الأحد20/1/2019
ص2:31:23
آخر الأخبار
مقتل 35 من داعش في قصف الحشد الشعبي العراقي داخل سوريا أبو الغيط: الموقف العربي تجاه عودة سوريا إلى الجامعة "لم ينضج"بعدوزير الخارجية العراقي:تعليق عضوية سورية بالجامعة العربية كان خطأ العراق يكشف رسميا عن اتصالات لإعادة سوريا إلى مقعدها العربيتصريح ملفت لـ"نصر الحريري" من السعودية : حان الوقت للحل السياسي في سورياالخارجية: سورية تدين بشدة استمرار اعتداءات “التحالف الدولي” واستهداف المدنيين السوريين وبناهم التحتيةالحرارة تميل للارتفاع وتحذير من حدوث الصقيع في بعض المناطق الداخليةالسفير السوري في بيروت يؤكد اعتذاره عن المشاركة في افتتاح القمة الاقتصادية صحيفة أمريكية: حان الوقت لإعلان تركيا دولة راعية للإرهابغراهام: على ترامب إبطاء سحب القوات من سورياسورية تثبت عقد لاستيراد 200 ألف طن قمح من روسياارتفاع إنتاج حديد حماة 30 طنا يومياأبعاد الاقتتال بين المسلّحين في إدلبخفّة ترامب في لعبة (القصّ واللصق) في الشمال السوري ....بقلم فيصل جللولالإعدام لقاتل طفلة داخل مسجد في مصر بعد فشله في اغتصابهاالمانيا .. مقتل صيدلاني سوري بفأس في ظروف غامضة صورة انتحاري مشتبه بتفجيره مطعما في منبج قبيل العمليةبعد اعتقاله في سوريا.. داعشي أميركي: لست نادماجامعة دمشق: استمرار دوام التعليم المفتوح ليومي الجمعة والسبترغم أنفك .. 9 علامات تؤكد أنك ستصبح غنياً وإن لم ترغب بذلكالجيش يحبط محاولات تسلل مجموعات إرهابية باتجاه نقاطه العسكرية والقرى الآمنة بريف حماة الشماليالاغتيالات تستهدف النصرة مجدداً وعشرات الفصائل تلتحق بـ فيلق الشام الإسكان: تخصيص 1082 مسكنا شبابيا وادخاريا في اللاذقيةوزير الاشغال العامة والاسكان يتفقد ميدانيا سير العمل بمساكن السكن الشبابي بقدسياعلماء يحذرون من خطر قاتل تنقله الإيصالات!ماذا يحصل لجسمك عند تناول زيت الزيتون كل صباح؟مخرج "فالنتينو" يؤكد عرضه في رمضان 2019رحيل الممثل المصري سعيد عبد الغنيامرأة تحرق زوجها لرفضه إعطاء ما كانت تريدهنوبة قلبية تقتل الحصان وصاحبته في آن واحدكيف تحذف رسائل Whats App المقروءة بعد إرسالها! سكان الأرض على موعد مع "الذئب الدموي العملاق"الكرد ما بين وعد ترامب وحدود الخطأ والخطيئة... بقلم م. ميشيل كلاغاصيما هو سبب القمة الهزيلة والباهتة؟ ...بقلم ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

مـنـوعات >> توقعات الفلك لعام 2019

 

برج الحمل 2019

عام التغيرات العاطفية والمالية
لن تستقر أمورك المهنية إلا في منتصف نيسان، ولكن هذا لا يعني أن الأمور سيئة، ولكنها كما العام السابق، الاحتفاظ بعملك، بدبلوماسية، ومؤامرات ستنفذ عليك، لكن وجود المشتري في برج القوس صديقك سيجعل منه العام الأفضل خاصة في الأشهر الخامس، السادس، الثامن، العاشر، والـ12.
وبالعموم العمل ليس في أفضل حالاته فأنت عرضه للديكتاتورية أو للعصبية فخفف من التحكم بمصيرك واحمل غيرك قليلاً من همومك مع أن العام قد يحمل عقد، ترقية، ورقة عملين مع بعض، والتعويض الجيد سيكون مالياً وعاطفياًـ فأغلب هذا العام جيد على هذا الصعيد وخاصة في الشهر الثالث، الخامس، السادس، الثامن، 10، 11 وهذه أشهر للارتباط إذا كنت خالياً ولتشعر أنك محبوب وخاصة أنك جذاب.
قد تفرح لتغيرات، لسفر أو خطوبة، ارتباط، أو محبة من حولك.. فالعام للتغيرات عاطفية مالية جميلة.
ولكن الانتباه في الشهر الأول والسابع والتاسع والـ12، فهي أربع أشهر للتعب أو الشجار أو الفراق.
الأمور الصحية جيدة ولكن من منتصف أيار حتى آخر حزيران، الأمور متعبة صحياً ومع بداية العاشر حتى منتصف الـ11، هي ثلاث أشهر بحاجة لانتباهك ولكن ليس مخاطر أو مساوئ.

برج الثور 2019

عام المهنة
يعتبر عام المهنة فهو الأفضل عام منذ أعوام مضت على الأقل الحظوظ مساعدة وليس فقط الجمود والمساعدات كالأعوام السابقة، وخاصة في بداية الخامس وحتى نهاية السابع لأنني أظن أن هذا الشهر بالذات سيكون بداية جديدة مفرحة، ربما مشروع جديد أو تحقيق لأمنية تستحقها وتسعى لها.
تنشغل بأمور عامة مؤسستك، عملك، ترقية، عمل جديد، فأنت رئيس هذا العام.
التعب في الشهر الثالث والرابع والثامن والعاشر، وقد يحمل جزء من اهتزاز.
الأمور العاطفية جيدة ومبشرة مع أن الأمور من بداية الخامس حتى نهاية التاسع لتحتاج لجهودك الدبلوماسية لأنك ستكون مشغولاً بعملك أكثر من اهتمامك بالعواطف، وأظن أن العام أفضل من الأشهر السابقة وبالذات الثامن والـ11 ولكن الأمور جيدة وداعمة والعائلة تساعدك وتدعمك.
الأمور الصحية جيدة عموماً وليست كالعامين السابقين والتعب فقط من بداية الشهر السابع حتى منتصف الثامن والشهر الأخير في العام ولكن ليس تعب حقيقي.

برج الجوزاء 2019

عام التغييرات العاطفية والعائلية

عام جيد جداً عقارياً ومهنياً لكنه يحمل تعباً عائلياً أو عاطفياً.. وأنت محبوب وتتمتع بمحبة الناس وكلمتك مسموعة.

يؤسس مولود برج الجوزاء هذا العام لأمور مستقبلية وهناك فرص لسفر أو ترقية أو ورقة هامة، ومشكلته لهذا العام عاطفية بسبب وجود المشتري في برج القوس، ما قد يسبب له فراق أو خيبة أمل.

الفترة الأكثر تعباً على الصعيد العاطفي بين الشهر الرابع والثامن.

على الصعيد المالي الأمور بين الجيدة والجيدة جداً مع أنه عام للصرف، إما بسبب عقار أو ارتباط أو تغيير جذري بالمهنة.

برج السرطان 2019

عام أفضل من الثلاث سنوات التي مرت، والأمور جيدة جداً خلال العام المقبل خاصة من منتصف شباط حتى منتصف تشرين الأول، سواء للأخبار أو لتحقيق أمنية أو تقدم علمي أو دعم بمشاريعك.

سنة هامة معنوياً وأسرياً، هناك انشغال بأمور تحبها ومسؤولية مالية قد تكون بسبب مال موروث أو أمور عائلية تتعلق بالعقارات.

الفترة المتعبة من الشهر الأول حتى منتصف شهر شباط ونيسان وتشرين الأول.

عام متعب عاطفياً قد يكون بسبب سفر أو زواج من غير حب، وللمتزوجين هناك انشغال قد يكون بمولود جديد أو عمل أو عقار.

الفترة الأكثر حساسية قد تصل فيها الأمور إلى فراق أو بعد عن الأهل من منتصف الشهر الخامس حتى الشهر الثامن.

برج الأسد 2019
عام فيه حظوظ سعيدة، العام جيد على الصعيد المهني وشباط أفضلها كترفيه أو كتغير، إضافة إلى السادس، ثامن، تاسع والعاشر أصعبها، فهو يحتاج إلى لانتباهك.
العاشر والثالث أصعب الأشهر عملياً.
عام متعب عاطفياً خاصة الخامس والسابع والعاشر، فهو عام لفراق أو سفر أو ارتباط أو موت، وتبدو متسرعاً وغاضباً عموماً.
الأمور المالية هي الأفضل كاعدا الشهر الثالث والخامس والسادس والعاشر فهي أشهر للدفع، بسبب ارتباط، أو عقار أو زواج أو سفر.
الأمور العائلية جيدة عموماً، مع أن التعب بين الخامس والعاشر، ولكن الأكثر تعباً هو السابع.
انتبه صحياً في شهر شباط وآذار وحزيران وتشرين الأول.

برج العذراء 2019
عام التحسن المهني والتعب العائلي

الأمور المهنية تعتبر أفضل مافي هذا العام وخاصة لتحقيق طموح أو ترقية، ولإدارة، فكل مايخص الأمور الدراسية والعملية سيحمل الفرح وخاصة في مؤسستك أو الأمور عامة.
ولكن العام في العموم ستبدأ من الخامس أو استثني منه السادس والشهر الحادي عشر.
والحقيقة أن التعب سيكون في الرابع والسادس والحادي عشر فهي ثلاثة أشهر للانتباه.
الأمور العاطفية جيدة ولكنها ليست الأفضل لأنها سترتبط بالأمور العائلية وهنا بالغالب مصدر التعب، وهي أكثر الأعوام تبشيراً بارتباباط أو سفر، ولكنه سيحمل بعدها عدم رضا من الأهل أو منك في الغالب.
الأمور المالية جيدة بالعموم ومستقرة ولا هزات، ولكن هناك تعب في نيسان وحزيران وتشرين الثاني ولكنه طبيعي.
انتبه صحياً في نيسان وحتى منتصف الخامس وتموز.

الميزان 2019
عام العاطفة والعمل

الأمور المهنية هي الأفضل هذا العام فأحلامك محققة والحظوظ مساعدة، عام للترقية أو لتسحن مهني مفرح، ماعدا شهر شباط وتموز وكانون الأول فهي أشهر للشجارات أو للمؤمرات العملية، ولكن تتمة العام للتهاني أو لمبروك مهنية.
الأمور المالية ليست الأفضل رغم أن الدخل ليس سيئ، ولكن المصاريف كثيرة، والتنظيم هو ما يلزمك وقد تحتاج قلم وورقة، وأغلب مصاريفك طارئة، فخفف إسرافك على الكماليات.
الامور العاطفية العاطفية جيدة هذه العام مع أنك ستبدأ عام على نحو متعب، إضافة إلى السادس والتاسع، ولكن العام بمجمله جيد عاطفياً وقد يكون عام الارتباط بامتياز وتغيرات عائلية، قد يكون السبب زواج أو سفر فهو عموماً متعب للعائلة وخاة بين الخامس والتاسع فهي الفترات الأكثر بشارة بسفر أو ارتباط وذقد تفارق أو تهاجر.
فانتبه في هذه الفترة عائلياً وخاصة السابع والتاسع.
انتبه صحياً في الشهر الأول وحتى منتصف الخامس وآخر الشهر السادس.

 

برج العقرب 2019 

عام جيد جداً، عام للعواطف وللمال بامتياز، أمورك المهنية جيدة هذا العام ولا قلق مهني عليك.

أمورك المهنية تبدأ بالتحسن من الشهور الأخير لعام 2018، الفترة بين الشهر الثالث والسابع للعصبية بالعمل، لكن بقية العام هو انطلاق لمفاوضات ولقاءات أنت تقرأ المستقبل وتتصرف على هذا الأساس انت تزرع وتقرر تغيير حياتك مهنياً ومالياً.

الأمور الصحية بحاجة للانتباه بين الشهر الثالث والسابع، ولكن العام للطموحات والتطورات الإيجابية، قد يكون هناك زواج أو تغيير لمكان السكن.

آخر ثلاثة أشهر بالعام هي الأفضل للحب والعواطف. 

الأمر العائلي هو المتعب بين الثالث والتاسع، قد يكون بسبب سفر أو ارتباط إو بعد عن العائلة.

صحياً عليك الانتباه في الفترة بين بداية الرابع حتى منتصف الخامس، والنصف الأخير من الثامن حتى التاسع، قد يكون بسبب ضغط أو طفل جديد

برج القوس 2019

المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يستقر في برجك هذا العام، السنة جيدة تحقيق للأهداف ورقة مهمة تحسن وظيفي. 

سنة للارتباط والاستقرار والامور المالية جيدة وإيجابية رغم وجود تعب مالي في بعض الأشهر بسبب الصرف، بسبب عقار أو سفر.

عام للحب وللعائلة قد تسافر وتبعد عن العائلة، ترتب أمورك عاطفياً وعائلياً.

برج الجدي 2019

الأفضل قياساً مع السنوات الماضية، لحظوظ أو للمحافظة على مكتسبات وللارتياح المالي، سنة للجديد بامتياز خاصة بتحسن وظيفي أو سفر أو عقار قد تحقق طموحك هذا العام.

دخول أورانوس إلى برج الثور هذا العام أمر جيد على الصعيد المالي سيمنحك الحظوظ لـ 10أو 15 سنة على الصعيد المالي.

كل ما كان متوقف مالياً خلال السنوات الماضية يبدأ هذه العام بالارتياح ابتداء من الشهر الثالث.

الحظوظ عموماً مساعدة على كل الأصعدة.

الدلو 2019
عام المال والعواطف

عام مهني جيد ولكنه ليس الأفضل فهو ليس صدر متعة، فأنت مضغوط مهنياً وكأنك تعمل تحت إدارة رئيس قاس أوعسكري أو منظم، وأنت تكره الأوامر والضوابط.
فهذا العام فيه المال جيد ومفرح ولكن العمل ضاغط ليس في كل الأشهر ولكن الفترة بين الخامس والعاشر متعبة، تحتاج جهودك الدبلوماسية كما في شباط وأيار والثامن إضافة للعاشر فهي الأشهر الأكثر تعباً.
العام جيد على صعيد المال والارتباط وطوال العام تقريباً وخاصة في الثالث والسادس والرابع والتاسع والحادي عشر وهذا جيد جداً لأنه سيكون مريحاً مالياً خاصة في هذه الفترات ولن ينقصك المال في هذا العام وخاصة ممن تجارة وإعلام أو فن وإبداع وفرح في إطار العائلة ماعدا أيار وآب وتشرين الأول.
صحياً انتبه في الثاني والثالث إضافة إلى تموز وكانون الأول فهي ستحمل الكثير من التعب والقلق.
 
الحوت 2019
عام الضغوط العملية

عام ضاغط مهنياً بسبب وجود المشتري في مكان غيرمناسب، فهو عام للأوامر أو التنقلات أو لمدير قاس ولا يسامح وقد يضايقك سمعة مهنية أو إشاعات في عمل، وخاصة في الأشهر السادس والتاسع فهي الأكثر تعباً، والفترة بين الخامس وحتى آخر التاسع ليست مريحة ولكن السادس والتاسع للتحذيرات.
الأمور العاطفية جيدة هذا العام فهو عام العواطف والارتباط أو الفرح بطفل جديد أو لعقار أو أثاث وممتلكات وقد تصل لسفر إلى أماكن ونواحي بعيدة فانبته فقط من التاسع والـ12، وعموماً ليس سوء أو اهتزاز.
الأمور المالية والعملية جيدة جداً ماعدا نيسان وأيلول قد يحمل مضايقات مالية وصحية.
عام جيد وليس فيه مساوئ وهو عام للتعارف والمحبة ولتكون محمي وسعيد بارتباط أو بعقار فانتبه مهنياً.



عدد المشاهدات:3661( السبت 12:36:35 2018/12/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/01/2019 - 8:57 ص

كاريكاتير

#صحف_عراقية

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... عقاب خاص للموظفين "زحفا على الأرض" في الصين بالفيديو... كوبرا ملكية تبتلع أفعى عملاقة أمام السياح صوّرتها في أوضاع محرجة.. ماريا كاري تتعرض للابتزاز من مساعدتها السابقة فيديو مؤثر لطفلة صغيرة تسمع لأول مرة صوت أختها وأمها (فيديو) بالفيديو... مشاهد تخطف الأنفاس أثناء هدم جسر في نيويورك بالفيديو...رجل أعمى يقود سيارة بسرعة جنونية على مدرج المطار تحديد بلد يحتضن أجمل نساء الدنيا المزيد ...