السبت22/9/2018
ص9:28:2
آخر الأخبار
"عباس: مستعدون لمفاوضات سرية اوعلنية مع "إسرائيلالكشف عن وثيقة "مهمة" حول تورط السعودية في حادث خطيربومبيو: صفقة السلاح للتحالف السعودي أهم من اليمنترامب يهدد دول الخليج: افعلوا ذلك حالا وإلا...؟تركيا تطلب مؤازرة روسية في إدلب... وتوقعات أميركية بإغلاق الأجواء السورية بوجه «إسرائيل» البنود العشرة لاتفاق بوتين وأردوغانموسكو تواصل تدريباتها شرقي المتوسط... سفن روسية تصوب صواريخها نحو ادلبوقفة احتجاجية في القامشلي للتنديد بممارسات ميليشيا "الأسايش" بحق الأهاليميركل تثأر لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وتهين ماي علنامعلومات : روسيا رفضت تقرير الوفد الإسرائيلي حول إسقاط الطائرةبئر قارة 4 في الإنتاج بـ 120 ألف متر مكعب غاز يومياروسيا تعتزم تنظيم إنتاج مواد بناء في سورية"اليوم العالمي للسلام" .....بقلم طالب زيفا باحث في الشؤون السياسية تقديم النصيحة للجهلاء في هذا الزمن الرديء هو شكل من اشكال الكفر والألحاد ....بقلم محمد كمال الجفاابن يقتل والده المتزوج من 7 نساء وأسباب تخفيف العقوبة إلى المؤبدجريمة مروعة... عجوز عمره 85 عاماً يقتل زوجته بسبب "الغيرة"فيديو مسرب يظهر تحضير إرهابيي “الخوذ البيضاء” لحادثة مفبركة لاستخدام السلاح الكيميائي في إدلبتركية تجمع القطط "لتصنع منها شاورما للسوريين"!تمديد فترة التقدم إلى المفاضلات الجامعيةالتربية تصدر أسماء الناجحين بالاختبار العملي لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسةالجيش يواصل عملياته لتحرير بادية السويداء ويضيق الخناق على بؤر إرهابيي داعش في تلول الصفاعودة التصفيات المتبادلة في ادلب ...الإنشاء السكني السريع ..بيوت تحت الطلبإزالة الأنقاض وتدويرها.. قراءة موجزة في القانون 3 لعام 2018 تبيّن حرص الدولة على أملاك الناس ومقتنياتهم وسلامتهم"المحار" يعالج السرطان دون آثار جانبية!ما علاقة منتجات الألبان بأمراض القلب؟بالفيديو: مايا دياب تقبل يد عادل إمام.. والزعيم يربكها بهذا التصرفتسليم جوائز الدولة التقديرية للفائزين بها في مجالات النقد والفنون والأدباكتشاف جرة حجرية في قبو مسرح بايطاليا تحتوي عملات ذهبية رومانيةطيار هندي ينقذ حياة 370 مسافرا بالهبوط اليدوي!ثلاثة من أبناء سورية الاوائل في جامعة حلب ...لمسوا وجع وطنهم من زاوية لم يلمحها احد من قبلهم هذا ما سيفعله "واتسآب" مع الملايين من أصحاب هواتف "آيفون"لماذا أشارت روسيا إلى دور إسرائيلي؟ ....ناصر قنديل روسيا بين ديبلوماسية الانتقام وديبلوماسية الصواريخ .. ماهو ثمن ايل من لحم اسرائيل؟؟..بقلم نارام سرجون

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> تزوّجت قبل ساعات من موتها!

الحب لا يعرف المستحيل، هذه ليست مجرد كلمات عاطفية، وإنما حالة يصنعها الحبيبان لتحقيق أحلامهما، هذا ما حدث بالفعل بين ديفيد موشر وهيذر ليندسي، التي شخصت بالسرطان في 23 كانون الأول 2016.

 

أخبر الأطباء ليندسي بإصابتها بسرطان الثدي قبل عام، ويبدو أن وضعها الصحي كان معقداً، ما قد يودي بحياتها في نهاية المطاف، فأراد صديقها ديفيد موشر أن تعلم أنَّها لم تكن تحارب هذا المرض وحدها.
قال ديفيد لقناة WFSB التلفزيونية في مقاطعة هارتفورد بولاية كونيتيكت الأميركية: "لم تكن تعلم أنَّني سأطلب الزواج منها تلك الليلة، ولكنَّني قلتُ لنفسي إنَّها في حاجة إلى أن تعلم أنَّها لن تسلك هذا الطريق وحدها".
في تلك الليلة، اصطحب موشر هيذر في جولةٍ بعربةٍ يقودها حصان، ثم جلس على ركبةٍ واحدةٍ ليطلب منها الزواج، وأجابت بالموافقة.
وفي العام التالي، كان الثنائي المُقيم بولاية كونيتيكت على موعدٍ مع تلقي المزيد من الأخبار السيئة، إذ أصبح مرض هيذر شرساً على نحوٍ متزايد، وفي أيلول الماضي علما أنَّه وصل إلى مخها.
ورغم التنبؤات الكئيبة بقرب موتها، كانت مصرةً على الصمود حتى يوم زفافها، الذي كان مقرراً في 30 كانون الأول 2017. ولكن مع اقتراب ذلك اليوم أكثر، قال الأطباء لموشر إنَّه ربما لا يكون هناك وقتٌ كافٍ.
ولذلك في يوم 22 كانون الأول الماضي في كنيسة المستشفى، وبحضور العائلة والأصدقاء، ومع معاناتها في تلاوة كلماتها الأخيرة في مراسم الزواج، وذلك بسبب الضعف الشديد، تزوجت هيذر من ديفيد.
والتقطت كريستينا كاراس إشبينة العروس صورةً مؤثرة لاحتفال هيذر بآخر ما تبقى لديها من قوة.
وقالت كريستينا لقناة WFSB: "كنا نفقدها بينما كنا جميعاً واقفين هناك. آخر كلمات تفوهت بها كانت كلمات زواجها".
وفي 23 كانون الأول، وبعد مرور أقل من يومٍ على تحقيق حلمها بالزواج من ديفيد موشر، وبعد مرور سنةٍ على اليوم الذي طلب ديفيد فيه الزواج منها ماتت هيذر موشر.
وقال موشر لقناة NBC Connecticut: "رأيتها تتألم كثيراً، ولم تستسلم حتى تزوجتني. أشعر بالتواضع الشديد أمام شخصٍ بإمكانه أن يحبني بهذا القدر".
وفي 30 كانون الأول 2017، اليوم الذي حددته ليندساي للزواج من ديفيد، دفنها زوجها في مثواها الأخير.



عدد المشاهدات:2505( الأربعاء 10:02:42 2018/01/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/09/2018 - 5:05 ص

  مشاهد  من داخل السورية للالمنيوم "مركز الصناعات التقنية" بعد ان استهدافها طيران العدو الصهيوني

كاريكاتير

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... صحفية أوكرانية تتعرض للضرب في بث مباشر . شلال يسقط مياهه من ناطحة سحاب في الصين - فيديو شجار فردي يتحول إلى جماعي قبل الدخول إلى حفل الزفاف (فيديو) بالفيديو.. مسلح مزيف يقتحم قسم شرطة في الصين! بالفيديو... جمل هائج يهجم على زائري سيرك ويصيب 7 أشخاص طريقة روسية مبتكرة لتحضير الكباب (فيديو) الأفضل بين الأفضل: الجمال الروسي يهز منصات العالم المزيد ...