الاثنين18/6/2018
م16:21:27
آخر الأخبار
المتحدث باسم الجيش اليمني العميد شرف لقمان:الجيش واللجان يقفون بكل قوة وكفاءة وإيمان بالله بوجه أكبر تكتل عدواني في الساحل الغربياليمن: الغزاة محاصَرون في الحديدة....و قوات فرنسية في قبضة صنعاءتحالف العدوان السعودي يشن 20 غارة على مطار الحديدة اليمنيوكيل هيئة الطيران المدني ومدير مطار الحديدة ينفيان سيطرة قوات العدوان على المطار«المعارضات» منقسمة.. ومواقف متباينة حول دور الضامن التركي … دي ميستورا يبحث تشكيل «الدستورية» اليوم مع رعاة «أستانا»أنباء عن إخفاق التواصل الروسي– الإسرائيلي … الجيش يواصل تقدمه في بادية السويداء.. وعملية الجنوب تقتربفي إطار دعمه للإرهاب.. التحالف الأمريكي يعتدي على أحد مواقعنا العسكرية بريف البوكمال"هيئة التفاوض "المعارضة تنفي حضورها لقاء جنيف المقبل البنتاغون ينفي استهداف التحالف الدولي لعسكريين سوريين في دير الزور بغارة جويةأنباء عن سرقة وثائق عسكرية من مركبة ضابط رفيع في جيش الاحتلال الإسرائيلي بالضفةروسيا تخفض استثماراتها في سندات الخزانة الأمريكية إلى النصف«السورية للمدفوعات»: تجهيز منظومة الدفع الإلكتروني بعد عشرة أيامكنت فجر العيد في مقبرة مخيم اليرموك.. وإليكم ما شاهدت وسمعت ...بقلم كمال خلفمَعرَكة استعادة الجيش السُّوريّ لمِنطَقة الجنوب الغَربيّ وفَتح الحُدود مَع الأُردن باتَت وَشيكةً رُغم التَّهديدات الأمريكيّة..قسم شرطة اليرموك يلقي القبض على « 22 » شخص أثناء قيامهم بسرقة منازل المواطنينالكويت | منع سورية من قتل رضيعتها وإحالتها إلى «النفسي»الجولان المحتل: الجيش السوري ينشر صواريخ مضادّة للطائرات(صور)الحرب الإلكترونية في سورية تنهي الهيمنة التكنولوجية الأمريكيةMTN تطلق حملتها "شجع مع الأصفر" ...شاشات عِملاقة لنقل مباريات كأس العالم مجاناً للشباب السّوريوزارة التربية تصدر تعليمات القيد والقبول في الصف الأول الثانوي استنفار في الرقة إثر موجة هجمات استهدفت عناصر "قسد" شمال شرق سورياداعش يسلّم الدشيشة لـ«قسد».. وأنباء عن تحضيره لهجوم عنيف ضد الجيش!وزير الإسكان والأشغال العامة: الحكومة تتجه لإنشاء تجمعات سكنية على أطراف المدن بسعر يناسب المواطنبعد إعادة تأهيله.. افتتاح فندق شيراتون حلب غداخطر قاتل للسجائر الإلكترونيةالسردين يحمي من الإصابة بالجلطات القاتلةروزنا أولاً.. وبسام كوسا وشكران مرتجى الأفضل مصور سوري ينال جائزة الشرف في مسابقة الصور الضوئية بباريسالبطاطس المقلية تأثيرها قوي على نظام المكافأة بالمخإيفانكا ترامب تساند ممثلا إباحيا ضد والدهااكتشاف رابط مثير بين الأجنة والموسيقى!بحث طبي سوري يحصل على جائزة أفضل منشور علمي لعام 2018 في سويسراماذا قال العيد للسوريين؟....بقلم د. بثينة شعبان الجنوب السوري... الكلمة الفصل للميدان!

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> محمد الأحمد في برنامج المختار : المقارنة مع شقيقي كانت تزعجني والفنان يختار أحياناً بين السيء والأسوأ

في لقاء هو الأول له تحدث النجم السوري محمد الأحمد في برنامج المختار مع باسل محرز عن مشاركته في مسلسل " غرابيب سود " 

الذي عرض في شهر رمضان الماضي وأدى فيه شخصية " أبو طلحة " قائلاً إن الدور أرهقه من حيث الشكل والأداء ولكنه لم يستعن بأي مراجع لتأديته ليتمكن من إبراز قدرته دون أن يتأثر بأحد , مضيفاً إن الدور فتح له فرصاً وعروض لبطولات سينمائية في مصر ولكنه اعتذر منها لكي لايكرر نفسه .

الأحمد أكد أن رصيده السينمائي هو مايهمه فعلاً ويفخر به وأن يذكره المشاهد بدور واحد في السينما أهم بكثير برأيه من أي دور في التفزيون قائلاً إن نصف مشاركاته التلفزيونية نادم عليها ولكن لم يكن هناك مجال آخر وخاصة أن الفنان في بعض الأحيان يختار بين " السيء والأسوأ " .

كما تحدث عن شراكته مع المخرج جود سعيد في عدد من الأفلام التي قام ببطولتها وكان آخرها " درب السما " الذي لم يعرض بعد واصفاً إياها بالمهمة والتي اعتمدت على التفاهم والثقة .

الأحمد تحدث عن علاقاته الإنسانية وعن تعلقه بالأسرة واصفاً نفسه بأنه ريفيّ الطباع وقائلاً إن اهتماماته تبدلت في فترة شبابه الأولى لأنه لم يكن يعلم ماذا يريد حتى وصل إلى المعهد العالي للفنون المسرحية , وقال محمد الأحمد عبر المدينة اف ام إن وفاة شقيقته الكبرى والتي كانت بمثابة والدته بشكل مفاجئ قبل أشهر بين يديه جعله يتمسك بمن يحبهم أكثر مضيفاً أنه اعتقد في بادئ الأمر أن شقيقته تمازحه وأنه لليوم يقول لها " شو هالمزحة هي ؟ " .

وعن الكوميديا قال الأحمد أن الأدوار التي تعرض عليه بالشكل الحالي لاتشبهه ولايستطيع تقديمها .

وختم الأحمد بالقول إن المقارنة مع شقيقه الفنان أحمد الأحمد كانت تزعجه فقط في البداية قبل أن يتملك ادواته ويرسم طريقه بالشكل الصحيح .



عدد المشاهدات:2556( الخميس 12:18:34 2018/04/26 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/06/2018 - 4:19 م
كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو ..في موقف محرج.. ترامب يؤدي تحية عسكرية لوزير دفاع كوريا الشمالية وواشنطن توضح فتاة هندية تقدم عرضا مذهلا وتجني أموالا منه (فيديو) شاب ينقذ دجاجته من بين فكي ثعلب حاول التهامها (فيديو) بالصور ...مشجعون مغاربة يصادفون آل الشيخ في موسكو والنهاية غير متوقعة ممثلة مشهورة تقطع علاقتها بصهر ترامب بعد أن أصبح "شريرا" كلبة شجاعة تنقذ عائلة من الموت حرقاً بالفيديو.. حادثة مضحكة وقعت خلال البث المباشر والمراسلة لم تنتبه لها المزيد ...