السبت20/10/2018
ص2:14:2
آخر الأخبار
رسميا... السعودية تعلن مقتل جمال خاشقجي وتوقف 18 شخصا على ذمة القضية"كبش الفداء" في قضية "خاشقجي" مُحتجز داخل مبنى وزارة الدفاع السعودية.. وهذا ما يحدث معهالسديس لا ينافسه أحد في التطبيل لسيّده “أبو منشار”.. هذا ما قاله بخطبة الجمعة عن “خاشقجي”بعد انسحابات عالمية بشأن أزمة خاشقجي... السعودية تعلن تعديلات جديدةماراثون للتوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي من نادي الجلاء إلى ساحة الأمويينللتوسع في تقديم خدماته.. بدء أعمال ترميم المباني الرئيسية في معبر نصيب الحدوديالرئيس الأسد يستقبل لافرينتييف وفيرشينين: سورية مستمرة في العمل مع كل من لديه الإرادة الحقيقية للقضاء على الإرهاب وإعادة الاستقرارما هو مدى فعالية صواريخ "إس-300" المسلمة لسوريا وتأثيرها الجيوسياسي في المنطقة؟موسكو تعود بقوّة إلى الشرق الأوسط من كافة أبوابه ...بقلم فيصل جلولالرئيس الأمريكي يعلن موعد الكشف عن تفاصيل اختفاء خاشقجي بالاسماء ...اعضاء المكتب التنفيذي لمجلس مدينة حلب الجدد بالاسماء... اعضاء المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب الجددتهديدات ترامب لـ ابن سلمان لزوم فرض صكوك الطاعة والولاء.. اختفاء خاشقجي قضية مربحة لأمريكا ومرعبة لآل سعود.السوفيات عائدون... من دون «أيديولوجيا»!! ...د. وفيق إبراهيمفي الرحيبة ثمانية احداث يشتركون في قتل صديقهم لاعتقادهم بانه مصدر شؤم عليهماكتشاف عصابة تمتهن تزوير إجازات السوق في حمصكيف علمت واشنطن بما جرى لخاشقجي داخل القنصلية السعودية؟ما الذي تفعله الضفادع البشرية الروسية في سوريامجلس التعليم العالي يحدد عدد الطلاب المستجدين في برامج التعليم المفتوح بالجامعاتالتعليم العالي تمدد فترة التقدم لمفاضلة التعليم الموازي للثانويات المهنية«جهاديّو سوتشي» ينشطون في إدلب!... صهيب عنجرينيانباء عن اتفاق وشيك لتحرير مختطفات السويداء وتطهير الجنوب السوري من ارهابيي داعش "الإسكان" ترفع أقساط مشاريع السكن الشبابي إلى 8 آلاف ليرة بدمشق وريفهاالبدء بتخصيص 517 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوس 12 خطأ خلال الأكل قد تدمر صحتك9 فوائد تكشف أهمية السبانخ لجسم الإنسانالسورية فايا يونان... أول مطربة عربية تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسيةمأساة فنانة عربية قديرة... العثور عليها جثة هامدة في منزلها بلا عائلة ولا أقاربإمام مسجد تركي يكشف أن "الجميع" كان يصلي في الاتجاه الخاطئ لـ 37 عاما!بريطانيات يتبادلن "حليب الأمهات" عبر فيسبوك"حول العيون"... سر نجاح دافنشيأخيرا.. آيفون "الرخيص" يصل الأسواقرحيل دي ميستورا نهاية الرهانات ...بقلم ناصر قنديلعن وجهة دمشق بعد إدلب إلى الشرق السوري بقلم ديمة ناصيف

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> محمد الأحمد في برنامج المختار : المقارنة مع شقيقي كانت تزعجني والفنان يختار أحياناً بين السيء والأسوأ

في لقاء هو الأول له تحدث النجم السوري محمد الأحمد في برنامج المختار مع باسل محرز عن مشاركته في مسلسل " غرابيب سود " 

الذي عرض في شهر رمضان الماضي وأدى فيه شخصية " أبو طلحة " قائلاً إن الدور أرهقه من حيث الشكل والأداء ولكنه لم يستعن بأي مراجع لتأديته ليتمكن من إبراز قدرته دون أن يتأثر بأحد , مضيفاً إن الدور فتح له فرصاً وعروض لبطولات سينمائية في مصر ولكنه اعتذر منها لكي لايكرر نفسه .

الأحمد أكد أن رصيده السينمائي هو مايهمه فعلاً ويفخر به وأن يذكره المشاهد بدور واحد في السينما أهم بكثير برأيه من أي دور في التفزيون قائلاً إن نصف مشاركاته التلفزيونية نادم عليها ولكن لم يكن هناك مجال آخر وخاصة أن الفنان في بعض الأحيان يختار بين " السيء والأسوأ " .

كما تحدث عن شراكته مع المخرج جود سعيد في عدد من الأفلام التي قام ببطولتها وكان آخرها " درب السما " الذي لم يعرض بعد واصفاً إياها بالمهمة والتي اعتمدت على التفاهم والثقة .

الأحمد تحدث عن علاقاته الإنسانية وعن تعلقه بالأسرة واصفاً نفسه بأنه ريفيّ الطباع وقائلاً إن اهتماماته تبدلت في فترة شبابه الأولى لأنه لم يكن يعلم ماذا يريد حتى وصل إلى المعهد العالي للفنون المسرحية , وقال محمد الأحمد عبر المدينة اف ام إن وفاة شقيقته الكبرى والتي كانت بمثابة والدته بشكل مفاجئ قبل أشهر بين يديه جعله يتمسك بمن يحبهم أكثر مضيفاً أنه اعتقد في بادئ الأمر أن شقيقته تمازحه وأنه لليوم يقول لها " شو هالمزحة هي ؟ " .

وعن الكوميديا قال الأحمد أن الأدوار التي تعرض عليه بالشكل الحالي لاتشبهه ولايستطيع تقديمها .

وختم الأحمد بالقول إن المقارنة مع شقيقه الفنان أحمد الأحمد كانت تزعجه فقط في البداية قبل أن يتملك ادواته ويرسم طريقه بالشكل الصحيح .



عدد المشاهدات:2861( الخميس 12:18:34 2018/04/26 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/10/2018 - 10:37 ص

كاريكاتير

صورة وتعليق

الذكرى السنوية الأولى لارتقاء نافذ أسد الله 
 الشهيد اللواء شرف عصام زهر الدين
الرحمة لروحك و لجميع الشهداء الأبطال 

 

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

لحظة افتراس أسود لزرافة قد ولدت للتو (فيديو) معركة شرسة بين نمرين تنهي حياة أحدهما (فيديو) بالفيديو... فتاة تجرب مساجا تحت أقدام فيل تجريد ملكة جمال لبنان من لقبها بسبب صورة شاهد.. أردوغان يستسلم للنوم في مؤتمر صحفي رئاسي بالفيديو.. نقانق ترامب! بالفيديو... كلب شجاع ينقذ صاحبته من الغرق المزيد ...