الأربعاء19/12/2018
ص5:53:38
آخر الأخبار
اليمن.. سماع دوي انفجارات في الحديدة في اليوم الأول لوقف إطلاق الناروكالة: الرئيس العراقي قريبا في دمشقالسفير السوداني لدى سوريا: زيارة البشير لدمشق ضربة قاضية لإشاعات التقارب مع "إسرائيل"نتنياهو يتحدث عن عملية تطبيع جارية مع العرب ويذكر دولة وإمارة بالاسم!إضاءة شجرة الميلاد أمام برج الريم بمدينة السويداءوزير النفط أمام مجلس الشعب: الاختناقات على الغاز المنزلي تنخفض تدريجياسوسان لـ وفد فرنسي: تبعية الاتحاد الأوروبي للسياسات الأمريكية أفقدته استقلاليتهالرئيس الأسد يصدر قانونا بمنح العسكري الجريح حق الاكتتاب على سيارة سياحية واحدة معفاة من كل الضرائب والرسومبما في ذلك موسكو... واشنطن تعرب عن استعدادها للعمل مع الجميع لحل سياسي في سورياالقضاء يمنع ترامب من إدارة أي مؤسسة خيرية الاول من نوعه في الشرق الاوسط : معمل لتوضيب وتغليف الحمضيات في الساحل السوريسوريا تتقدم على روسيا وماليزيا ومصر ...قائمة بالدول الأسرع بإنترنت الموبايل 2018!!؟حميدي العبد الله : البشير لم يأت إلى دمشق من تلقاء نفسه أبعاد ومعانٍ وراء توقيت زيارة البشير للأسد ....ناصر قنديلإلقاء القبض على سارق في مدينة دمشقإلقاء القبض على شخص يمتهن تزوير وثائق التجنيد والاحوال المدنية الرسمية ويعمل في تعقيب المعاملات بدون ترخيص اكتساح عربي.. تعرف على الدول الأكثر عنصرية في العالم(المطار مقابل المطار).. مصادر قيادية سورية تؤكد تغيير قواعد الاشتباك ضد (إسرائيل)الدرر الشامية - سلسلة ( الحكواتي) - المي - الجزء الأول:التعليم العالي تحدد موعد قبول طلبات تعادل الشهادات الجامعية غير السوريةالمعارك تواصلت في هجين ومزيد من الخسائر في صفوف الميليشيا وداعش … بعد «خشام».. أهالي «الشحيل» ينتفضون ضد «قسد»بالفيديو ...طائرة استطلاع مسيرة وأسلحة بعضها غربية المنشأ من مخلفات الإرهابيين في درعا البلدالسياحة تطرح موقع مطعم “قلعة المحبة” في السويداء للاستثماروزارة السياحة تطرح للاستثمار السياحي الموقع رقم (2) في معبر جديدة يابوس الحدوديقلة النوم تدفع الإنسان إلى الإقبال على تناول الوجبات السريعةحمام بارد في الشتاء... لن تصدق فوائده السحرية لجسدكبعد التعديل.. ترجمان الأشواق جاهز للعرضمات مغني الأوبرا الجنتلمانلشم رائحة الجوارب مخاطر...ما هي"ضربة حظ"... طلب وجبته المفضلة فعثر على مفاجأة ثمينةسر الزوايا في الأرقام العربيةفيسبوك تكافئ عراقيا لاكتشافه ثغرة في أحد تطبيقاتهاالعروبة = سورية ....بقلم محمد عبيدالصراع على شرقي الفرات في ظلّ التهديد بالغزو التركي؟ ....بقلم العميد د. أمين محمد حطيط

 
وتلغرام ...لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> 6 نساء من هذه الأبراج عليك الحذر منهنّ في 2018!

تؤثر بعض النساء سلباً على الحياة الشخصية والزوجية لنساء أخريات. فقد لا يقدمن لهنّ الآراء التي تساعدهنّ على تصويب أخطائهنّ أو قد يحرضنهنّ على الإساءة إلى مقربين منهنّ... وتنتمي هؤلاء النساء السلبيات عادة إلى 6 أبراج. ومن الأفضل اكتشافها لمعرفة كيفية تفادي تأثيرهن السيّئ.

الحمل

قد تنتمي النساء السلبيات إلى هذا البرج. وفي هذه الحالة فإنهنّ يحاولن عرقلة كل الجهود التي تقومين بها من أجل التفوق والتطور، سواء في مكان عملك أو في حياتك العائلية. كما أنهنّ يشعرن دائماً بالغيرة من نجاحك وتميزك. إذاً من الأفضل ألا تعلميهنّ بكل أسرارك ومخططاتك.

 

السرطان

تسعى بعض النساء المحيطات بك من برج السرطان إلى التلاعب بمشاعرك. كما أنهنّ يحرصن على السيطرة على قراراتك وشخصيتك. فلا يسمحن لك بالتمتع بالاستقلالية في حضورهن. إذاً حاولي الابتعاد عنهن قدر الإمكان.

 

العذراء

تحرص بعض النساء من برج العذراء على انتقاد كل ما تقومين به. وهنّ يهدفن من خلال ذلك إلى جعلك تشعرين بالإحباط. فأنت تشكلين منافسة شرسة بالنسبة إليهنّ وخطراً على حضورهنّ الاجتماعي. لذا تلاحظين أنهن لا يترددن في إظهار عيوبك على مسمع من الجميع.

 

العقرب

إذا كان في محيطك نساء من هذا البرج فانتبهي لأنه لا يمكنك الثقة ببعضهن. فهن لا يحفظن الأسرار بل سرعان ما يفشينها. وعادة ما يفعلن ذلك ليلحقن الأذى بك. لذا ليس عليك إظهار تعلقك بهنّ وحرصك على الحفاظ على صداقتهن. فقد يعتقدن أنه لا يمكنك الاستغناء عنهن، ما يزيدهن قدرة على التحكم بك.

 

الجدي

تعتقد بعض نساء برج الجدي أنهنّ يعرفن كل شيء. لذا يعارضن كل ما تقولينه أو تفعلينه ويسعين دائماً إلى ملاحظة الأخطاء التي ترتكبينها لتصحيحها. وهذا يشعرك غالباً بالانزعاج بل ويؤثر سلباً على قدرتك على أخذ القرارات. كما أنهن قد يتحولن إلى عدوات ويصبحن أكثر أذى في حال قمت بتصحيح أخطائهن بدورك. فانتبهي.

 

الحوت

تتميز بعض النساء المحيطات بك واللواتي ينتمين إلى برج الحوت بالأنانية المطلقة. لذا فإن مصالحهن تتفوق على كل المصالح. بل إنهن يتسمن أحياناً بالوصولية وهذا ما قد يدفعهن إلى تحقيق أهدافهن بأي ثمن وإن أقتضى ذلك إلحاق الأذى بك.

 

(الجميلة)



عدد المشاهدات:2473( الاثنين 10:47:21 2018/01/01 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/12/2018 - 5:47 ص

 

كلمة الجعفري خلال الاجتماع الخامس والخمسين للجنة الثالثة في الجمعية العامة للأمم المتحدة

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... شقراء تحاول جاهدة ملئ سيارة كهربائية بالوقود ولكن رد فعل مضحك... لحظة ظهور حشرة غريبة تحت أقدامهم فلبينية تتربع على عرش الجمال.. شاهد ماذا قالت عن الإيدز؟ بالفيديو... معلمة تعاقب طفلين بطريقة غريبة بوجود زوجته... شاب يتحرش جنسيا بفتاة نائمة في الطائرة شاهد… مواقف كوميدية للعسكريين أثناء القتال أنجيلينا جولي تبوح بالمحظور عن براد بيت! المزيد ...