الأحد19/8/2018
ص6:2:30
آخر الأخبار
إعادة 347 نازحاً عراقياً من سورية إلى الموصل … استمرار عودة المهجرين السوريين من لبنانقتلى وجرحى في قصف جوي للعدوان السعودي على صعدة اليمنيةسي ان ان: قنبلة السعودية التي استهدفت حافلة مدرسية بـ اليمن باعتها أمريكاتوقيف شخص بجرم تهريب واحتجاز اشخاص سوريين لقاء الاستحصال على مبالغ ماليةتخريج الدورة الثامنة لصف ضباط وأفراد قوى الأمن الداخلي في الحسكةالحرارة تميل إلى الانخفاض والجو بين الصحو والغائم جزئيا“كاريتاس سورية” تقدم هدايا عينية للأسر المتضررة من اعتداءات إرهابيي “داعش” بالسويداءإلى أين سيذهب إرهابيّو إدلب؟ ...بقلم حميدي العبدالله بيسكوف: بوتين وميركل بحثا الملف السوري بشكل مفصلخبراء يتوقعون زلزالاً في اسطنبول قد يقتل 30 ألف شخصما وراء التنقلات الكبرى … مدير في «الجمارك» : لإتاحة الفرص أمام الكفاءات الجديدةالوزير غانم: أتمتة الآليات الحكومية ومحطات الوقود حققت وفورات وصلت إلى 10 مليارات ليرةالقوات الأميركية.. باقية! مازن بلالكلُ الطُرُق الفرنسية إلى دمشق.. مُقفَلة.....بقلم فيصب جللولالشعار يأمر بإلقاء القبض على المدعو "زين العابدين" المتهم بقضية اغتصاب الأطفال في كرتو بريف طرطوسأمريكي يقتل زوجته وطفلتيه ويبلغ الشرطة عن فقدانهن! (فيديو)ألف خروف سوري أضاح للعيد في قطر!!نذير شؤم على المجموعات المسلحة في سورياتخصيص أبناء الشهداء وجرحى الجيش المصابين بالعجز الكلي بنسبة 5 %من مجموع طلاب المدارس الخاصة وزير التعليم العالي: لا دورة استثنائية هذا العاموحدات من الجيش تدمر أوكارا وتجمعات لإرهابيي (جبهة النصرة) في ريف حماة الشماليداعش يستهدف الأمريكيين والفرنسيين في عقر انتشارهم شمال شرقي سورياالسياحة تمنح رخصة لشركة روسية لتنفيذ فندق وشالهيات بمستوى دولي في طرطوسالخارجية الروسية تبحث سبل تنمية السياحة في سوريافوائد للباذنجان لم تعرفها من قبلأفضل الحلول لوقف الشخير!الموســـم الـــدرامي لعــام 2018... الدراما الاجتماعية المعاصرة تُقصي مسلسلات (البيئة الشامية) و (الكوميديا) خارجاً...تيم حسن يعلن خبراً سعيداً لمحبي مسلسل "الهيبة"وصار للقطط في دمشق فندق!انهيار جسر بسبب سيلفي!عام 2018.. هواوي "P20 PRO" هو الأفضل عالميا!لا خصوصية لصفحتك الشخصية.. وسائل التواصل الاجتماعي تحت الرقابة (فيديو)تائهون في الشرق الحنون ..اّل سعود وتدمير الأمة....بقلم م . ميشيل كلاغاصيسوريا انتصرت... ماذا ينتظر اللبنانيون؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مـنـوعات >> أسباب الغيرة الزائدة عند المرأة.. ونصائح للرجل للتعامل معها

التعامل مع غيرة ​المرأة​ او بالاحرى مع المرأة الغيورة من الأمور المرهقة للرجل، وهذا النوع من النساء يحتاج إلى معاملة خاصة. كيف اذاً تتعامل مع المرأة الغيورة؟

أنماط المرأة كثيرة ومتعددة، فهناك أنواع عديدة لشخصيات المرأة التي تتحكم في علاقاتها الاجتماعية مع الآخرين، ومن تلك الأنواع هي المرأة الغيورة التي لا تلتفت إلى السعادة التي تعيشها، وتنظر فقط إلى كل جوانب القصور بحياتها.

​غيرة المرأة​ بسبب حبها الزائد للشخص

غيرة المرأة هذه ربما لا تكون بسبب ​الخوف​ من ​الحسد​ أو الإحساس بالنقص لديها، ولكن في كثير من الأحيان يكمن سبب غيرة المرأة في حبها الزائد للشخص، ويبدأ شعورها بالغيرة نتيجة للأوهام والعوارض التي تصيبها من ناحيتها أو رغبتها في التملك بصورة خاطئة.

هذا النوع من النساء يسبب إزعاج كبير للرجل، فالتعامل مع غيرة المرأة او بالاحرى مع المرأة الغيورة من الأمور المرهقة للرجل، فربما تمتلك تلك المرأة العديد من المميزات، إلا أن رغم كل تلك المميزات التي تمتلكها وتجعل حياتها مليئة بالسعادة، إلا أن الغيرة قد تحول حياة من حولها إلى جحيم.

وهذا النوع من النساء يحتاج إلى معاملة خاصة، ومن العلامات التي تدل على غيرة المرأة وتؤكد أن تلك المرأة غيورة:

الاتصال دوما ب​الرجل​ كي تتحقق بما يفعله في هذا الوقت وتتحجج بأي شيء.

رفضها ذهاب الرجل إلي أي مكان دونها، فهي تريد أن تكن موجودة بكل مكان يذهب إليه لتطمئن بنفسها.

تفترض دائما وتتوهم أنك تنظر إلى أخرى، ويكثر ذلك إن كنتما بمكان ما وهناك الكثير من النساء.

تتبع طريقة الاستجواب الدائم لمعرفة تفاصيل كل شيء حدث.

الشعور ب​الغضب​ عند الحديث عن أي امرأة مميزة في مجال العمل أو العائلة.

المرأة الغيورة تشعر بالغيرة من أقرب الأشخاص أيضاً، فهي تشعر بالغيرة على الرجل من أهله .

نصائح للتعامل مع المرأة الغيورة

أعطها مزيد من الوقت: لابد أن يقوم الرجل بمنح المرأة الشعور بالطمأنينة وكنوع من هذا الشعور، فمن الممكن أن يمنحها المزيد من الوقت، فيقم الرجل بإستغلال أوقات فراغه وتمضية الوقت معها، ويشاركها الحديث ويخفف عنه الافكار والشكوك، بدلا من تركها بمفردها لظنونها وأفكارها.

تمضية وقت في الحديث معها: المناقشة من الطرق الإيجابية للتعامل مع هذا النوع من المرأة، فعلى الرجل التناقش مع المرأة في كل الأمور، كي لا يتركها لمخاوفها وقلقها، والمواجهة أول بأول لكل الأمور هو أفضل طريقة للتعامل مع غيرة المرأة، كما يجب ترك المرأة الغيورة أن تشرح مخاوفها، وتعبّر عن مصدر قلقها.

الإخلاص: من الضروري في التعامل مع المرأة التأكيد على الإخلاص في التعامل معها، وذلك بعدة طرق للتأكيد على ذلك، فمن الممكن للرجل أن يحاول دائما إرسال الورود لها، والتأكيد على حبه لها او إنشاء لحظات رومانسية تجمعهما أو بإهدائها هدايا في مناسبات قد تكون هي نستها، والنقاش معها عن كل مخاوفها، بالإضافة إلى التحدث عن المستقبل بصيغة الجمع. ومن البديهي ان الاخلاص هو عكس الخيانة ولكن نتحدث عن غيرة المرأة التي سببها ليس الخيانة الفعلية.

البعد عن مسببات الغيرة: إبعاد المرأة عن مسببات الغيرة فشعورها ذلك لا ينتج من فراغ ولا يعتبر مرضاً، ولكن من المؤكد وجود أسباب إلى ذلك، ومن الأفضل أيضا في التعامل مع هذا النوع من المرأة تعريفها بكل أمر سيحدث تجنباً لشعورها بالغيرة. لذلك على شريكها ان يبدد هذه المسببات التي تؤدي الى غيرتها كمجاملة امرأة أخرى مثلاً في وجودها، او التغني بجمال ممثلة او فنانة عندما يكونان معاً.

العزلة: أحد مسببات شعور المرأة بالغيرة، هو أن يكون لمن حولها حياة خاصة، وأن يكون للرجل حياة منفصلة عنها وينشغل بحياته وأنشطته دون مشاركتها، وللتخفيف من شعور المرأة بالغيرة يفضل إدخالها في دائرة العلاقات الاجتماعية، وأنها جزء منها وان يشاركها بعضاً من افكار ومخطاطاته المستقبلية، او ان يشارمها احياناً بهمومه والاخذ برأيها.



عدد المشاهدات:1051( السبت 19:34:29 2018/05/26 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/08/2018 - 5:51 ص

الجيش السوري يتقدم في بادية  السويداء الشرقية

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

السويد تسمح للأبقار بزيارة "شواطئ العراة" أكملا زواجهما بالرغم من طوفان داخل كنيسة في الفيليبين بالفيديو... سقوط طائرة هليكوبتر من سطح مستشفى كاميرات المراقبة توثق شبحا يركض (فيديو) نيكي ميناج متهمة بمحاولة قتل حبيبها السابق بسبب صرفه أموالها على "العاهرات" بالفيديو... مباراة كرة قدم نسائية تتحول إلى حلبة مصارعة شاهد كيف انتقمت طفلة من والدها الذي انشغل عنها المزيد ...