الاثنين18/6/2018
م16:23:16
آخر الأخبار
المتحدث باسم الجيش اليمني العميد شرف لقمان:الجيش واللجان يقفون بكل قوة وكفاءة وإيمان بالله بوجه أكبر تكتل عدواني في الساحل الغربياليمن: الغزاة محاصَرون في الحديدة....و قوات فرنسية في قبضة صنعاءتحالف العدوان السعودي يشن 20 غارة على مطار الحديدة اليمنيوكيل هيئة الطيران المدني ومدير مطار الحديدة ينفيان سيطرة قوات العدوان على المطار«المعارضات» منقسمة.. ومواقف متباينة حول دور الضامن التركي … دي ميستورا يبحث تشكيل «الدستورية» اليوم مع رعاة «أستانا»أنباء عن إخفاق التواصل الروسي– الإسرائيلي … الجيش يواصل تقدمه في بادية السويداء.. وعملية الجنوب تقتربفي إطار دعمه للإرهاب.. التحالف الأمريكي يعتدي على أحد مواقعنا العسكرية بريف البوكمال"هيئة التفاوض "المعارضة تنفي حضورها لقاء جنيف المقبل البنتاغون ينفي استهداف التحالف الدولي لعسكريين سوريين في دير الزور بغارة جويةأنباء عن سرقة وثائق عسكرية من مركبة ضابط رفيع في جيش الاحتلال الإسرائيلي بالضفةروسيا تخفض استثماراتها في سندات الخزانة الأمريكية إلى النصف«السورية للمدفوعات»: تجهيز منظومة الدفع الإلكتروني بعد عشرة أيامكنت فجر العيد في مقبرة مخيم اليرموك.. وإليكم ما شاهدت وسمعت ...بقلم كمال خلفمَعرَكة استعادة الجيش السُّوريّ لمِنطَقة الجنوب الغَربيّ وفَتح الحُدود مَع الأُردن باتَت وَشيكةً رُغم التَّهديدات الأمريكيّة..قسم شرطة اليرموك يلقي القبض على « 22 » شخص أثناء قيامهم بسرقة منازل المواطنينالكويت | منع سورية من قتل رضيعتها وإحالتها إلى «النفسي»الجولان المحتل: الجيش السوري ينشر صواريخ مضادّة للطائرات(صور)الحرب الإلكترونية في سورية تنهي الهيمنة التكنولوجية الأمريكيةMTN تطلق حملتها "شجع مع الأصفر" ...شاشات عِملاقة لنقل مباريات كأس العالم مجاناً للشباب السّوريوزارة التربية تصدر تعليمات القيد والقبول في الصف الأول الثانوي استنفار في الرقة إثر موجة هجمات استهدفت عناصر "قسد" شمال شرق سورياداعش يسلّم الدشيشة لـ«قسد».. وأنباء عن تحضيره لهجوم عنيف ضد الجيش!وزير الإسكان والأشغال العامة: الحكومة تتجه لإنشاء تجمعات سكنية على أطراف المدن بسعر يناسب المواطنبعد إعادة تأهيله.. افتتاح فندق شيراتون حلب غداخطر قاتل للسجائر الإلكترونيةالسردين يحمي من الإصابة بالجلطات القاتلةروزنا أولاً.. وبسام كوسا وشكران مرتجى الأفضل مصور سوري ينال جائزة الشرف في مسابقة الصور الضوئية بباريسالبطاطس المقلية تأثيرها قوي على نظام المكافأة بالمخإيفانكا ترامب تساند ممثلا إباحيا ضد والدهااكتشاف رابط مثير بين الأجنة والموسيقى!بحث طبي سوري يحصل على جائزة أفضل منشور علمي لعام 2018 في سويسراماذا قال العيد للسوريين؟....بقلم د. بثينة شعبان الجنوب السوري... الكلمة الفصل للميدان!

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> أسباب الغيرة الزائدة عند المرأة.. ونصائح للرجل للتعامل معها

التعامل مع غيرة ​المرأة​ او بالاحرى مع المرأة الغيورة من الأمور المرهقة للرجل، وهذا النوع من النساء يحتاج إلى معاملة خاصة. كيف اذاً تتعامل مع المرأة الغيورة؟

أنماط المرأة كثيرة ومتعددة، فهناك أنواع عديدة لشخصيات المرأة التي تتحكم في علاقاتها الاجتماعية مع الآخرين، ومن تلك الأنواع هي المرأة الغيورة التي لا تلتفت إلى السعادة التي تعيشها، وتنظر فقط إلى كل جوانب القصور بحياتها.

​غيرة المرأة​ بسبب حبها الزائد للشخص

غيرة المرأة هذه ربما لا تكون بسبب ​الخوف​ من ​الحسد​ أو الإحساس بالنقص لديها، ولكن في كثير من الأحيان يكمن سبب غيرة المرأة في حبها الزائد للشخص، ويبدأ شعورها بالغيرة نتيجة للأوهام والعوارض التي تصيبها من ناحيتها أو رغبتها في التملك بصورة خاطئة.

هذا النوع من النساء يسبب إزعاج كبير للرجل، فالتعامل مع غيرة المرأة او بالاحرى مع المرأة الغيورة من الأمور المرهقة للرجل، فربما تمتلك تلك المرأة العديد من المميزات، إلا أن رغم كل تلك المميزات التي تمتلكها وتجعل حياتها مليئة بالسعادة، إلا أن الغيرة قد تحول حياة من حولها إلى جحيم.

وهذا النوع من النساء يحتاج إلى معاملة خاصة، ومن العلامات التي تدل على غيرة المرأة وتؤكد أن تلك المرأة غيورة:

الاتصال دوما ب​الرجل​ كي تتحقق بما يفعله في هذا الوقت وتتحجج بأي شيء.

رفضها ذهاب الرجل إلي أي مكان دونها، فهي تريد أن تكن موجودة بكل مكان يذهب إليه لتطمئن بنفسها.

تفترض دائما وتتوهم أنك تنظر إلى أخرى، ويكثر ذلك إن كنتما بمكان ما وهناك الكثير من النساء.

تتبع طريقة الاستجواب الدائم لمعرفة تفاصيل كل شيء حدث.

الشعور ب​الغضب​ عند الحديث عن أي امرأة مميزة في مجال العمل أو العائلة.

المرأة الغيورة تشعر بالغيرة من أقرب الأشخاص أيضاً، فهي تشعر بالغيرة على الرجل من أهله .

نصائح للتعامل مع المرأة الغيورة

أعطها مزيد من الوقت: لابد أن يقوم الرجل بمنح المرأة الشعور بالطمأنينة وكنوع من هذا الشعور، فمن الممكن أن يمنحها المزيد من الوقت، فيقم الرجل بإستغلال أوقات فراغه وتمضية الوقت معها، ويشاركها الحديث ويخفف عنه الافكار والشكوك، بدلا من تركها بمفردها لظنونها وأفكارها.

تمضية وقت في الحديث معها: المناقشة من الطرق الإيجابية للتعامل مع هذا النوع من المرأة، فعلى الرجل التناقش مع المرأة في كل الأمور، كي لا يتركها لمخاوفها وقلقها، والمواجهة أول بأول لكل الأمور هو أفضل طريقة للتعامل مع غيرة المرأة، كما يجب ترك المرأة الغيورة أن تشرح مخاوفها، وتعبّر عن مصدر قلقها.

الإخلاص: من الضروري في التعامل مع المرأة التأكيد على الإخلاص في التعامل معها، وذلك بعدة طرق للتأكيد على ذلك، فمن الممكن للرجل أن يحاول دائما إرسال الورود لها، والتأكيد على حبه لها او إنشاء لحظات رومانسية تجمعهما أو بإهدائها هدايا في مناسبات قد تكون هي نستها، والنقاش معها عن كل مخاوفها، بالإضافة إلى التحدث عن المستقبل بصيغة الجمع. ومن البديهي ان الاخلاص هو عكس الخيانة ولكن نتحدث عن غيرة المرأة التي سببها ليس الخيانة الفعلية.

البعد عن مسببات الغيرة: إبعاد المرأة عن مسببات الغيرة فشعورها ذلك لا ينتج من فراغ ولا يعتبر مرضاً، ولكن من المؤكد وجود أسباب إلى ذلك، ومن الأفضل أيضا في التعامل مع هذا النوع من المرأة تعريفها بكل أمر سيحدث تجنباً لشعورها بالغيرة. لذلك على شريكها ان يبدد هذه المسببات التي تؤدي الى غيرتها كمجاملة امرأة أخرى مثلاً في وجودها، او التغني بجمال ممثلة او فنانة عندما يكونان معاً.

العزلة: أحد مسببات شعور المرأة بالغيرة، هو أن يكون لمن حولها حياة خاصة، وأن يكون للرجل حياة منفصلة عنها وينشغل بحياته وأنشطته دون مشاركتها، وللتخفيف من شعور المرأة بالغيرة يفضل إدخالها في دائرة العلاقات الاجتماعية، وأنها جزء منها وان يشاركها بعضاً من افكار ومخطاطاته المستقبلية، او ان يشارمها احياناً بهمومه والاخذ برأيها.



عدد المشاهدات:858( السبت 19:34:29 2018/05/26 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/06/2018 - 4:22 م
كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو ..في موقف محرج.. ترامب يؤدي تحية عسكرية لوزير دفاع كوريا الشمالية وواشنطن توضح فتاة هندية تقدم عرضا مذهلا وتجني أموالا منه (فيديو) شاب ينقذ دجاجته من بين فكي ثعلب حاول التهامها (فيديو) بالصور ...مشجعون مغاربة يصادفون آل الشيخ في موسكو والنهاية غير متوقعة ممثلة مشهورة تقطع علاقتها بصهر ترامب بعد أن أصبح "شريرا" كلبة شجاعة تنقذ عائلة من الموت حرقاً بالفيديو.. حادثة مضحكة وقعت خلال البث المباشر والمراسلة لم تنتبه لها المزيد ...