السبت20/10/2018
م13:50:21
آخر الأخبار
مسؤولون أوروبيون يشككون برواية النظام السعودي حول مقتل خاشقجيمصدر دبلوماسي فلسطيني: دول عربية ودولية ستفتح سفاراتها في دمشق مع بداية العام المقبل أكاذيب صارخة ..."واشنطن بوست" عن الرواية السعودية: هناك تسجيلات تدل على تقطيع خاشقجيالسعودية تعترف: قتلْنا خاشقجي ووجدنا «كبش الفداء»تحرير ستة مدنيين ممن اختطفتهم المجموعات الإرهابية في السويداءسجال حاد بالجلسة الختامية لاعمال الاتحاد البرلماني الولي بجنيف على خلفية اقتراح قطر استضافة الدورة المقبلةماراثون للتوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي من نادي الجلاء إلى ساحة الأمويينللتوسع في تقديم خدماته.. بدء أعمال ترميم المباني الرئيسية في معبر نصيب الحدوديكندا تعمل على توطين عدد من إرهابيي “الخوذ البيضاء”أستراليا تنضم إلى قائمة المنسحبين من مؤتمر استثماري في السعودية بالاسماء ...اعضاء المكتب التنفيذي لمجلس مدينة حلب الجدد بالاسماء... اعضاء المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب الجدد جمال خاشقجي: أغلى جثة في التاريخ! مزاد بين ترامب واردوغان.. والحساب على بن سلمان ....?بقلم طلال سلمانتهديدات ترامب لـ ابن سلمان لزوم فرض صكوك الطاعة والولاء.. اختفاء خاشقجي قضية مربحة لأمريكا ومرعبة لآل سعود.في الرحيبة ثمانية احداث يشتركون في قتل صديقهم لاعتقادهم بانه مصدر شؤم عليهماكتشاف عصابة تمتهن تزوير إجازات السوق في حمصكيف علمت واشنطن بما جرى لخاشقجي داخل القنصلية السعودية؟ما الذي تفعله الضفادع البشرية الروسية في سوريا "مداد" وبالتعاون مع اتحاد الصحفيين يقيم دورة تدريبية إعلامية بعنوان: التدوين الرقمي في الإعلام الشبكي الإلكترونيمجلس التعليم العالي يحدد عدد الطلاب المستجدين في برامج التعليم المفتوح بالجامعاتبينهم خبراء أجانب وأفراد من "الخوذ البيضاء".. مقتل 11بانفجار معمل للمواد الكيماوية في إدلب«جهاديّو سوتشي» ينشطون في إدلب!... صهيب عنجريني"الإسكان" ترفع أقساط مشاريع السكن الشبابي إلى 8 آلاف ليرة بدمشق وريفهاالبدء بتخصيص 517 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوساكتشاف خطر العمليات القيصرية على دماغ الطفل 12 خطأ خلال الأكل قد تدمر صحتكالسورية فايا يونان... أول مطربة عربية تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسيةمأساة فنانة عربية قديرة... العثور عليها جثة هامدة في منزلها بلا عائلة ولا أقاربإمام مسجد تركي يكشف أن "الجميع" كان يصلي في الاتجاه الخاطئ لـ 37 عاما!بريطانيات يتبادلن "حليب الأمهات" عبر فيسبوكرحلة إلى كوكب عطارد تستغرق 7 سنوات"حول العيون"... سر نجاح دافنشيالأُردنيّون يتَدفَّقون إلى دِمَشق بالآلاف.. لماذا يَتساءَلون: مَن كانَ تَحتَ الحِصار دِمَشق أم عمّان؟ بقلم عبد الباري عطوان الخاشقجي يعترف ,, والملك السعودي يعترف ....بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصي

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> أسباب الغيرة الزائدة عند المرأة.. ونصائح للرجل للتعامل معها

التعامل مع غيرة ​المرأة​ او بالاحرى مع المرأة الغيورة من الأمور المرهقة للرجل، وهذا النوع من النساء يحتاج إلى معاملة خاصة. كيف اذاً تتعامل مع المرأة الغيورة؟

أنماط المرأة كثيرة ومتعددة، فهناك أنواع عديدة لشخصيات المرأة التي تتحكم في علاقاتها الاجتماعية مع الآخرين، ومن تلك الأنواع هي المرأة الغيورة التي لا تلتفت إلى السعادة التي تعيشها، وتنظر فقط إلى كل جوانب القصور بحياتها.

​غيرة المرأة​ بسبب حبها الزائد للشخص

غيرة المرأة هذه ربما لا تكون بسبب ​الخوف​ من ​الحسد​ أو الإحساس بالنقص لديها، ولكن في كثير من الأحيان يكمن سبب غيرة المرأة في حبها الزائد للشخص، ويبدأ شعورها بالغيرة نتيجة للأوهام والعوارض التي تصيبها من ناحيتها أو رغبتها في التملك بصورة خاطئة.

هذا النوع من النساء يسبب إزعاج كبير للرجل، فالتعامل مع غيرة المرأة او بالاحرى مع المرأة الغيورة من الأمور المرهقة للرجل، فربما تمتلك تلك المرأة العديد من المميزات، إلا أن رغم كل تلك المميزات التي تمتلكها وتجعل حياتها مليئة بالسعادة، إلا أن الغيرة قد تحول حياة من حولها إلى جحيم.

وهذا النوع من النساء يحتاج إلى معاملة خاصة، ومن العلامات التي تدل على غيرة المرأة وتؤكد أن تلك المرأة غيورة:

الاتصال دوما ب​الرجل​ كي تتحقق بما يفعله في هذا الوقت وتتحجج بأي شيء.

رفضها ذهاب الرجل إلي أي مكان دونها، فهي تريد أن تكن موجودة بكل مكان يذهب إليه لتطمئن بنفسها.

تفترض دائما وتتوهم أنك تنظر إلى أخرى، ويكثر ذلك إن كنتما بمكان ما وهناك الكثير من النساء.

تتبع طريقة الاستجواب الدائم لمعرفة تفاصيل كل شيء حدث.

الشعور ب​الغضب​ عند الحديث عن أي امرأة مميزة في مجال العمل أو العائلة.

المرأة الغيورة تشعر بالغيرة من أقرب الأشخاص أيضاً، فهي تشعر بالغيرة على الرجل من أهله .

نصائح للتعامل مع المرأة الغيورة

أعطها مزيد من الوقت: لابد أن يقوم الرجل بمنح المرأة الشعور بالطمأنينة وكنوع من هذا الشعور، فمن الممكن أن يمنحها المزيد من الوقت، فيقم الرجل بإستغلال أوقات فراغه وتمضية الوقت معها، ويشاركها الحديث ويخفف عنه الافكار والشكوك، بدلا من تركها بمفردها لظنونها وأفكارها.

تمضية وقت في الحديث معها: المناقشة من الطرق الإيجابية للتعامل مع هذا النوع من المرأة، فعلى الرجل التناقش مع المرأة في كل الأمور، كي لا يتركها لمخاوفها وقلقها، والمواجهة أول بأول لكل الأمور هو أفضل طريقة للتعامل مع غيرة المرأة، كما يجب ترك المرأة الغيورة أن تشرح مخاوفها، وتعبّر عن مصدر قلقها.

الإخلاص: من الضروري في التعامل مع المرأة التأكيد على الإخلاص في التعامل معها، وذلك بعدة طرق للتأكيد على ذلك، فمن الممكن للرجل أن يحاول دائما إرسال الورود لها، والتأكيد على حبه لها او إنشاء لحظات رومانسية تجمعهما أو بإهدائها هدايا في مناسبات قد تكون هي نستها، والنقاش معها عن كل مخاوفها، بالإضافة إلى التحدث عن المستقبل بصيغة الجمع. ومن البديهي ان الاخلاص هو عكس الخيانة ولكن نتحدث عن غيرة المرأة التي سببها ليس الخيانة الفعلية.

البعد عن مسببات الغيرة: إبعاد المرأة عن مسببات الغيرة فشعورها ذلك لا ينتج من فراغ ولا يعتبر مرضاً، ولكن من المؤكد وجود أسباب إلى ذلك، ومن الأفضل أيضا في التعامل مع هذا النوع من المرأة تعريفها بكل أمر سيحدث تجنباً لشعورها بالغيرة. لذلك على شريكها ان يبدد هذه المسببات التي تؤدي الى غيرتها كمجاملة امرأة أخرى مثلاً في وجودها، او التغني بجمال ممثلة او فنانة عندما يكونان معاً.

العزلة: أحد مسببات شعور المرأة بالغيرة، هو أن يكون لمن حولها حياة خاصة، وأن يكون للرجل حياة منفصلة عنها وينشغل بحياته وأنشطته دون مشاركتها، وللتخفيف من شعور المرأة بالغيرة يفضل إدخالها في دائرة العلاقات الاجتماعية، وأنها جزء منها وان يشاركها بعضاً من افكار ومخطاطاته المستقبلية، او ان يشارمها احياناً بهمومه والاخذ برأيها.



عدد المشاهدات:1201( السبت 19:34:29 2018/05/26 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/10/2018 - 1:49 م

كاريكاتير

صورة وتعليق

الذكرى السنوية الأولى لارتقاء نافذ أسد الله 
 الشهيد اللواء شرف عصام زهر الدين
الرحمة لروحك و لجميع الشهداء الأبطال 

 

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

لحظة افتراس أسود لزرافة قد ولدت للتو (فيديو) معركة شرسة بين نمرين تنهي حياة أحدهما (فيديو) بالفيديو... فتاة تجرب مساجا تحت أقدام فيل تجريد ملكة جمال لبنان من لقبها بسبب صورة شاهد.. أردوغان يستسلم للنوم في مؤتمر صحفي رئاسي بالفيديو.. نقانق ترامب! بالفيديو... كلب شجاع ينقذ صاحبته من الغرق المزيد ...