحرب، أحد المتوقعين قال منذ سنوات قليلة، إن الجيش العربي السوري سيسترجع الجولان، والمقاومة اللبنانية ستسيطر على الجليل الأعلى في فلسطين المحتلة، نحن نتمى من أعماقنا ذلك ولكن نعرف جيداً أن “التمساح بيطير بس ما بيعلي كتير”.

فيما يتداول سوريون عدة معلومة قد تكون مفيدة، وهي أن قانون العقوبات السوري في مادته 745 “يُعاقب بالحبس وبالغرامة من يتعاطى بقصد ـ الربح المادي ـ مناجاة الأرواح، والتنويم المغناطيسي، والتنجيم، وقراءة ورق اللعب، وكل ماله علاقة بعلم الغيب، وتُصادرالألبسة، والعُدد المُستعملة، وتزداد العقوبة في حال التكرار”.

علاء خطيب – تلفزيون الخبر



عدد المشاهدات:2111( الاثنين 01:18:57 2018/01/01 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/01/2018 - 4:16 م
كاريكاتير

وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...

صورة وتعليق

فيديو

الجيش السوري والحلفاء يسيطرون على تلة الشهيد وعدد من القرى المجاورة في ريف حلب الجنوبي   

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو..عراك قوي بين لاعبات الكرة في الدوري التركي بالفيديو... غوغل يعرض "طائرة أمريكية سرية" عن طريق الخطأ قرود تفسد تغطية مراسل تليفزيوني (فيديو) بالفيديو... سرقة خليجيين بطريقة محترفة في مطعم مزدحم بلندن شاهد... أول فيديو من داخل الطائرة التركية بعد انزلاقها باتجاه البحر في مشهد مؤثر.. الحوت الأحدب ينقذ امرأة من فك قرش النمر! شاب يصدم في موعده الغرامي الأول المزيد ...