الأربعاء17/10/2018
ص2:46:49
آخر الأخبار
السيسي: لا بديل عن إيجاد حل سياسي للأزمة في سورية يحفظ سيادتها تحطم طائرة في السعودية وأنباء عن مصرع طاقمهامقتل وإصابة 33 من جنود ومرتزقة العدوان السعودي باليمناستمرت 9 ساعات.. تفاصيل عملية تفتيش القنصلية السعودية في اسطنبول!القوى الجوية والدفاع الجوي في عيدها الـ 72.. تاريخ بطولي وجهوزية تامة لصد أي عدوان-فيديووكالة "سبوتنيك" | الرئيس الأسد يقبل دعوة لزيارة شبه جزيرة القرمالرئيس الأسد لرئيس جمهورية القرم الروسية: الزيارة بداية جيدة لبناء علاقات تعاون في مختلف المجالاتسوريا... إنشاء نظام يوازي أفضل نظام دفاع جوي في العالمبنس: ينبغي “محاسبة” المسؤولين إذا تأكد مقتل خاشقجي وسنطالب بإجابات وما جرى هجوم على وسائل الإعلام الحرة والمستقلةلافروف يرحب بالاتفاق السعودي التركي بخصوص التحقيق في اختفاء خاشقجيخبراء يكشفون هشاشة النظام الضريبي في سوريةرئيس غرفة صناعة دمشق: المعارض دليل على بدء التعافي بجسد الاقتصاد المحليما هي الصفقة التركية ــ الأميركية مع السعودية؟ ....بقلم قاسم عزالدين«على أقل اعتبار» ....بقلم معد عيسىشاب يكتب رسالته الأخيرة على "فيسبوك" وينتحر!ضبط 14.5 كغ من مادة الحشيش و9 آلاف حبة كبتاغون مخدر في حمصما الذي تفعله الضفادع البشرية الروسية في سورياوزارة الدفاع الروسية تنشر فيديو لسرقة صهاريج مع غاز الكلور من مقر هيئة تحرير الشامسانا تعلن عن إجراء مسابقة واختبار للتعاقد مع 281 مواطناً من كل الفئاتانطلقت جامعة أنطاكية السورية الخاصة وافتتحت أبوابها هذا العامترامب: ولي العهد السعودي نفى بشدة معرفته بما حدث في القنصلية بتركيا ووعد بإجراء تحقيق “كامل” في قضية خاشقجي..واشنطن تجند إرهابيين في مخيم الركبان وتشرف على تمويلهمالبدء بتخصيص 517 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوسالأشغال: التوجه نحو الإنشاء السريع خطوة فرضتها مرحلة إعادة الإعماردراسة تكشف تفوق "النساء" على الرجال في الشخير!4 خطوات فعالة لتجنب "شيخوخة العقل"وفاة الفنان المصري أحمد عبد الوارث الممثلين المنضمين الى "عطر الشام 4"امرأة لم تشرب الماء منذ 64 عاما.. ولم تمتمدرّس يشعل النار في نفسه ويقتحم مدرسة للإنتقام من حماته!عالم يكشف سهولة تعقب الأفراد باستخدام الحمض النووي!سامسونغ تخفض أسعار أجهزتها.. وهاتف الكاميرات يتصدرفي سورية وحدَها الحقائق ناصعة صَفَقَة إغلاق مَلف اغتيال خاشقجي اكتَمَلَت والبَحث بَدَأ عَن كَبشِ فِداءٍ .. ترامب ألقَى باللَّومِ على “عناصِر غير مُنضَبِطَة”

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> ترامب: "اطردوا ابن العاهرة من الملعب"!

خرج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتصريح مثير آخر، ورأى أن لاعبي كرة القدم في بلاده الذين يقاطعون النشيد الوطني وخاصة ذوي البشرة السمراء يجب أن لا يبقوا داخل الولايات المتحدة!

وقال ترامب خلال مقابلة مع شبكة "فوكس نيوز" إن على اللاعبين في دوري كرة القدم الأمريكية لا سيما ذوي البشرة السمراء الذين يقاطعون النشيد الوطني "ألا يكونوا على الأرجح في البلاد"، ما سيتسبب على الأرجح في ضجة جديدة حول هذا الموقف المثير للجدل.

جاء تصريح ترامب في معرض رده على سؤال بشأن اتفاق أبرمه أمس الأول مالكو أندية دوري كرة القدم الأمريكية، يُلزم اللاعبين بالوقوف أثناء عزف النشيد الوطني أو أن يبقوا في غرف الملابس حتى انتهائه.

وعلّق الرئيس الأمريكي في هذا الشأن قائلا: "أعتقد أنه أمر جيد. لكني لا أعتقد أن عليهم البقاء في غرف الملابس"، وواصل الكشف عن رأيه في هذه المسألة مشيرا إلى أنه "يجب الوقوف بفخر من أجل النشيد الوطني، وإلا لن يكون باستطاعتكم اللعب. يجب ألا تكونوا هنا (في الملعب)، وربما عليكم ألا تكونوا حتى في البلاد".

 مسألة كيفية التعامل مع اللاعبين الذين يرفضون الوقوف للنشيد الوطني كانت فرضت نفسها على اجتماع مالكي الأندية الأربعاء الماضي في أتلانتا وذلك بعدما وجدت الرياضة الأكثر شعبية في الولايات المتحدة نفسها في قلب عاصفة سياسية في 2017، حين وصف ترامب اللاعبين الذين يركعون خلال النشيد الوطني عوضا عن الوقوف بـ"أبناء العاهرات".

وأثارت تلك التصريحات موجة من الاحتجاجات في أنحاء الدوري في سبتمبر الماضي، وأثارت حفيظة بعض المشجعين ووضعت العديد من المالكين المحافظين المساندين لترامب في موقف محرج.

وفي المقابلة التلفزيونية التي جرت أمس، توصل ترامب إلى أن "مالكي أندية دوري كرة القدم الأمريكية قاموا باختيار صحيح".

في المقابل لم ترض رابطة لاعبي الدوري عن القرار الصادر عن مالكي الأندية، لاسيما أنها لم تُستشر قبل اتخاذه.

وتعود جذور الخلاف بهذا الشأن إلى عام 2016، حين رفض كولين كابرنيك، لاعب فريق سان فرانسيسكو فورتي ناينرز، الوقوف للنشيد الوطني الأمريكي، في خطوة للفت الأنظار لمعاناة الأقليات العرقية والدينية في الولايات المتحدة، على يد الأجهزة المكلفة بالأمن.

عدد من اللاعبين واصل القيام بمثل هذا التصرف قبيل انطلاق المباريات، إلا أنها لم تحظ بقدر كبير من الاهتمام الجماهيري أو الإعلامي، إلى أن صرّح ترامب بطريقة حادة خلال لقاء بمناصريه في ألاباما في 22 سبتمبر الماضي، حيث خاطب مالكي أندية الدوري حاثا إياهم على اتخاذ موقف من رافضي الوقوف للنشيد الوطني بقوله: "اطردوا ابن العاهرة هذا من الملعب حالا. مطرود، مطرود"!

وعلى خلفية تردد مسؤولي اتحاد هذه اللعبة في إصدار قرار يلزم اللاعبين بالوقوف للنشيد، تم الاتفاق على حل وسط أمس الأول.

وفيما كانت القوانين السارية للاتحاد، تطلب من جميع اللاعبين أن يكونوا في الملعب خلال عزف النشيد، أزالت السياسة الجديدة هذا الشرط، وسمحت للاعبين الرافضين للوقوف للنشيد، بالبقاء في غرف الملابس.

إلا أن اللاعبين الذين يدخلون إلى أرض الملعب الآن ملزمون بالوقوف للنشيد الوطني، وإن لم يفعلوا ستعاقبهم أنديتهم بغرامات.

المصدر: أ ف ب



عدد المشاهدات:7214( السبت 16:22:34 2018/05/26 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/10/2018 - 10:31 ص

فيديو

القوى الجوية والدفاع الجوي في عيدها.. تاريخ بطولي وجهوزية تامة

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

خلال اجتماع موظفي البنك... ثعبان ضخم يسقط فوق رؤوسهم (فيديو) شاهد رد فعل طفل صغير حاول إرضاء شقيقته قطعت أكبر شارع في موسكو وهزّت خصرها بعنف قبل أن تدرك أنها حامل وتندم شاهد ماذا فعل غراب بعد أن طلب من فتاة إدخاله إلى الغرفة (فيديو) شاهد ماذا فعلت هيفاء وهبي لتلافي موقف محرج أصابها بالهستيريا.. ثعبان يوقظ فتاة من نومها في غرفتها! (فيديو) ميشيل أوباما عن بوش: "هو صديقي في الجريمة وأنا احبه حتى الموت" المزيد ...