السبت19/1/2019
ص9:14:34
آخر الأخبار
مقتل 35 من داعش في قصف الحشد الشعبي العراقي داخل سوريا أبو الغيط: الموقف العربي تجاه عودة سوريا إلى الجامعة "لم ينضج"بعدوزير الخارجية العراقي:تعليق عضوية سورية بالجامعة العربية كان خطأ العراق يكشف رسميا عن اتصالات لإعادة سوريا إلى مقعدها العربيالسفير السوري في بيروت يؤكد اعتذاره عن المشاركة في افتتاح القمة الاقتصادية انفراجة قريبة في أزمة الغاز بسورياالارصاد : الحرارة غدا أدنى من معدلاتها وتحذير من الجليد والصقيع في بعض المناطق والضباب.. ودرجات الحرارة المتوقعةالمبعوث الخاص إلى سوريا بيدرسون عقب زيارته لموسكو سيعود إلى دمشقموسكو تدعو واشنطن لحل المشاكل "قبل فوات الأوان"غوتيريش: لا حدود زمنية لبدء عمل اللجنة الدستورية السوريةسورية تثبت عقد لاستيراد 200 ألف طن قمح من روسياارتفاع إنتاج حديد حماة 30 طنا يومياالكشف عن الهدف التركي الحقيقي من إنشاء منطقة عازلة شمال شرقي سوريا ...( إسرائيل) وأخطار الغارات التكتيكية على سورية...بقلم أ. تحسين الحلبيالمانيا .. مقتل صيدلاني سوري بفأس في ظروف غامضةرجل يقتل “ حماته “ ويحرق جثتها بعد اكتشافها أنه سرقها في دير الزور صورة انتحاري مشتبه بتفجيره مطعما في منبج قبيل العمليةبعد اعتقاله في سوريا.. داعشي أميركي: لست نادماجامعة دمشق: استمرار دوام التعليم المفتوح ليومي الجمعة والسبترغم أنفك .. 9 علامات تؤكد أنك ستصبح غنياً وإن لم ترغب بذلكالاغتيالات تستهدف النصرة مجدداً وعشرات الفصائل تلتحق بـ فيلق الشام وحدات الجيش تكبد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد رداً على تجديد خروقاتهم اتفاق المنطقة منزوعة السلاح بريفي حماة وإدلبوزير الاشغال العامة والاسكان يتفقد ميدانيا سير العمل بمساكن السكن الشبابي بقدسيامؤسسة الإسكان تواصل جلسات تخصيص السكن الشبابي في ضاحية قدسياعلماء يحذرون من خطر قاتل تنقله الإيصالات!ماذا يحصل لجسمك عند تناول زيت الزيتون كل صباح؟مخرج "فالنتينو" يؤكد عرضه في رمضان 2019رحيل الممثل المصري سعيد عبد الغنيامرأة تحرق زوجها لرفضه إعطاء ما كانت تريدهنوبة قلبية تقتل الحصان وصاحبته في آن واحد سكان الأرض على موعد مع "الذئب الدموي العملاق"سم الخفافيش مصاصة الدماء مفتاح نجاة الكثيرين من الأمراض الخطيرةالكرد ما بين وعد ترامب وحدود الخطأ والخطيئة... بقلم م. ميشيل كلاغاصيما هو سبب القمة الهزيلة والباهتة؟ ...بقلم ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

مـنـوعات >> أسباب الغيرة الزائدة عند المرأة.. ونصائح للرجل للتعامل معها

التعامل مع غيرة ​المرأة​ او بالاحرى مع المرأة الغيورة من الأمور المرهقة للرجل، وهذا النوع من النساء يحتاج إلى معاملة خاصة. كيف اذاً تتعامل مع المرأة الغيورة؟

أنماط المرأة كثيرة ومتعددة، فهناك أنواع عديدة لشخصيات المرأة التي تتحكم في علاقاتها الاجتماعية مع الآخرين، ومن تلك الأنواع هي المرأة الغيورة التي لا تلتفت إلى السعادة التي تعيشها، وتنظر فقط إلى كل جوانب القصور بحياتها.

​غيرة المرأة​ بسبب حبها الزائد للشخص

غيرة المرأة هذه ربما لا تكون بسبب ​الخوف​ من ​الحسد​ أو الإحساس بالنقص لديها، ولكن في كثير من الأحيان يكمن سبب غيرة المرأة في حبها الزائد للشخص، ويبدأ شعورها بالغيرة نتيجة للأوهام والعوارض التي تصيبها من ناحيتها أو رغبتها في التملك بصورة خاطئة.

هذا النوع من النساء يسبب إزعاج كبير للرجل، فالتعامل مع غيرة المرأة او بالاحرى مع المرأة الغيورة من الأمور المرهقة للرجل، فربما تمتلك تلك المرأة العديد من المميزات، إلا أن رغم كل تلك المميزات التي تمتلكها وتجعل حياتها مليئة بالسعادة، إلا أن الغيرة قد تحول حياة من حولها إلى جحيم.

وهذا النوع من النساء يحتاج إلى معاملة خاصة، ومن العلامات التي تدل على غيرة المرأة وتؤكد أن تلك المرأة غيورة:

الاتصال دوما ب​الرجل​ كي تتحقق بما يفعله في هذا الوقت وتتحجج بأي شيء.

رفضها ذهاب الرجل إلي أي مكان دونها، فهي تريد أن تكن موجودة بكل مكان يذهب إليه لتطمئن بنفسها.

تفترض دائما وتتوهم أنك تنظر إلى أخرى، ويكثر ذلك إن كنتما بمكان ما وهناك الكثير من النساء.

تتبع طريقة الاستجواب الدائم لمعرفة تفاصيل كل شيء حدث.

الشعور ب​الغضب​ عند الحديث عن أي امرأة مميزة في مجال العمل أو العائلة.

المرأة الغيورة تشعر بالغيرة من أقرب الأشخاص أيضاً، فهي تشعر بالغيرة على الرجل من أهله .

نصائح للتعامل مع المرأة الغيورة

أعطها مزيد من الوقت: لابد أن يقوم الرجل بمنح المرأة الشعور بالطمأنينة وكنوع من هذا الشعور، فمن الممكن أن يمنحها المزيد من الوقت، فيقم الرجل بإستغلال أوقات فراغه وتمضية الوقت معها، ويشاركها الحديث ويخفف عنه الافكار والشكوك، بدلا من تركها بمفردها لظنونها وأفكارها.

تمضية وقت في الحديث معها: المناقشة من الطرق الإيجابية للتعامل مع هذا النوع من المرأة، فعلى الرجل التناقش مع المرأة في كل الأمور، كي لا يتركها لمخاوفها وقلقها، والمواجهة أول بأول لكل الأمور هو أفضل طريقة للتعامل مع غيرة المرأة، كما يجب ترك المرأة الغيورة أن تشرح مخاوفها، وتعبّر عن مصدر قلقها.

الإخلاص: من الضروري في التعامل مع المرأة التأكيد على الإخلاص في التعامل معها، وذلك بعدة طرق للتأكيد على ذلك، فمن الممكن للرجل أن يحاول دائما إرسال الورود لها، والتأكيد على حبه لها او إنشاء لحظات رومانسية تجمعهما أو بإهدائها هدايا في مناسبات قد تكون هي نستها، والنقاش معها عن كل مخاوفها، بالإضافة إلى التحدث عن المستقبل بصيغة الجمع. ومن البديهي ان الاخلاص هو عكس الخيانة ولكن نتحدث عن غيرة المرأة التي سببها ليس الخيانة الفعلية.

البعد عن مسببات الغيرة: إبعاد المرأة عن مسببات الغيرة فشعورها ذلك لا ينتج من فراغ ولا يعتبر مرضاً، ولكن من المؤكد وجود أسباب إلى ذلك، ومن الأفضل أيضا في التعامل مع هذا النوع من المرأة تعريفها بكل أمر سيحدث تجنباً لشعورها بالغيرة. لذلك على شريكها ان يبدد هذه المسببات التي تؤدي الى غيرتها كمجاملة امرأة أخرى مثلاً في وجودها، او التغني بجمال ممثلة او فنانة عندما يكونان معاً.

العزلة: أحد مسببات شعور المرأة بالغيرة، هو أن يكون لمن حولها حياة خاصة، وأن يكون للرجل حياة منفصلة عنها وينشغل بحياته وأنشطته دون مشاركتها، وللتخفيف من شعور المرأة بالغيرة يفضل إدخالها في دائرة العلاقات الاجتماعية، وأنها جزء منها وان يشاركها بعضاً من افكار ومخطاطاته المستقبلية، او ان يشارمها احياناً بهمومه والاخذ برأيها.



عدد المشاهدات:1319( السبت 19:34:29 2018/05/26 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/01/2019 - 6:21 ص

كاريكاتير

#صحف_عراقية

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... عقاب خاص للموظفين "زحفا على الأرض" في الصين بالفيديو... كوبرا ملكية تبتلع أفعى عملاقة أمام السياح صوّرتها في أوضاع محرجة.. ماريا كاري تتعرض للابتزاز من مساعدتها السابقة فيديو مؤثر لطفلة صغيرة تسمع لأول مرة صوت أختها وأمها (فيديو) بالفيديو... مشاهد تخطف الأنفاس أثناء هدم جسر في نيويورك بالفيديو...رجل أعمى يقود سيارة بسرعة جنونية على مدرج المطار تحديد بلد يحتضن أجمل نساء الدنيا المزيد ...